::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

دمعة ناقة 08-01-2009 11:36 PM

قولوا له : انّي من الوله | ضايق البال |



عله ~ يحس ~ .. بحالتي في غيابه ..!


لا زلت × هاقي × و الرجا فيـه لا زال


وما أبيه { يكسر خاطر اللي هقا به ..!





<<< اعجبتني هذي

ضوح 09-01-2009 01:19 AM

دخيلك لا تعذبني بهجرٍ يحرق الاعصاب=ترى كثر الهجر يذبح حرام تعذب احبابك
اذا كان الرضا منك يبيني اقطع الارقاب=قطعت ارقاب خلق الله وجيتك طارقٍ بابك
واذا كانك تبي تعاتب وتطفي هالزعل بعتاب=تعال وعاتب المشقي ترى يرتاح لعتابك

ضوح 09-01-2009 01:20 AM

ما قلت لك يا ليل :
إنّ الأماني ويل ؟!
حلمٍ و لا تحقق ! وذكرى تهد الحيل !
ما قلت لك : يقسى ، ويمرّني " غلطان " ! وأنشد عن أحواله ..
ولو كنت في باله ..
أذكر ، وهو ينسى !
وتموت بي أوطان ! يالييل خل القلب ،
لا تحرث أوجاعه ! هذاك لو هو غاب ..
ونسى وراه أحباب ، قلبي وأعرفه حيل ..
يمووت ، ما باعه !

دمعة ناقة 09-01-2009 01:25 AM

عاااااااااشت ضوووح يسلم راسج على هالاختيارات


وانا اقووووول


عزاااااااااه

* جمرة مطير * 09-01-2009 01:42 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png



ليتني يا يمه في عمر الطفوله00
اترك الدنيا واخليــها وراااي

أقضي الأوقات في صوله وجوله00
بين لـ ع ـب وضحك والعابي جداي

اطرب اصحابي وياني ملوله00
ونومي بـ حضنك ترى غاية هناي

اوصل الروضه واعود لك عجوله00
ما احتمل طول المغيبه يا مناي

طفله صغيره وفي طبعي خجوله00
بالبراءه دوم يغلبني حياااااي


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 09-01-2009 01:44 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


بعض آلبشر ،، يغرونك بصدق الأحسآس !!
وبعض آلبشر ،، سـآكـت وقلبـه يحبـك , ,


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 09-01-2009 01:45 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


يا قرٌب عبرة كاتم الضيق وبكـاه
كٌن المعاليق الجريحـه درجهـا

ترقا . . وإلى قربت من العين وشفاه
تاقف على باب الحيا . . من حرجها


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 09-01-2009 01:47 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


الناس في بسمتي بالحيل منخدعه..
ياكم وراها طفيت النار بانفاسي..

بعض المواجع لها ماتنفع الفزعه..
كلما جرعت الحزن رد امتلا كاسي..

عودت نفسي اساير هزة الفجعه..
وان دست جمر الزمن ماينحني راسي


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

فخر الحمادين 09-01-2009 02:10 AM

أشـتـاق لـه شــوق المحبيـن لليــل + وأرتاح له راحة دموع الحزيني
لا صار جنبي لو سنـه وقتـي بخيـل + ولاغاب لو لحظات صارت سـنيني

الجبلان تاج راس 09-01-2009 02:10 AM

للي تهرب من مواجه سنينه
يلقى على دربه سنينه تحراه

فلاح الحصيني 09-01-2009 02:11 AM

ودي على الموت بس يومين ثم اصحا .......... وشوف منهو من الغاليين يبكيني ؟؟؟

جالي اللوايم 09-01-2009 02:12 AM

سويت فيها كني ماني بيمه ..يعني طبيعي رايق وماأبالي.
بس الصراحه ودي ياناس ألمه...وأنساه في صدري ويبقى حلالي..
منهو يقول أني أبد ماأهمه...ماشفتو نظراته وانا كني سالي.
ياكلني بعيونه ويلعب بفمه...ياكل شفاته حالي يلعب بحالي...

________________

* جمرة مطير * 09-01-2009 02:14 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


أبلزم الصمت حيث إسكاتي أشوالي..
بعض الأحاسيس صعب إنك تفسرها..

وإن غرتك ضحكتي في عز غربالي..
بعض البشر تبتسم في وجه قاهرها..

( هي عزة النفس عندي أول وتالي )..
والنفس ياصاحبي ..لا.. لا.. تحاقرها..

هذي نصيحة وهذا هرجي التالي..
كانك تبي القدر عند الناس قدرها..


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

فخر الحمادين 09-01-2009 02:17 AM

ياويــل قلبي ليا شفت صـــورته وتوقـــيعه

ينشرح الصدر ويصير البال في عالمٍ ثاني

* جمرة مطير * 09-01-2009 02:19 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


لا تذكرت ثلجك قلت : يمديه ذاب !!
وأثر ثلجك مثل ماهو ،، وجمرك جمر

لا تضايقت / ضيّعت الخطا والصواب
ولا تبسّمت / قلت : الله خلق كم قمر ؟؟


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

جالي اللوايم 09-01-2009 02:24 AM

للحب :غنيت لك وإبتلت عروقي ..

وللبعد: غنيت لي لين إحترق دمي !

ياكثر ماجيت لك مخنوق من شوقي

وياكثر ماجيتني مبسوط من همي

_____________________

فخر الحمادين 09-01-2009 02:28 AM

جيت أكتب بالقلم عن روعة غلاك ..
إنتشر حبرهـ وغار من حلاك ..


ثارت الغيرهـ بقلبي قمت وكسرته ..
كيف وهو قلم !؟ يشاركني غـــــــلاك ..

* جمرة مطير * 09-01-2009 02:31 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


ألااا يَاا جَرحٍ بـِ صَدْري
مَحد يَدري
عَنْ أوجَاعك .. سوىَ ضلوُعي
ترَفّق بي .. عشَانك إنت !!
أنَاا لَوْ مِت بـَ اسبَابك
مَحد يآويك مِنْ عقبي


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

دمعة ناقة 09-01-2009 02:32 AM

<<<<<<<<<< متــــــــــــــــــابعه وارتشف جغمة من القهوه




:)

ضوح 09-01-2009 02:33 AM

غبت و رضيت وبعدها غاب صوتك
وأبطيت أكذب من يقولون خانك

بالله كيف تحس في طعم قوتك
لامن ذكرت انسان خنته.. وصانك !

* جمرة مطير * 09-01-2009 02:33 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


مايرد النفس عـن درب السخـط غيـر القناعـه
و[الرضا حِكمـة] تشـدّ العـزم بالحـزن الثقيـل

مالنـا لا ثـار مـوج الـهـم وإشـتـد إندفـاعـه
غيـر دعـوة رب هـذا المـوج و [ الخافـق ذلـيـل ]

نوب نضعـف لا غزانـا الهـم وأتعبنـا شِراعـه
نفقد الحِكمـة و [ نبحـر بالأسـى ]مـن دون حيـل

ونوب تِفقِدنا المصايـب مـن بلاويهـا الشجاعـه
ونوب [نخـوات الشجاعـه] ترمـي الخافـق قتيـل

عايشين بطيب عيـش ونشتكـي ظُلـم المجاعـه
في [مظاهرنـا سكـون] , وفـي مخابرنـا فتيـل

نشتكي ونقـول : جـرح الوقـت يـا كبـر إتساعـه !!!
والحقيقـه لا تمايـل هالزمـن [ قمـنـا نمـيـل ]


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

جالي اللوايم 09-01-2009 02:36 AM

عندي أستعداد أموت من الوله وأنته تموت ...

وأنتقابل عند ربي ... ويجمعنا سوى ...

لاخطا يدنس هوانا العذري بليل القنوت ...

ولا حرم نستلذ أغوايته باسم الهوى ...

________________

* جمرة مطير * 09-01-2009 02:37 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


إقلط تقهوى من عروقي فناجيل
هذا غلاك ومجلسك في فؤادي


خااص لدمعه


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

ضوح 09-01-2009 02:40 AM

أغيب .. أحسب اني على بالك أطري
.......... والله واشوفك صاير اقسى من اول


ظنيت في بعدي .. بيزداد قدري
.......... واثره على حطت يدي ما تحوّل !


اجيك .. قاتلني الوله .. وانت تدري
.......... أعظم ألم ... لا منّه المووت طوّل*

فخر الحمادين 09-01-2009 02:47 AM

الفرحه اللي عانقت في خافقي حد السحاب..
أنت الوحيد اللي صنع في هالمحيط أسبابها..

جالي اللوايم 09-01-2009 02:52 AM

ولو صارت الدنيا على قلب رجال

ان عاش لك راسي فلا يلحقك شي

وان مت قولي الحظ في أخره مال

بس أذكري .. ما مال حظك وأنا حي

____________

دمعة ناقة 09-01-2009 02:53 AM

فدييييييييييتج ياجمره وانا مادل بيتج





عاد انا قاعده اشرب قهوه




شكرا لج يبنت عمي

فخر الحمادين 09-01-2009 02:55 AM

لي قلبن من الغيرهـ يشبي
على حبكـ ولآ يقوى يثيركـ
آنآ تحديت الملا واعلنت حبي
وعمري صار مربوط بمصيركـ

* جمرة مطير * 09-01-2009 02:55 AM

صبي لي من قهووتك يادمعه

اسقيني

^ _ ^

شجاع الهيت 09-01-2009 02:59 AM

حبيت من كل قلبي وانت حبيت
.............................غيري واخذك الهوى مع شخص ثاني
وش ذنبي انكان مع حبك تربيت
.............................اليوم حزني من غيابك ملاني
معاي في كل لحظه وان تناسيت
.............................رحلت والحب في دربك لقاني
كثير في حق من حبك تماديت
.............................مايوم صوتك مع الخاطر دعاني
حاولت اداري جروح القلب وازريت
.............................صدقني الحين مدري وش بلاني
عشرين مره اغني واكسر البيت
.............................ماكني اللي رفع فيك المعاني
ماتدري الحب وش سوى وسويت
.............................عطيته الروح لكنه نساني


* جمرة مطير * 09-01-2009 03:36 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


صحيح ،، بعض السوالـف مالهـا داعـي
ياليـت ،، مـن قـال لـه كلمـه يثمنهـا

تدري وش أسباب ضيقي وأغلب أوجاعي ؟؟
وجيه ماتستحي ،، وأنا أستحـي منهـا !!


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

هنايا 09-01-2009 08:30 AM

اسمك على كل بيت يمر لحنته
حتى على بحر يالاحي وليحاني
اقول بس انت والا اقول بس انته
اللي مشى داخلي بعروق شرياني
غيرك اليا صد او ماصد بلعنته
الا انت والله يامسكي وريحاني
عرفت بأن الغلا جبار وايقنته
خصا ليا صار لك عندي غلا ثاني

غـ الصمان ـلا 09-01-2009 12:10 PM

الحبيب اللي من أول كان أجمل ذكرياتي..
صار أبشع ذاكره في داخل أعماقي دفينه..
ضيق الدنيا بعيني صدق..واحترت بجهاتي..
كنت أشبه ما أكون بحال قبطان السفينه..
لا ارتفع موج البحر والريح هبت والتفاتي
كان عكس الإتجاه اللي يحسس بالسكينه..

غـ الصمان ـلا 09-01-2009 12:12 PM

الوفا في الحب مثل الامانه في الرقاب
ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي
//

غـ الصمان ـلا 09-01-2009 12:13 PM

ما عادبه في خاطري شيء ينقـال
كل الامـور السابقـه قـد دفنهـا
من فوقها تذري عواصيف ورمـال
حتـى العلاقـات القديمـه لعنهـا
هو ليه يجحد تلـك الايـام وليـال
ونفسه على بغضي علامه شحنهـا

سعود بن لامي 09-01-2009 04:03 PM


الليله هذي واضحه ليلة فراق=حاولة أعديها وعيت تعدي

فخر الحمادين 09-01-2009 08:34 PM

ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي *** ان غديت اليوم في حبك قتيل

اسـئلك بالله لي طـفت بـرفاتي *** لا تخلي دمعـة اعـيونك تسـيل

فخر الحمادين 09-01-2009 08:38 PM

ياصغر نسبة فرق شكل الرجاجيل
وياكبرها لا صار موقف ورجال

هنا يصير الفرق اوضح من سهيل
تطلع ارجال وعكسها تنزل ارجال

فخر الحمادين 09-01-2009 08:40 PM

هذا الزمن ماهو مثل كـل الازمـان
يدور فينا عكـس منطـق فصولـه
الشي وضده راحو بصـورة اقـران
والمذهل انـا مـا نحـس بذهولـه

اخت القمر 09-01-2009 09:39 PM

مســــــــــاكم غير يوجيــهـ الخـــــير ..

ابدعتوآآ لاهنتوآآ ...

هلا بكـ تسبق أشواقي تعانق مسمعكـ وإخطاكـ ..
تعال وكحّل عيوني ولـو شوفتـكـ تعمينـي ..!


الساعة الآن 09:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64