::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 23-12-2008 12:15 AM



http://www.yesmeenah.com/smiles/smil...s%20(1327).gif



والله مدري ليه ضايق و| مخنوق |
وأحس به نبرة | بكـى | في كلامي

لا لا | تهيضني | على الدمع ياموق
| أدنات | والله ما يمطّر غمامي

ياعين كانه | دمع | هلّيه ولـ فوق
ما ودي أشعر | بانكساري | أمامي





.

غـ الصمان ـلا 23-12-2008 12:55 AM

الا ياكل من قفا عن عيوني وانا هاويه ...
تعالي لاتخليني علي همي وتنسيني
انا والله اموت بقربك اللي عاشقن طاريه..
. وانا ادري لو نسيت الجرح انا ادري ماتحبيني ..
نعم دار الزمن فيني نساني والفرح تاليه ..
. نسى ضحكة شفاتي يوم غيرك مايحاكيني

هنايا 23-12-2008 01:09 AM

ملعون أبو جد الغلا حيل ملعون
شفت الغلا وشلون مشاني بأمرك

هنايا 23-12-2008 01:21 AM

ماعاد ليل المحبه من ليالينا
وامسى زمان اللقاء ذكرى تنادينا

كان الرجى وصلنا حتى توادعنا
عدنا نلوم الليالي في تلاقينا

هنايا 23-12-2008 01:28 AM

صابر على طول الليالي والايام
انشد وادور راحتي والركادهـ

كم ليلتـ(ن) اسهر بها وغيري ينام
واعاف انا مرقدي والوسادهـ

غـ الصمان ـلا 23-12-2008 01:30 AM

ليتها الايام مابين شي من ** رداك**
وليت اللي قلب اليا مني نصحته

**مايبيــــــــــــــــــــــــك**

هنايا 23-12-2008 01:45 AM

تطلبوني شي مني وش تبون
بس انتوا مالكم فيني شغل
ايه احبه لا وحبي له جنون
واللي يمنعني ترى ماله امل

الــجــبــلــي 23-12-2008 05:05 AM

يامرحبا باللـي يبيــني وانا ابــيه اللي غدا بعده على القلب جـاير

لامرني طيفه وجـتني طـــواريه من زود شوقي له تهــل العـباير

بالعون احبه حب واموت انا فيه والعمر من دونه ضياع وخساير

طبيب جراح 23-12-2008 10:16 PM

لو غبت عني ما تناسيت طرياك .... مهما يكون البعد كنك قبالي
عذبتني والمشكله ما اقدر انساك .... ولا ادري متى بالقرب يرتاح بالي
من بين كل الناس قلبي تمناك .... ما غيرك احدن في حياتي طرالي

طبيب جراح 23-12-2008 10:17 PM

نشري رضاك وخاطرك ما نبيعه .... حبك هوى نفسي وشوفك متاعي
وأشواق قلبي تندفع لك سريعـــــه .... وأنا على شانك سريع اندفاعي
أمرك يلبيه الخفوق ويطيعـــــــــه .... لو في حلاة النوم فزيت واعي
حب البشر لو تجمعه لي جميــعه .... حبي لك أكبر والوفاء من طباعي

طبيب جراح 23-12-2008 10:17 PM

يفديك عمري يا بعد عمر مغليك .... وتفداك روحي والعيون وسهرها
ابيع الناس يا زين وأشريــــــك .... والناس لأجلك مستعـــد أخسرها
امر وحنا يا هوى البال نرضيك .... يا بسمة أيام العمر يا قمــــــــرها
أمر تدلل يا نظر عين راجيـــك .... أنا صحاري وأنت وصلك مطرها

دمعة ناقة 23-12-2008 10:18 PM

ســـــــــــولفوا تكفووون لاعاد تسكتون

قبل لااهوجس وياتيني بلاي


السكات يزود طعوني طعون


وتنكسر لاجا على راسي عصاي


سولفوا ولو مابغيتوا تسولفون


واسكتوا لو يضايقكم احكــــاي


واضحكوا لو بالعمــــاله تضحكون


قبل لا اروح بالحزن رايح وجاي


لي وليفن راااااح جعله مايهون


هو دواي و داي او داي و دواي


راح لكن طيف زوله فالعيــــــون

مره قدامي ومراتن وراي

دمعة ناقة 23-12-2008 10:22 PM

لو هقيت اني وانا ساهي على ظلك وطيت

والله اني لعتذر منه واقبل راس ظله


الصداقه تجبرك تغفر اذنوبي لو خطيت


ذاك في حكم الصداقه كيف في حكم الاخله


في حديث المصطفى عند البخاري ماقريت

الاخوه دين يسمح للاخو سبعين زلـــــــه

كم سهرنا من ليالي تبكي لامني شكيت

امسح دموعك ترى الشكوى لغير الله مذله

اشتكيلك جور دنيا لو سقتني مارويت

اااه ياوقتن مضى واليوم شاكيكم على الله

وكان بالدنيا بقت لي رجوتن لامن رجيت

(سيف صدك لو قويت انك تسله لاتسله )

* جمرة مطير * 24-12-2008 12:23 AM




http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif


ثوبي كفن وظلم الايام تابوت
دنياي سوّت بي كذا ليه مدري ..؟.

كم لي وانا مسافر على رحلة الموت
تعبت ادور وين محفور قبري ..!





.

شجاع الهيت 24-12-2008 12:29 AM

ماني خيالـ ن لا بغيته طرالك
......................يجيبني عندك ليامن طريته
لاياخذك ذاك الشعور بخيالك
.......................لاياخذك وتقول حلمي لقيته
والله مذكرلك قديما مضالك
..................وانكان لك ماضي تراني نسيته
كانك تقول اسمك بقلبي بقالك
.................اسمك كتبته بالرصاص ومحيته

* جمرة مطير * 24-12-2008 12:31 AM


http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif


قل لـ الحسافه تلبس عتابي ثياب
دام النوايا الصادقه ما انصفتني

الغربه اللي حارسه كل الابواب
حتى وانا في موطني ضايقتني..!

هواها ايطالي 24-12-2008 12:44 AM

ترى التواضع لامنّه زاد عـن حـده

يضعفك في عين غيرك وانت ماتدري

* جمرة مطير * 24-12-2008 12:47 AM



http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif


ما سألتك : ليه عني ماسألت ..؟!
خاايف اني .. / احرجك "واقتل" سؤالي ..

رغم هذا تصدق اني [ مازعلت ]
مابي ينقص من غلااك وانت غالي ..!!

هواها ايطالي 24-12-2008 12:48 AM

أجمل قصيده تعيش إحساسي الذابل
0 0 0 0 0 0 عـديم الإحـسـاس مـايـقـدر يغيّرها

وإليا إخـتـلط حـابل الإحساس بالنابل
0 0 0 0 0 0 خل القصيده تعيش بقلب شاعرها

شجاع الهيت 24-12-2008 12:52 AM

انت حزنك يترجمه الزعل والدموع
............................ولا انا حزني اكبر من دموع وقصيد


شجاع الهيت

* جمرة مطير * 24-12-2008 12:53 AM


http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif



أطيح .. وآقف .. وأرتفع كل ماطحت
أكبر .. وتكبر خبرتي في الأوادم

إحتاروا أعدائي معي وييين ما رحت
لأني كبييييير ومحترم ألف خادم ..

.

هواها ايطالي 24-12-2008 12:55 AM

لحظه! قبل لا ترجّع السيف للغمْد
قلبٍ بدونك وش يبي في حياته؟

ب يقرا على موت الهوى سورة (الحمْد)
وان تمّم (آمين) إكرمه في مماته

عندي تساوت طعنة الطّيش والعمْد
وعنده تساوت كلمته مع سكاته

هواها ايطالي 24-12-2008 01:17 AM


لو كل زين غـره الزيـن لاهنـت
كان اعتلى حظ القبيح السما فـوق


لاتفتكرنـي فـي جمالـك تمعنـت
من يعشق المظهر فقد قمة الـذوق


جيتك ادور صدق الاحساس فيك انت
كنت احسب(ن) الحب داخلك مخلوق

الــجــبــلــي 24-12-2008 02:55 AM

صرت أنا للحب والدمعة أسير

في حياتي يوم راحة ماظهر

مظهري جنه ومضموني هجير

مرقدي تمثيل والواقع سهر

جيت يمك وأنت عزمت المسير

صرت ضدي مع صواديف الدهر

الوداع فراق والموقف مرير

والعزى ماضيك والحاضر قهر

غـ الصمان ـلا 24-12-2008 03:02 PM

رحت ادور في وجيه عداي للخوه صديـق لين ضاقت بـي يمينـي .. ومليـت تعبـي

أحسبنـي لاتعـزويـت بلقـالـي رفـيـق لارفيـق .. ولاعـدوٍ.. ولاحتـى صبـي

آه ياثقـل الخطـاوي علـى ذاك الطريـق طحت من طولي على الدرب الأمحق بركبي

للزمـن مبـدا ومبـداي مـا أظنـه يفيـق لعنبو مبـدأ الصراحـه احـس انـه غبـي

البحر تحت السفينـه وهـي شبـة حريـق والسمـا تمطـر وذا الغيـم مافـاد لهبـي

والحيـاة وفلسفتهـا وفـزعـات الفـريـق علموني كيف الأجناب تطمـع فـي عنبـي

(يامضاوي يامضاوي) يازفـرات الشهيـق ماحـدن غيـرك اليـا راح يبكيـه هدبـي

من خلق وجه الليالي وانـا مالـي شقيـق غيـر حزنـن لالفانـي تلقـانـي يحـبـي

قمـت البـي لالمحتـه واذا اقفـا اضيـق ضيقة اللي شايف الضيم في وجه أعربّـي

ولالفانـي فـز قلبـي مثـل فـزة عشيـق جا يرحب بي وانا اموووت لاقال ارحبـي

ارحبي يالعنبـو المـوت فعيـون الغريـق يهبي شعـرن يخذلـك وانـا حـي يهبـي

الشعـر لوهـو مقيـد بفكـه لـك طليـق والرسـن بيديـك وانتـي تمنـي واطلبـي

اقسمـي باللـي خلقنـي وبالبيـت العتيـق والا فريها على ( مصـر) وحيـاة النبـي

انـي بحضـرة جنابـك اذا جيتـي اليـق والا فضيها.. وقولي قطيعـه وش تبـي؟؟

وأهجريني يضرب الحب والجرح العميـق هجرة اللي ماوفـا لـي ولا طـال شنبـي

احسبنـي لاتعـزويـت بلقـالـي رفـيـق لارفيـق.. ولاعـدو ..ولاحتـى صـبـي

من عرفت الدمع الأسود وانا حزني صديق لعنبو حزنـن اليـا طحـت ماوقـا ركبـي

شجاع الهيت 24-12-2008 03:09 PM

بكت لكن ماقدرت تمسح دموع الوداع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خافت من رموشها لاتجرح ايدينها

الامبراطوره 24-12-2008 03:14 PM

يالذيذ الجرح عجل في * دواي *


سوو بي ماتشتهي دامك *تمووون*

طبيب جراح 24-12-2008 03:41 PM

انتــظرته وقــلبي احــساسه يقووول
صوت خــلي اليوم مــاظن اسمعه

هنايا 24-12-2008 03:53 PM

لا والله .. هذي جديده ..
وما مرت عليّ ..
يخطي عليّ .. وأنا مفروض أعتذر
لا والله .. هذي جديده..
ما تعود يعتذر مهما صار..
شاف نفسه فوق كل أعتذار ..
الله شاهد اللي صار بسبته ..
والخطا منه وأبي رد أعتبار ..
لا والله.. هذي جديده..

!~سلام العشق~! 24-12-2008 05:08 PM

ما كل الايام خلاَني واجاويد
يا ما ليالي عزيزه مفتقدها

ما فاد بالوقت شرهات ومناقيد
يوم امدح سنين وسنين انتقدها

والخطوه اللي مشت بي عكس ما آريد
يا مرها والدروب آمــرَ وادهى

خلاص منها مصادير ومواريد
ولَيت يا سبتها البارد واحدها

بنت الرجال 24-12-2008 10:35 PM

ياقلب . لا ساقك زمانك على الهم

غاير جروحك لا تبيًح خفاها

مصيرها مع مرً الأيام تلتم

وإلا تموت . ويحسن الله عزاها

مزاجيه 25-12-2008 01:35 AM

واللي رفع قدري ونزلك بعيوني** اجيبك لياحطيتك براسي

هنايا 25-12-2008 06:08 PM


فيك ظني لا حشى ما يوم خاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والليالي ما قضيناها سوى
شاب قلبي والعمر توه شباب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يا غديرٍ منه ريقي ما ارتوى

خلف بن سمدان 25-12-2008 06:24 PM

الله أكبر كيف يجرحن العيون=كيف ما يبرى صويب العين أبد
أحسب أن الرمش لاسلهم حنون=أثر رمش العين ما ياوي لأحد
هي تمون العين ولا ماتمون=لا خذت قلبي وقفت ياسعد


.

هنايا 25-12-2008 06:27 PM

اسبوع مر ولا وصل منك مرسال000ياقـو قلبك كيف تقطعني اسبوع

الجوع كافر وانت ماترحم الحال 000وانا عليك من الوله ميتن جوع

يالي غيابك صعب يطري على البال 000 تركتني ضايق وحاير ومفجوع

ماكني الا شايب فاقد عيال 000 وماكنك الا محرمن حق مشروع

يفوع لك قلبي اليا مر الاطلال0000 ياليت مالي قلب يشتاق ويفوع

حسبي عليك شلون قطعت الامال 000 بموت لا صار الامل فيك مقطوع

ياصاحبي ماكل نزال رحال 000 انت الحيا من وين مارحت متبوع

نسياني لزولن بالاعماق تختال 000اصعب على صاحبك من حبت الكوع

هنايا 25-12-2008 06:33 PM

من يقول اني بنسيانك نويت..
وان قويت انساك نسيانك صعب..
مستحيل انساك لو حتى قويت..
وان تناسيتك يذكرني العتب..
في دقايق غيبتك يا ما بكيت..
ياما لعيونك تساهلت التعب..أحبك

هنايا 25-12-2008 06:42 PM

ياوجودي كل ماهب نسناس الشمال
وجد من حدّه زمانه على اللي ما يبيه

وياوجودي كل مااغفيت ثم مال الظلال
لاغفت عيني ولاذقت شيٍ مشتهيه

وجد من قفّى وهو في رجا كلمة تعال
والتفت من عقب مااقفى ولحدن لدّ فيه

وياعذابي لادنا الليل من روس الجبال
وانتهى يومٍ من العمر ماعاد ارتجيه

خلف بن سمدان 25-12-2008 06:49 PM

يبان الشوق في عين المعذب
____________ويبقى الدمع تذكار الأحبة

أنا أتعب أنا بالحيل أتعب
____________ولا قالوا تحبه قلت أحبه

على العشاق ما في شي أصعب
____________من فراق الأحبة للأحبة

بقلبي الهم والهوجاس يلعب
____________واتعذب ولكني أحبه

ولا به شي في هالكون أعذب
____________من عناق الأحبة للأحبة

فؤاد الصب أعند شي واصلب
____________من الياس القوي لا قال أحبه


.

دمعة ناقة 25-12-2008 08:23 PM

قصيده قرأتها فأعجبتني



ياوجودي وجد يحيى على شوفة لميس


يوم اخوها حذره لايقرب دارها


لفقوله تهمتن من فعل واحد خسيس


بس رب البيت قادر يحل اسرارها


جعل يحيى يلبس البشت ويصير العريس


ويهتني فيها ومن تيــــــم ياخذ ثارها

دمعة ناقة 25-12-2008 08:29 PM

قصيدة قمه فالروعه وصح السان شاعرها لوني ماعرفه ويجزاه خير عليها



الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب

لاتحاول تنكسر له لاتزيد الطين طينه

للزمن حكمه غريبه تحكم بدرب المصايب

وياكثر من ضيع الفرصه وهي فرصة ثمينه

عز نفســــــــــك في زمانك لا لاتقول الحظ خايب

وسوق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينه

والطريق الي تشوفه يرسم الدنيا عجايب

مد يدك في طريقه لين ماتمسك يمينه

والرفيق ان طال وقته لاتحاتــــــــــــي

وكل غايب حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينــــــه ؟

ولاتكابر بالمصيبه لاحكوا بأغلى الحبايب

قول غالي وكل غالي تكرم لعينــــــــه مدينــــــــــه


الساعة الآن 06:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64