![]() |
كب السهر ياجفني الخادر و نـم=لك كم يوم ماحضنـت الوسـاده تصبح على هم و تمسي على هم=أثر السهر لمولع القلـب عـاده |
|
اشكي عليك الحال ياعارف الحال ولوما بيدك
شي يكفيلك اشكي يكفي تروح بكلمتك ضيقة البال ويكفي تحس بضيقتي دون ما احكي ساعات احس اني عن الناس في حال ساعات اضحك من قسى وقتي وابكي |
|
تعبت أضم البحر وأهدي أمواجه=تعبت أجامل وأشوف الوقت يسرقني شكواي للي عليه الضيق وإفراجه=اللي إذا شاء يرحمني ويرزقني الناس كل (ن) على دربه ومنهاجه=وأنا عن الناس مابه شي يفرقني إلا أني دايم أحب الصدق وأواجه=مخلوق والله على هالوضع خالقني . |
ياوجد حالي وجد من نام ثم قام=على صياح امه وهو دون رجلين عويق وامه تنعته والنعت سام=وهو خابر انه يقسم الصف صفين حبا وصاح بصيحة تاصل الشام=منها تقطع في خفوقه شرايين على وليف قسم اظنوني اقسام=واقفى وانا ما اعرف طرد المقفين راح وترك في صدري ووسووم واعلام=وصى علي طيفه وقفى بقلبين . |
بذمتك
مافيك لصاحبك... شوق؟؟ بذمتك ماضماك البعد وأضناك؟؟ انا اشهد ان الشوق ساقني لك سوق ما عاد فيني عرق ولا ناداك تعال ياللي بالغلا منزلك فوق مافي البشر عندي من الناس يسواكــــــــ |
[size=4] ارسم البسمه وانا داخلي نااااار
حتى السعاده بالوهم اشتريها[/size] |
ارسلت لي بيت عن الفرقا بيوم فراقنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والمشكله مادرت اني انا اللي كاتبه |
يالليل قلي بدنيتي ويش سويت ... حتى الهموم بداخلي تفتح ابواب ...!!! :
|
جيت هارب تطاردني الهجوس .. وكل شيٍّ جميل ٍ كبّـني يا حبيبي وانا خوفي ضروس .. أطو رمشك علي وخبّـني ريح عينك ملت عيني طعوس .. والبكا في حشاك يصبّـني كم تعذبت في فهم النفوس .. من كرهني يقول يحبّـني وكم حلمٍ تغربله الهجوس .. وانت حلمٍ طفى ثم شبّـني |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الله اكبر ياعيوني كم من الحسـرات نلتـي .. نلتي الحسرات ما هو بالرضا لكن [ غصيبـة ..! وان صمدتي ياعيوني وان صبرتي و / احتملتـي حاربك همّ الفراق وخاسر ٍ من هو حريبـه ..! ياظروف الوقت حنّي والله انـك قـد قتلتـي .. خافق ٍ مجروحْ وجروحه من الفرقى [ عطيبة ..! . |
كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت . .................................... مصيري ألقى ورى حبك عيوني وانام |
أنا عقلي على درب الجروح ف غيبتك سايب ..!
أنا فيني التعب عايش من رجولي إلين الراس !! قوي قلبي ,, ولكني أحس / ب غيبتك هايب ! تخيَّل كل ما أصبر على غيابك, تضيق أنفاس !!! |
بعد عامين جيـت وصوتـك حطـام ..............كنـك اللـي يذكـرنـي بـروحـي شدّ عنك البحر يـا شـط الأوهـام ..........وألف ساحل يرحـب فـي نزوحـي إنكسر حلـم!! لكـن تجبـر أحـلام ...لا أنت موتي ولا أنت أقصى طموحي كنت للقلب.. صرت لحبـر الأقـلام .......صرت للناس, وأوراقي , وبوحـي سكـر الليـل كنـت وملـح الأيـام .........صرت حزني, وتنهيـدي, ونوحـي سافر الورد.. من صيف أول العـام ...........مثل مـا سافـرت منـك جروحـي مـال صوتـي إذا راودنـي لجـام ...........مـال هـذا الفضـا.. إلا جموحـي يا النـوارس وصوتـك ملـح وألام ..........البحر راح عـن شاطيـه روحـي |
اليوم حزني هدية عيد ميلادي
ومارية الحزن مايقطع عن العاده واعدت الافراح ماجتني بميعادي ولا الحزن لاوعدني جا بميعاده الي متى والسنين تشح بأسعادي والي متى هالفؤاد مطول حداده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دمـــــعـــــــــــــــــــــــه |
مايقولون عليت البكا وانتحبت ................ بس بيقولون مجنون .. الهوى هابله البارحه كنت احس اني كثير اقتربت ................. واليوم ابعد وياخوفي من القابله ابطلب العذر سامحني حبيبي تعبت ............... واببتعد عنك لو نفسي مهي قابله عاشرت انا الصدق في دربي واظني كذبت ................... مره .. وطاح القمر فالليله الحابله |
الدمعة مافيها فرح وراحة
.....................................البكا حزن وهم وانين ماشفت عيني اصبحت واحة ......................................هذا همي معي من سنين همي لاهو مال ولابيت بوسطة ساحة .................................................. همي اشلون اشوفك يانظر العين |
الزمن صعب والنسيان يامصعبه ..................... والدفاتر نشيّلها الهموم وتشيل |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif تعبت ادور بين الاحباب .. أحباب ! ....... تعبت أنادي " ياترى وينهم فيه " !! الحظ عوّدني على .. قفلة الباب ! ....... والعمر يجري بي ولااقدر أجاريه ! قالوا : ولايسوى الأمل حفنة تراب ! .......هو فيه أمل جاني وانا قلت : مابيه !؟ . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif انهكّتني .. و انــا اكّذب .. ( مآ عليه خلآف ) !.. لآ عليهآا السلآمْـ .. و لآ عليهـ عتبْ ! شفني إنسآن ( متذمر ) .. من إنسآن (( جآف )) !.. لآ حديثه حديث .. و لآ سكوتهـ ( ادب ) !!! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif شفت الخيول الجامحة ..؟ هذي أنا ناظر جموح الخيل تعرف عزتي ما تنلجم خيلٍ ظهرها ما انحنى للذل .. يا نفسي على العز اثبتي شفت النجم في الليل يرمي بالسنا أنا نظير سهيل حاذر رميتي شفت الرماح الواقفة شفت القنا ؟ أنا القنا والرمح يشبه قامتي شفت الرواسي الشم في وادي الضنا ؟؟ أنا شموخ جبالها في هامتي يا حافر ٍ في صخرتي إلا العنا من نايبك والعز نايب صخرتي انا الغدير العذب للصاحب هنا والنار أنا للي استهان بشوفتي في العز لو موتي دنا..لو هو دنا احسبه أنا عيشي وغاية جنتي وإذا دنت لي جنة الذل انثنى عنها فؤادي وارتضيت بجمرتي . |
|
^
^ ^ هنايا ذكرتيني برفيجتي تحب هالاغنيه مالت نوال الجديده كل يوم بالشتنا فيها بس والله حلوه كلماتها :) |
|
جيت هارب تطاردني الهجوس .. وكل شيٍّ جميل ٍ كبّـني يا حبيبي وانا خوفي ضروس .. أطو رمشك علي وخبّـني ريح عينك ملت عيني طعوس .. والبكا في حشاك يصبّـني كم تعذبت في فهم النفوس .. من كرهني يقول يحبّـني وكم حلمٍ تغربله الهجوس .. وانت حلمٍ طفى ثم شبّـني |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif شفني من الضيقّ .. سابقت الدمّوع وسبقت كـل المعاذيـر فـ ضلوعُـي ومعلوقهـا وشفني عجزت أكتم الضيقه وشفني عتقت سيـل المدامـع وبلّـة جرهـد عروقهـ . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ياما على الجاهل يفوتن الأفوات وياما على العاقل تصير البلاوي لاصار ماتاخذ امورك سياسات يصير عقلك والهبال متساوي |
وسع الصدر يا اغلا من سكـن بالكويـت ........................... لا تخلي الحـزن يـا خـذ بعمـرك نصيـب |
محبوبة الغيم لا يزعلك صمـت الشعـور
احياناً الصمت في حضرة جمالك جمال ..! |
لاتحطم لو تحطم لك امل
اعرف ان الله يحبك وابتسم .. ,,,لاتقول الحظ عمره ماكمل قول انا حاولت... والله ماقسم..! |
استفزيت المعاني والقلم وحده درابي=يوم بيّح من خفوقي كل ما جوفي كنا ضايقٍ بالي وصدري ماقوى يحمل صوابي=والأمل مابان نوره ولا المحت عيني سنا والمصيبه يافهد وشلون بشكي لك عذابي=دام صار الهم شايب وصرت بعيونه ظنا . |
يا للاسف
يا للاسف يا للاسف ماكان هذا الامل فيك ولاهي بهذي هقوتي واعتقادي ماكنت اصدق يوم تخلف مماشيك وعقب الغلا تقدر تصد وتعادي بالله كيف وليه ضاعت مباديك وشلون يصبح عندك الغدر عادي وشلون بعت الي من الروح شاريك وشلون تخدعني وتخدع فؤادي ارخصت بالغالين من شان عينيك ولاجاك مني غير صادق ودادي في كل وقت يزاور البال طارييك ولا يفارقني سوى في رقادي ماكان عندي بالغلا من يساوييك حتى حداك بتالي الوقت حادي كنت اعتقد تصفى مع الي مصافييك ولجل اعتقادي كان كل اجتهادي ياناكر المعروف ربي يجازييك سبحانه الي ماغدى عنه غادي لاتحسبنه مايشوفك ويوحييك يوحييك ويشوفك بياض وسوادي ماله شريك ولاتفكر يخليـــــــك هالحين ولا في نهار الحصادي هو الذي يقدر يميتك ويحييك وهو الذي نوره على الكون بادي وماجاني اكفاني وماجاك يكفييك ولاعاد تنفع شرهتي وانتقادي |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الحزن قوت الهجوس ،، ولونهآ الداكن والجرح كسر الشعور وخيب آمآلي يآكثرهم يوم أغرد بالسمآ ..لكن ! هم وينهم ؟.. يوم آواجه حزني ..لحآلي ؟! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ليت .. (القلق) دمعت عيون .. ومناديـل ولا ... خضوع لشي ماهـوب .. ينقـال بس القلق .. (شوفوني) أحط .. وأشيـل وأصد .. عن هرجة [منافق] و [محتـال] مبطي .. و (أنآآ) صب القلق .. فالفناجيل وأشفها .. (فنجال) , (فنجال) , (فنجـال) . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif كم واحـدٍ يـوم ضــاقت دنيـته جيـتـه ** اهــديـتـه العـمـر كـلـه يـوم نـادانـي وفي ساعة الضيق كم واحد ترجيته ** وكم صاحبٍ قلتله تــكــفــى ولاجاني . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أضحك وكني رايق البال خالي *** والناس تحسدني وأنا اموت بسكات أقضي نهاري بالمزح والتسالي *** واسهر بليلي في هموم معانات غريبه هالدنياعلى كل حالي *** الحزن دايم والفرح بس لحظات . |
طبعي كذا محب أنا الف وادور×× الله خلقنـــــي واضحـــة في حياتي
اهوى الصراحة وأكره الكذب والزور×× وحبي لغيري مثل حُبي لذاتي |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif كــتــمــت الآه ,, لا تــطــلــع ولا ودي تـشـوفــيـنــي,, مـا ودي يـتـعـبـك نـوحــي ولا تـشـقـيــك شـهـقـاتــي,, تـجـرعــت الالــم يـمــه شـربـتــه من صغري بــأول سـنـيـنــي,, وجـيـتـك مـا بـغـيـت انــك تـحـســي مــر لـوعـاتــي,,. |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ضايق وانا من زايف الوقت مجروح ..//.. ومن لوعة الأيام عايـش بروحـي ما ودي أحكي عن همومي ولا أبوح ..//.. إلا لولي العـرش سـدي وبوحـي تخنقني العبرة على صوت مبحـوح ..//.. وأكنهـا دمعـه بعينـي تفـوحـي . |
| الساعة الآن 09:37 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .