::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود بن لامي 07-01-2009 05:26 PM

يسعد صباحكـ لو ما جابكـ الشوقـ
ياللي صباحي مشرقً في حروفكـ ..

تبغى الصراحهـ ؟ أنتـ كتلهـ من الذوق
كلكـ على بعضكـ تجننـ .. وصوفكـ

سعود بن لامي 07-01-2009 05:27 PM

ليتك قبل ما نتفارق طحت من عيني
عشان لامن نسيت انساك بالمره
لكّنك أقرب لدمي من شرايني
وغلاك له في ضلوعي كره وفره
اصارحك لن ما يعنيك يعنيني
واعاتبك وانت لعيون الغلا قره
خابرك مهما افترقنا منت ناسيني
وانا اتذكرك باللحظه مية مره .. !!

سعود بن لامي 07-01-2009 05:29 PM

قريب حزني والفرح لـي بعيـدي=وقلبي على رمضى المقادير شدّاد
ليت العمر والشوق والحب بيـدي=وليت الهوى جرحٍٍ وأدورله ضماد
شوفه شفى ومشاهده عز عيدي=وطيفه وحسنه هو حياتي والاعياد
ويشهد على ما قلت نارٍ و قيـدي=وإدموع منهو حرّم الملح والـزاد

سعود بن لامي 07-01-2009 05:32 PM

يا عين هلى و استهلى وهاتى=هاتى غزير الدمع لا تذخرينه
خليني انعى فى حياتى حياتى=ودفنتها مع غالى دافنينه
قلب من اللى شاف يا عين ماتى=قلب تعرفينه ولا تجهلينه
كم ليلة حرم عليك المباتى=يسهرك ويساهرك وتساهرينه

سعود بن لامي 07-01-2009 05:35 PM

يآللي تقـول آلبرد : [ جمــّــد ع ــظــآمـك ] . .!
إفـرح ولآ تصبـح مـــن آلـجـــو . مــستــآآء . .





لـو ذقــت مآ جـآني . . ٺغـيّــر كـلآمـــــك . .!
بـرد آلمشــآآآآعــر [غيــــر] عــن بـرد آلأجـــزآء . .

هنايا 07-01-2009 06:45 PM

تطلبوني شي ؟ مني وش تبـون ؟
بـس إنتـو مالكـم فينـي شغـل
إيه أحبه .. لا وحبي لـه جنـون
واللي يمنعني تـرى مالـه أمـل
قلتوا عنّه ناكر العشـرة ويخـون
قلتوا ساحرني وعامل لـي عمـل
موتوا غِيره موتوا حسرات وظنون
ياحلو مـرّه علـى قلبـي عسـل
وش اللي حارق دمكم خلّي ويمون
مايقـول حبيّبـي دايــم عــدل
لأجل خاطر ضحكته كل شي يهون
المهم أرضيه ولـو غيـره زعـل

دمعة ناقة 07-01-2009 07:41 PM

ان عااااااااااااش قلبــــــــــــــــي ماتخير بدالك






وان مااااااااات لاترجي بغيره مــــــــــــــــــوده

دمعة ناقة 07-01-2009 07:45 PM

اليــــــــــــا زان جوك والمطر لاحت ابروقــــــــــــه

ودك تشوف الي تحبه وتغليـــــــــــــــــــــــه

ومن بينكم دوه عليها النار مشبوبـــــــــــــــــه

وجهك بوجهه والكدر صعبن اطريـــــــــــــــــــــــه

دمعة ناقة 07-01-2009 07:48 PM

من غبت عـــــني وخاطري دووووووم مكسور

في غربتي احياك ذكرى وتذكار

احيان اقول انك على حق معذور

واحيان احس ان الجفا ماله اعذار

وكانك تحسب الجفا ذنب مغفور

غلطاااااان ماتعرف للاشواق مقدار

فخر الحمادين 07-01-2009 07:49 PM

ماتقبلت الفراق ولا لي يدي فيه حيله
.................... اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
...................كان جنبنا المصياب من قبل يوقع ضررها

فخر الحمادين 07-01-2009 07:56 PM

× لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ

إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .: ابتســـــِـــــمْ :.

لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟

قِـلْ :

أنـآ حَـاَولتْ ~ والله ماقسِـمْ ؛ !

فخر الحمادين 07-01-2009 07:58 PM

اضحك... مردك تواجه الدمعه××اما على جيتي ولاعلى فرقاي

××خاصهـ××

فخر الحمادين 07-01-2009 08:03 PM

حكم القدر ياصاحبي لازم يصيـر
وليا حكم محدن يحـاول يزيلـه
مدري من ايام الدهر حصل تقصير
ولا صدوف الوقت صارت بخيلـه

دمعة ناقة 07-01-2009 08:28 PM

قصيده لاختي غلا الصمان اعجبتني


واقول عسى الله يوفقج ياغلا من قلبي والله





كثروا علي اعداي حاسد ولوام **

لاقلت زان الوقت شان بتغليك **

ارحم قليبن يسهر الليل مانام **

لرضاك شف تسهر عيونه تناجيك **

وكني سجينن ينتظر يوم الاعدام **

وكني عليلن والدوا منك وفيـك **

يالله ياقاضي نفـذ بالاحكـــــــــــام **

احكم علي بماتريده وترضيه **

كان الطــــلاق الحل احكم بالاعدام***

وان كنت تبي ترجع رجع قلب يغليك

اخت القمر 07-01-2009 08:55 PM


مســ:)ــــاء الخــير

لاهنتوا ..

انا اختلف واياك .. في كل عاده
الا بشي ..الله ربي وربك
احبك.. "وتحب نفسك زياده"
يعني اتفقنا .." كل ابونا نحبك"

اخت القمر 07-01-2009 08:56 PM

انكســــاري منـك يشبـه ..انتصــــاري
أســـــألـك بالله وش يشبـه رضــــــــــــــاك؟؟

في حديثٍ عن ابـي (ذر الغفــــــاري)
إن مـا معنـاه ايـــاك .. الـهـــــــــــــــــــــلاك

وانت اخوك المسلم!! أصبح انتحاري
هذا من صنعك وما مـــدت يــــــــــــــــــــداك

اخت القمر 07-01-2009 08:58 PM

الى متى بقول : ( فرقـاك خيـره ) .؟

وأنا عقب فرقاك ., ( مانيب صاحي ) .!

اخت القمر 07-01-2009 08:59 PM

شكراً .. على حسن أستضافة كياني ..!
لكـن حسافـه .. ليتنـي فيـك ماجـيـت ..!
,
ياليت روحي كانت لشخـص ثانـي .....!
أو ليتني .. في غربتـك ... ماتعنّيـت ...!

اخت القمر 07-01-2009 09:01 PM

اعجبتني طيبتك وحاولت أجاريك
معجب انا ياصاحبي من لقيتـك ..
هذا شعوري يعتبر بين أياديـك
خايف تشك بمقصده وما هقيتـك ..
وهناك كلمه صادقه قلتها فيـك
بلهجتي اقولها لكـــــ ..* فديتـك *

اخت القمر 07-01-2009 09:06 PM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه
كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟

انــشـــهدhttp://www.aljblan.net/upp/uploads/i...32c2f5469d.gif

اخت القمر 07-01-2009 09:09 PM

اجي على صوت الوعد منه .. وفي نفس المصير
وانا احسب انى كنت في صدره على ذاك الوعد
واليوم لو سامحتنى مـره .. وسامحتـك كثيـر
ماقلت لى ليه الجروح قصاص ؟؟ .. وطعونى مدد
والعبرة اللي كـل ماحلـت طواريهـا تحيـر
أصد !! ماكنى براعيهـا .. ولا عنهـا مصـد

اخت القمر 07-01-2009 09:27 PM

البـرد مايقتـل تفاصيـلـه الـكـوت ..!
لـو تلتقـي راحـة يمينـك بيسـراك ..
يا جارحي لو يختنق فينـي الصـوت ..
الدمـع طـاح وسبتـه مـن خطايـاك ..
والجرح طبه ما يجي غير ب( سكوت )
ليه آتكلـم والحكـي ضـاع ويـاك ؟
كل الجهات الأربعـه تلبـس المـوت
دام الطُرق صارت تـؤدي ل( فرقـاك)

اخت القمر 07-01-2009 09:29 PM

هذامن اول يوم لـو دل دربـه
مادش في دنيا المجانين مجنـون..
لكن تبع قلبه وقلبه لعـب بـه
واليوم يبغى عون ماحصّل العون

اخت القمر 07-01-2009 09:31 PM

الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك
تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).!

اخت القمر 07-01-2009 09:34 PM

لا تعتذر ... لا تقسم بخالـق البيـت
ماعـاد يعنينـي كــلام تضيـفـه

وش عاد... لو أنك من الشوق رديت
بالعكس أنا أشواقي تراهـا ضعيفـه ..!

ياجاحد إحساسـي تـرى ماتناسيـت
جرح الفـؤاد اللـي تزايـد نزيفـه ..

رح لعنبـو قلـبٍ تمنـاك لقفـيـت
رح لعنبـو قلـب يحطـك وليـفـه

ياليتنـي فـي حـق حبـك ترديـت
ليت القـدر بينـي وبينـك نصيفـه ..

اخت القمر 07-01-2009 09:36 PM

ماقول عن فعلك .. وعـن غيبتـك تِـب
بالعكس .. جرب !! .. كيف تحيا بدوني؟!؟

اخت القمر 07-01-2009 09:38 PM

أحيـان |
أحـس أني مهمـهـ لـ قلبـك ..
وأحيـان
أحسـّك مادريـت بـ : وجـودي :
ياخي عشـان اللـهـ
[ ربـّي وربـّك ]
قـلّ لي
معـاك لـ ويـن
أقـصى : حـدودي :

فخر الحمادين 07-01-2009 10:29 PM

خ ـلهـ يرجع للي كــانوا مشـ غ ـلينهـ عن ×هوآآي×..
لايجيني ولايحط × ع ـيني بـعـينهـ × وذآ رج ــآآي..

هواها ايطالي 07-01-2009 11:55 PM

المحبه أرض والفرقا أراضي ...
والزمن ترى لاغبت ماضي ..

والله أني ماأشوف الا عيونك ...
ان رحلت اليوم او طول مراضي ..

والله اني مابكيت الا عيونك ...
فوق خدي كحلها والدمع فاضي ..

قالوا العذال والعذال مرضى ...
وش بلى حالك من الأشواق قاضي ..

قلت يهجرني حبيبي لين يرضى ...
علموا الظالم ترى المظلوم راضي ..

جرحوني في هواك وقلت اباشكي ...
ماهو لجرحي ولكن لاعتراضي ..

وش علي لو قطعوا لأجلك عروقي ...
من رضى بالحب يرضيه التغاضي ..

جالي اللوايم 08-01-2009 12:27 AM

يا اول الشوق أقصى الشوق ماينتهيك
علمتني كيف أعرفك لين صرت أجهلك
ضيعتني في متاهاتك وصرت أرتجيك
حبيب الأحلام يابعدك ويامقربك

_______________

* جمرة مطير * 08-01-2009 01:15 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


أكبـر عـذاريبي بـراءة ووضوحـي
وأصعب عيوبي اني انسان لماح

لاجيـت افتـش في ثنـايا جـروحـي
كني احس بشي مثل الأمل طاح


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 08-01-2009 01:19 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


لحظـه بس شوي ../
بـ‘ أخذ لي ~ شهيق ..


ودي [ أفضفض ] مدآم أني سهرت .. !



آلبــلآ ..
مـآهو لآني مستضيق ,,
البــلآ ..
فيني { فــرح } بس مآشعرت ..

كنت نـآوي ..
[ مآ أضيق ]
[ وَ مآ أضيق ]



كنت نـآوي ..

كنت ..

لكـــن / مـآقدرت


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 08-01-2009 01:23 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


كل ماطفيـّت جمره ولعت بي جمره
امـتـلا الدفـتـر رماد ولاكتـبـت مرادي


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

غـ الصمان ـلا 08-01-2009 01:27 AM

اي اعترف كنت اعشقك عشق مجنون ***واعترف أن شوقي الشايك لك ادماك

لكن للأسف بعت وخيبت فيك الظنون***وبالصد جازيت الوفاء!يعني هذا عطاك ؟

فخر الحمادين 08-01-2009 01:28 AM

قال الوداع وقلت هذا مكاني
والله لو طال الزمن ما اتعداه

اما الى منه رجع له لقـانـي
والا يكفيـنــي مكـانـه وذكراه

فخر الحمادين 08-01-2009 01:29 AM

يآقلبـي تصبـر وخليـهـا عـلـى الله
لآتشكـي لمخلـوق وخـل الشكـوى لله
يآقلبـي تغيـر وغيـر مـن طباعـك.؟
مو كافي يآقلبي اعز النآس بآعـك.!
يآقلبي ترى ضعت واللي ضيعك طيبـك
لكن مهما تبعـد نصيبـك راح يصيبـك
لآتزعل وتتعب وامسح الدمـع لوسـال
اللي يصير مكتوب واحمد الله على الحآل

غـ الصمان ـلا 08-01-2009 01:30 AM

هذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدأ حزن ثآني

كم تفرق بين خلآن وحبآيب
عيشهآ لابد في يوم تعاني

غـ الصمان ـلا 08-01-2009 01:31 AM

وليتك لاقيت به شي فيني ماتلاقينه
مهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقين

غـ الصمان ـلا 08-01-2009 01:33 AM

لا تهزّگ الذگرى ولا تذرف دموع !
ولا تضايق دامني مانسيتگ ؟!
جسمي نحل ماهوب من شدة الجوع !
إلا : من التفگير لامن طريتگ !!

غـ الصمان ـلا 08-01-2009 01:33 AM

المسـْأله لۈ هي على ضيقـَة الخلْق
هۈنتهآ .. ۈقلت : ضيقـة دقآيـق

المسْأله .. عبره سجينـه بـ هـ الحلق
ترقى دمۈع .. ۈترجـع لـ صـدر ضآيق


الساعة الآن 02:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64