![]() |
يسعد صباحكـ لو ما جابكـ الشوقـ
ياللي صباحي مشرقً في حروفكـ .. تبغى الصراحهـ ؟ أنتـ كتلهـ من الذوق كلكـ على بعضكـ تجننـ .. وصوفكـ |
ليتك قبل ما نتفارق طحت من عيني
عشان لامن نسيت انساك بالمره لكّنك أقرب لدمي من شرايني وغلاك له في ضلوعي كره وفره اصارحك لن ما يعنيك يعنيني واعاتبك وانت لعيون الغلا قره خابرك مهما افترقنا منت ناسيني وانا اتذكرك باللحظه مية مره .. !! |
قريب حزني والفرح لـي بعيـدي=وقلبي على رمضى المقادير شدّاد
ليت العمر والشوق والحب بيـدي=وليت الهوى جرحٍٍ وأدورله ضماد شوفه شفى ومشاهده عز عيدي=وطيفه وحسنه هو حياتي والاعياد ويشهد على ما قلت نارٍ و قيـدي=وإدموع منهو حرّم الملح والـزاد |
يا عين هلى و استهلى وهاتى=هاتى غزير الدمع لا تذخرينه خليني انعى فى حياتى حياتى=ودفنتها مع غالى دافنينه قلب من اللى شاف يا عين ماتى=قلب تعرفينه ولا تجهلينه كم ليلة حرم عليك المباتى=يسهرك ويساهرك وتساهرينه |
يآللي تقـول آلبرد : [ جمــّــد ع ــظــآمـك ] . .!
إفـرح ولآ تصبـح مـــن آلـجـــو . مــستــآآء . . لـو ذقــت مآ جـآني . . ٺغـيّــر كـلآمـــــك . .! بـرد آلمشــآآآآعــر [غيــــر] عــن بـرد آلأجـــزآء . . |
|
ان عااااااااااااش قلبــــــــــــــــي ماتخير بدالك
وان مااااااااات لاترجي بغيره مــــــــــــــــــوده |
اليــــــــــــا زان جوك والمطر لاحت ابروقــــــــــــه
ودك تشوف الي تحبه وتغليـــــــــــــــــــــــه ومن بينكم دوه عليها النار مشبوبـــــــــــــــــه وجهك بوجهه والكدر صعبن اطريـــــــــــــــــــــــه |
من غبت عـــــني وخاطري دووووووم مكسور
في غربتي احياك ذكرى وتذكار احيان اقول انك على حق معذور واحيان احس ان الجفا ماله اعذار وكانك تحسب الجفا ذنب مغفور غلطاااااان ماتعرف للاشواق مقدار |
ماتقبلت الفراق ولا لي يدي فيه حيله
.................... اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله ...................كان جنبنا المصياب من قبل يوقع ضررها |
× لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .: ابتســـــِـــــمْ :. لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟ قِـلْ : أنـآ حَـاَولتْ ~ والله ماقسِـمْ ؛ ! |
اضحك... مردك تواجه الدمعه××اما على جيتي ولاعلى فرقاي
××خاصهـ×× |
حكم القدر ياصاحبي لازم يصيـر
وليا حكم محدن يحـاول يزيلـه مدري من ايام الدهر حصل تقصير ولا صدوف الوقت صارت بخيلـه |
قصيده لاختي غلا الصمان اعجبتني
واقول عسى الله يوفقج ياغلا من قلبي والله كثروا علي اعداي حاسد ولوام ** لاقلت زان الوقت شان بتغليك ** ارحم قليبن يسهر الليل مانام ** لرضاك شف تسهر عيونه تناجيك ** وكني سجينن ينتظر يوم الاعدام ** وكني عليلن والدوا منك وفيـك ** يالله ياقاضي نفـذ بالاحكـــــــــــام ** احكم علي بماتريده وترضيه ** كان الطــــلاق الحل احكم بالاعدام*** وان كنت تبي ترجع رجع قلب يغليك |
مســ:)ــــاء الخــير لاهنتوا .. انا اختلف واياك .. في كل عاده الا بشي ..الله ربي وربك احبك.. "وتحب نفسك زياده" يعني اتفقنا .." كل ابونا نحبك" |
انكســــاري منـك يشبـه ..انتصــــاري
أســـــألـك بالله وش يشبـه رضــــــــــــــاك؟؟ في حديثٍ عن ابـي (ذر الغفــــــاري) إن مـا معنـاه ايـــاك .. الـهـــــــــــــــــــــلاك وانت اخوك المسلم!! أصبح انتحاري هذا من صنعك وما مـــدت يــــــــــــــــــــداك |
الى متى بقول : ( فرقـاك خيـره ) .؟ وأنا عقب فرقاك ., ( مانيب صاحي ) .! |
شكراً .. على حسن أستضافة كياني ..!
لكـن حسافـه .. ليتنـي فيـك ماجـيـت ..! , ياليت روحي كانت لشخـص ثانـي .....! أو ليتني .. في غربتـك ... ماتعنّيـت ...! |
اعجبتني طيبتك وحاولت أجاريك
معجب انا ياصاحبي من لقيتـك .. هذا شعوري يعتبر بين أياديـك خايف تشك بمقصده وما هقيتـك .. وهناك كلمه صادقه قلتها فيـك بلهجتي اقولها لكـــــ ..* فديتـك * |
المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟ انــشـــهدhttp://www.aljblan.net/upp/uploads/i...32c2f5469d.gif |
اجي على صوت الوعد منه .. وفي نفس المصير
وانا احسب انى كنت في صدره على ذاك الوعد واليوم لو سامحتنى مـره .. وسامحتـك كثيـر ماقلت لى ليه الجروح قصاص ؟؟ .. وطعونى مدد والعبرة اللي كـل ماحلـت طواريهـا تحيـر أصد !! ماكنى براعيهـا .. ولا عنهـا مصـد |
البـرد مايقتـل تفاصيـلـه الـكـوت ..!
لـو تلتقـي راحـة يمينـك بيسـراك .. يا جارحي لو يختنق فينـي الصـوت .. الدمـع طـاح وسبتـه مـن خطايـاك .. والجرح طبه ما يجي غير ب( سكوت ) ليه آتكلـم والحكـي ضـاع ويـاك ؟ كل الجهات الأربعـه تلبـس المـوت دام الطُرق صارت تـؤدي ل( فرقـاك) |
هذامن اول يوم لـو دل دربـه
مادش في دنيا المجانين مجنـون.. لكن تبع قلبه وقلبه لعـب بـه واليوم يبغى عون ماحصّل العون |
الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك
تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).! |
لا تعتذر ... لا تقسم بخالـق البيـت
ماعـاد يعنينـي كــلام تضيـفـه وش عاد... لو أنك من الشوق رديت بالعكس أنا أشواقي تراهـا ضعيفـه ..! ياجاحد إحساسـي تـرى ماتناسيـت جرح الفـؤاد اللـي تزايـد نزيفـه .. رح لعنبـو قلـبٍ تمنـاك لقفـيـت رح لعنبـو قلـب يحطـك وليـفـه ياليتنـي فـي حـق حبـك ترديـت ليت القـدر بينـي وبينـك نصيفـه .. |
ماقول عن فعلك .. وعـن غيبتـك تِـب
بالعكس .. جرب !! .. كيف تحيا بدوني؟!؟ |
أحيـان |
أحـس أني مهمـهـ لـ قلبـك .. وأحيـان أحسـّك مادريـت بـ : وجـودي : ياخي عشـان اللـهـ [ ربـّي وربـّك ] قـلّ لي معـاك لـ ويـن أقـصى : حـدودي : |
خ ـلهـ يرجع للي كــانوا مشـ غ ـلينهـ عن ×هوآآي×..
لايجيني ولايحط × ع ـيني بـعـينهـ × وذآ رج ــآآي.. |
المحبه أرض والفرقا أراضي ...
والزمن ترى لاغبت ماضي .. والله أني ماأشوف الا عيونك ... ان رحلت اليوم او طول مراضي .. والله اني مابكيت الا عيونك ... فوق خدي كحلها والدمع فاضي .. قالوا العذال والعذال مرضى ... وش بلى حالك من الأشواق قاضي .. قلت يهجرني حبيبي لين يرضى ... علموا الظالم ترى المظلوم راضي .. جرحوني في هواك وقلت اباشكي ... ماهو لجرحي ولكن لاعتراضي .. وش علي لو قطعوا لأجلك عروقي ... من رضى بالحب يرضيه التغاضي .. |
يا اول الشوق أقصى الشوق ماينتهيك
علمتني كيف أعرفك لين صرت أجهلك ضيعتني في متاهاتك وصرت أرتجيك حبيب الأحلام يابعدك ويامقربك _______________ |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png أكبـر عـذاريبي بـراءة ووضوحـي وأصعب عيوبي اني انسان لماح لاجيـت افتـش في ثنـايا جـروحـي كني احس بشي مثل الأمل طاح http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png لحظـه بس شوي ../ بـ‘ أخذ لي ~ شهيق .. ودي [ أفضفض ] مدآم أني سهرت .. ! آلبــلآ .. مـآهو لآني مستضيق ,, البــلآ .. فيني { فــرح } بس مآشعرت .. كنت نـآوي .. [ مآ أضيق ] [ وَ مآ أضيق ] كنت نـآوي .. كنت .. لكـــن / مـآقدرت http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png كل ماطفيـّت جمره ولعت بي جمره امـتـلا الدفـتـر رماد ولاكتـبـت مرادي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
اي اعترف كنت اعشقك عشق مجنون ***واعترف أن شوقي الشايك لك ادماك
لكن للأسف بعت وخيبت فيك الظنون***وبالصد جازيت الوفاء!يعني هذا عطاك ؟ |
قال الوداع وقلت هذا مكاني
والله لو طال الزمن ما اتعداه اما الى منه رجع له لقـانـي والا يكفيـنــي مكـانـه وذكراه |
يآقلبـي تصبـر وخليـهـا عـلـى الله
لآتشكـي لمخلـوق وخـل الشكـوى لله يآقلبـي تغيـر وغيـر مـن طباعـك.؟ مو كافي يآقلبي اعز النآس بآعـك.! يآقلبي ترى ضعت واللي ضيعك طيبـك لكن مهما تبعـد نصيبـك راح يصيبـك لآتزعل وتتعب وامسح الدمـع لوسـال اللي يصير مكتوب واحمد الله على الحآل |
هذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدأ حزن ثآني كم تفرق بين خلآن وحبآيب عيشهآ لابد في يوم تعاني |
وليتك لاقيت به شي فيني ماتلاقينه
مهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقين |
لا تهزّگ الذگرى ولا تذرف دموع !
ولا تضايق دامني مانسيتگ ؟! جسمي نحل ماهوب من شدة الجوع ! إلا : من التفگير لامن طريتگ !! |
المسـْأله لۈ هي على ضيقـَة الخلْق
هۈنتهآ .. ۈقلت : ضيقـة دقآيـق المسْأله .. عبره سجينـه بـ هـ الحلق ترقى دمۈع .. ۈترجـع لـ صـدر ضآيق |
| الساعة الآن 02:30 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .