![]() |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif يــا بوي انت " الفرح " حزة الضيـــق وانت الذي يغنـي عن الناس " ضلــــــه " ،! " الطيــب " يرفع من مقام المخاليــق وانت بمقامــك " ترفع الطيب كلـــه " ،! . |
خلته امه ما كمل سن الفطين ؛؛؛؛ ولا رقد في محل قااام وسرى
|
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif الضيـــقه اللي تقلـّبـــني وإقلـــّــبهـــآ يـآللـه عسـآهـآ طوآري ليـل وإتعدّي . |
ترى الجفا من غيرماتبدر أسباب..!!
مثل قطع الكف من غير سرقه..!! |
أبكي من الضيقه على صدر الاوراق
وآحس غير الناس دمعـي حقيقـي عوّدت خاطر خاطري .. كل ما ضاق أجلـس أواسينـي وكنّـي رفيقـي هديه مع القصيده اغنيه http://www.6rb.com/songer/x/ksa/rash...6d20e899e0.ram |
وردهـــ ..
وتقطـــف من ورود البســـــــاتين !!!! اثر الورود احيـــــــان تقطــــف بعضـــــــها .. !!! |
قلت: الـــــــــوداع وجاوبت دمعه العين ,,,
تجــــــــــــــرح بساتين الخدود النديه ,,, |
يالله عبدك لاجـاه الظحـك ماكمـل ..؟=ياخذ به الحزن جوله غيـر عاديـه .! يستوحش اللي قضا ذا الليل متأمـل ..؟=بأكبر من اللي حلم باحـلام ورديـه .! يجظ صدره وباقي الجسـم متنمّـل ..؟=ويحـب دمعـات عينـه لا إراديـه .! هذا جزا الفقر والعومـاس لاصمّـل ..؟=وخذا قضا حاجةٍ مـن قبـل مهديـه .! مسكين واللي في صدره ماهو يتحمل ..؟=مثل الذي خاسـرٍ ربعـه و واديّـه .! يحب ويكبر ولكـن فجـأه إيهمـل ..؟=يعني حياتـه حقيقـه غيـر عاديـه .! لاجا يسولف وهذرابه ماعـاد كمـل ..؟= قـام يتحبـب دموعـه لا إراديــه .! |
يالله أنا عفوك يوم تصفيت الحـ س ـآب// اما تقدم قدم أو ترجع ورا !
|
أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك=حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي ترى قلبك حكم قلبي وقلبي قلب من قلبك=تصرف به على كيفك أنا مابيه ياشوقي مدام القلب يا قلبي بنبضه دوم ينبض بك=وش ابغى فيه وأنت اللي تسير بداخل عروقي كثر مشتاق لك شعري بدا يازين يشعر بك=بديت اكتب لك أشعاري بدمعة شوق من موقي أمير الشوق شف قلبي هوى يمشي على دربك=هويتك يابعد روحي وتبقى انت معشوقي أنا بوفي لك حقوقك واحارب من نوى حربك=ولك مني على هذا ابتنازل عن حقوقي أمل عمري أنا شفي افوز اليوم في قربك=ولا بالي بمن ينوي يصير بعشرتك عوقي |
خذني على شاطي العشاق وابحربي=سافر بقلبي على كيفك وغامر به لا غبت عني ترى ممكن تعذربي=وان جيت ريحتني من لوعة الغربة يحسبني الليل ساكت يوم يسهربي=سهرت حبك بكبره كيف ما اسهر به الليل ظامي ولا يقوى على شربي=خله علي وانت نام ولا تفكر به اثري الليل او مدري تأثر بي=كم لي وانا كارهٍ سلمه واي حربه يكفيني انك على ما قلت تشعر بي=وهذا اللي ابغاه واللي دايم افخر به سربي على كيف سجات الهوى سربي=قلبي قبل لا يعرفك تايه دربه ما هوب لازم اذا زليت تنظر بي=رضاي لك يا حياة القلب يا قربه وما هوب لازم يحل الوقت لي كربي=الموت مكتوب والتربة هي التربة ماجاك حاجة وقل للقلب يصبربي=واللي عطيتك ابي روحك تعبر به تاصل نسايمك لو ما دغدع الغربي=ان جيت طيفك معي وان رحت اهاجر به وان مال غصن الغرام وجيت في قربي=غنيت لك زاهي الالحان مع سربه |
صبحكم الله بالخير ..
لاهنتوآآآ.. ياعديل الروح لاقلت لك هرج افطن له .. ماهرجت الا من اللي كاوي ٍ وجداني .. قمت قلبي كل ليلـه بالغـرام اتّلّـه ..~ وكل ليل تشب في وسطه من النيراني .. كل ماقلت الك ابا ظنك تـداو العلـه زدت علتك القديمـه علـة ٍ بالعانـي .. |
• منك اتعلمت كيف اقسى وكيف ابدي الشفاعه •
• كيف ازيف رقة اسلوبي وتأثير اندفاعي • • طار طيرك في فضا غيري وبالغ بارتفاعه • • والنتيجه تاه عن دربي وساهم بالتيــــاعي • • شيى مؤسف لو تخلا الخل عن خله وباعه • • وانكر العشره وخان الود الذي له كان راعي • • قمة المأساه لو صار الوفا مثل البضاعه • • بالرخص ينباع ياسوء السلوك الاجتماعي • |
من يوم مات الوفاء والصدق والخوّهـ
••• ماعاد يبكي حياته واحدٍ صاحي |
الحكيم اللي ليامنه نهى نفسه قدرها ..
والردي جرفٍ ليا هب الهواء قام يتهايل ~ |
من لاينال الطيب باول شــــبابهـ • • ماظن يظفر به بعد عـــارضه شاب
ومن لايميّز غلطته من صـوابهـ • • لو صاب مره عشر مرات ماصــاب ومن لا على جسمه يفصل ثيابهـ • • والله ليعلج فوق ضرس وتحت ناب |
شح به لبس العفاف ومت في محظورهـ
ادري انه مايدس الا الثمين الغالي آنــشـــهـد |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif ماكل ( هـم ) ... ( الشعر ) يقدر يقوله بعض :. الهموم .: أكبر >> من إبدااع شاعر ..! . |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif اكتم شعور الشوق واصارع الخــــــوف وفي داخلــــــي نهر من الهم جــــــــاري اضحك ولحن الحزن بالصدر معــــزوف ودمعي حبستـــــــه لا يبين انهيـــــــاري . |
|
دندن وغن ,
لو تشوف اللي جرالي يا وسيم ************************* كان عينك ما تهنى بالكرى بعدكم دمعي كما دمع اليتيم **********************ماتت بس عنها ما درى |
مقطع بسيط من قصيده كامله أخترت لكم مضمون القصيده 7 7 7 7 7 أرجوك سامحني ليا صرت غلطان = حرآم تهجرني وتزعل عليه ليى صرت انا مخطي ترى اليوم ندمان=غصب على أخطيت ماهي بديه شعر /هزاع البديري |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif أحس إن الحزن عالم بحوره وصحوه وديـان تخيل يابحر حجمه إذا حجمـه سكـن فينـي تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان تصدق مابقى بالكون أسى مابات فـي عينـي ترى كل الحزن لو غاب وراح لآخرالأوطـان يغيب ويرتحل لحظات ويرجع يستقـر فينـي . |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif اظمي ولا ارجي حاسدي شربه الماي لاقرب الله من يد النـذل شربـي !! . |
تدري وش اللي بعد فرقاك قطّعني ؟؟ ........................ ان المفـــــارق قـراره كــان فــي طـــوعي كنتـ أنتظر دمعتك لا قلتـ وادعني .. ......................(واقفيت تضحك .. وانا اللي سالت دموعي) |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif هي لهم كل الأماكن لا غدى قدري مكان التعب لارقابهم لا صرت بالصف الأخير . |
أسكت ولكـن ..
دآخلي هـم وأسـرآر ويــِـِـن ,, اللي يفهـم سكوتي من ..{ عيوني |
أجيهم
.. نيِّتي .. ( بيضا ) .. ...{ ويجُوني في شكل أشباح } ! لأجل (راحتهم) أتعذَّب .. (عذابي) عندهم راحه !! |
تعودنا علي هجر الحبايب والغدر واللوم .....
وعشنا في زمن كاذب نعيشه مع امانينا ************************************************** **************** |
تعلمنا الوفا والعشق مع ناسن تجيب اعلوم ...
وترسل للعواذل كل ماتخفي ليالينا |
مطر عيني يحاكي للحزن دمعي تقل معزوم ......
علي خدي ومجرا الدمع يحكي من يواسينا |
يآزينـ صفرا مع أبن قويد // شيخ الدواسر هل الوادي
|
مسآكم الله بالخير ..
لاآهنتوآ .. مع كريمين الايادي قدم اليمنى الكريمهـ والجمايل مدها جزله ولاتحصي عددها.. الردي لو مد مده مدته دايم يتيمهـ ! بيضةٍ من ديك جت مره ويمكن ماقصدها .. |
لك الله ما ملا عيني بهالدنيا عرب واجناب..!
سواك ولا لي بغيرك حشى لو كنت مشقيني ..~ |
ياهيه جددت المواجع وش بعد ..؟ وش تحتري ..؟
يكفي تشوف اغلا محبينك جفونه غارقه ..! ما عاد باقي لك سوى شعر(ن)يذوب بدفتري .. اما سرق منك الدفا ولا انت منه سارقه ..! |
|
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif
يازيد بانشدك عن قلبي وش ادواه = ابيك توصف لي علاج نفيعي حار الطبيب بعلته ماعرف داه = وكتب على التقرير مايستطيعي ياونة وسط الضماير مخباه = صعب علي آجرها مااستطيعي لو اعتزي في جرها القلب تشعاه = شع الطلق للعظم شعي(ن) شنيعي |
http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif حنا الرحم والوصل والطيب فينا واليا نشدت الناس بالعون مطران ورجالنا جمرن على المعتدينا ورجالنا من روسن أجبالن متان عاداتهم اشباع من كان جيعان وكعامة العدوان في كل حينا . |
جيتني مثل " الجنون " ويوم فارقتك / عقلت !! ..
هاك شفني بعت عقلي وصرت بجنوٍوٍن [ ــأتبعك } ] |
في حياتـي أسئـل الله الثبـات .....................في مماتي يغفـر الله ماكتـب |
| الساعة الآن 01:24 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .