![]() |
http://www.yesmeenah.com/smiles/smil...s%20(1327).gif والله مدري ليه ضايق و| مخنوق | وأحس به نبرة | بكـى | في كلامي لا لا | تهيضني | على الدمع ياموق | أدنات | والله ما يمطّر غمامي ياعين كانه | دمع | هلّيه ولـ فوق ما ودي أشعر | بانكساري | أمامي . |
الا ياكل من قفا عن عيوني وانا هاويه ... تعالي لاتخليني علي همي وتنسيني انا والله اموت بقربك اللي عاشقن طاريه.. . وانا ادري لو نسيت الجرح انا ادري ماتحبيني .. نعم دار الزمن فيني نساني والفرح تاليه .. . نسى ضحكة شفاتي يوم غيرك مايحاكيني |
|
|
|
ليتها الايام مابين شي من ** رداك** وليت اللي قلب اليا مني نصحته **مايبيــــــــــــــــــــــــك** |
|
يامرحبا باللـي يبيــني وانا ابــيه اللي غدا بعده على القلب جـاير
لامرني طيفه وجـتني طـــواريه من زود شوقي له تهــل العـباير بالعون احبه حب واموت انا فيه والعمر من دونه ضياع وخساير |
لو غبت عني ما تناسيت طرياك .... مهما يكون البعد كنك قبالي
عذبتني والمشكله ما اقدر انساك .... ولا ادري متى بالقرب يرتاح بالي من بين كل الناس قلبي تمناك .... ما غيرك احدن في حياتي طرالي |
نشري رضاك وخاطرك ما نبيعه .... حبك هوى نفسي وشوفك متاعي
وأشواق قلبي تندفع لك سريعـــــه .... وأنا على شانك سريع اندفاعي أمرك يلبيه الخفوق ويطيعـــــــــه .... لو في حلاة النوم فزيت واعي حب البشر لو تجمعه لي جميــعه .... حبي لك أكبر والوفاء من طباعي |
يفديك عمري يا بعد عمر مغليك .... وتفداك روحي والعيون وسهرها
ابيع الناس يا زين وأشريــــــك .... والناس لأجلك مستعـــد أخسرها امر وحنا يا هوى البال نرضيك .... يا بسمة أيام العمر يا قمــــــــرها أمر تدلل يا نظر عين راجيـــك .... أنا صحاري وأنت وصلك مطرها |
ســـــــــــولفوا تكفووون لاعاد تسكتون
قبل لااهوجس وياتيني بلاي السكات يزود طعوني طعون وتنكسر لاجا على راسي عصاي سولفوا ولو مابغيتوا تسولفون واسكتوا لو يضايقكم احكــــاي واضحكوا لو بالعمــــاله تضحكون قبل لا اروح بالحزن رايح وجاي لي وليفن راااااح جعله مايهون هو دواي و داي او داي و دواي راح لكن طيف زوله فالعيــــــون مره قدامي ومراتن وراي |
لو هقيت اني وانا ساهي على ظلك وطيت
والله اني لعتذر منه واقبل راس ظله الصداقه تجبرك تغفر اذنوبي لو خطيت ذاك في حكم الصداقه كيف في حكم الاخله في حديث المصطفى عند البخاري ماقريت الاخوه دين يسمح للاخو سبعين زلـــــــه كم سهرنا من ليالي تبكي لامني شكيت امسح دموعك ترى الشكوى لغير الله مذله اشتكيلك جور دنيا لو سقتني مارويت اااه ياوقتن مضى واليوم شاكيكم على الله وكان بالدنيا بقت لي رجوتن لامن رجيت (سيف صدك لو قويت انك تسله لاتسله ) |
http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif ثوبي كفن وظلم الايام تابوت دنياي سوّت بي كذا ليه مدري ..؟. كم لي وانا مسافر على رحلة الموت تعبت ادور وين محفور قبري ..! . |
ماني خيالـ ن لا بغيته طرالك ......................يجيبني عندك ليامن طريته لاياخذك ذاك الشعور بخيالك .......................لاياخذك وتقول حلمي لقيته والله مذكرلك قديما مضالك ..................وانكان لك ماضي تراني نسيته كانك تقول اسمك بقلبي بقالك .................اسمك كتبته بالرصاص ومحيته |
http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif قل لـ الحسافه تلبس عتابي ثياب دام النوايا الصادقه ما انصفتني الغربه اللي حارسه كل الابواب حتى وانا في موطني ضايقتني..! |
ترى التواضع لامنّه زاد عـن حـده
يضعفك في عين غيرك وانت ماتدري |
http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif ما سألتك : ليه عني ماسألت ..؟! خاايف اني .. / احرجك "واقتل" سؤالي .. رغم هذا تصدق اني [ مازعلت ] مابي ينقص من غلااك وانت غالي ..!! |
أجمل قصيده تعيش إحساسي الذابل
0 0 0 0 0 0 عـديم الإحـسـاس مـايـقـدر يغيّرها وإليا إخـتـلط حـابل الإحساس بالنابل 0 0 0 0 0 0 خل القصيده تعيش بقلب شاعرها |
انت حزنك يترجمه الزعل والدموع ............................ولا انا حزني اكبر من دموع وقصيد شجاع الهيت |
http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif أطيح .. وآقف .. وأرتفع كل ماطحت أكبر .. وتكبر خبرتي في الأوادم إحتاروا أعدائي معي وييين ما رحت لأني كبييييير ومحترم ألف خادم .. . |
لحظه! قبل لا ترجّع السيف للغمْد
قلبٍ بدونك وش يبي في حياته؟ ب يقرا على موت الهوى سورة (الحمْد) وان تمّم (آمين) إكرمه في مماته عندي تساوت طعنة الطّيش والعمْد وعنده تساوت كلمته مع سكاته |
لو كل زين غـره الزيـن لاهنـت كان اعتلى حظ القبيح السما فـوق لاتفتكرنـي فـي جمالـك تمعنـت من يعشق المظهر فقد قمة الـذوق جيتك ادور صدق الاحساس فيك انت كنت احسب(ن) الحب داخلك مخلوق |
صرت أنا للحب والدمعة أسير
في حياتي يوم راحة ماظهر مظهري جنه ومضموني هجير مرقدي تمثيل والواقع سهر جيت يمك وأنت عزمت المسير صرت ضدي مع صواديف الدهر الوداع فراق والموقف مرير والعزى ماضيك والحاضر قهر |
رحت ادور في وجيه عداي للخوه صديـق لين ضاقت بـي يمينـي .. ومليـت تعبـي
أحسبنـي لاتعـزويـت بلقـالـي رفـيـق لارفيـق .. ولاعـدوٍ.. ولاحتـى صبـي آه ياثقـل الخطـاوي علـى ذاك الطريـق طحت من طولي على الدرب الأمحق بركبي للزمـن مبـدا ومبـداي مـا أظنـه يفيـق لعنبو مبـدأ الصراحـه احـس انـه غبـي البحر تحت السفينـه وهـي شبـة حريـق والسمـا تمطـر وذا الغيـم مافـاد لهبـي والحيـاة وفلسفتهـا وفـزعـات الفـريـق علموني كيف الأجناب تطمـع فـي عنبـي (يامضاوي يامضاوي) يازفـرات الشهيـق ماحـدن غيـرك اليـا راح يبكيـه هدبـي من خلق وجه الليالي وانـا مالـي شقيـق غيـر حزنـن لالفانـي تلقـانـي يحـبـي قمـت البـي لالمحتـه واذا اقفـا اضيـق ضيقة اللي شايف الضيم في وجه أعربّـي ولالفانـي فـز قلبـي مثـل فـزة عشيـق جا يرحب بي وانا اموووت لاقال ارحبـي ارحبي يالعنبـو المـوت فعيـون الغريـق يهبي شعـرن يخذلـك وانـا حـي يهبـي الشعـر لوهـو مقيـد بفكـه لـك طليـق والرسـن بيديـك وانتـي تمنـي واطلبـي اقسمـي باللـي خلقنـي وبالبيـت العتيـق والا فريها على ( مصـر) وحيـاة النبـي انـي بحضـرة جنابـك اذا جيتـي اليـق والا فضيها.. وقولي قطيعـه وش تبـي؟؟ وأهجريني يضرب الحب والجرح العميـق هجرة اللي ماوفـا لـي ولا طـال شنبـي احسبنـي لاتعـزويـت بلقـالـي رفـيـق لارفيـق.. ولاعـدو ..ولاحتـى صـبـي من عرفت الدمع الأسود وانا حزني صديق لعنبو حزنـن اليـا طحـت ماوقـا ركبـي |
بكت لكن ماقدرت تمسح دموع الوداع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خافت من رموشها لاتجرح ايدينها |
يالذيذ الجرح عجل في * دواي *
سوو بي ماتشتهي دامك *تمووون* |
انتــظرته وقــلبي احــساسه يقووول
صوت خــلي اليوم مــاظن اسمعه |
|
ما كل الايام خلاَني واجاويد
يا ما ليالي عزيزه مفتقدها ما فاد بالوقت شرهات ومناقيد يوم امدح سنين وسنين انتقدها والخطوه اللي مشت بي عكس ما آريد يا مرها والدروب آمــرَ وادهى خلاص منها مصادير ومواريد ولَيت يا سبتها البارد واحدها |
ياقلب . لا ساقك زمانك على الهم
غاير جروحك لا تبيًح خفاها مصيرها مع مرً الأيام تلتم وإلا تموت . ويحسن الله عزاها |
واللي رفع قدري ونزلك بعيوني** اجيبك لياحطيتك براسي
|
|
الله أكبر كيف يجرحن العيون=كيف ما يبرى صويب العين أبد أحسب أن الرمش لاسلهم حنون=أثر رمش العين ما ياوي لأحد هي تمون العين ولا ماتمون=لا خذت قلبي وقفت ياسعد . |
|
|
|
يبان الشوق في عين المعذب ____________ويبقى الدمع تذكار الأحبة أنا أتعب أنا بالحيل أتعب ____________ولا قالوا تحبه قلت أحبه على العشاق ما في شي أصعب ____________من فراق الأحبة للأحبة بقلبي الهم والهوجاس يلعب ____________واتعذب ولكني أحبه ولا به شي في هالكون أعذب ____________من عناق الأحبة للأحبة فؤاد الصب أعند شي واصلب ____________من الياس القوي لا قال أحبه . |
قصيده قرأتها فأعجبتني
ياوجودي وجد يحيى على شوفة لميس يوم اخوها حذره لايقرب دارها لفقوله تهمتن من فعل واحد خسيس بس رب البيت قادر يحل اسرارها جعل يحيى يلبس البشت ويصير العريس ويهتني فيها ومن تيــــــم ياخذ ثارها |
قصيدة قمه فالروعه وصح السان شاعرها لوني ماعرفه ويجزاه خير عليها
الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب لاتحاول تنكسر له لاتزيد الطين طينه للزمن حكمه غريبه تحكم بدرب المصايب وياكثر من ضيع الفرصه وهي فرصة ثمينه عز نفســــــــــك في زمانك لا لاتقول الحظ خايب وسوق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينه والطريق الي تشوفه يرسم الدنيا عجايب مد يدك في طريقه لين ماتمسك يمينه والرفيق ان طال وقته لاتحاتــــــــــــي وكل غايب حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينــــــه ؟ ولاتكابر بالمصيبه لاحكوا بأغلى الحبايب قول غالي وكل غالي تكرم لعينــــــــه مدينــــــــــه |
| الساعة الآن 06:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .