::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 19-03-2008 10:31 AM

يقول ..

يالله يارب الضعوف المساكين .. اللي لك المخلوق يحسن صلاته

..

وصات مخلوق ٍ يعرف القوانين .. ماضاع عمره بالجهل والهياته


:)


" البذال مرشد "

" فهد الجبلي " 19-03-2008 10:38 AM

انذرك عن ربعة رخوم ٍ هياسين .. اللي سوالفهم بوده وهاته


هالله هالله


ان كان ماتدري ترى الناس دارين .. الرجل مدحه بالمجالس طراته

ورجل ٍ تعلق به ارجال ٍ مسمين .. عز الرفيق ولابته ومدري شنهو !!

ورجل ٍ تشوفه جسم وعيون وايدين .. ولولا الشعر ماتفرقه من خواته


هالله هالله

كم واحد ٍ بالبيت يضرب بسيفين .. وشطر ٍ طيب لكن نسيته


الحلم عند الغيض ينحا الشياطين .. يكفيك شر بليس هو وادحراته



اشهد انها بيوت :)

" فهد الجبلي " 19-03-2008 10:39 AM

صاحبي يا صاحبي كب الخباله .. النوايا واضحه وانته فطيني
صاحبك يا صاحبي ماهوب داله .. لي ثلاث شهور دمعي وسط عيني
لابغيت النوم جا شين بداله .. السهر والهم ودموعي تجيني


:)

мя.ĵβĻiŷ 19-03-2008 10:40 AM

الأجواد مثل النور في ليلة الدجا = والأنذال غدرا تايهٍ من سرابها
والأجواد لقاربتها ماتملها = والأنذال لقاربتها عفت مابها

" فهد الجبلي " 19-03-2008 10:40 AM

و نفترض عني يقولون مرجوج ... ! قل دايم الطيب تجي فيه رجه


هذا الكلام :)

" فهد الجبلي " 19-03-2008 10:41 AM

بكيفي جبلي :)

صبحك الله بالخير ..


:)


ياولد لعبت بالصفحه عندي !! خل كتابتك زينه لا تكبرها واجد


ولاهنت على الابيات !!


..



مشاركه

اشوفك كل ليله باحلامي وانت ماتدري .. ماشفتني لا فقدتك رحت لفراشي

:)

" فهد الجبلي " 19-03-2008 10:44 AM

لاغاب صوتك ماتفيد المراسيل ... وفر على الجوال كثرالرسايل
والله لو تاخذ لدمـي تحاليـل ...تلقاك بالجينات صايل وجايـل
حبك تعدى حب الأكراد لاربيل ..الا تعدى حب شمـر لحايـل


:)

мя.ĵβĻiŷ 19-03-2008 10:46 AM

ومن قال مايهون انشاء الله


عساك على القوه يابن العم ..

صبحك الله بالرضا والعافيه ,,



الرجل فعل وطيب موقف ومنطوق= والمفلس اللي مايحصل حداها
لاتبدي اسرارك على كل مخلوق= الناس ماتدري وش اللي وراها

بعيد الهقاوي 19-03-2008 10:50 AM

الطبع يغلب والرجل من مباديه....... ولاغيّر أطباع الخلايق نسبها
واللي بنفس الشخص يعكس مماشيه....اما كتبها صح والا شطبها
ومن كان منك وفيك... مهما يسويه.... احشم لحى غيره وقدر شنبها
واصبر عسى رب المخاليق يهديه.... واحسب حساب اللي جهل ماحسبها
وامدح اليا مرك مع الناس طاريه.... والنفس عنده لاتقلل ادبها
وان شفت مايعنيك ماعاد يعنيه..... لاتنشده عن صدته وش سببها
واحذر تحاول تزعله تبتلش فيه.... يجيب لك راس الظروف وذنبها
مياانته تصبح عتاب ومشاريه..... ونفسه على مثلك سريع غضبها
واذا زعل حاول وحاول تراضيه... اغصب عليه النفس لو ماعجبها
وان

شفت
مابه
طب
له رب يشفيه
...............................اقصــــــــــــــــ ـــــــــر خطا رجلك وريح كعبها

مانت بعياده كل يومن تداويه................... يلقى علاجه بالسنين وتعبها

мя.ĵβĻiŷ 19-03-2008 11:11 AM

بعيد صح اللسانك هالله هالله ابيات رائعه جدا

لمن هذه الابيات ؟؟,,

صبحكم الله بالرضا


من حل دار النـاس حلّـوا ديـاره=لابـد مـا تسكـن ديـاره ويغبـن
ومن شق ستار الناس شقوّا ستـاره=ومن ضحك بالثرمان يضحك بلا سن
شالح بن هدلان


الساعة الآن 10:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64