![]() |
*نهيت قلبي عن هوى اللي يصدون*
^يوم الامل والظن بااصحابنا خان^ ,واليوم انا معك باالحيل مفتون, ..لايابعد كل الحبايب والاقراب.. |
ماني بمتحسف لفرقـاك يالعـذب ..
يمكن لي بفرقاك يالعـذب خيـره ..! والله من الحيله .. والله من الكذب لكنك اغلى من سكن فالجزيـره .. |
ماذبحني غير ( دمعه ) !
..... جات من عقب ( ابتسامه ) ولاقهرني غير شي ٍ شفت !! ..... عمـره ماطرالـي ؟ يا هبايب ذعذعـي صوبـي ..... وغنـي يـا حمامـه النـدم مافـاد مخطـي ؟ ..... والبكـى مـارد غالـي .. |
حالي بعدكم حال من يطرد الثأر
...... لأخوه واللي ذابح اخوه عمه أبوه يقول النار ماتطفي النار ...... وامه تقول اخوك لايضيع دمه زود على همه من الوضع محتار ...... يتبع كلام ابوه والا رضى امه <<< ول يالمــــقروؤود:( |
هذي طبوعي كل ما عسعس الليل
أصلّح الدلـة وأجـر اللحونـي ,,, وأراجع الذكرى وأجرّ المواويل والذكريات بكـلّ شكـلٍ ولونـي ,,, البعض منها يشرح الصدر بالحيل والبعض لا والله يجدد طعونـي ,,, وأرجع وأفكّر في الليال المقابيل لعل وقتي ما يخيّـب ظنـونـي عـــــــــــــزآآآهـ |
اشكي على الايـام مـن جـور الايـام ...
واثر الغـدر فـي سـود الايـام عـاده تشطب على اهل الطيب من روس الاقلام .... والـلاش تعطيـه الفـرح والسعـادة انــــشـــهـد |
قلبي عذاب مصارع الوقـت يكفيـه .................وبعض الحكي من بيننا عيب ينقـال |
|
http://alajman.net/up/uploads/7934ead98a.gif ، ، كنّا العرب ، هالحين مافيه ( حنّا ) كـل ٍ يقول : أهـم حاجه / حياتي هم يحذفونا ( بالصواريخ ) وإنّـا نستانس إليا من حذفنا ( جواتي ) !!! ، ، |
اقسى المشاعر اذا حسيت بالوحدة = والناس واجد ولكن وحدك تعاني لاصاحبك بك درى ولا راحتك عنده = تجي او ما تجي عنده احد ثاني |
بكرا تحس في برد الأيام وتقول ::
.................................. ............................. ........................ وتحس حتى بالذي صعب أقوله ! _____________________ |
غنيت من قل التوافيق دستور
حتى بكى صدر الشمالي جنوبه واللي طعن ظهري مسامح ومعذور يلقى مع الأيام طعنة ذنوبة ________________ اللي غبطوني وأحسدوني على / الموت من باب أولى يحسدوني حياتي _________________ مره لبستي الحب مره فصختيه هذا الهوى لاتحسبينه عباتك ___________________ الزمن دايم كلمته مسموعه من يرد لارفع واطي ووطا عالي _________________ |
سخافـة كل حب ’الأرض’ إذا فرق ما بين إثنين=بداياته لهب وأشواق ، وآخرته مع الدخــآن ،،
|
ياطير ،، ياللّي في ركون الحديقه
بين الشّجر تصدح غناويك ياطير قل لرّفيق ،،، اللّي يخلّي رفيقه :- ( مافيك خير ،، وخوّتك مابها خير ) !! |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
حاولت انام ولا تهياء لي النوم النوم والهاجوس ماهم ولايف ماتستريح العين والبال مهموم لايستقر الحال والقلب خايف .. http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
يا قلب ،، ياللي تشيل [ الطهر والعفه ]
ماشلـت غيـر { البيـاض وهٌم مغلينك } والصاحب إللي يمدّ الـورد في كفه ؟؟ ذاخـر لـك ،،، الطعنتيـن بـ تالـي سنينـك !! |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
مآعـآد تلقى فآلزمن قلب صآدق آلقلب وآحد وآلولآيف ثـلآثيـن .. رآحت قلوب آلنـآس مثل آلفنـآدق تستقبل آلزوآر لو هم ملآييـن http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png يامشغل(ن) بالك ولا احد(ن) مراعيك لاتنشغل مع واحد(ن) راح ماجاك ماكل من حبيت واغليت يغليك وماكل من تشفق على حبه اغلاك .. http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
كثـر التجـارب تجعـل الشخـص عـرّاف لا صـار عقلـهـ يـدرك العلـمـ ~ وافـي ~ واللـهـ خلـق خلقـهـ علـى أشكـال و أصنـاف و خـلا بتصميـمـ العقـول ./. اختلافـي ./. و ممـا عطانـي عالـمـ النـون والكـاف | حـب الشمـوخ | و حـب طيـب يشافـي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
في وحدتي اجلس سجين بغرفتي اسلك مسالك غربتي رايح وجاي ارسم بحزني وحبر [دمعي] فرحتي اللي رحلت من بالي وبقت شقاي لين اصبحت [ذكرى] ملامح ضحكتي حتى نسيت شلونها [ضحكتْ] شفاي حسبي على وقت(ن) حرمني بسمتي . . . .ضيع اثرها بين احزاني وعناي ... http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
يالله طلبتك وانت المانع المعطي يارب فرج على المحزون ضيقاته الي بحال العنا والهم من مبطي ماهو بقادر يحصل بعض ما فاته يمشي مع الناس بالكتمان متغطي يعله تقضى بطول الصبر حاجاته http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png ماهي بسذاجه لا وربي ولا ضعـف ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله .. أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف : ( الصمت أبلغ من سوالف طويله ) http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
يآ أميْ بكرهـْ اذا قبري ضمّنيْ تذكّري الطفلهـ و . . ضمّي فساتيني و قولي للدفآتر كلمتينْ { البسمـهـ } رآحتْ و انكسَرْ غصن و ذبل بآسبآبهآ http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
لو هي دموعي ترد الوصل بسكبها
الين تجرح وتأسمني على خدي مير البلا ما تفيد وحظ صاحبها ما طاب لحظه ولمن طاب متردي خلها على الله وانا من وقت كاتبها بصبر وبرجي عزومي واعتزي شدي الضيقه اللي تقلبني واقلبها يالله عساها طواري ليل وتعدي |
مســـكم الله بالخير ..
لاهنتوآآآ تدري متى بآنسى المحبه وأخليك... .... إليا مشيت ولا تبعنـي ظلالـي |
داخلـي فــارس سـبـب كــل اعـتـدادي
ضلـع أعــوج لـكـن امـشـي مستقيـمـه , الغضب واحساس مرهف غير هادي هـــي عـيـوبـي المسـتـجـده والقـديـمـه , بـالـعـقـل أنــــداد واعـلـنـهـا وانــــادي أنــا أنـثـى .. لـكـن آرائــي حكـيـمـه ! :) |
كتبت لـك .. ( ودّي وتقديـري الجـمّ )
وقلبي كتب لك من وراء ضلوعه ( اشتقت ) ولو قلت كم جـرح ٍ مـع الوقـت يلتـمّ جرح الشعور / يزيد شـرّه مـع الوقـت |
امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي
عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه خـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـي ترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه |
تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح
ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني زوايا القلب تتألم وشرخ في الحنايا ينوح وعبره تخنق إحساسه ودمع راجف بـعيني زمن فيه الوفا ولى وسيف الغدر به مسموح يسله من هوى ذاته ويهوى بس يشـقيـني زمن فيه الأنا تقتل مشاعر بين روح وروح وعلى كثر الألم منها صار الفرح مجـفيني شوف الواقع المؤلم يعشق شوفة المجروح رسخ في داخلي كلي ووده حيل ينهيني |
مانيب قايله لك عسى الله يهنيك
عسى الله يحرمك كل ماكان هناك وعسى العمر ياخاين العهد يعميك فوق الغرور اللي عن الأرض غطاك وعساك ماتفرح وتكثر بلاويك وعسى أمك تشق الجيب من عظم بلواك |
جاء يطيب خاطري بكلمتين
يحسب ان رضاي مضمون وسهل عذره اللي رجعه شوق وحنين يحسب ان رضاي بشوية غزل مادرى أني حالفه..وحالفه يمين ماأرد بكلمتين مهما عمل مايلين القلب ..والله مايلين وإن زعل ..يزعل..ويعني لو زعل |
بعـض الاوادم | حبيـبي | مـالهـم لزمـه ,، { حـرفـك .. ذبحـهـم ومـاتـوا أكثـر بـ حـرفـي } اسـمي ... واسـمـك .. يسـبب دايـمـا أزمـه رفـقـا بـ حـال العـواذل .. سـجـل بـ مـخـفـي |
انا ما طحت من بعدك انا بنتٍ (تهز رجال) تظن بغيبتك ببكي ابضحك ما تبكيني **************************************** من باعني بأسباب بعته بلا أسباب مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه ومن باعني بالغير بعته بتراب واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه |
واللحين روح أرجوك حاولني انساك
ولاتجي حتى لو أني بغيتك وإن مر في بالي بقايا لذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك |
والله ما أسكت وأتحمل خطاياك
مادمت أشوف الظلم منك بعيني |
مالي ذنب ،!
غير أني حبيته [ شوي ] لا وربي مو شوي ‘, كنت { أحبـِـه كثر نبضات القلوب ... كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ... كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبـِـِه أتوب ولا أتـــوب { |
ياللي بعادي عنك جرم وتطـرف
...... كدر صفى جوك ولاهـان جـوي لاهنت عدّ ضلوع صدري وشرف ...... على خفوقي شوف وشهو مسوي |
حـاولــت تـبـعـد .. بــــس تـبـقــى لـعـيـنـي
مخلـوق لــي وحـديـى وعـايـش عشـآآآنـي , خــل الـزعـل آآدري بـــك تـمــوت فـيـنـي وادري لـــو تــزعــل مـكـانــي : مـكـانــي , آآضحك ضحك .. مدري وش/اللي يجيني لاقــلــت قـلـبــك قـــــادر يــحـــب ثــانـــي |
نساني للأسف في عز ضيقي
وانا في غمرة اجراحي اعاني لقيته في هوى غير غريقي تنكر من هواي ومن حناني هني اللي في هالدنيا طليقي وماله صاحب مثله اناني |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png أمشيْ " غِريبْ " وَدآخليّ ألِفْ دولِة ! وَ أطِآلعْ الدنِيآ بـ/ نِظرآتْ مّذهِوْل شِفتْ أبسَطْ [ آحِلاميّ ] تِموتْ بـ/ سِهوْلة وَ الصِمتْ عنّ خِوفْ الحِڪيْ ڪانّ مسئِؤلْ http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
| الساعة الآن 06:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .