::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 20-01-2009 04:50 PM

أحس لمآ قلتهآ ليے ,, موتي دنآ
دقآت قلبيے وقتهـــآ قامت تزييد..
حآولت أجرب وآنهيے // الي بيننا
اثري العوآطف رآسها دآيم عنيد.//~
انا على حــطة إيديگ أبــقى انا ..,
أكذب عليگ أن قلت لك فرقاگ عيـــــد..

اخت القمر 20-01-2009 04:57 PM

ليـہ غيري يعجبڪ..؟
ما تَرَس عينڪ غلاي؟
و ليـہ يلفِت إنتباهڪ, و آنا أحسبني الوحيد
و ليـہ قلبـي يفقدڪ حتى بوجودڪ معاي
صح قريب الحين منِّي لڪن إحساسِڪ بعيد
وإنت قدامي تخون؟! الله يستِر مِنْ وراي
واضح إنِّڪ ڪل ساعـہ تبدي في حُبٍ جديد

اخت القمر 20-01-2009 05:03 PM

تدري وش اڪبر جرح في عمر الإنسان ؟
انّـه يشـوف مـن الرفيـق الخيـانــہ
يعني تخّيل شخص فـي حڪـم الأخـوان
واڪبـر بعـد لـو قلـت قـدر ومڪانــہ .. ،
تعطيـہ دم الجوف مـع شـوف الأعيـان
{ .. ويجـزاڪ سـم أيـام وقـتـڪ لعـانـہ

بدر أبو عجرى 20-01-2009 05:44 PM

باضبط الدله واصف الفناجيـل
... وبسمعك بيتيـن وافهـم دليلـه
لا غبت عني كن مابه رجاجيـل
... ولا صرت حولي كن عندي قبيله

بعيد الهقاوي 20-01-2009 07:07 PM

القصايد سحايب والمشاعر.. هبوب=وغيمة ما تطيع الريح وش لي بها
واليماني تسجل ما تكن.. القلوب=والقصايد تسيل وينكشف.. غيبها
يوم اغني بداري يجتمع كل صوب=من حياتي الى آخر يوم في جيبها
يا قصيدي كتبتك ما كتبتك.. طروب=كلمة الروح وحروفي مناديبها
نبضةٍ من معاليقي بلحن.. عذوب=من مداهيل قلبي جيت أهلّي بها
شاعر ما يسوي من خياله ضروب=من مناهل شعوره دوم يشدي بها
ياهلا في بلاد حبها.. ما يذوب=قدرها بالقلوب وطيبها.. طيبها
غربها.. والشمال.. وشرقها.. والجنوب=كلها أرض وحده وين مبدي بها
يا بلاد خصال الطيب فيها وجوب=تكرم ضيوفها حشمة.. معازيبها
ثوبها الدين ما هي كل يوم بثوب=سيرة تحكي الحشمة وتحكي بها
عقب ما وجهها كاسية هم وشحوب=حسنها اليوم لابانت.. يماري بها
يوم دور المواجع والفتن والحروب=كل ذيب برز نابه.. يراوي بها
ويوم زادت لهايبها وشبت شبوب=دورت فارس يوفي.. مطاليبها
دورت فارس يقضي لها كل نوب=يحتمي حدها ويعيد ترتيبها
وما لقت غير قرم من كرام النسوب=من رجال مراجلها.. مكاسيبها
للمعالي طموح وللمراجل رغوب=جاء يشيد المباني عقب تخريبها
لا احتمت ساحة الميدان ما هو هيوب=كلمة الحق ينطقها ويافي بها
أبوتركي ليا لاح الخطر والكروب=أبوتركي لياشانت مشاريبها
جاء لداره وخلا كل عاصي يتوب=بيّن أطماع عدوانه وأساليبها
جالها مانشد وش دونها من خطوب=لامست نخوته صيحة.. رعابيبها
لجلها سج رجله مع عسير الدروب=الشدايد يصبحها.. ويمسي بها
جاء بصحبة رجال بالشدايد تنوب=الليال الثمينة دوم تصخي بها
راكبين الصعايب كالركايب ركوب=ذيك الأعمار ما قاموا بتحسيبها
سبلوها لوجه الله كرام الحسوب=أنفس باليقين استاصلوا ريبها
تحت حكمة حكيم ما يعيش مغلوب=الشجاعة تعلا في.. مراقيبها
وصلها يوم مالت شمسها للغروب=ردها للشباب وفارقت.. شيبها
المعادي عليه امة تشق الجيوب=تقضي الليل كل الليل بنعيبها
بارق يوم شعشع شق صدرالنصوب=خيره أقبل على الديرة.. وأجانيبها
اخضرت من زلاله ممحلات الخبوب=عوّد الطير بلحانه.. يغني بها
ما بنا ساسها طين وحجارة.. وطوب=شيده بالنفوس اللي يباهي بها
ويوم راح بجوار الله عليم الغيوب=احتموها رجال ينعم اصحيبها
احتموها عياله والجناب مهيوب=ترقد العين والرحّال يسري بها
خلو الشرع يحكمها رضاه محسوب=ماحصروا شرع ربي في محاريبها
درة حبها يسكن سويدا القلوب=فوق درب التقدم دوم نمشي بها
ما يمسّي علينا كل رجل كذوب=المعادين نكشف كل الآعيبها
علم اللي جداهم بس قلب الشعوب=موتنا دون عفتها.. وتغريبها
كان حطوا ضعاف الدين فينا عيوب=عيبنا كل نفس تميل نقدي بها
الطيور العصية فوقنا.. ما تجوب=والجوارح نعيفها.. مخاليبها
والقصايد سحايب والمشاعر هبوب=وغيمة ما تطيع الريح مالي بها

بعيد الهقاوي 20-01-2009 07:10 PM

سيف الجفا في يديك ودوم تجرح به
سلمك تعذب وسلم القلب يدمح لك
تخسر ودادي ولا أدري كيف تربح به
اصك بابي ولا أدري كيف يفتح لك
إن جيت اسلي خفوقي عنك واسرح به
مايسمع القلب كلماتي ويجنح لك
ياصعب والله غرامك كيف ابنجح به
وانت الذي ماتسيل دمعتك كحلك
اجهل صباحي مع إني دايم اصبح به
وظلام ليلى يشادي قذلتك وأحلك
إن جاني الخير منك اشكرك وافرح به
وإن جاني الذنب منك اعذرك واسمح لك
لو إن نفسك علي ياصاحبي رحبة
كسرت حاجز عناي وجيتك اشرح لك
وإن كنت تدري بشفي ليه اصرح به
ياكامل الزين مايحتاج اوضح لك
ارجع لقلبٍ حنانه دوم يكدح به
ارجع لقلبٍ بنبضاته يلوح لك
ارجع لقلبٍ غريبة ماقضى نحبه
لاجيت بين الحنايا قام يفسح لك
له تالي الليل طاروق يطوح به
ليلى الهوى يسهر لانمت في رحلك
والموق دايم هبوبك سابق سحبه
والخد دايم يروّي لك ويجرح لك
ليه أنت ميزان قلبي دوم ترجح به
ليه الفرص ياحبيب القلب تسنح لك
ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به
اقول كيل الموده كيف يرجح لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعيد الهقاوي 20-01-2009 07:19 PM

نسيت إني زعلت وجيتك اشواقٍ تسوق اشواق
تفضل لك من أفراحي إلى اخر دمع احداقي
أجيك وجيتي غيمة بها وبل ولها براق
ليا من خلت بارقها تجي وتصافح اوراقي

غلا 20-01-2009 08:01 PM

يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه

وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه

مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك

أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك

وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه

وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه

حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي

وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي


ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ

غلا 20-01-2009 08:01 PM

ويــــلاه ضــاق الـــصدر
ومـاذكـــر يســـأل عـــلي ويــــلاه
نـسّــــاه طـــول الهـجــــر
وإلا الـصــــبر مــن قـســوتـــه قـسّــــاه

ومـاصـــار مـــني خــــطا
غـــير العــــطا والـتضحــــيه مـاصـــار

جــبـــار يـاهـالـزمـــــن
مـاتنــظـمـــن فـــيك البـشــــر جـــبــار
ويـــــلاه

حــنيــــت لإحســاســنـــا بـوصـالـنــــا
مــن كــــثر مــاحــنيــــت

حـســيـت إن الـوصــــل يـمـــكـن حـــصـل
لـكــــنـي مـاحـســـيت

يـاللـــــه يـاربـهـــــم أهــديتــهـــــم
فـ أهــديـــــه يـاللـــــه

ربــــاه رب الـبـشـــــر رب الـقــــدر
كــان الـقــــدر فـرقــــاه
ويـــــلاه


ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ

اخت القمر 20-01-2009 11:53 PM

اضحك واسولف وان لحقني سهر..} نمت
لـكـن قـسـم بالله مـانـي ..{ بطـيّـب

الامبراطوره 21-01-2009 12:24 AM

بيني وبين الحظ غربة ومشوار

همي سنـــه وافراح دنياي ساعه

شجاع الهيت 21-01-2009 12:33 AM

أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور
..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري

* جمرة مطير * 21-01-2009 12:35 AM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


واذا دارت دواليب الزمن ياقلبي المضيوم
وتهت بزحمة الدنيا وتاهت مني اوطانـي

ارد لمصحفي وسجادتي واقول ذا المقسوم
هو اللي ماخذن مني وهو سبحانه اعطاني



.

* جمرة مطير * 21-01-2009 12:37 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


تدري وش اصعب شي في داخل اشياي
جمـر الدمـوع بداخـلـي لابكيـتـه


.

الامبراطوره 21-01-2009 12:38 AM

يـغـنـيـك عـــن كـثــر الـحـكـي مـجـمـل ابـيــات
ومــن يـاخـــذ الـمـضـمــون يـلـــقــى الادلـــــه

تـــدري وش الـلـي يــقـتـل الـح ـــب بسـكـــات
لاصــرت فــي بـــوحــك تـــحـــس بـمــــذلـــــه

غـ الصمان ـلا 21-01-2009 12:39 AM

خضوع نفسي على اللي ماعرف قدري... يحلم بها مثل حلم ابليس بالجنه

* جمرة مطير * 21-01-2009 12:39 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


ضاق صدري ولا ادري وين اروح
كن مالي بالهديار اي اصدقـا


.

شجاع الهيت 21-01-2009 12:41 AM

صاحبك يوم هزيته بجرح الغرام
.......... وده يـطـيـح لـكـن عـزتـه شالته

* جمرة مطير * 21-01-2009 12:41 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif



كم واحدن بالليـل ماجـرب النـوم
قـام يتقلّـب بيـن صاحـي ونايـم

وانا سهرت من امس لين اصبح اليوم
من حاجة(ن) حطت بخـدي علايـم

* جمرة مطير * 21-01-2009 12:43 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


الحزن طول وليت الحزن لا طول
يمل مثل البشر ويفارق احبابهـ

ياصعب كلمة زمان وكان ومن اول
على الذي للجفا ما حسب حسابهـ !!

شجاع الهيت 21-01-2009 12:46 AM

ضاع عمري من سبوعه لا سبوعه
.....................................مابقى الا ليلـة السبـت وسرتهـا

الامبراطوره 21-01-2009 01:32 AM

خــلك عـلـى صـدك.. تـرى خـاطري طـاب
ودعـتـك الـلـه.. وابـتـعــد لا تـجـيـنــي

مـن صـد .. دون أية عواريـض وأسـبـاب
أنـهـيــت حــبٍ.. صــار بـينـه وبـينـي

حـتـى إيـش.. لـو إنـه مـن أدناة الأقراب
نـفسـي عـزيـزة.. والـعـرب خـابريـنـي

مـانـي عقـب فـرقـاك.. عايش بلا أحـباب
ولانـي عـقـب فـرقـاك عايش حزيـنـي

لا ساهـرٍ لأجـلـك .. ولا الـدمـع سـكــاب
مـن أنـت؟ حتى تـبكـي اليوم عيني

أصبـحـت فـي عـينـي مـثـل باق الأغـراب
إن رحـت والا جـيـت مـا أنـت بظـنيني

وش حـاجـتـي.. لا صـرت بـالـحـب لـعــّاب
حـرام أضـيـّع.. مـعـك بـاقـي سنيني

خـذها بـلا تـسـويـف واحسب لها حساب
نـهـايـة المـقصـود.. فـي كلمـتـيـني

اللـي يـبـي فـرقــاي .. قـدامـه الـبــاب
واللـي يبـيـني فـوق راسـي وعيني

شجاع الهيت 21-01-2009 01:40 AM

فيك شي .. أحس به .. لو مـا حكيـت ْ ..!
...........زما آآآآ دري وش فيك .. لكن (شي فيك ) ..
ليش ؟ لـني ليلة البـارح .. غفيـت ْ .. !
...............و قمت و آنا أقـول .. (بسـم الله عليـك )

الامبراطوره 21-01-2009 01:59 AM

يا صاحبي هاك أمانه رقم جوالي

دقه ليا (ضاق صدرك) بس وازهلها

أنا رفيقك رفيق الدرب يا (غالي)

من مد يده لرفيقه كيف (يخجلها)

يفداك رقمي ومسجاتي وجوالي

شريحه منت فيها ليه أشغلها

الغفيليـ 21-01-2009 02:17 AM

فيك شي .. أحس به .. لو مـا حكيـت ْ ..!
...........زما آآآآ دري وش فيك .. لكن (شي فيك ) ..
ليش ؟ لـني ليلة البـارح .. غفيـت ْ .. !
...............و قمت و آنا أقـول .. (بسـم الله عليـك )

* جمرة مطير * 21-01-2009 04:08 AM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


إن ز اد حزنـي قلـت لـه مـاعلـيـه
وش الــذي بــتزيــد فــي قــلــب مـذبوح

ياحــزن دور لـك عــلى نفـس حيــه
ولاانــا مــالــك ابـــد فـــي مــصلــوح

الروح ماتت مــن سنـيــنٍ مــديــه
ولا الجســـد هــيــكــل ولا حــس بـالـنوح

لــو انـكوى بالـنار مليون كيــه
مــاحــس فـــيها دام مــاحــست الـروح

معـاد امــيز بــين شمـسٍ وفيـــه
كــل الذي في داخـلي جـمـلة جـروح



.

* جمرة مطير * 21-01-2009 04:32 AM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


هذا قصيدي نبض بالصدق واعتبـره
عطية حزن ماهـو ورث جدانـي ..

ولو قالت الناس : ماحرك ولا شعره
صدقني لا قلت لك بكيت جدراني ..!



.

اخت القمر 21-01-2009 05:09 PM

مسـاكم كـــآآدي ..

لاتخليني وانا مالي مواني ..~
غير شاطي هالعيون المسفهله ..!
ماتحس انك فقدت انسان ثاني ..؟؟
مايمل القرب منك ولاتمله ..؟؟

اخت القمر 21-01-2009 06:12 PM

راح الونيس وقال .. ..} تصبح على خير
مايدري ان الخير .. مع روحته ..× رآح × ..

شجاع الهيت 21-01-2009 06:28 PM

قهر .. لا صورهـ// ولا صوت // ولا حتى بهـ/ الديره
...................ولا موعد قريب .. يفّرح [: الساعـهـ:] بـ/ يـدي !

شجاع الهيت 21-01-2009 10:37 PM

لا تعيش الوهم وتقول حبيت
...........................انت عايش على الدنيا اناني
خذت فرحي معك لي ويش خليت
..........................غير جرحا بكيته ما بكاني
لا تظن الجروح تطيب لا جيت
..........................انت كلك نزعتك من كياني
قول عني شجاع الجاسر الهيت
.........................قل تغير وصار انسان ثاني

شجاع الهيت

فخر الحمادين 21-01-2009 10:53 PM

بشوييشْ تِكفى لآمِسّ الجرح برفوق ××كِذبه ترآها ضحكتي و إبتسآمي
ثُوب الفرحْ يآسيّد الهمْ مشقوق ×× شِفهآ تراجَف من لبسِته عظآمي
شِفني نخل ، كِلي عذآبات وعذوق ×× لآلآ تِهز ولآ تطيّر حمآمي

* جمرة مطير * 21-01-2009 11:00 PM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


اصبحت انا والهم خوه وجيران
لاضاق صدر الهم سير وجاني


.

* جمرة مطير * 21-01-2009 11:01 PM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


للسؤال المر في صدري إجابه
وقبل أنادي صرختي تذبل بفمي


.

اخت القمر 22-01-2009 12:00 AM

اللي تركني وأنا في عـز غربالـي ...!!
بعد الشدايد وش اللـي ذكـره فينـي ..؟؟؟
يبغى زماني يعود ويرجـع الغالـي ...؟؟
وشلون يرجع بعد ماطاح من عينـي ؟؟
لا الوقت وقته ولا له شي في بالـي ... !!
أنا نسيتـه مثـل ماكـان ناسينـي..~

* جمرة مطير * 22-01-2009 12:02 AM




http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


انا مااغرقت كمي بالدموع ولا جحدت بكاي
وانا الشكوى تململ في فمي والدمع بااهدابي



.

* جمرة مطير * 22-01-2009 12:04 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه



.

الزين 22-01-2009 12:39 AM

كان ودك تعرف وشلون احتاجك


احبس نفس صدرك وحس بقيمة الزفره

* جمرة مطير * 22-01-2009 01:27 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif



أكتب واسلي خاطري واتسلا
وابدع بيوت تطرد الهم عني

لا شوش التفكير والوجد حلا
قامت تدفق وابعدت ما شحني

.

* جمرة مطير * 22-01-2009 01:42 AM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


انا خصمي زمن واقوى سلاحي حظي المعثور
اسوق به الركاب محملـه وتـرد مسلوبـه


.


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64