::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 19-03-2008 11:44 PM

اهــــــداااااااء ... للديوانيه اللي انشااااااالت ؟؟!!


اشتقت لـك والشـوق مـا ينتوصـف=والذكريات تمـر بـي كيـف مشتـاق
في داخلـي وتحـنّ عينـي وتـذرف=ويدق لك قلـبٍ علـى ضحكتـك راق
واصفق عليك الكف هذا علـى الكـف=ماهو بيدي لقفيت زفـرات الاشـواق
الهجـر رحبّـي وقــال يتـشـرف=والوجـد قابلنـي بترحيـب وعـنـاق
وقفـت كنـي مـا عرفـت اتصـرف=البعد نـار وواهـج الشـوق حـراق

سلطان الجبلي 20-03-2008 12:14 AM

البوك فاضي والمعازيب قشران=والقلب ضايع والمره عند أهلها

نبض الغلا 20-03-2008 12:22 AM

هالله هالله .... والمره عند اهلها ؟؟!! << تقول مسكينه هالمره



خلاص يكفيني معاناة وياك
...........ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
..........واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
..........محدن غيرك اهمومه تجيني

ملاك 20-03-2008 12:22 AM



العين عافت نظره الغير لرضاك
كله عشان احتري نظرتي فيك

دامك سكنت بداخل القلب برعاك
هذا خفوقي وانشده كيف يغليك

قلبي واعرفه بالغلا كم تمناك
مدري على كثر الغلا وين اوديك

سلطان الجبلي 20-03-2008 12:27 AM

لا يا بعد من زاد بالقلب قدره =واصبح غلاه اغلى من الروح للروح ...
يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره =ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح ..

سلطان الجبلي 20-03-2008 12:31 AM

يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره =ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح ..
ياليتني حااكم على الكون بأسره =وآمر هموم الروح ما يمك تروح ...

نبض الغلا 20-03-2008 12:33 AM

وصيت هلي لاذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرا يدفنوني
ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم
وذا وحشتك قلهم يظهروني
هذا الوعد والله يقبل عزاكم
واذا مشيتوا فوق قبري ((اذكروني ))


مع السلامه ...... اشوفكم على خير

мя.ĵβĻiŷ 20-03-2008 12:42 AM

عزيز النفس لـو مالـه قليل =ايدينـه بالوفـا مستاصـلات
عزيـز النفـس لـو مالـه قليل =احبالـه للمكـارم واردات
عزيز النفس لـو مالـه قليل =اشبـوره للمراجـل طايـلات

سلطان الجبلي 20-03-2008 12:44 AM

تصبحين على خير خيتو



الليل بعيونك له أرموش وأعيـون=والنور بحضورك يقل جيت ذلحين
حلفت ما أخونك وانا فيك مفتـون=يعني بخونك يوم طفـت الثلاثيـن
أعلنتها للناس انـا فيـك مجنـون=والناس قالت ذي : عالـم مجانيـن

مشل الدويش 20-03-2008 12:49 AM

لا تحسبن البعد بعد المسافه



-------------------------------البعد بعد قلوبنا عن بعضها


الساعة الآن 04:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64