::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 09-01-2009 09:43 PM

*نهيت قلبي عن هوى اللي يصدون*
^يوم الامل والظن بااصحابنا خان^
,واليوم انا معك باالحيل مفتون,
..لايابعد كل الحبايب والاقراب..

اخت القمر 09-01-2009 09:44 PM

ماني بمتحسف لفرقـاك يالعـذب ..
يمكن لي بفرقاك يالعـذب خيـره ..!
والله من الحيله .. والله من الكذب
لكنك اغلى من سكن فالجزيـره ..

اخت القمر 09-01-2009 09:47 PM

ماذبحني غير ( دمعه ) !
..... جات من عقب ( ابتسامه )
ولاقهرني غير شي ٍ شفت !!
..... عمـره ماطرالـي ؟
يا هبايب ذعذعـي صوبـي
..... وغنـي يـا حمامـه
النـدم مافـاد مخطـي ؟
..... والبكـى مـارد غالـي ..

اخت القمر 09-01-2009 09:49 PM

حالي بعدكم حال من يطرد الثأر
...... لأخوه واللي ذابح اخوه عمه
أبوه يقول النار ماتطفي النار
...... وامه تقول اخوك لايضيع دمه
زود على همه من الوضع محتار
...... يتبع كلام ابوه والا رضى امه

<<< ول يالمــــقروؤود:(

اخت القمر 09-01-2009 09:53 PM

هذي طبوعي كل ما عسعس الليل
أصلّح الدلـة وأجـر اللحونـي
,,,
وأراجع الذكرى وأجرّ المواويل
والذكريات بكـلّ شكـلٍ ولونـي
,,,
البعض منها يشرح الصدر بالحيل
والبعض لا والله يجدد طعونـي
,,,
وأرجع وأفكّر في الليال المقابيل
لعل وقتي ما يخيّـب ظنـونـي


عـــــــــــــزآآآهـ

اخت القمر 09-01-2009 09:54 PM

اشكي على الايـام مـن جـور الايـام ...
واثر الغـدر فـي سـود الايـام عـاده
تشطب على اهل الطيب من روس الاقلام ....
والـلاش تعطيـه الفـرح والسعـادة

انــــشـــهـد

شجاع الهيت 10-01-2009 12:10 AM

قلبي عذاب مصارع الوقـت يكفيـه
.................وبعض الحكي من بيننا عيب ينقـال

هنايا 10-01-2009 01:22 AM

أن كان جرحك العتب في كلامي....
... سلامة أحساسك إذا عندك أحساس ....



* جمرة مطير * 10-01-2009 04:32 AM




http://alajman.net/up/uploads/7934ead98a.gif



،
،



كنّا العرب ، هالحين مافيه ( حنّا )
كـل ٍ يقول : أهـم حاجه / حياتي


هم يحذفونا ( بالصواريخ ) وإنّـا
نستانس إليا من حذفنا ( جواتي ) !!!



،
،

ضوح 10-01-2009 06:00 AM

اقسى المشاعر اذا حسيت بالوحدة = والناس واجد ولكن وحدك تعاني
لاصاحبك بك درى ولا راحتك عنده = تجي او ما تجي عنده احد ثاني

جالي اللوايم 10-01-2009 06:20 AM

بكرا تحس في برد الأيام وتقول ::

..................................
.............................
........................

وتحس حتى بالذي صعب أقوله !

_____________________

جالي اللوايم 10-01-2009 06:34 AM

غنيت من قل التوافيق دستور
حتى بكى صدر الشمالي جنوبه

واللي طعن ظهري مسامح ومعذور
يلقى مع الأيام طعنة ذنوبة

________________


اللي غبطوني وأحسدوني على / الموت
من باب أولى يحسدوني حياتي

_________________

مره لبستي الحب مره فصختيه
هذا الهوى لاتحسبينه عباتك

___________________


الزمن دايم كلمته مسموعه
من يرد لارفع واطي ووطا عالي

_________________

ضوح 10-01-2009 06:40 AM

سخافـة كل حب ’الأرض’ إذا فرق ما بين إثنين=بداياته لهب وأشواق ، وآخرته مع الدخــآن ،،

ضوح 10-01-2009 07:46 AM

ياطير ،، ياللّي في ركون الحديقه
بين الشّجر تصدح غناويك ياطير



قل لرّفيق ،،، اللّي يخلّي رفيقه :-
( مافيك خير ،، وخوّتك مابها خير ) !!

* جمرة مطير * 10-01-2009 08:02 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


حاولت انام ولا تهياء لي النوم
النوم والهاجوس ماهم ولايف

ماتستريح العين والبال مهموم
لايستقر الحال والقلب خايف ..


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

ضوح 10-01-2009 08:05 AM

يا قلب ،، ياللي تشيل [ الطهر والعفه ]
ماشلـت غيـر { البيـاض وهٌم مغلينك }



والصاحب إللي يمدّ الـورد في كفه ؟؟
ذاخـر لـك ،،، الطعنتيـن بـ تالـي سنينـك !!

* جمرة مطير * 10-01-2009 08:18 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


مآعـآد تلقى فآلزمن قلب صآدق
آلقلب وآحد وآلولآيف ثـلآثيـن ..

رآحت قلوب آلنـآس مثل آلفنـآدق
تستقبل آلزوآر لو هم ملآييـن


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 10-01-2009 08:25 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


يامشغل(ن) بالك ولا احد(ن) مراعيك
لاتنشغل مع واحد(ن) راح ماجاك

ماكل من حبيت واغليت يغليك
وماكل من تشفق على حبه اغلاك ..


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 10-01-2009 08:36 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


كثـر التجـارب تجعـل الشخـص عـرّاف
لا صـار عقلـهـ يـدرك العلـمـ ~ وافـي ~

واللـهـ خلـق خلقـهـ علـى أشكـال و أصنـاف
و خـلا بتصميـمـ العقـول ./. اختلافـي ./.

و ممـا عطانـي عالـمـ النـون والكـاف
| حـب الشمـوخ | و حـب طيـب يشافـي


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 10-01-2009 10:55 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


في وحدتي اجلس سجين بغرفتي
اسلك مسالك غربتي رايح وجاي

ارسم بحزني وحبر [دمعي] فرحتي
اللي رحلت من بالي وبقت شقاي

لين اصبحت [ذكرى] ملامح ضحكتي
حتى نسيت شلونها [ضحكتْ] شفاي

حسبي على وقت(ن) حرمني بسمتي
. . . .ضيع اثرها بين احزاني وعناي ...


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 10-01-2009 10:57 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


يالله طلبتك وانت المانع المعطي
يارب فرج على المحزون ضيقاته

الي بحال العنا والهم من مبطي
ماهو بقادر يحصل بعض ما فاته

يمشي مع الناس بالكتمان متغطي
يعله تقضى بطول الصبر حاجاته


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 10-01-2009 11:19 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


ماهي بسذاجه لا وربي ولا ضعـف
ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله ..

أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف :
( الصمت أبلغ من سوالف طويله )


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 10-01-2009 11:26 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png



يآ أميْ بكرهـْ اذا قبري
ضمّنيْ


تذكّري الطفلهـ و

.
.


ضمّي فساتيني
و قولي للدفآتر
كلمتينْ


{ البسمـهـ }


رآحتْ
و انكسَرْ
غصن و ذبل
بآسبآبهآ


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

الامبراطوره 10-01-2009 02:59 PM

لو هي دموعي ترد الوصل بسكبها
الين تجرح وتأسمني على خدي

مير البلا ما تفيد وحظ صاحبها
ما طاب لحظه ولمن طاب متردي

خلها على الله وانا من وقت كاتبها
بصبر وبرجي عزومي واعتزي شدي

الضيقه اللي تقلبني واقلبها
يالله عساها طواري ليل وتعدي

اخت القمر 10-01-2009 10:21 PM

مســـكم الله بالخير ..


لاهنتوآآآ

تدري متى بآنسى المحبه وأخليك...
.... إليا مشيت ولا تبعنـي ظلالـي

اخت القمر 10-01-2009 10:28 PM

داخلـي فــارس سـبـب كــل اعـتـدادي
ضلـع أعــوج لـكـن امـشـي مستقيـمـه
,
الغضب واحساس مرهف غير هادي
هـــي عـيـوبـي المسـتـجـده والقـديـمـه
,
بـالـعـقـل أنــــداد واعـلـنـهـا وانــــادي
أنــا أنـثـى .. لـكـن آرائــي حكـيـمـه !
:)

اخت القمر 10-01-2009 10:53 PM

كتبت لـك .. ( ودّي وتقديـري الجـمّ )
وقلبي كتب لك من وراء ضلوعه ( اشتقت )

ولو قلت كم جـرح ٍ مـع الوقـت يلتـمّ
جرح الشعور / يزيد شـرّه مـع الوقـت

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 11:38 PM

امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي
عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه
أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي
يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه
خـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـي
ترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 11:39 PM

تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح
ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني
زوايا القلب تتألم وشرخ في الحنايا ينوح
وعبره تخنق إحساسه ودمع راجف بـعيني
زمن فيه الوفا ولى وسيف الغدر به مسموح
يسله من هوى ذاته ويهوى بس يشـقيـني
زمن فيه الأنا تقتل مشاعر بين روح وروح
وعلى كثر الألم منها صار الفرح مجـفيني
شوف الواقع المؤلم يعشق شوفة المجروح
رسخ في داخلي كلي ووده حيل ينهيني

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 11:56 PM

مانيب قايله لك عسى الله يهنيك
عسى الله يحرمك كل ماكان هناك
وعسى العمر ياخاين العهد يعميك
فوق الغرور اللي عن الأرض غطاك
وعساك ماتفرح وتكثر بلاويك
وعسى أمك تشق الجيب من عظم بلواك

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 11:56 PM

جاء يطيب خاطري بكلمتين
يحسب ان رضاي مضمون وسهل
عذره اللي رجعه شوق وحنين
يحسب ان رضاي بشوية غزل
مادرى أني حالفه..وحالفه يمين
ماأرد بكلمتين مهما عمل
مايلين القلب ..والله مايلين
وإن زعل ..يزعل..ويعني لو زعل

ملكة الذوق 10-01-2009 11:57 PM

بعـض الاوادم | حبيـبي | مـالهـم لزمـه ,،
{ حـرفـك .. ذبحـهـم ومـاتـوا أكثـر بـ حـرفـي }

اسـمي ... واسـمـك .. يسـبب دايـمـا أزمـه
رفـقـا بـ حـال العـواذل .. سـجـل بـ مـخـفـي

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 11:58 PM

انا ما طحت من بعدك
انا بنتٍ (تهز رجال)
تظن بغيبتك ببكي
ابضحك ما تبكيني



****************************************


من باعني بأسباب بعته بلا أسباب
مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه
ومن باعني بالغير بعته بتراب
واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 12:00 AM

واللحين روح أرجوك حاولني انساك
ولاتجي حتى لو أني بغيتك
وإن مر في بالي بقايا لذكراك
بحاول انساها مثل مانسيتك

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 12:00 AM

والله ما أسكت وأتحمل خطاياك
مادمت أشوف الظلم منك بعيني

جرح الغلآ 11-01-2009 12:25 AM

مالي ذنب ،!

غير أني حبيته [ شوي ]

لا وربي مو شوي ‘,

كنت { أحبـِـه

كثر نبضات القلوب ...

كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ...

كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبـِـِه أتوب

ولا أتـــوب {

اخت القمر 11-01-2009 12:29 AM

ياللي بعادي عنك جرم وتطـرف
...... كدر صفى جوك ولاهـان جـوي
لاهنت عدّ ضلوع صدري وشرف
...... على خفوقي شوف وشهو مسوي

اخت القمر 11-01-2009 12:30 AM

حـاولــت تـبـعـد .. بــــس تـبـقــى لـعـيـنـي
مخلـوق لــي وحـديـى وعـايـش عشـآآآنـي
,
خــل الـزعـل آآدري بـــك تـمــوت فـيـنـي
وادري لـــو تــزعــل مـكـانــي : مـكـانــي
,
آآضحك ضحك .. مدري وش/اللي يجيني
لاقــلــت قـلـبــك قـــــادر يــحـــب ثــانـــي

القمر كله 11-01-2009 12:34 AM

نساني للأسف في عز ضيقي
وانا في غمرة اجراحي اعاني

لقيته في هوى غير غريقي
تنكر من هواي ومن حناني

هني اللي في هالدنيا طليقي
وماله صاحب مثله اناني

* جمرة مطير * 11-01-2009 01:22 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


أمشيْ " غِريبْ " وَدآخليّ ألِفْ دولِة !
وَ أطِآلعْ الدنِيآ بـ/ نِظرآتْ مّذهِوْل

شِفتْ أبسَطْ [ آحِلاميّ ] تِموتْ بـ/ سِهوْلة
وَ الصِمتْ عنّ خِوفْ الحِڪيْ ڪانّ مسئِؤلْ


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64