![]() |
قولوا له : انّي من الوله | ضايق البال |
عله ~ يحس ~ .. بحالتي في غيابه ..! لا زلت × هاقي × و الرجا فيـه لا زال وما أبيه { يكسر خاطر اللي هقا به ..! <<< اعجبتني هذي |
دخيلك لا تعذبني بهجرٍ يحرق الاعصاب=ترى كثر الهجر يذبح حرام تعذب احبابك اذا كان الرضا منك يبيني اقطع الارقاب=قطعت ارقاب خلق الله وجيتك طارقٍ بابك واذا كانك تبي تعاتب وتطفي هالزعل بعتاب=تعال وعاتب المشقي ترى يرتاح لعتابك |
ما قلت لك يا ليل :
إنّ الأماني ويل ؟! حلمٍ و لا تحقق ! وذكرى تهد الحيل ! ما قلت لك : يقسى ، ويمرّني " غلطان " ! وأنشد عن أحواله .. ولو كنت في باله .. أذكر ، وهو ينسى ! وتموت بي أوطان ! يالييل خل القلب ، لا تحرث أوجاعه ! هذاك لو هو غاب .. ونسى وراه أحباب ، قلبي وأعرفه حيل .. يمووت ، ما باعه ! |
عاااااااااشت ضوووح يسلم راسج على هالاختيارات
وانا اقووووول عزاااااااااه |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png ليتني يا يمه في عمر الطفوله00 اترك الدنيا واخليــها وراااي أقضي الأوقات في صوله وجوله00 بين لـ ع ـب وضحك والعابي جداي اطرب اصحابي وياني ملوله00 ونومي بـ حضنك ترى غاية هناي اوصل الروضه واعود لك عجوله00 ما احتمل طول المغيبه يا مناي طفله صغيره وفي طبعي خجوله00 بالبراءه دوم يغلبني حياااااي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png بعض آلبشر ،، يغرونك بصدق الأحسآس !! وبعض آلبشر ،، سـآكـت وقلبـه يحبـك , , http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png يا قرٌب عبرة كاتم الضيق وبكـاه كٌن المعاليق الجريحـه درجهـا ترقا . . وإلى قربت من العين وشفاه تاقف على باب الحيا . . من حرجها http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
الناس في بسمتي بالحيل منخدعه.. ياكم وراها طفيت النار بانفاسي.. بعض المواجع لها ماتنفع الفزعه.. كلما جرعت الحزن رد امتلا كاسي.. عودت نفسي اساير هزة الفجعه.. وان دست جمر الزمن ماينحني راسي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
أشـتـاق لـه شــوق المحبيـن لليــل + وأرتاح له راحة دموع الحزيني
لا صار جنبي لو سنـه وقتـي بخيـل + ولاغاب لو لحظات صارت سـنيني |
للي تهرب من مواجه سنينه
يلقى على دربه سنينه تحراه |
ودي على الموت بس يومين ثم اصحا .......... وشوف منهو من الغاليين يبكيني ؟؟؟
|
سويت فيها كني ماني بيمه ..يعني طبيعي رايق وماأبالي.
بس الصراحه ودي ياناس ألمه...وأنساه في صدري ويبقى حلالي.. منهو يقول أني أبد ماأهمه...ماشفتو نظراته وانا كني سالي. ياكلني بعيونه ويلعب بفمه...ياكل شفاته حالي يلعب بحالي... ________________ |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png أبلزم الصمت حيث إسكاتي أشوالي.. بعض الأحاسيس صعب إنك تفسرها.. وإن غرتك ضحكتي في عز غربالي.. بعض البشر تبتسم في وجه قاهرها.. ( هي عزة النفس عندي أول وتالي ).. والنفس ياصاحبي ..لا.. لا.. تحاقرها.. هذي نصيحة وهذا هرجي التالي.. كانك تبي القدر عند الناس قدرها.. http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
ياويــل قلبي ليا شفت صـــورته وتوقـــيعه
ينشرح الصدر ويصير البال في عالمٍ ثاني |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
لا تذكرت ثلجك قلت : يمديه ذاب !! وأثر ثلجك مثل ماهو ،، وجمرك جمر لا تضايقت / ضيّعت الخطا والصواب ولا تبسّمت / قلت : الله خلق كم قمر ؟؟ http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
للحب :غنيت لك وإبتلت عروقي ..
وللبعد: غنيت لي لين إحترق دمي ! ياكثر ماجيت لك مخنوق من شوقي وياكثر ماجيتني مبسوط من همي _____________________ |
جيت أكتب بالقلم عن روعة غلاك ..
إنتشر حبرهـ وغار من حلاك .. ثارت الغيرهـ بقلبي قمت وكسرته .. كيف وهو قلم !؟ يشاركني غـــــــلاك .. |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png ألااا يَاا جَرحٍ بـِ صَدْري مَحد يَدري عَنْ أوجَاعك .. سوىَ ضلوُعي ترَفّق بي .. عشَانك إنت !! أنَاا لَوْ مِت بـَ اسبَابك مَحد يآويك مِنْ عقبي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
<<<<<<<<<< متــــــــــــــــــابعه وارتشف جغمة من القهوه
:) |
غبت و رضيت وبعدها غاب صوتك
وأبطيت أكذب من يقولون خانك بالله كيف تحس في طعم قوتك لامن ذكرت انسان خنته.. وصانك ! |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
مايرد النفس عـن درب السخـط غيـر القناعـه و[الرضا حِكمـة] تشـدّ العـزم بالحـزن الثقيـل مالنـا لا ثـار مـوج الـهـم وإشـتـد إندفـاعـه غيـر دعـوة رب هـذا المـوج و [ الخافـق ذلـيـل ] نوب نضعـف لا غزانـا الهـم وأتعبنـا شِراعـه نفقد الحِكمـة و [ نبحـر بالأسـى ]مـن دون حيـل ونوب تِفقِدنا المصايـب مـن بلاويهـا الشجاعـه ونوب [نخـوات الشجاعـه] ترمـي الخافـق قتيـل عايشين بطيب عيـش ونشتكـي ظُلـم المجاعـه في [مظاهرنـا سكـون] , وفـي مخابرنـا فتيـل نشتكي ونقـول : جـرح الوقـت يـا كبـر إتساعـه !!! والحقيقـه لا تمايـل هالزمـن [ قمـنـا نمـيـل ] http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
عندي أستعداد أموت من الوله وأنته تموت ...
وأنتقابل عند ربي ... ويجمعنا سوى ... لاخطا يدنس هوانا العذري بليل القنوت ... ولا حرم نستلذ أغوايته باسم الهوى ... ________________ |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
إقلط تقهوى من عروقي فناجيل هذا غلاك ومجلسك في فؤادي خااص لدمعه http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
أغيب .. أحسب اني على بالك أطري
.......... والله واشوفك صاير اقسى من اول ظنيت في بعدي .. بيزداد قدري .......... واثره على حطت يدي ما تحوّل ! اجيك .. قاتلني الوله .. وانت تدري .......... أعظم ألم ... لا منّه المووت طوّل* |
الفرحه اللي عانقت في خافقي حد السحاب..
أنت الوحيد اللي صنع في هالمحيط أسبابها.. |
ولو صارت الدنيا على قلب رجال
ان عاش لك راسي فلا يلحقك شي وان مت قولي الحظ في أخره مال بس أذكري .. ما مال حظك وأنا حي ____________ |
فدييييييييييتج ياجمره وانا مادل بيتج
عاد انا قاعده اشرب قهوه شكرا لج يبنت عمي |
لي قلبن من الغيرهـ يشبي
على حبكـ ولآ يقوى يثيركـ آنآ تحديت الملا واعلنت حبي وعمري صار مربوط بمصيركـ |
صبي لي من قهووتك يادمعه
اسقيني ^ _ ^ |
حبيت من كل قلبي وانت حبيت .............................غيري واخذك الهوى مع شخص ثاني وش ذنبي انكان مع حبك تربيت .............................اليوم حزني من غيابك ملاني معاي في كل لحظه وان تناسيت .............................رحلت والحب في دربك لقاني كثير في حق من حبك تماديت .............................مايوم صوتك مع الخاطر دعاني حاولت اداري جروح القلب وازريت .............................صدقني الحين مدري وش بلاني عشرين مره اغني واكسر البيت .............................ماكني اللي رفع فيك المعاني ماتدري الحب وش سوى وسويت .............................عطيته الروح لكنه نساني |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
صحيح ،، بعض السوالـف مالهـا داعـي ياليـت ،، مـن قـال لـه كلمـه يثمنهـا تدري وش أسباب ضيقي وأغلب أوجاعي ؟؟ وجيه ماتستحي ،، وأنا أستحـي منهـا !! http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
|
الحبيب اللي من أول كان أجمل ذكرياتي..
صار أبشع ذاكره في داخل أعماقي دفينه.. ضيق الدنيا بعيني صدق..واحترت بجهاتي.. كنت أشبه ما أكون بحال قبطان السفينه.. لا ارتفع موج البحر والريح هبت والتفاتي كان عكس الإتجاه اللي يحسس بالسكينه.. |
الوفا في الحب مثل الامانه في الرقاب
ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي // |
ما عادبه في خاطري شيء ينقـال
كل الامـور السابقـه قـد دفنهـا من فوقها تذري عواصيف ورمـال حتـى العلاقـات القديمـه لعنهـا هو ليه يجحد تلـك الايـام وليـال ونفسه على بغضي علامه شحنهـا |
الليله هذي واضحه ليلة فراق=حاولة أعديها وعيت تعدي |
ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي *** ان غديت اليوم في حبك قتيل
اسـئلك بالله لي طـفت بـرفاتي *** لا تخلي دمعـة اعـيونك تسـيل |
ياصغر نسبة فرق شكل الرجاجيل
وياكبرها لا صار موقف ورجال هنا يصير الفرق اوضح من سهيل تطلع ارجال وعكسها تنزل ارجال |
هذا الزمن ماهو مثل كـل الازمـان
يدور فينا عكـس منطـق فصولـه الشي وضده راحو بصـورة اقـران والمذهل انـا مـا نحـس بذهولـه |
مســــــــــاكم غير يوجيــهـ الخـــــير ..
ابدعتوآآ لاهنتوآآ ... هلا بكـ تسبق أشواقي تعانق مسمعكـ وإخطاكـ .. تعال وكحّل عيوني ولـو شوفتـكـ تعمينـي ..! |
| الساعة الآن 09:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .