![]() |
اهــــــداااااااء ... للديوانيه اللي انشااااااالت ؟؟!!
اشتقت لـك والشـوق مـا ينتوصـف=والذكريات تمـر بـي كيـف مشتـاق في داخلـي وتحـنّ عينـي وتـذرف=ويدق لك قلـبٍ علـى ضحكتـك راق واصفق عليك الكف هذا علـى الكـف=ماهو بيدي لقفيت زفـرات الاشـواق الهجـر رحبّـي وقــال يتـشـرف=والوجـد قابلنـي بترحيـب وعـنـاق وقفـت كنـي مـا عرفـت اتصـرف=البعد نـار وواهـج الشـوق حـراق |
البوك فاضي والمعازيب قشران=والقلب ضايع والمره عند أهلها
|
هالله هالله .... والمره عند اهلها ؟؟!! << تقول مسكينه هالمره
خلاص يكفيني معاناة وياك ...........ارحل وبرحل مابقا شي فيني اتعبتني وياك واتعبني رضاك ..........واتعبت قلبي ياشقاي ونيني محدن ترى فيني يسوي سواياك ..........محدن غيرك اهمومه تجيني |
العين عافت نظره الغير لرضاك كله عشان احتري نظرتي فيك دامك سكنت بداخل القلب برعاك هذا خفوقي وانشده كيف يغليك قلبي واعرفه بالغلا كم تمناك مدري على كثر الغلا وين اوديك |
لا يا بعد من زاد بالقلب قدره =واصبح غلاه اغلى من الروح للروح ... يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره =ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح .. |
يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره =ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح .. ياليتني حااكم على الكون بأسره =وآمر هموم الروح ما يمك تروح ... |
وصيت هلي لاذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرا يدفنوني ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم وذا وحشتك قلهم يظهروني هذا الوعد والله يقبل عزاكم واذا مشيتوا فوق قبري ((اذكروني )) مع السلامه ...... اشوفكم على خير |
عزيز النفس لـو مالـه قليل =ايدينـه بالوفـا مستاصـلات عزيـز النفـس لـو مالـه قليل =احبالـه للمكـارم واردات عزيز النفس لـو مالـه قليل =اشبـوره للمراجـل طايـلات |
تصبحين على خير خيتو
الليل بعيونك له أرموش وأعيـون=والنور بحضورك يقل جيت ذلحين حلفت ما أخونك وانا فيك مفتـون=يعني بخونك يوم طفـت الثلاثيـن أعلنتها للناس انـا فيـك مجنـون=والناس قالت ذي : عالـم مجانيـن |
لا تحسبن البعد بعد المسافه
-------------------------------البعد بعد قلوبنا عن بعضها |
| الساعة الآن 04:04 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .