::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 17-01-2009 01:58 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif



يــا بوي انت " الفرح " حزة الضيـــق
وانت الذي يغنـي عن الناس " ضلــــــه " ،!

" الطيــب " يرفع من مقام المخاليــق
وانت بمقامــك " ترفع الطيب كلـــه " ،!

.

الغفيليـ 17-01-2009 02:18 AM

خلته امه ما كمل سن الفطين ؛؛؛؛ ولا رقد في محل قااام وسرى

* جمرة مطير * 17-01-2009 02:24 AM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


الضيـــقه اللي تقلـّبـــني وإقلـــّــبهـــآ
يـآللـه عسـآهـآ طوآري ليـل وإتعدّي


.

الغفيليـ 17-01-2009 03:02 AM

ترى الجفا من غيرماتبدر أسباب..!!

مثل قطع الكف من غير سرقه..!!

أهـذريـبـك 17-01-2009 03:03 AM

أبكي من الضيقه على صدر الاوراق
وآحس غير الناس دمعـي حقيقـي

عوّدت خاطر خاطري .. كل ما ضاق
أجلـس أواسينـي وكنّـي رفيقـي

هديه مع القصيده اغنيه








http://www.6rb.com/songer/x/ksa/rash...6d20e899e0.ram

الغفيليـ 17-01-2009 03:07 AM

وردهـــ ..
وتقطـــف من ورود البســـــــاتين !!!!
اثر الورود احيـــــــان
تقطــــف بعضـــــــها .. !!!

الغفيليـ 17-01-2009 03:33 AM

قلت: الـــــــــوداع وجاوبت دمعه العين ,,,

تجــــــــــــــرح بساتين الخدود النديه ,,,

ضوح 17-01-2009 03:42 AM

يالله عبدك لاجـاه الظحـك ماكمـل ..؟=ياخذ به الحزن جوله غيـر عاديـه .!
يستوحش اللي قضا ذا الليل متأمـل ..؟=بأكبر من اللي حلم باحـلام ورديـه .!
يجظ صدره وباقي الجسـم متنمّـل ..؟=ويحـب دمعـات عينـه لا إراديـه .!
هذا جزا الفقر والعومـاس لاصمّـل ..؟=وخذا قضا حاجةٍ مـن قبـل مهديـه .!
مسكين واللي في صدره ماهو يتحمل ..؟=مثل الذي خاسـرٍ ربعـه و واديّـه .!
يحب ويكبر ولكـن فجـأه إيهمـل ..؟=يعني حياتـه حقيقـه غيـر عاديـه .!
لاجا يسولف وهذرابه ماعـاد كمـل ..؟= قـام يتحبـب دموعـه لا إراديــه .!

سعود بن لامي 17-01-2009 05:03 AM

يالله أنا عفوك يوم تصفيت الحـ س ـآب// اما تقدم قدم أو ترجع ورا !

بعيد الهقاوي 17-01-2009 07:13 AM

أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك=حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي
ترى قلبك حكم قلبي وقلبي قلب من قلبك=تصرف به على كيفك أنا مابيه ياشوقي
مدام القلب يا قلبي بنبضه دوم ينبض بك=وش ابغى فيه وأنت اللي تسير بداخل عروقي
كثر مشتاق لك شعري بدا يازين يشعر بك=بديت اكتب لك أشعاري بدمعة شوق من موقي
أمير الشوق شف قلبي هوى يمشي على دربك=هويتك يابعد روحي وتبقى انت معشوقي
أنا بوفي لك حقوقك واحارب من نوى حربك=ولك مني على هذا ابتنازل عن حقوقي
أمل عمري أنا شفي افوز اليوم في قربك=ولا بالي بمن ينوي يصير بعشرتك عوقي

بعيد الهقاوي 17-01-2009 07:23 AM

خذني على شاطي العشاق وابحربي=سافر بقلبي على كيفك وغامر به
لا غبت عني ترى ممكن تعذربي=وان جيت ريحتني من لوعة الغربة
يحسبني الليل ساكت يوم يسهربي=سهرت حبك بكبره كيف ما اسهر به
الليل ظامي ولا يقوى على شربي=خله علي وانت نام ولا تفكر به
اثري الليل او مدري تأثر بي=كم لي وانا كارهٍ سلمه واي حربه
يكفيني انك على ما قلت تشعر بي=وهذا اللي ابغاه واللي دايم افخر به
سربي على كيف سجات الهوى سربي=قلبي قبل لا يعرفك تايه دربه
ما هوب لازم اذا زليت تنظر بي=رضاي لك يا حياة القلب يا قربه
وما هوب لازم يحل الوقت لي كربي=الموت مكتوب والتربة هي التربة
ماجاك حاجة وقل للقلب يصبربي=واللي عطيتك ابي روحك تعبر به
تاصل نسايمك لو ما دغدع الغربي=ان جيت طيفك معي وان رحت اهاجر به
وان مال غصن الغرام وجيت في قربي=غنيت لك زاهي الالحان مع سربه

اخت القمر 17-01-2009 10:18 AM

صبحكم الله بالخير ..

لاهنتوآآآ..

ياعديل الروح لاقلت لك هرج افطن له ..
ماهرجت الا من اللي كاوي ٍ وجداني ..
قمت قلبي كل ليلـه بالغـرام اتّلّـه ..~
وكل ليل تشب في وسطه من النيراني ..
كل ماقلت الك ابا ظنك تـداو العلـه
زدت علتك القديمـه علـة ٍ بالعانـي ..

اخت القمر 17-01-2009 10:25 AM

• منك اتعلمت كيف اقسى وكيف ابدي الشفاعه •
• كيف ازيف رقة اسلوبي وتأثير اندفاعي •

• طار طيرك في فضا غيري وبالغ بارتفاعه •
• والنتيجه تاه عن دربي وساهم بالتيــــاعي •

• شيى مؤسف لو تخلا الخل عن خله وباعه •
• وانكر العشره وخان الود الذي له كان راعي •

• قمة المأساه لو صار الوفا مثل البضاعه •
• بالرخص ينباع ياسوء السلوك الاجتماعي •

اخت القمر 17-01-2009 10:33 AM

من يوم مات الوفاء والصدق والخوّهـ
•••
ماعاد يبكي حياته واحدٍ صاحي

اخت القمر 17-01-2009 10:35 AM

الحكيم اللي ليامنه نهى نفسه قدرها ..
والردي جرفٍ ليا هب الهواء قام يتهايل ~

اخت القمر 17-01-2009 10:38 AM

من لاينال الطيب باول شــــبابهـ • • ماظن يظفر به بعد عـــارضه شاب
ومن لايميّز غلطته من صـوابهـ • • لو صاب مره عشر مرات ماصــاب
ومن لا على جسمه يفصل ثيابهـ • • والله ليعلج فوق ضرس وتحت ناب

اخت القمر 17-01-2009 10:59 AM

شح به لبس العفاف ومت في محظورهـ
ادري انه مايدس الا الثمين الغالي


آنــشـــهـد

* جمرة مطير * 17-01-2009 12:15 PM




http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


ماكل ( هـم ) ... ( الشعر ) يقدر يقوله
بعض :. الهموم .: أكبر >> من إبدااع شاعر ..!



.

* جمرة مطير * 17-01-2009 12:17 PM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif



اكتم شعور الشوق واصارع الخــــــوف
وفي داخلــــــي نهر من الهم جــــــــاري

اضحك ولحن الحزن بالصدر معــــزوف
ودمعي حبستـــــــه لا يبين انهيـــــــاري


.

سعود بن لامي 17-01-2009 05:00 PM




يآما علي شآنك نويـ ي ـتـ / المطاريش ,,, ويآما تبعتك شرق والناس قبلهـ

الغفيليـ 17-01-2009 06:00 PM

دندن وغن ,

لو تشوف اللي جرالي يا وسيم
************************* كان عينك ما تهنى بالكرى
بعدكم دمعي كما دمع اليتيم
**********************ماتت بس عنها ما درى

هزاع البديري 17-01-2009 09:27 PM

مقطع بسيط من قصيده كامله أخترت لكم مضمون القصيده

7

7

7

7

7


أرجوك سامحني ليا صرت غلطان = حرآم تهجرني وتزعل عليه

ليى صرت انا مخطي ترى اليوم ندمان=غصب على أخطيت ماهي بديه

شعر /هزاع البديري

* جمرة مطير * 17-01-2009 10:13 PM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


أحس إن الحزن عالم بحوره وصحوه وديـان
تخيل يابحر حجمه إذا حجمـه سكـن فينـي


تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان
تصدق مابقى بالكون أسى مابات فـي عينـي


ترى كل الحزن لو غاب وراح لآخرالأوطـان
يغيب ويرتحل لحظات ويرجع يستقـر فينـي



.

* جمرة مطير * 17-01-2009 10:16 PM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


اظمي ولا ارجي حاسدي شربه الماي
لاقرب الله من يد النـذل شربـي !!


.

شجاع الهيت 17-01-2009 10:38 PM

تدري وش اللي بعد فرقاك قطّعني ؟؟
........................ ان المفـــــارق قـراره كــان فــي طـــوعي

كنتـ أنتظر دمعتك لا قلتـ وادعني ..
......................(واقفيت تضحك .. وانا اللي سالت دموعي)

* جمرة مطير * 17-01-2009 10:53 PM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


هي لهم كل الأماكن لا غدى قدري مكان
التعب لارقابهم لا صرت بالصف الأخير



.

الامبراطوره 18-01-2009 12:33 AM

أسكت ولكـن ..
دآخلي هـم وأسـرآر

ويــِـِـن ,,
اللي يفهـم سكوتي من ..{ عيوني

گہٍـرستہآلهہ 18-01-2009 01:07 AM

أجيهم
.. نيِّتي .. ( بيضا ) ..
...{ ويجُوني في شكل أشباح } !
لأجل (راحتهم) أتعذَّب ..
(عذابي) عندهم راحه !!

غـ الصمان ـلا 18-01-2009 01:25 AM

تعودنا علي هجر الحبايب والغدر واللوم .....

وعشنا في زمن كاذب نعيشه مع امانينا
************************************************** ****************

غـ الصمان ـلا 18-01-2009 01:26 AM

تعلمنا الوفا والعشق مع ناسن تجيب اعلوم ...

وترسل للعواذل كل ماتخفي ليالينا

غـ الصمان ـلا 18-01-2009 01:28 AM

مطر عيني يحاكي للحزن دمعي تقل معزوم ......

علي خدي ومجرا الدمع يحكي من يواسينا

سعود بن لامي 18-01-2009 01:50 AM

يآزينـ صفرا مع أبن قويد // شيخ الدواسر هل الوادي

اخت القمر 18-01-2009 05:31 PM

مسآكم الله بالخير ..

لاآهنتوآ ..

مع كريمين الايادي قدم اليمنى الكريمهـ
والجمايل مدها جزله ولاتحصي عددها..
الردي لو مد مده مدته دايم يتيمهـ !
بيضةٍ من ديك جت مره ويمكن ماقصدها ..

اخت القمر 18-01-2009 05:34 PM

لك الله ما ملا عيني بهالدنيا عرب واجناب..!
سواك ولا لي بغيرك حشى لو كنت مشقيني ..~

اخت القمر 18-01-2009 05:36 PM

ياهيه جددت المواجع وش بعد ..؟ وش تحتري ..؟
يكفي تشوف اغلا محبينك جفونه غارقه ..!
ما عاد باقي لك سوى شعر(ن)يذوب بدفتري ..
اما سرق منك الدفا ولا انت منه سارقه ..!

سعود بن لامي 18-01-2009 06:19 PM

لو التمنى ينفع الي تمنى .. ماكان صرت اليوم نفسي شقيه

* جمرة مطير * 18-01-2009 10:07 PM




http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


يازيد بانشدك عن قلبي وش ادواه = ابيك توصف لي علاج نفيعي
حار الطبيب بعلته ماعرف داه = وكتب على التقرير مايستطيعي
ياونة وسط الضماير مخباه = صعب علي آجرها مااستطيعي
لو اعتزي في جرها القلب تشعاه = شع الطلق للعظم شعي(ن) شنيعي

* جمرة مطير * 18-01-2009 10:12 PM



http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif


حنا الرحم والوصل والطيب فينا
واليا نشدت الناس بالعون مطران

ورجالنا جمرن على المعتدينا
ورجالنا من روسن أجبالن متان

عاداتهم اشباع من كان جيعان
وكعامة العدوان في كل حينا

.

الامبراطوره 18-01-2009 10:42 PM

جيتني مثل " الجنون " ويوم فارقتك / عقلت !! ..



هاك شفني بعت عقلي وصرت بجنوٍوٍن [ ــأتبعك } ]

شجاع الهيت 18-01-2009 10:51 PM

في حياتـي أسئـل الله الثبـات
.....................في مماتي يغفـر الله ماكتـب


الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64