::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 05-01-2009 12:48 AM

رزيت نفسـي وإتظـاهر " قـويه " ! = يعني كـأني ماتأثرت بـ [ فراق ] ..
وانـا عذاب " الكون " صـوت عليـّه ,= إضحك ولكن إختمـ الضحك بـ [ شهاق ] !,

سعود بن لامي 05-01-2009 08:33 AM

تل قلبن تتله بالمحبهـ .. مضآوي=تلته من معاليق الحشى في غنجها

فخر الحمادين 05-01-2009 10:16 AM

تعبتْ وما صِدَقْ حَظي وفوق الهم أشيل الهـم
صغيرٍه فـي العمـر آنـا وكبيـره حيـل مأساتـي

فخر الحمادين 05-01-2009 10:19 AM

قساة الكون في عيني وقلبي ما إهتنى وما إلتـم
قسى هالوقـت يـا قلبـي وضيَّـع كـل راحاتـي

مطلع الشمس 05-01-2009 02:48 PM

ياوجودي كل ماهب نسناس البراد***وجد من حده زمانه على اللي مايبيه

دمعة ناقة 05-01-2009 05:16 PM

أناَ ليْ قلبُ ماَيحُـقـَـدْ.., ولاَيحُسَد.., ولاَ يغَـتُــاَبـ.ْ

------لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .



ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .

-----وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ.....!!

دمعة ناقة 05-01-2009 05:20 PM

المدفع الي خلقه الله من ياجوج




في نفسي الله يفرج حبس مااااجوجــــــــــــــه

دمعة ناقة 05-01-2009 05:29 PM

لا تغـرك ضحكتـي ولا اسلوبـي ......................


اعرف اعزاز النفوس مـن الرديـه



كم وفولي ناس وكم ناس اغدروبي


وكم كسبت بطيب نيه سـوء نيـه

اخت القمر 05-01-2009 10:22 PM

هلا منك ! لها لونٍ يسولف تسكت الألوان ،،،،
هلا منك لها طهر الصلاة ومبسمك كافر !
هلا منك تسفرني لوجه أمي وأشيب أشجان ،،،،
هلا منك على عمدان تقوم حظي العاثر !

ضوح 05-01-2009 10:32 PM

صديت مثلك والصراحه اشتقت لك
اترك الناس حولي واقعد اشره عليك


كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك
بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك

ضوح 05-01-2009 10:36 PM

أنا كلّي ضحيّه للمحبّـه وأنـت كلـك ذوق = لكنّك مـا تخـاف الله تغيـب ولا تعلّمنـي
أظن أبسط حقوقي كان باقي لك عليك حقوق = مسج جوّال بعلومك لوّ أنّك مـا تكلّمنـي !

* جمرة مطير * 06-01-2009 01:47 AM



http://pms.panet.co.il/online/images...-08/445566.jpg



الـــضــحك مــاهـــو عــلامـــة مــسـتريــح
والــبــكــاء أحــيــان مــايــوحــي بــحــزن

خـــذ مـــثــل مـــــــنــــي أنــا جــريــح
وابــتــســم لــك مــن غــرابــيــل وشــجــــن !!

وان بكــيــت يــجــوز ابــكـــي مــــن صحــيــح
مــــن جـــرح ...
مــــن ظـــلـــم ...
مــــن صــدمـــة زمــــن!!

* جمرة مطير * 06-01-2009 04:56 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png



هِي لِهُمْ گلْ آلأمَآگنْ لآغِدَى قَدْرِيْـ مَگآنْ
ـآلتّعَبْ لرْقَآبهُمْ لآصِرْتْ بآلصّفِ آلأخِيرْ ..~




http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 06-01-2009 05:10 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png



يوم صاحت غزة ونادا المنادي للــ قتال
ليتني رجال و ألبس "غترتي وعقالهآ"


والله اني لااحذف الشيله على أشباه الرجال
الرجال اللي بـ ثوب الذل تگسي حالها..



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 06-01-2009 05:12 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png




دنيا غدّت سودها عندي مثل بيضّها
...........................تشابهت لعنبوها ماعرفنا لها
من يوم لاحت وَ بانّت لي عواريضها
...................وَ أزري ثقيل المتّون الهلف يشتالها
بحماك يا مسرع الفزعات وَ مريضها
........................عن ساعة ميّلها يرجح بمعدالها
أخاف بكره ليا حمّيت مراكيضها
..................من طيحت البشت وَ البسام وَ عقالها




http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

الكنترول 06-01-2009 05:14 AM

يسعد صباح العيون اللي صحت بدري..

اصحى حرام الصباح يمر من دونك،،

جتك الرساله على غفله وانا مدري..

حتى الرسايل تبي تصبح على عيونك،،!

فخر الحمادين 06-01-2009 02:21 PM

يسعد مساء اللي على البال ما غاب
الصاحب اللـي بالوفـا دوم نطريـه

عسى مساه ورود و زهور و أطياب
و عسى الزمن من فرحته دوم يعطيه

جالي اللوايم 07-01-2009 12:43 AM

مهما يطول الحب ............. مابين خلان !

بكره يموت ويصبح الحب ...ذكرى

عرفت ليش أضحك .... أذا قلت ( ولهان )؟؟

في داخلي أبكي علشان... .بكرى .!

* جمرة مطير * 07-01-2009 01:07 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


حتى انت يالموج ماتقدر على همي
اعطيك همي وترميبه على الشاطي

مادام وانت البحر ماتلتفـت يمـي
اجل من اللي يحس بجرحي الساطي


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 07-01-2009 01:09 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


أحيان أحس أني بشر زي هالناس
............................ وأحيان أحس أني على البشر مفروض


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

غـ الصمان ـلا 07-01-2009 01:09 AM

ياماحـلا والنار يضوي لهبها
في فيضة فيها الحيا مابعد شيف

في خـيمة منصوبة في خببها
ودلال صفر ماشريته من السيف

* جمرة مطير * 07-01-2009 01:11 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


أمــانه يـ [ الشتاء ] .. دامك قريب ولك بصدري باب
رفض كل الفصول .. ولا رضى غير انت مفتاحه

أمــانه دامني ماني على خبرك { دفى واحباب
تريث .. لين أشب اللي بقى من كلمة (الراحه) !.


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

جالي اللوايم 07-01-2009 01:18 AM

الحظ عودني ..على قفلة الباب !

والعمر يجري بي ..ولاأقدر أجاريه !

قالوا: ولايسوى الأمل حفنة تراب

هو فيه امل جاني .. وأنا قلت ما أبيه ؟!

________________

* جمرة مطير * 07-01-2009 01:21 AM



http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


حآفي قدم مآشي على دربـ مهجور
قطرة فرح مآعآد تروي حنيني

لوعة أمل زحمة تنآهيت وقبور
استآحشتـ دآر الشقآ والموآني

خوف يتيم ودآخله شوق مدثور
أحسه أبحر قآربي في كيآني

ثوب الوجع ملبوس والدم مدهور
محتآج أعيشه لو بقآ مامدآني


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 07-01-2009 01:22 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


ياريم نصف أحلامنا ما توفّي..
..... والنصف الآخر بالقناعة.. مْموّه..

غربة وحربة و أزمنة ما تكفّي ..
..... لعنة و طعنة و ألْسِنة.. مَا تفوّه..


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

دمعة ناقة 07-01-2009 01:31 AM

ردا على قصيدة اختي غلا



ياماحلا الخوه مع طيب الناس

دايم خويه ينفعه مايضره

يفرح اليا شافه سليم من الباس

وان غاب ينشد عنه والا يمره

هذا هو الي خوته ترفع الراس

والطيب مع مثله يزيدك مسره

جالي اللوايم 07-01-2009 01:31 AM

بالضبط كم ساعتك.....مانيب متعود ؟!

يتأخر الحزن عن قلبي


لها الحزه ؟؟!!

دمعة ناقة 07-01-2009 01:33 AM

يــــــــــــــــــا طارشن بتروح صوبــــــــــه وتاتيـــــــــه

سلم عليــــــــــه وحب خشمــــــــه وقلــــــــــــه

ماني على طول الليالي بناســــــــــيــــــــــــــــــــــه

وانا على طول الزمــــــــن مرفقن لــــــــــــــــه

كبدي وقلبي والمعاليـــــــــــــــــــــق تــفــــــديــــــــــــــــه

وانا وروحـــــي كلنـــــــا فدوتن لــــــــــــــه

غـ الصمان ـلا 07-01-2009 01:51 AM

يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك
ويلعنك دمع صادق لك نثرته
جننتني ياجعل ربي يجننك
لا وياحسافه ليلي الي سهرته
منت بكفو قلبي له سنين صاينك
منت بكفو للي من اجلك فعلته
غدار خاين خنت قلب مئتمنك
قلبي عطاك الحب وبيدك ذبحته
وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك
ايش هو شعورك لو فؤادك غدرته

جالي اللوايم 07-01-2009 01:54 AM

بالله قلي ويش أنا فيك سويت

غير السلوم إللي حيانا فرضها



________________

غـ الصمان ـلا 07-01-2009 02:07 AM

ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
ويرتاح قلب بالخيانه طعنته
ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك
واطوي معك صفحة عذاب رسمته
ليتك تموت وبداخل القبر انا ادفنك
وادفن مع الجثمان جرح جرحته
ليتك تموت ومحد درى عنك
غير الخفوق الي وفالك وخنته
ليتك قبل ماتموت في صدرك اطعنك
وأصيح باعلى صوتي حقي واخذته

* جمرة مطير * 07-01-2009 02:54 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


سلامـتـك تـشـرى يـا يـمــه بـالذهب وألـمـاس
وش فـايـدة عيـنـي لــو اقـفـى نـظــــــــرهـا؟

ياللي "مثل" فـي طـــــهرهـا تضـرب النـاس
تمشي وينبـت عشـب مـن تحـت اثرهـــــــــا


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 07-01-2009 02:55 AM

http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


أضيق..لاهبت علي الهبايب
واقول: هذا الوقت ربي حسيبه

وان شفت غيري وش له من المصايب!
أسكت وتصغر فـ/ العيون.. المصيبة


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

* جمرة مطير * 07-01-2009 02:58 AM


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png


الصمت أحسن حل لاضاق صـدري
بعض السوالف زادت الضيق بالضيق .!

و إذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري
أجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق .!


http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/22914_1206926281.png

ضوح 07-01-2009 05:06 AM

لاتـأسـف .. مــا أبــي مـنـك اعـتــذار=أبيـك تـرد أيـام عـمـري مـثـل ماضيعتـهـا
أبي أرجع مثل ما كنت.. ( فلانـه) شمعـة الـدار=اللي مـن عرفتـك ( انـت ) .. انطفـى نورهـا
وأبيـك تسـدد ديـونٍ غـدت فرقبـتـك كـثـار=وماظنك لو قضيت العمر كله تحت رجلي .. بتسدها

ضوح 07-01-2009 05:09 AM

من باب ( اذا ما طاعك الوقت طيعه )=كم طيبٍ حده زمانـه علـى الهـون
يا رب لا ضاقـت علـي الوسيعـه=لا تحدنـي للّـي لضيقـي يتوقـون

ضوح 07-01-2009 06:27 AM

قالوا: وش اللي يكسر قلوب الأحباب..؟=قلـت: القـدر لا حدهـم للمفـارق...

:
:
:


تدري وش إللي يذبح القلب ياقلب ؟؟؟=إنك تحب إنسان ،، ويحب غيرك !!!

ضوح 07-01-2009 06:59 AM

ساكت ،،، على هالحال وأفكّر به =يعني نبي نبقى كذا ؟ .. معقولـه ؟
أنا أقول أيّات شـي أشعـر بـه =وأنته ما تشعر بأي شي أقوله !!!

فخر الحمادين 07-01-2009 08:59 AM

تريّث ياصدى صوتي وخفف نبـرة الأحـزان
تعلّم من نزيف الجرح كيف اصبر على همـي

سعود بن لامي 07-01-2009 05:15 PM

هبتً هبوب الشمآل وبردهآ شيني // ماتدفي النَار لو حنآ شعلناها


=====================


[font=Comic Sans MS]الصلب والصمآن مامثلها دار // عسَى السحب عليها يمطرمطرها

من دونهآ علوىِ يبيعوَن الاعمآر // في رآيهـ ,, الدوشآن محدً كسرهآ[/font
]


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64