![]() |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif هـج لي ’ صـدرك ، ومن كفيـنك اوقـد لي < شمـوعـي > و | دفـنـي | ما اطيـق بـرد الليـل .. و كتـوفـي ~ عـرايـا ~ .. ! . . |
لوفي ايدي أصرخ وأعلنهآ على كل هـآ الكــون
بس المصيبه [الصمت ] أكبر صفآتــــي ! (((احبك))) |
http://www12.0zz0.com/2008/12/16/17/199955536.jpg
ناقصني باالدنيا حنان ابوي زايد الله يرحمه ويغمد روحه الجنه .. |
خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها حتى طويلين الأنفاس وكونت لي عرش رفيع مقامه لاياصله جن ولاياصله ناس ورفعت انا نفسي فوق هام الغمامه اشوف زلات البشر وارفع الراس واليوم كلن خصني باهتمامه واللي معاديني تحت الأقدام ينداس |
العلم جاني ولي اسنين حافظته & والله يرحمك يالي فيه وصاني & قال الصديق الــردي كالداب وشجـرته && من يتفيا تحتها هالك فاني & |
صحيح اني تجاهلتك وخليتك عشان [انساك]
ولكن والذي سوى عروقي .. بس تناسيتك تناسيتك نعم لكن بقت في داخلي ذكراك بقى في داخلي [حبك] .. بقى في داخلي بيتك |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif مانشدت الشمس .. عن حزن الغياب ! علّمتنا الشمس .. نرضى بـ الرحيل !! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif حزين وضايق الخاطر .. وهل الدمع والعبرات وتتراكم هموم الامس مع هاليوم والآتي تعبت أضحك على نفسي ؛ تعبت أموت أنا بسكات تعبت أقلب الاحزان ؛ تعبت أموت من ذاتي تعبت أمشي ورا الدنيا ؛ تعبت أبكي على اللي فات تعبت إمن التعب نفسه ... تعب حطم لي هقواتي كرهت أعيش بالدنيا مدام الصدق والله مات ( نفاق وكذب , ظلم وجور ) باقي حي ما ماتي نقط .. نقط .. نقط .. بعد هذي النقط , آآآآهااات كلام يجول في صدري ؛ ترده لي معاناتي . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ظقت ومدري وين أرووح؟ .................. رحت ومدري منين أجي؟ شفت ظلي به جرووح! ................قـال ظلـي .. مرتجي : تكفي تتركني وترووح .............تكفى روح ولا تجي .. . |
احدن يغيب ولا يجيبون طاريه ...
واحدن يجي طاريه في كل حزه .... |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif اخــدرٍك يآ جرٍح وٍآنســـآك وٍ تصـيح وٍيصرٍخ معآك الكـوون حـزن ومـرااارهـ . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الليل في قلب التعب كيـف طولـه " " يا باري لحون السهر فـوق الاوراق يطق فـي بـال السوالـف طبولـه" " وتفتح له ابواب المعاليق الاعمـاق ودي تمربـي الدقايـق عجـولـه " " لاعزت النومه على ذيك الاحـداق ودي وودي طال وازريت اطولـه " " ولولا الأمل كان الصبر كيف ينطاق |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif من حق نفسي على عيني تكـف الدمـوع ومن حق عيني على نفسي تقـوم احتـرام للدمع .. في رغبة اصراره على انه يفـوع ويخاطب الذكريـات .. ويعلـن الانهـزام ثلاثة اشهر وانا اشعر في عروقـي خضـوع يجري مع الدم من تحت اللحـم والعظـام اعاني الفقد .. واتخيّـل حنيـن الرجـوع وتمر فـي بالـي الراحـه مـرور الكـرام . |
الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي
القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif آنـآشد هموٍميْ ع ـنِ | سببْ | ح ـزنيْ ،/ تـ ج ـآوبنيْ بـ وٍنينً وٍ ح ـرقهـ،ٍ للآع ـصآب ،/! ليه يـآ همٍ مح ـدنٍ سـآلٍ ع ـنيْ ،/ ليه ليْ نآسن بيْ تـ غ ـتآبْ ،! وشْ آلشين آلليْ بدرٍ منيْ؟! وشْ آلليْ فينيْ آنًـآٍ ينٍـ ع ـًآبْ ،/!؟ مـآ ظنتيْ آنيْ آخ ـطيتً لـنيْ بديتً آدوٍرٍ لحـقدهمٍ آسبـآإب ،/ ج ـآإوبنيْ يـآ | همٍ | تكفىآ ع ـلمنيْ آخ ـطيت يوًم آني ع ـديتهمً آصح ـآإبْ ! مـآلقيت جوآب ع ـن سبب ونيْ ،/ غ ـير آلآٍلمً بـ | زمنٍ لـ ع ـآبْ |~ كبروٍنيْ يـآهمٍ علىآ صـ غ ـر سنيْ .! وقدروٍآ يكوًنوًنٍ لـ | فرحٍ ـتيْ | سلآإبْ ! تشوفنيْ قدٍآمكٍ آشكيْ آلحآل كنيْ ع ـجوٍز تدوٍر لهآ ونٍيسْ وٍ آحـبآإبْ ،/! |
لبى الفراش اللي يضمك ويدفيك /// ولبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيونا في نظرها تراعيك /// ولبيه ياللي بالغلا كاسبينك |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif غير السهر والنوح مالـي ~ خيـارات . . هي حيلة اللي قاسي~ الوقت ~ ضامـه أخفي طعون و داخل الصدر ، ، عبرات. . مثل البحر فـي ~هيجتـه~ و ألتطامـه من شاف حالي قال وش بك سلامات اقول سالـم بـس ويـن ~ السلامـة ~ واخفي هموم القلب عن كل شمـات اخاف من ~شكـوى~ تمـس الكرامـة . . |
يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif بين الرجاء والياس رحلة شقاوي وبين السعاده والشقى رحلة احزان وترى السعاده ماتجـى بالمنـاوي إسئل مجرب شاربٍ مر الازمـان . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif بذمتك يادمع كم لي وأنا أبكيك ................كم مرةٍ أرجوك تستــترجروحي كم مرةٍ أقسمت في العين اخليك .................تشرب زلال الملح من حر بوحي دام الوجع فيني وضيمه يغذيك ...........ما أطن سمع الأآآآه يجهل شروحي العبره انت وبحة الصوت تشكيك .......... وأنت السيول اللي تخطت صروحي . |
أبـوي ربّـاني على قــوة البــاس،،،،، ................... ركز شموخـه في ثنـايا طبـــوعي،،،،، |
صعبه اقول مشتاق ويجيك مني قصور
وصعبه اسكت وتحسب اني نسيتك |
سكــة العـشاق مافـيـها توقـف
التـوقـف بالهـوا يـعـنـي نهـايـة مثل نبـض القلب لايمكن يوقـّف وان توقـف ربنـا يجـبر عـزايـه |
لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار
افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي |
شيصيــــر دامك انـــــك مع الغـــــــير بتروح
مثلك مثل غــــيرك مع الوقت قـــد راح |
شـــــــــــفـــــتـــ وشـــــــــــلون خلـــق اللـــه تحـــب الكـــلام !!!!
قلتلك لاتصـــــــدق حكــــــــــــــيهم ماقـــــــــــــــــــــتنعـــــت !!!! ليـــــــن ضيقـــــــــــــت صدري بالعــــــــتب والمـــــــــــلام !!! وانـــــــــت يـــامـــــأء حكولي عندك وماء سمــــــــــــــعــــت !!!! جيـــــــــــتني وانت ودكـــــ بالــــــــــزعل والخصـــــــــــام !!! بـــــاين اللــــي يبـــــــــــي الســـــــــــــــــبه ولو ماندفعــــــت !!!! غيــــــــــــروك العواذل ~طعتهم ~ياحـــــــــــــــــــــــــــرام !!!! عقـــــــــــب ماكنــــــــــــــت مقبل بالمحبه رجعــــــــــــــــــت !!!! خلهم ينفعـــــــــــونك لاتزيد اتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــام !!! من عرفتـــــــــــــــــــك مضــــــره وانت عمــــــــــــــرك نفعت!!!! وين كلــــــــــمــــه احبـــــــك وين ذاك الغــــــــــــــــــرام !!! ليــــــــش نزلــــــــــــــت قــــدرك عقــــــــب مانـــــت ارتفعـــــت !!!! اه اه ياقو قلــــــــبك لكــــــــ عيونن تنـــــــــــــــــــــــــــام !!! تجــــــــرح اللــــــي يحبــــــــــــــــك بالكلام وقطعـــــــــــــــــت !!!! كـــــــــان لك قدر عنــــــدي وانتهــــــــاء والســـــــــــــلام !!! غلطتــــــــــي اني جيـــــــــــــــــتك بالمحبــــــــــــــــــــه وضعت !!! |
|
النفس طابت ما تبي منك معروف =دامـك تمـن بشوفتـك لا تجينـا ما نيب في حب المقفين مكلـوف = أدور الـلـي بالمحـبـه يبيـنـا لا تحسبني وإن تغاضيت ما أشوف =ماودي أفتـح بـاب منـه انتهينـا يكفي عذاب وعيشة كلهـا خـوف = وش عاد في صبري عليكم لقينـا الله كتبها يطلـع القمـر بكسـوف = ويغيب عنـا ساعـة مـا درينـا |
ياغــايب عنــي وانــا مـــولع فيك=أبيــك تــدري غيبتــك كــم ضررهـا.. خلك معي واخذ من الروح وأعطيك =يلي تسـاوي من عيــوني نظـرها.. |
تعــبــت اسهـر مــع اللوعــه ... تعــب ضيــق وأرق وارهـــاق
زوايــا دنيــتي ضــاقــت واضم اليـــاس بســبابـــك |
غلطتي : عشّمت : نفسي فيك حيل=و إنت ما بك فرق عن |هذا و ذاك| مثل ~ غيرك ~ بس حبي لك جميل=جمّلك وأصبحت بعيوني × ملاك × |
احتجت لك في ضيقتي مالقيتك,, =وقضيت ليلي بين همي وفرقاك,, واليوم جاي تقول لي هااااه جيتك,, =وش فايده اني لارقت بلقاك!!!! |
لاتصد ان كان ماودك بشوفي=عايش الواقع وعلم بالصراحه مالك الا اعطيك ياالغالي كتوفي=كان في هذي لخاطرك انشراحه |
قبايل وعآآآآدات القبايل بها عذروب .... وعذروبهم رآآآآع الهوى مايدانونه... :
|
××.. ليت لي حيله .. واخبي دمعتي في عيني=وليت عيني تقتصد .. باللي بقآ من ماها ..××
|
تبي الصراحة ماعرفنا نوايـاك ..=تشد الحبل ثم ترجع وترخيه ..!! لك مدةٍ وإنت تكرر خطايـاك ..=ماني بجاهل تزعله ثم ترضيه ..!! إن كنت ناوي بالهجر مامنعناك ..=قبلك فقدنا من نعـزه ونغليـه .. |
يا كثر ما تكتب وانا اكتب على اللوح
............................. بس المصيبه ما حدن دارين عنك لكن قرار اليوم بوقف البوح ............................ والله يعين القلب ويفرج الضنك |
اهـــــواك ... تدري وش تعنـــــي لي اهـــــواكـ...؟!
اهـــــواكـ معناها " انا ميتـــــن فيـــــكـ " لو ربـــــع ماجاني من الشـــــوق قد جـــــاكـ .. وربي الكريـــــم ان ماتشيـــــلكـ مواطيـــــكـ...!! |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif البارحــه مااحسب ورا ليـلها صبـح ... وانا احسب الدنيـا غـدت كلها ليـــل . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif رحمتك يارب لامن ضاقت امنحني وساع انت حسبي في الزمان الجاير ونعم الوكيل . |
| الساعة الآن 11:08 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .