::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 14-12-2008 11:52 PM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


هـج لي ’ صـدرك ، ومن كفيـنك اوقـد لي < شمـوعـي >
و | دفـنـي | ما اطيـق بـرد الليـل .. و كتـوفـي ~ عـرايـا ~ .. !


.




.

حور... 16-12-2008 03:31 PM

لوفي ايدي أصرخ وأعلنهآ على كل هـآ الكــون
بس المصيبه [الصمت ] أكبر صفآتــــي !
(((احبك)))

بنت مطير 16-12-2008 08:25 PM

http://www12.0zz0.com/2008/12/16/17/199955536.jpg


ناقصني باالدنيا حنان ابوي زايد
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ..

بنت مطير 16-12-2008 08:29 PM

خلقت لي شموخ وهامه

ماطالها حتى طويلين الأنفاس

وكونت لي عرش رفيع مقامه

لاياصله جن ولاياصله ناس

ورفعت انا نفسي فوق هام الغمامه

اشوف زلات البشر وارفع الراس

واليوم كلن خصني باهتمامه

واللي معاديني تحت الأقدام ينداس

غـ الصمان ـلا 17-12-2008 01:02 AM

العلم جاني ولي اسنين حافظته &

والله يرحمك يالي فيه وصاني &

قال الصديق الــردي كالداب وشجـرته &&

من يتفيا تحتها هالك فاني &

عذب المشاعر 17-12-2008 02:17 AM

صحيح اني تجاهلتك وخليتك عشان [انساك]
ولكن والذي سوى عروقي .. بس تناسيتك


تناسيتك نعم لكن بقت في داخلي ذكراك
بقى في داخلي [حبك] .. بقى في داخلي بيتك

* جمرة مطير * 17-12-2008 06:53 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



مانشدت الشمس .. عن حزن الغياب !
علّمتنا الشمس .. نرضى بـ الرحيل !!



.

* جمرة مطير * 17-12-2008 07:05 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



حزين وضايق الخاطر .. وهل الدمع والعبرات
وتتراكم هموم الامس مع هاليوم والآتي

تعبت أضحك على نفسي ؛ تعبت أموت أنا بسكات
تعبت أقلب الاحزان ؛ تعبت أموت من ذاتي

تعبت أمشي ورا الدنيا ؛ تعبت أبكي على اللي فات
تعبت إمن التعب نفسه ... تعب حطم لي هقواتي

كرهت أعيش بالدنيا مدام الصدق والله مات
( نفاق وكذب , ظلم وجور ) باقي حي ما ماتي

نقط .. نقط .. نقط .. بعد هذي النقط , آآآآهااات
كلام يجول في صدري ؛ ترده لي معاناتي




.

* جمرة مطير * 17-12-2008 07:06 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


ظقت ومدري وين أرووح؟
.................. رحت ومدري منين أجي؟

شفت ظلي به جرووح!
................قـال ظلـي .. مرتجي :

تكفي تتركني وترووح
.............تكفى روح ولا تجي ..



.

عذب المشاعر 17-12-2008 07:11 AM

احدن يغيب ولا يجيبون طاريه ...

واحدن يجي طاريه في كل حزه ....

* جمرة مطير * 17-12-2008 07:17 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


اخــدرٍك يآ جرٍح وٍآنســـآك وٍ تصـيح
وٍيصرٍخ معآك الكـوون حـزن ومـرااارهـ




.

* جمرة مطير * 17-12-2008 07:19 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الليل في قلب التعب كيـف طولـه "
" يا باري لحون السهر فـوق الاوراق

يطق فـي بـال السوالـف طبولـه"
" وتفتح له ابواب المعاليق الاعمـاق

ودي تمربـي الدقايـق عجـولـه "
" لاعزت النومه على ذيك الاحـداق

ودي وودي طال وازريت اطولـه "
" ولولا الأمل كان الصبر كيف ينطاق

* جمرة مطير * 17-12-2008 07:35 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



من حق نفسي على عيني تكـف الدمـوع
ومن حق عيني على نفسي تقـوم احتـرام

للدمع .. في رغبة اصراره على انه يفـوع
ويخاطب الذكريـات .. ويعلـن الانهـزام

ثلاثة اشهر وانا اشعر في عروقـي خضـوع
يجري مع الدم من تحت اللحـم والعظـام

اعاني الفقد .. واتخيّـل حنيـن الرجـوع
وتمر فـي بالـي الراحـه مـرور الكـرام




.

الــمــلــكــي 17-12-2008 10:10 AM

الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي

القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي

* جمرة مطير * 17-12-2008 10:38 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



آنـآشد هموٍميْ ع ـنِ | سببْ | ح ـزنيْ ،/
تـ ج ـآوبنيْ بـ وٍنينً وٍ ح ـرقهـ،ٍ للآع ـصآب ،/!
ليه يـآ همٍ مح ـدنٍ سـآلٍ ع ـنيْ ،/
ليه ليْ نآسن بيْ تـ غ ـتآبْ ،!
وشْ آلشين آلليْ بدرٍ منيْ؟!
وشْ آلليْ فينيْ آنًـآٍ ينٍـ ع ـًآبْ ،/!؟
مـآ ظنتيْ آنيْ آخ ـطيتً لـنيْ
بديتً آدوٍرٍ لحـقدهمٍ آسبـآإب ،/
ج ـآإوبنيْ يـآ | همٍ | تكفىآ ع ـلمنيْ
آخ ـطيت يوًم آني ع ـديتهمً آصح ـآإبْ !
مـآلقيت جوآب ع ـن سبب ونيْ ،/
غ ـير آلآٍلمً بـ | زمنٍ لـ ع ـآبْ |~
كبروٍنيْ يـآهمٍ علىآ صـ غ ـر سنيْ .!
وقدروٍآ يكوًنوًنٍ لـ | فرحٍ ـتيْ | سلآإبْ !
تشوفنيْ قدٍآمكٍ آشكيْ آلحآل كنيْ
ع ـجوٍز تدوٍر لهآ ونٍيسْ وٍ آحـبآإبْ ،/!

الــمــلــكــي 17-12-2008 10:38 AM

لبى الفراش اللي يضمك ويدفيك /// ولبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيونا في نظرها تراعيك /// ولبيه ياللي بالغلا كاسبينك

* جمرة مطير * 17-12-2008 10:42 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



غير السهر والنوح مالـي ~ خيـارات . .
هي حيلة اللي قاسي~ الوقت ~ ضامـه

أخفي طعون و داخل الصدر ، ، عبرات. .
مثل البحر فـي ~هيجتـه~ و ألتطامـه

من شاف حالي قال وش بك سلامات
اقول سالـم بـس ويـن ~ السلامـة ~

واخفي هموم القلب عن كل شمـات
اخاف من ~شكـوى~ تمـس الكرامـة



.



.

الــمــلــكــي 17-12-2008 10:53 AM

يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه

* جمرة مطير * 17-12-2008 10:56 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



بين الرجاء والياس رحلة شقاوي
وبين السعاده والشقى رحلة احزان

وترى السعاده ماتجـى بالمنـاوي
إسئل مجرب شاربٍ مر الازمـان




.

* جمرة مطير * 17-12-2008 11:22 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



بذمتك يادمع كم لي وأنا أبكيك
................كم مرةٍ أرجوك تستــترجروحي
كم مرةٍ أقسمت في العين اخليك
.................تشرب زلال الملح من حر بوحي
دام الوجع فيني وضيمه يغذيك
...........ما أطن سمع الأآآآه يجهل شروحي
العبره انت وبحة الصوت تشكيك
.......... وأنت السيول اللي تخطت صروحي



.

بنت الرجال 17-12-2008 03:28 PM


أبـوي ربّـاني على قــوة البــاس،،،،،
................... ركز شموخـه في ثنـايا طبـــوعي،،،،،

الامبراطوره 17-12-2008 08:21 PM

صعبه اقول مشتاق ويجيك مني قصور


وصعبه اسكت وتحسب اني نسيتك

بنت مطير 17-12-2008 08:55 PM

سكــة العـشاق مافـيـها توقـف
التـوقـف بالهـوا يـعـنـي نهـايـة

مثل نبـض القلب لايمكن يوقـّف
وان توقـف ربنـا يجـبر عـزايـه

غلا 17-12-2008 09:18 PM

لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار
افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي
يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار
انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي

الامبراطوره 17-12-2008 09:53 PM

شيصيــــر دامك انـــــك مع الغـــــــير بتروح

مثلك مثل غــــيرك مع الوقت قـــد راح

غـ الصمان ـلا 17-12-2008 10:50 PM

شـــــــــــفـــــتـــ وشـــــــــــلون خلـــق اللـــه تحـــب الكـــلام !!!!
قلتلك لاتصـــــــدق حكــــــــــــــيهم ماقـــــــــــــــــــــتنعـــــت !!!!
ليـــــــن ضيقـــــــــــــت صدري بالعــــــــتب والمـــــــــــلام !!!
وانـــــــــت يـــامـــــأء حكولي عندك وماء سمــــــــــــــعــــت !!!!
جيـــــــــــتني وانت ودكـــــ بالــــــــــزعل والخصـــــــــــام !!!
بـــــاين اللــــي يبـــــــــــي الســـــــــــــــــبه ولو ماندفعــــــت !!!!
غيــــــــــــروك العواذل ~طعتهم ~ياحـــــــــــــــــــــــــــرام !!!!
عقـــــــــــب ماكنــــــــــــــت مقبل بالمحبه رجعــــــــــــــــــت !!!!
خلهم ينفعـــــــــــونك لاتزيد اتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــام !!!
من عرفتـــــــــــــــــــك مضــــــره وانت عمــــــــــــــرك نفعت!!!!
وين كلــــــــــمــــه احبـــــــك وين ذاك الغــــــــــــــــــرام !!!
ليــــــــش نزلــــــــــــــت قــــدرك عقــــــــب مانـــــت ارتفعـــــت !!!!
اه اه ياقو قلــــــــبك لكــــــــ عيونن تنـــــــــــــــــــــــــــام !!!
تجــــــــرح اللــــــي يحبــــــــــــــــك بالكلام وقطعـــــــــــــــــت !!!!
كـــــــــان لك قدر عنــــــدي وانتهــــــــاء والســـــــــــــلام !!!
غلطتــــــــــي اني جيـــــــــــــــــتك بالمحبــــــــــــــــــــه وضعت !!!

بنت الرجال 17-12-2008 10:55 PM

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Qzj88700.jpg

ضوح 18-12-2008 03:07 AM

النفس طابت ما تبي منك معروف =دامـك تمـن بشوفتـك لا تجينـا
ما نيب في حب المقفين مكلـوف = أدور الـلـي بالمحـبـه يبيـنـا
لا تحسبني وإن تغاضيت ما أشوف =ماودي أفتـح بـاب منـه انتهينـا
يكفي عذاب وعيشة كلهـا خـوف = وش عاد في صبري عليكم لقينـا
الله كتبها يطلـع القمـر بكسـوف = ويغيب عنـا ساعـة مـا درينـا

ضوح 18-12-2008 03:10 AM

ياغــايب عنــي وانــا مـــولع فيك=أبيــك تــدري غيبتــك كــم ضررهـا..
خلك معي واخذ من الروح وأعطيك =يلي تسـاوي من عيــوني نظـرها..

ضوح 18-12-2008 03:11 AM

تعــبــت اسهـر مــع اللوعــه ... تعــب ضيــق وأرق وارهـــاق
زوايــا دنيــتي ضــاقــت واضم اليـــاس بســبابـــك

ضوح 18-12-2008 03:29 AM

غلطتي : عشّمت : نفسي فيك حيل=و إنت ما بك فرق عن |هذا و ذاك|
مثل ~ غيرك ~ بس حبي لك جميل=جمّلك وأصبحت بعيوني × ملاك ×

ضوح 18-12-2008 03:30 AM

احتجت لك في ضيقتي مالقيتك,, =وقضيت ليلي بين همي وفرقاك,,
واليوم جاي تقول لي هااااه جيتك,, =وش فايده اني لارقت بلقاك!!!!

ضوح 18-12-2008 03:31 AM

لاتصد ان كان ماودك بشوفي=عايش الواقع وعلم بالصراحه
مالك الا اعطيك ياالغالي كتوفي=كان في هذي لخاطرك انشراحه

مزاجيه 18-12-2008 03:34 AM

قبايل وعآآآآدات القبايل بها عذروب .... وعذروبهم رآآآآع الهوى مايدانونه... :

ضوح 18-12-2008 03:34 AM

××.. ليت لي حيله .. واخبي دمعتي في عيني=وليت عيني تقتصد .. باللي بقآ من ماها ..××

ضوح 18-12-2008 03:36 AM

تبي الصراحة ماعرفنا نوايـاك ..=تشد الحبل ثم ترجع وترخيه ..!!
لك مدةٍ وإنت تكرر خطايـاك ..=ماني بجاهل تزعله ثم ترضيه ..!!
إن كنت ناوي بالهجر مامنعناك ..=قبلك فقدنا من نعـزه ونغليـه ..

عزووز 18-12-2008 03:44 AM

يا كثر ما تكتب وانا اكتب على اللوح

............................. بس المصيبه ما حدن دارين عنك

لكن قرار اليوم بوقف البوح

............................ والله يعين القلب ويفرج الضنك

شموخ وبنت شيوخ 18-12-2008 05:30 AM

اهـــــواك ... تدري وش تعنـــــي لي اهـــــواكـ...؟!
اهـــــواكـ معناها " انا ميتـــــن فيـــــكـ "


لو ربـــــع ماجاني من الشـــــوق قد جـــــاكـ ..
وربي الكريـــــم ان ماتشيـــــلكـ مواطيـــــكـ...!!

* جمرة مطير * 18-12-2008 06:45 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



البارحــه مااحسب ورا ليـلها صبـح ...
وانا احسب الدنيـا غـدت كلها ليـــل


.

* جمرة مطير * 18-12-2008 06:46 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



رحمتك يارب لامن ضاقت امنحني وساع
انت حسبي في الزمان الجاير ونعم الوكيل



.


الساعة الآن 11:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64