![]() |
رزيت نفسـي وإتظـاهر " قـويه " ! = يعني كـأني ماتأثرت بـ [ فراق ] .. وانـا عذاب " الكون " صـوت عليـّه ,= إضحك ولكن إختمـ الضحك بـ [ شهاق ] !, |
تل قلبن تتله بالمحبهـ .. مضآوي=تلته من معاليق الحشى في غنجها
|
تعبتْ وما صِدَقْ حَظي وفوق الهم أشيل الهـم
صغيرٍه فـي العمـر آنـا وكبيـره حيـل مأساتـي |
قساة الكون في عيني وقلبي ما إهتنى وما إلتـم
قسى هالوقـت يـا قلبـي وضيَّـع كـل راحاتـي |
ياوجودي كل ماهب نسناس البراد***وجد من حده زمانه على اللي مايبيه
|
أناَ ليْ قلبُ ماَيحُـقـَـدْ.., ولاَيحُسَد.., ولاَ يغَـتُــاَبـ.ْ
------لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. . ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ . -----وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ.....!! |
المدفع الي خلقه الله من ياجوج
في نفسي الله يفرج حبس مااااجوجــــــــــــــه |
لا تغـرك ضحكتـي ولا اسلوبـي ......................
اعرف اعزاز النفوس مـن الرديـه كم وفولي ناس وكم ناس اغدروبي وكم كسبت بطيب نيه سـوء نيـه |
هلا منك ! لها لونٍ يسولف تسكت الألوان ،،،،
هلا منك لها طهر الصلاة ومبسمك كافر ! هلا منك تسفرني لوجه أمي وأشيب أشجان ،،،، هلا منك على عمدان تقوم حظي العاثر ! |
صديت مثلك والصراحه اشتقت لك
اترك الناس حولي واقعد اشره عليك كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك |
أنا كلّي ضحيّه للمحبّـه وأنـت كلـك ذوق = لكنّك مـا تخـاف الله تغيـب ولا تعلّمنـي أظن أبسط حقوقي كان باقي لك عليك حقوق = مسج جوّال بعلومك لوّ أنّك مـا تكلّمنـي ! |
http://pms.panet.co.il/online/images...-08/445566.jpg الـــضــحك مــاهـــو عــلامـــة مــسـتريــح والــبــكــاء أحــيــان مــايــوحــي بــحــزن خـــذ مـــثــل مـــــــنــــي أنــا جــريــح وابــتــســم لــك مــن غــرابــيــل وشــجــــن !! وان بكــيــت يــجــوز ابــكـــي مــــن صحــيــح مــــن جـــرح ... مــــن ظـــلـــم ... مــــن صــدمـــة زمــــن!! |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png هِي لِهُمْ گلْ آلأمَآگنْ لآغِدَى قَدْرِيْـ مَگآنْ ـآلتّعَبْ لرْقَآبهُمْ لآصِرْتْ بآلصّفِ آلأخِيرْ ..~ http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png يوم صاحت غزة ونادا المنادي للــ قتال ليتني رجال و ألبس "غترتي وعقالهآ" والله اني لااحذف الشيله على أشباه الرجال الرجال اللي بـ ثوب الذل تگسي حالها.. http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png دنيا غدّت سودها عندي مثل بيضّها ...........................تشابهت لعنبوها ماعرفنا لها من يوم لاحت وَ بانّت لي عواريضها ...................وَ أزري ثقيل المتّون الهلف يشتالها بحماك يا مسرع الفزعات وَ مريضها ........................عن ساعة ميّلها يرجح بمعدالها أخاف بكره ليا حمّيت مراكيضها ..................من طيحت البشت وَ البسام وَ عقالها http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
يسعد صباح العيون اللي صحت بدري..
اصحى حرام الصباح يمر من دونك،، جتك الرساله على غفله وانا مدري.. حتى الرسايل تبي تصبح على عيونك،،! |
يسعد مساء اللي على البال ما غاب
الصاحب اللـي بالوفـا دوم نطريـه عسى مساه ورود و زهور و أطياب و عسى الزمن من فرحته دوم يعطيه |
مهما يطول الحب ............. مابين خلان !
بكره يموت ويصبح الحب ...ذكرى عرفت ليش أضحك .... أذا قلت ( ولهان )؟؟ في داخلي أبكي علشان... .بكرى .! |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
حتى انت يالموج ماتقدر على همي اعطيك همي وترميبه على الشاطي مادام وانت البحر ماتلتفـت يمـي اجل من اللي يحس بجرحي الساطي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png أحيان أحس أني بشر زي هالناس ............................ وأحيان أحس أني على البشر مفروض http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
ياماحـلا والنار يضوي لهبها في فيضة فيها الحيا مابعد شيف في خـيمة منصوبة في خببها ودلال صفر ماشريته من السيف |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png أمــانه يـ [ الشتاء ] .. دامك قريب ولك بصدري باب رفض كل الفصول .. ولا رضى غير انت مفتاحه أمــانه دامني ماني على خبرك { دفى واحباب تريث .. لين أشب اللي بقى من كلمة (الراحه) !. http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
الحظ عودني ..على قفلة الباب !
والعمر يجري بي ..ولاأقدر أجاريه ! قالوا: ولايسوى الأمل حفنة تراب هو فيه امل جاني .. وأنا قلت ما أبيه ؟! ________________ |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png حآفي قدم مآشي على دربـ مهجور قطرة فرح مآعآد تروي حنيني لوعة أمل زحمة تنآهيت وقبور استآحشتـ دآر الشقآ والموآني خوف يتيم ودآخله شوق مدثور أحسه أبحر قآربي في كيآني ثوب الوجع ملبوس والدم مدهور محتآج أعيشه لو بقآ مامدآني http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png ياريم نصف أحلامنا ما توفّي.. ..... والنصف الآخر بالقناعة.. مْموّه.. غربة وحربة و أزمنة ما تكفّي .. ..... لعنة و طعنة و ألْسِنة.. مَا تفوّه.. http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
ردا على قصيدة اختي غلا
ياماحلا الخوه مع طيب الناس دايم خويه ينفعه مايضره يفرح اليا شافه سليم من الباس وان غاب ينشد عنه والا يمره هذا هو الي خوته ترفع الراس والطيب مع مثله يزيدك مسره |
بالضبط كم ساعتك.....مانيب متعود ؟!
يتأخر الحزن عن قلبي لها الحزه ؟؟!! |
يــــــــــــــــــا طارشن بتروح صوبــــــــــه وتاتيـــــــــه
سلم عليــــــــــه وحب خشمــــــــه وقلــــــــــــه ماني على طول الليالي بناســــــــــيــــــــــــــــــــــه وانا على طول الزمــــــــن مرفقن لــــــــــــــــه كبدي وقلبي والمعاليـــــــــــــــــــــق تــفــــــديــــــــــــــــه وانا وروحـــــي كلنـــــــا فدوتن لــــــــــــــه |
يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك
ويلعنك دمع صادق لك نثرته جننتني ياجعل ربي يجننك لا وياحسافه ليلي الي سهرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك منت بكفو للي من اجلك فعلته غدار خاين خنت قلب مئتمنك قلبي عطاك الحب وبيدك ذبحته وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك ايش هو شعورك لو فؤادك غدرته |
بالله قلي ويش أنا فيك سويت
غير السلوم إللي حيانا فرضها ________________ |
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك واطوي معك صفحة عذاب رسمته ليتك تموت وبداخل القبر انا ادفنك وادفن مع الجثمان جرح جرحته ليتك تموت ومحد درى عنك غير الخفوق الي وفالك وخنته ليتك قبل ماتموت في صدرك اطعنك وأصيح باعلى صوتي حقي واخذته |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png سلامـتـك تـشـرى يـا يـمــه بـالذهب وألـمـاس وش فـايـدة عيـنـي لــو اقـفـى نـظــــــــرهـا؟ ياللي "مثل" فـي طـــــهرهـا تضـرب النـاس تمشي وينبـت عشـب مـن تحـت اثرهـــــــــا http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png
أضيق..لاهبت علي الهبايب واقول: هذا الوقت ربي حسيبه وان شفت غيري وش له من المصايب! أسكت وتصغر فـ/ العيون.. المصيبة http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png الصمت أحسن حل لاضاق صـدري بعض السوالف زادت الضيق بالضيق .! و إذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري أجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق .! http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png |
لاتـأسـف .. مــا أبــي مـنـك اعـتــذار=أبيـك تـرد أيـام عـمـري مـثـل ماضيعتـهـا أبي أرجع مثل ما كنت.. ( فلانـه) شمعـة الـدار=اللي مـن عرفتـك ( انـت ) .. انطفـى نورهـا وأبيـك تسـدد ديـونٍ غـدت فرقبـتـك كـثـار=وماظنك لو قضيت العمر كله تحت رجلي .. بتسدها |
من باب ( اذا ما طاعك الوقت طيعه )=كم طيبٍ حده زمانـه علـى الهـون يا رب لا ضاقـت علـي الوسيعـه=لا تحدنـي للّـي لضيقـي يتوقـون |
قالوا: وش اللي يكسر قلوب الأحباب..؟=قلـت: القـدر لا حدهـم للمفـارق... : : :
تدري وش إللي يذبح القلب ياقلب ؟؟؟=إنك تحب إنسان ،، ويحب غيرك !!! |
ساكت ،،، على هالحال وأفكّر به =يعني نبي نبقى كذا ؟ .. معقولـه ؟
أنا أقول أيّات شـي أشعـر بـه =وأنته ما تشعر بأي شي أقوله !!! |
تريّث ياصدى صوتي وخفف نبـرة الأحـزان
تعلّم من نزيف الجرح كيف اصبر على همـي |
هبتً هبوب الشمآل وبردهآ شيني // ماتدفي النَار لو حنآ شعلناها
===================== [font=Comic Sans MS]الصلب والصمآن مامثلها دار // عسَى السحب عليها يمطرمطرها من دونهآ علوىِ يبيعوَن الاعمآر // في رآيهـ ,, الدوشآن محدً كسرهآ[/font] |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .