![]() |
اضـــــــيق واكتم ضيقتي بين الاضـــــــــــــلاع
في مجلسن يفخر بمثلي معـــــــــــــازيب في ليلتن تســمع مطرها على القــــــــــــــاع منها الفكر ياخذ من البحــــــــــر ويجيب اضغط على الجوال واكتب بالاصبــــــــــــاع في حزتن ماللقلـــــــــم عندي مجــيـــــــــب البيت هاجع والهواجيس قـــــــــطاع والحــــزن يطويني من الشـــــــــــوق واغيب واسرح وموقي من عباريـــــــــه دماع دلو غــــــــدى عذبه هماج ومغاريب انا التي من لها الثقل ينصـــــــــــــــــاع غصبن ولو هو بالرضـــــــــــا طاع تغصيب عزيزتن اجلي عن النفس الاوجــــــــــاع ماشيف مثل اوصافي لا ولاجيـــــــــــب ارعـــــى بدارن مدلهة كل جزاااااااع الي لهم فوق الثريا مراقــــــــــيــــــــــــب |
ياليت بيدي شيئ ياليت ياليت = كان منعت لسفرتك اي طاري صدق الكويت بغيبتك ماهي كويت = وبغيابك انا ضاقت علي دياري متى يحن الوقت وتقول لي جيت = ومعاد للفرقا ابد اي طاري |
|
،،
بشرح اللي في ضميري عن العالم خفـا ......شي يمكن مايصـدق ولاهـوب معقـول كيف من صان المحبـه يجـازا بالجفـا ......وكيف من قال الحقيقه يقولون مهبـول وأنت يلـي بالمحبـه خفوقـك ماوفـا ......كيف تكذب وأنت مسلم على نهج الرسول ..؟ ،، |
صبــآح الخــير ..
لاهنتوآ .. بيني وبينكہ مابقى الا التحيـــهہ .. آمـآ المحـبهـہ احسن الله ..} عزآآهآ .. |
لآهنت .. وما قصّرت .. ولك .. ( كل الشكر ) . !
وعـلـى حـسـب مــا يـعـمـل الـمـؤمـن .. يُـثــاب . ! أستأذنك .. بيّحـت .. مـا .. ( كـنّ ) .. الصـدر . ! بأرحل .. وسجلّني .. ذهـاب .. بـلا .. ايـاب .. !! |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif عجايب نـاس ٍ ، ودنيـا عجايبهـا بـدون اقيـاس .....................سحاب فالسمـاء يعسـف علـى البيـداء عواصيفـه من المرتاح ؟ والإنسان من يخلـق وهـو عسّـاس ........................ليا زانت مرابيعـه .. نهبهـا مـن يـده صيفـه !! http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif . |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif فـي عيونـي ورد .. والخفـاّق كـادي في شمالي عز.. واليمنـى كريمـه .. داخلـي فـارس سبـب كــل اعـتـدادي ضلـع أعـوج لكـن امشـي مستقيمـه الغضب واحساس مرهف غير هادي هـي عيـوبـي المستـجـده والقديـمـه بالـعـقـل أنـــداد واعلـنـهـا وانـــادي أنــا أنـثـى .. لـكـن آرائــي حكـيـمـه http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif الصمت احسن حل.. لاضاق صدري بعض السوالف زادت الضيق بالضيق واذا نشدني من نشد..قلت مدري اجحد بمدري نشفت الحال والريق http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
ما اظن اني بموت من العذاب ..!!
مرحلة صعبه ... و أعديها بخير ... المشاعر بعتها برخص التراب ..!! دام قلبك ما يصحيه الضمير ... |
اه من همٍ علـى قلبـي جديـدٍ تـوه
كل ما يقبل علي الليل جانـي ظـاوي |
رحت يم الطبيب اللي يداوي الجروحي ..................................قال جرح المحبه مايفيد الدوا به |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif السهر مقسوم يالعين الشقيه لو تبين النوم قلبي مايطيع http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif للـ عـيـن صـار الـسـهـر عـادهـ كـنـي عـن الـنـوم مـمـنـوعـي احـدن مـنـامـهـ عـلـى وسـادهـ و انـا مـنـامـي عـلـى كـوعـي هـي تـكـحـل الـعـيـن بـ مـرادهـ و انـا اكـحـل الـعـيـن بـ دمـوعـي http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif طار الكرى والليل خيم شراعه وترسل قناديل السماء واهج اللمع سهران لين الصبح بين شعاعه فكر يسوج وناظر يدفق الدمع كني وحيد بدون ربع وجماعه طريح قوم طاح في مقدم الجمع خلوه في تالي نهار الوداعه كذب وصدق وانقطع تالي السمع دنيا تشكل بين حين وساعه نوب ضحوك ونوب تبدي لك القمع http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif تقول الناس متكبر وأنا بالعكس عكس الــــناس ماأحب الكبر ودروبه ولكني ثقيله شـوي ! بعضهم يظلم إحساسي ويقول إني عديم إحساس وهم والله مآيدرون عن اللي بداخلي من شي ! http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
ما عاد تلقى فالزمن قلب صادق القلب واحد والولايف ثلاثين راحت قلوب الناس مثل الفندق تـستقبل الـزوار لو هـم مـلايين |
على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين تمنيت إني ما شفتك ولا لحظة ولا شويه حسبت أنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى اثنين حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا و أثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يوميـن زرعت الشوك أنا بنفسـي غرست الهم بيديا !! أنا ما كنت أظن اللـي يحب يحب له شخصيـن على بالي أنا لحالي و حبيبي يموت بس فيـه عـلى النيـه مشيــت و ما عرفت أمشي معاه لـوين ؟ إليـن الوقت بيـّن لـي نوايـا غدر مخفيــّه تعـال وشوف وش كثـر الدموع اللـي تخون العيـن كـثر ما خـاننـي حظي و عرفـتك و إنت مـو ليـه أنــا شاللـي يصبرني على همي معاك للحـين ؟ خـلاص إبـعد و أنـا ببـعد و لا تسأل أبـد فيـّه و إذا قصدك تبيـع و تشـتري قـلبي أنـابحرفيـن أبمحـي الحب مـن قلـبي و أعيـشك ذكـرى منسيـّه أناني مثـل ما أنـت و لا يفرق معاك البيـن و أنـا مـاعاد تعنـي لي و خساره فيـك ماضيـّه !! رائعه لــ علي الغامدي |
يا كل تـجـار الكلام ومـدمـني كأس المـهـانة والصـغـار
عـار عـلـيـكم أي عـار ؟!! يا أيـها المتـبهـرجـون بـكل أنـواع الخـداع .. .. وزيـف ألـفـاظ التـملـق .. والمزاعـم بالـفـخـار عـار عـلـيـكم أي عـار ؟!! هـاكم ـ بـكـم ـ ضـاع الطـريـق والفجـر ضـيعه الهـوان ولم يعـد يـدري الـبريـق وتذاءبت أمـم الضلال بغـيها يعـوي بـداخـلـهـا الـدمـار عـار عـلـيـكـم أيّ عـار أطـفـال بـغـداد الـرشـيـد تـجـرعــوا مـن جـبـنـكم ذل الـحـصـار ظـلـوا كـفـئـران الـتـجـارب .. للأشـعـة خـاضـعـيـن .. ولا فـرار والـظـلم أحـكم قـبـضـة بالـجـوع والـزيـف الـمـثـار وأتـت فـلـول الـبـغي تـسـأل : أيـن أسـلـحـة الـدمـار ؟!! سـنـحـرر الـشـعـب الـمـعـذب مـن يـد الـجـاني لـيـنـعـم بالـقـرار عـار عـلـيـكم أي عـار يـا أيـهـا الـقــوم الـكـبـار يـا أيـهـا الـجـرذان يـا لـقـح المغــول من الـتـتـار حـررتـمو بـغـداد مـن ضـيـم إلى ضـيـم جـديـد وخـلـعـتـم الـطـاغي وجـئـتم للبلاد بألـف طـاغـيـة جـديـد وزعـمـتـموا ... أن الـتـجـبّـر قـد مـضى والـظـلم ولى وانـقـضى وبأن .. أن .. وحـيـث أن .. .. ولـيـت مـا .. وجـه الـزمـان قـد اسـتـدار والـيـوم يـا نـضـح الـسُـكارى والبـغـايـا في حـوانـيـت القـمار أيـن الـوعــود ؟! وأيـن أسـلـحـة الـدمـار ؟! عـار عـلـيـكم أي عـار مـلت عـيـون الناس رؤيـتـكم صـمت مسـامعـنا بلاغـتـكم .. .. وما عـادت لنا فـيكم سـوى الدعـوات لله الحـسـيب الـقـادر القـهـار هـو حـسـبـنا من كل لـيـل دامـس فـلق الـنـهـار وبـأمـره من كل مـيت .. شـق جـوفَ الأرض نـبت .. .. حـامـل للـكـون أثـواب الخـضار أن يـمـحـوَ الليـل الذي جـئـتم به في كل واد أن يـبـدل الـمـوت الـذي عـشـتم بـه عـيـش الـجـراد أن يـرفـع الـرعــب الـذي وزعـتـمـوه عـلى الـعــباد يـارب يـا رحـمـن يـا وهـّـاب يــا جــبّـار يـا هـازم الأحـزاب يـا مـنـزل الـكـتـاب يـا مـجـرىَ الـسـحـاب يـا بـاعـث الـطـوفـان ، والريـح الـعـقـيـمة ، والـجـراد أنـت الـقـديـر .. .. ولـيـس مـن أمـر يـشـذ عـن الـمـراد ربــاه .. غـوثـك للـبـلاد .. وللـعــباد .. .. مـن الـجــبـابـرة الـكـبـار |
أمطرت فالشوارع .. و أرجهن السحاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,و أمطر الدمع فيني .. لين دمعي ضفـا ما بقالي كلام .. و ما بقالـي عتـاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ما بقا لك بقلبي غير كلمـة .. (أفـا ) أمس فكري تشتت بين .. باب و جواب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يوم وجهي حزين .. و نور قلبي طفـا شق صدري غيابك .. يا كثير الغيـاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,و انت لا جيت صوبي .. جيت كلي حفا كنت اظن الكرامه من كريـم الجنـاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(مثل رد الوفا لا جا من .. اهـل الوفـا ) و أثر مالك مقام .. و مالقلبك حسـاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هبت الريح فيك .. و كل سافـي سفـا |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif هذي الدنيا عجايب في عجايب!! تنتهي من حزن وتبدى حزن ثاني...! ياتفرق بين خلان وحبايب...! عيشها لابد في يوم تعاني.. http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif . |
هو جرحك اللي ذبح فيك الوفاء مرتين؟ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مرة بسيف الغرام ومرةٍ بالعناد |
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~صحيح اني صغيرة سن .. ولكن قــــــدها وقدووود
وانا عنــــدي من الدنيا .. مواااقف ترفه الهاااامه~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ تقبلووو تحياتي .. واول مشاركاتي .. بنت مطير حلاها غير §¤°~®~°¤§((غزاال مايصيدونه))§¤°~®~°¤§ |
لا تِقولي ليّ جذيه .. تكفيـن .. قولـي لـي كـذا"
"احبّهـا.. تنطـق كـذا .. ماحبّهـا تنـطـق جــذي انـا ابـدويٍ .. يعشـق الرقـروق ويشمّـه شـذا" "من لابتٍـى .. الطفـل منهـم لـو زعـل تتعـوّذي"" صاحت عليّه يابدوي .. هو ليه انا احبـك كـذا" " قلت ان عرفتي .. علّميني ليه انا احبك جذي :) |
آڪبر مصيبـﮧ لآ تۈلعت بـإنسآن !
ۈالشۈق يمـﮧ يحملڪ مآ يهدڪ . . لآ صـآر منڪ " مقفــي " ۈإنت ۈلهـآن ~ قلبڪ يبيـﮧ ۈعز نفسڪ يحدڪ ! تبغي عذر لجل {شوفته } على شآن ~ تعرف علۈمـﮧ ۈالڪرآمـﮧ تردڪ |
أكبر قهر لاشفت رفيقك مع الغير..
يضحك ويعطيهم مثل ماكان يعطيك.. |
|
|
ادل دربي دون وصـف<ن> وعـنــوان00اعرف حلال الدين واعرف حرامه
|
يا كثر ما ينخشْ في صَـدري عْلـوم ~ ويا قّل منْ يرقى على الصَدر و يويق
|
درست فالدنيا ومنها تعلمت ..
نجحت لكن ماعطتني شهاده ..!! |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif ليت حزني مثل حزن البشر وأكتبـه ...................... وليت دمعي مثل دمع العيون ويسيل أشهد أني ردي حـظ وردي تجربـه ...................... وأشهد أني على بعض المشاعر بخيل أيه مذنب في هالدنيا وهـي مذنبـه ...................... من دفا حلمي الطيب لبـرد الرحيـل http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
ياموادعني وطامع بأنسكاب دموعـي ,,,,,,,,,,,,,,,لو تبي روحي فداك الروح لو تطلبها قد عطيتك قلبي اللي محتمي بضلوعي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,خل عيني تحتفظ بالدمع لاتغصبهـا |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif صبـــاحي ( طفلً ) صغير شويّ بعيد عن الحكي .. و الغيّ يدووور بين / : ألعابه كأنه فاقد له شي http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif قال : عذروبك >> ( ,, عيونك ما تنام ,, ) كنّـهـا مخلـوقـة لـعــدّ النـجـووم الـعـذول يظنّـهـا تسـهـر غـــرااام رغبـتـي فاللهو يحـرمـهـا تـنــوم مـا درى وش ســرّ حُـبّـي للـظـلاام الصبـور اللّـي علـى ســرّي كـتـوم أشتكي لـالليل من ( ,, دنيا الزحـااام ,, ) اللّي ( ,, يتغيّر صخبهـا كـلّ يـوم ,, ) يستمـع صـوت الدجـا كــل الـكـلام منّـي ,, و مـا ينقـل لـشامـت علـوم قالهـا لـي كـنّـي بـعـمـر الفـطـام خالـي الوجـداان مـا عـنـدي هـمـوم في طريـق الغـيّ انـا مـا لـي مـرااام كـلّ وقـت يمـرّ لا يمـكـن يــدوووم http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
لــهـفات عـيـنـي تـسـابـقـني لـصـفحـاتـه صـفـحات فـيها مـشاعر شـعر..مـكـتوبـه يـرحـب..بـه خــفـوقٍ هــام .. فــ أبــيـاتـه أبـيات شـاعـر... عـظـيـم الـذوق أسـلـوبـه يــمر الــوقــت بـي مـاشـعــر... بـسـاعـاتـه يـغــيـّـبـنـي مـعـه.. وآغــيــب .. فـــ دروبـه |
آلۈقت ۈقتي ...ۈ آلزمن مـآ صفآلـي ،،
ۈ آلعمر رحــله .. ۈأتعبته آلمشآۈيـر،، ڪلي حــلآلڪ .. ۈ آنـت... ڪلـڪ حــلآلـي ،، لڪن ۈربي .. حــظنـآ مآهۈ بـ.. خيـر ،، حــآۈلت.. لڪن مـآ .. چرآلـڪ چرآلـي،، مآت آلسنع في .. ۈچه قـل آلتدآبيـر ،، فـ لآ تزعل آليآ قلت مآلـڪ ۈمآلـي ،، دآم آلأمآني غير ۈ أحــلآمنـآ غيـر ،، ۈ دآم آلـحــزن بـ آلـحـب فآلـڪ ۈفآلـي،، خلنآ نتفآرق ۈآلبقـى ( للمقآديـر ) ،، أدري فرآقڪ . صعب ۈيـهد حـآلـي،، ۈ أدري فرآقي صآر من قبل لآيصير،، مآ ڪنت أبي فرقآڪ . بـس آلليآلـي،، تسيّر أحــلآمي على عڪس مآ أسير،، تدري خفۈقڪ بـ آلفرآق ۈش هدآنـي ،، أهدى يديني ( ۈردتينٍ مـع طيـر )،، ۈرحــت بـ . فرآقـڪ ۈآلهدآيـآ قبآلـي،، ۈمآت بـ يديني ( ۈردتين ۈ عصآفير ) ،، يمڪن يخۈن آلۈد لآ . مـن طرآلـي،، لڪن ۈربي مآ أخۈنڪ . مـع آلغيـر ،، أبطلبـڪ . حــآچـه ۈأمآنـه آذآ لـي،، معزهـ / ۈخآطـر / ۈحــشمـه / ۈتقديـر ،، تڪفى بـ . غلآة أمڪ آذآ ڪنـت غآلـي لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) .!!! |
مشكـلـه لاجــات هقـواتـك بـعـيـده **وضاعت الهقوات باللي كنت هاقي |
بعض العرب ودك على الخشم يآطى وبعض العرب ودك على الخشم تآطآه |
صبحــكم الله بالــخـ:)ــير
.. لاهنتوآآ.. جـو الكويـت اليـوم ما هـو طبيعـي .. نسمـة هـواه تداعـب القلـب ويفيـق الظاهـر إنـك يـا نسايـم ربيعـي ..} متبسّـمه للكـون مـع فكـة الريـق .. |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .