::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

علي العجمي 20-12-2008 09:54 AM

دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب

يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب



اهداء لشخص غالي

دمعة ناقة 20-12-2008 12:52 PM

اخوي طبيب جراح انت شسويت بهالابيات بصراحه ابكتني قمه قمه قمه



شكرا لك عليها وجااااااااري التخزين





يــا قلب لا تحزن على اللي فقدتـــــــه
و افرح ترى الدنيا دقايق و ساعـــات

و انسى الحزن و اسعد مع اللي ملكته
و كفكف دموع العين و خل التعاسات

و ياقلـــب حبي له أكثر من اللي ملكته
والله مــا أنساه لولا المســـــافــــــات

أتذكره في ضحكته و في سكووووته
و يـــا عل ربـــي يتركه للسعـــــادات

يفز قلبــــي لا تذكــــرت صوتــــــــه
و اتخيله في كل وقــت و لحضـــــات

و يـــا عين لا تبكين حــب رسمتــــه
و روحي ترى فدوه له في المتاهات




دمعة ناقة 20-12-2008 01:00 PM

حاولت اجرب وانهي الي بيننا اثر العواطف راسها دايم عـنيــــــــــــــــــــــــد




انا على حطة ايدك هذا انا اكذب عليك ان قلت لك فرقاك عـــيــــــــــــــــــــد

الامبراطوره 20-12-2008 01:39 PM

رح للــــــذي خلااااك تاااااجآآ على الراس


وقــــــــــله تراني تااااج راسك وراســــــــه

هنايا 20-12-2008 01:51 PM

يقولون والعهدة على الراوي ..
مريض المحبة ماله مداوي..
وأنا علتي من بُعد محبوبي ..
عساه بجروحي يرأف وياوي. .

دمعة ناقة 20-12-2008 06:51 PM

لــــــــــــــــــــي علــــــــــــــــــــة

























وســــــــــــــــــــــــط الضلوع المهاديف +يتعب خبير الطب مايكتشفها

العين تدمع كنها وابل الصيف + والكبد عاصوف المصايب عصفها

اسبابها فرقا القلوب المواليف + الي من الفرقا ضلوعي قصفهــــا

هواها ايطالي 20-12-2008 07:15 PM

يحسبون الصمت مثل أول علامه للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمان الا ( قهر ) !!

هواها ايطالي 20-12-2008 07:27 PM



قال بسأل ( أيش معناة القراده؟ )

وقلت يعني ! اااممم بضرب أمثله!!

أنا لو حطيت راسي عالوساده

يكثر الهوجاس وتثور اسأله!!

(يعني أنا ناقصه هم ونكاده)!

(ولاّ قلبي لو قدرت آبدّله)؟!

ليتني اخترت حبي في ركاده

ماتهوّرت وشريتك مشكله!

(القراده) اني حبيتك زياده

وحظ طايح انت وحدك تجهله

القراده آآه يامعنى القراده

مرتبط دايم بمفهوم ( عجله )!!

هواها ايطالي 20-12-2008 07:51 PM

ضد ( الوفا ) ماهو ( خيانه ) علىىى طوووول !!

طالع .. ترى ممكن يجي ( قل حيلة ) ..!

ضوح 20-12-2008 07:52 PM

الضيق ماهـو بالسعـه والمساحـه=الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح
والبعد عن ما تكره النفـس راحـه=من لا توده فارقـه يـوم .. ترتـاح
والكـبـر لله والتكـبـر بجـاحـه=والوقت نصه جد والباقـي مـزاح
والصوت حشمه وارتفاعه وقاحـه=كذاب من قال انطح .. صياح بصياح

الــمــلــكــي 20-12-2008 09:02 PM

لازم تذوق الذل وتعيش مكسـور,,
هذا وعد منـي مادمـت انـا حـي
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكور،،،
لانـك بعينـي كلـك ولا شــي!!

دمعة ناقة 20-12-2008 09:38 PM

والله اني من عرفته وسميته حبــيــــــب


اسمع


بصوت


الفناجيل

ماشفت


قهوه

غـ الصمان ـلا 20-12-2008 09:52 PM

والله انى كنت ألوم اللى يضيق أن غاب خله
لين جربت المحبه والفراق وقلت توبه
لعنبو جد المفارق فيه هم وفيه ذله
أثر كل الحب لذه والفراق أكبر عيوبه ...

شجاع الهيت 21-12-2008 12:19 AM

ليتك تشوف الوله في وحشة { غيابك
,,,,,,,,,وتشوف قلبي وجرح البعد { ساطي به

غـ الصمان ـلا 21-12-2008 12:31 AM

ماني مجازيك في صدك وهجرانك
ودعتك الله وتلقى واحد ثاني

* جمرة مطير * 21-12-2008 12:35 AM



http://leema222.jeeran.com/922.gif


يااطيررر ياااطيرر يااطير السعد ياللي ترف بالجنااح
................... لاواهنيك لا ضاااقت عليك الارض خليتهاااااااا




.

* جمرة مطير * 21-12-2008 12:37 AM



http://leema222.jeeran.com/922.gif



من جزم نفسي يوم صار الردى طيب !!!
حلمي قبل لا يكسرونه ،، كسرته

ومن راح مني ،،، قـلت يا عله مصيب
دورت له عذرٍ كريم ،،، وعذرته

إللي يبي بعدي ،، أنا ماني قريب
أما ربحني ،،، ولا أنا مـاخسـرتـه

قلبي خويي ،،، مالقلبي معازيب
وإللي حقرني ،،، من رداه إحتقرته

رغم الجروح إللي بقلبي معاطيب !!!
( حبيت كفين الزمــان وشكــرته )




.

* جمرة مطير * 21-12-2008 12:42 AM



http://leema222.jeeran.com/922.gif



الليله أغراني السكوت ،،، عن الكلام
بردان من جوّاي ،،، وأتقاطر عرق !!!

لو كل هم ّ يمرّني ،،، يمرّ بـ سلام
ما كنت أسولف للسما ،،، وأنزف أرق !!!

والآدمي لا طاح من طوله وقام !!!
وحاول يعيد إللي مضى له ( إحترق )

أحيان ودّك تفرش الغيم ،،، وتنام
وتصير مثل الريح ،،، وهمومك ورق



.

شجاع الهيت 21-12-2008 12:57 AM

سواها قلبي ياحبيبي وحبك
........................ماطاعني وانا عن الحب ناهيه

القمر كله 21-12-2008 01:01 AM

والله لولا الخوف من ربي وكرهي للذنوب كان اقول ان التراب ابعد عليك من النجوم

يا إلهي تطمئن بذكرك ارواح وقلوب لا إله إلا انت نسجد له لاغيره يدوم

يا العظيم الي في علمك جنه ونار وغيوب تنحي امي من عذلب النار والقبر الكتوم

يمه الله الي اعلم يوم أوادعك مغصوب يوم احطك في القبر ما ادري اقوم او ما اقوم

ماهقيت امشي ولا خطوة ولا ألق غروب من عرفت ان الفراق اليوم امر محسوم

صارت الدنيا تدور ولا عرفت الدرب نووب مثل الاعمى صرت يمه ماعلي بشرهه ونوم

الوكاد اني غديت بصوب والدنيا في صوب والحياة الله يجيرك صارت اقسى من اللزوم


شجاع الهيت 21-12-2008 01:08 AM

القمر كله

الله يهديج هذي مقاله مو قصيده

ا

القمر كله 21-12-2008 01:18 AM

ههههههههههههه ان شاء الله ياشجاع ماراح ماراح اسويهاا:)

عذب المشاعر 21-12-2008 05:31 AM

ايه خلووووهااا

المووووت جاك وهو تقلبه الظنووون **** ولالك الا الصبر وش ودااااك له

علي العجمي 21-12-2008 05:54 AM

كبدي اللي لاعها الحزن ودواها صعيب ,,, تشرب البارد وعيا يبرد حرها

انشد اللي جرب الحزن لا تنشد طبيب ,,, يخبرك من ذاق حلو الحياه ومرها

علي العجمي 21-12-2008 07:16 AM

تدري وش اللي ذبحني والبلا فيني ,,, تعرف عروق الغلا وشلون تسرقها

ماقلت لاحدن سوى امي يابعد عيني ,,, وشلون خليتني لعيونك انطقها




اهداء لغالي

الــمــلــكــي 21-12-2008 03:45 PM

لو ان حب الاوادم يدخل الجنه ==== في ذمتي لدخل الجنه على شانك

الــمــلــكــي 21-12-2008 03:52 PM

ياقلبي المهجور مافيكـ حيله .. دور على قلب يحبكـ ويغليكـ

الــمــلــكــي 21-12-2008 03:59 PM

دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب

يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب

الزين 21-12-2008 04:00 PM

يروح لك فدوه الي يزعلك ... والله ماعاش الي يزعلك

يابعد كل عمري تدري .... والله ابيع الدنيا لجلك


االيوم مو عاجبني حالك ..... سارح ومشغول بالك

بس تبي الصدق والله ....... زعلك يزود جمالك

الــمــلــكــي 21-12-2008 04:02 PM

({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! )

الــمــلــكــي 21-12-2008 04:03 PM

الضيق ماهـو بالسعـه والمساحـهالضيق لا ضاقت بك قلـوب وأرواح
والبعد عن ما تكره النفـس راحـهمن لا توده فارقه يـوم .. ترتـاح

بنت الرجال 21-12-2008 08:27 PM

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/qvi44379.jpg

عذب المشاعر 21-12-2008 08:48 PM

يا ابن آدم يلعن الله مختـال فخـور***من تواضع تحت ربه يعليـه درجـه
لجل ما تدخل جهنم علشـان الغـرور***للعرب حاول تواضع وتعطيهم وجـه
من لقى عذب المشاعر مثمر الزهور***ما قعد يغرف من البحر ويسوق حدجه

الــجــبــلــي 22-12-2008 12:39 AM

بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك

* جمرة مطير * 22-12-2008 08:27 AM




http://leema222.jeeran.com/922.gif


عزت علي نفسي من قسوة زماني ..
وأنا الذي من قسو الايام لـين ..!

هوحظي اللي في زماني رماني ..
أو هو الزمان اللي لحظي مشـين ..!

أحترت فـي دنيا رضت لي هواني ..
وأنا اللي لو ضاقت علي ماأبين .. !

ماأرضى على غيري أشوفه يعاني ..
واليوم حالي عـده الغير هين ..



.

* جمرة مطير * 22-12-2008 09:17 AM




http://www.yesmeenah.com/smiles/smil...s%20(1327).gif


يمه رضيت بكل مايرضي الحال
... بس الزمن بالحيل يلوي يميني




.

فخر الحمادين 22-12-2008 01:01 PM

رهنت الشعر بإيديني ولأجلك صرت شاعر
ولاتظن الشعر جميل تراني جملته بحروفي

الامبراطوره 22-12-2008 03:24 PM

تدرى وش اللى يحرق القلب احراق ........



ان القدر من بيننا صك بابـــــــه .............

ضوح 22-12-2008 06:06 PM

عسى مازعلتك البارح وزودت الجراح جراح=عسى ما مرت الدمعة على اهدابك من اسبابي
جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رماح=ولدري اشلون ياعمري طعنتك حيل بعتابـي
بدون شعور صدقني ترى كثر الغـلا ذبّـاح=تعال وشوف بغيابك غلاك اشلون سوى بي
حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح=حرام الدمع في عيني مناديلـه هـي أهدابـي
غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلـي أشبـاح=وانا انثر صوتك ابقلب المكان واشعل ابوابـي
تلفت للأمل دام الرجا في عمـري المنـواح=أناديلك ولو شرهك وصولك تقطع أعصابي
أبيك الجاي من عمري أنا مابيك شي وراح=مدامك أجمل وآخر مدامـك أول أحبابـي
أبي أرتاح ياعمري انا أدري هم تبي ترتـاح=تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بـك ثيابـي
أحبك يابعد عمر الحزن والجـرح والأفـراح=أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابـي

* جمرة مطير * 23-12-2008 12:11 AM



http://www.yesmeenah.com/smiles/smil...s%20(1327).gif



كل فرح وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ ..
ضحكتي فيها ( غموض )ودمعتي فيها ( غرابه )

.


الساعة الآن 02:29 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64