::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 08-12-2008 01:28 AM

هـاك ميـزان الجـروح وقيسهـا ذرة بـذرة
................ماوزنت الا غـلاك ولا طعنـت الا الحبايـب

كل مايطري علي ظلمـك تشـب الكبـد حـره
..........كن في صدري رماح القوم وسيوف وحرايـب

كيف ابنسى ليلة زعزعـت قلبـي مـن مقـره
.................انفرت كبدي وخفاّقـي غـدا قبـر ونصايـب

هلـت دموعـي وحلّفتـك بربـك الـف مـره
...........يابن آدم خف من الله مـاورا ذبحـي كسايـب

* جمرة مطير * 08-12-2008 01:32 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




أبرد وتجمد عبرتي عند الجمر
واستعذب الآهات في برد الدفا !

ما للسهر داعي إذا غاب الـقمر
" مـير " إن غفت عيني عذابي ما غفى !

مصباح أحلامي تحطم وانكسر
وسراج حزني ولا مرّه طفى !

.

* جمرة مطير * 08-12-2008 01:35 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




ياليت لي قلب إذا فـارق النـاس
لا يحن لا يذكر و لا يبتليني

وياليت لي جفن تثاقل به انعـاس
وأناام طول الليل ماتفيق عيني ..!



.

بنت الرجال 08-12-2008 01:39 AM

يابحر .. فيني من الحـزن .. كثـر مافيـك ..
من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايـب !!
لاتلومنـي إليـا شفتنـي .. دايـم أجيـك ..
ولاشفتني دايم .. علـى الشـط .. ذايـب !!
حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيـك ..
وأقسى مـن جـروح الزمـان .. العطايـب

شجاع الهيت 08-12-2008 01:44 AM

لا تلحّق عتـب عينـي مناقيـد
...........ولا تلحّـق نـدم قلبـي حسافـه

بنت الرجال 08-12-2008 01:46 AM

إمسگ بيدي ..
ترى : مآبي صبر !
خذني قبل انزف من :
فراقگ وَ اسيل !
شفّ حدب ظهري ترى :
ماهو بگبر !
بس من هميّ غدآ صدري ثقيل !

شفّ عروقي " دمع "
وعيوني "حبر"
مهمآ تقرآ من عتب يبقى قليل ،
ضمني مجروح مآفيني شبر ،
إلآ يدمي من گثر ما : اسگت وَ اشيل !

شجاع الهيت 08-12-2008 01:58 AM

هذا انت ناسي من انت ومابقى للصحيح
................الا اني ارجع وانا جيتـك وهـذا خطـا

بنت الرجال 08-12-2008 02:08 AM

يالله لاتقطع رجااا عبدك من العلم اليقين
في خليل(ن) ماقطع وصله ولاعني سلآ

ذاك لامني طريته طاح قلبي في الايدين
وفزت عروقي تصوت مرحبا بألف وهلا

كل ماضاقت لقيته [[ يلوي اذراع السنين ]]
همه ارتـاح وما احاتي هذا من زود الغلا

البلى لاقال احبك سلهمت عينه حنين
البلآ سلهام عينه هذا هو ساس البلآ

من يلوم العين منهو لغفلت عن كل زين
من يشوف اوصاف خلي يدري وش معني الحلا

لاقسي وقتي لقيته من طرف صبعه يلين
ياعسى ماذوق حـزنه لاعدم مـنه و خلا

مايزين الجو باقـي لا بطــاا لا مـايـزين
مير شوفه يبري العله ويغني ياملا

من يقول الحب !! بلاوي قلت انها بلوتين
وكل بلوه تشكر البلوه على قلب (ن) ابتلا

يالله لاتقطع رجا عبدك من العلم اليقين
في خليل (ن) لا لفاني راح همي ونجلا

شجاع الهيت 08-12-2008 02:11 AM

لك الضحك ما دام الليالي عتـب ومـزوح
.............ولي الدمع لا غابوا عـن العيـن خلانـي
كتبتك وكني نازعك مـن حشـاي الـروح
...................قريتـك ولكـن الـورق فـيـك مـلانـي

بنت الرجال 08-12-2008 02:15 AM

النوم جاني مابقا شي ينقال.... كود الموادع والعذر والسموحه

شجاع الهيت 08-12-2008 02:19 AM

لا حرام أكرهك وانت الحلال الحرام ............. ليـه احـمـلك ذنـب الحـب وذنوبـي
ليه أجي كارهٍ نصفي وصـوتي هـدام ............. احفر عيوب غيري وادفن عيوبي
ليه أناديـك حـلم العـمر تحت الظـلام ............. وانت وجـهٍ تلاشى فـيه عـذروبـي
عيـبـك إنـك تشب الـنار بـرد وسـلام ............ ما تقـول احـرقي يا نـار محـبوبي
ما حـيا الصدق فيك إلا بموت الكلام ............ ولا رضيت الشروق إلا على غروبي
قبل اعرف السهر من قبل اعرف المنام ........... كنت أحبـك وأحـب الـليل ودروبـي
جيت أبكرهك طاح القلب عشب وحمام .......... والتوى طفل يبكي في طرف ثوبي

for_305 08-12-2008 03:05 AM

جرح الــــــهوى وان حـــل مــــــاله مـــظـــاهــــير,,,,,,,

,,,,,,,, والـــلي يـــــعـــالــــج فــيـه نــفــســه وهـــمــهــا

جرح الغلآ 08-12-2008 10:11 PM

ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك

بعيد الهقاوي 08-12-2008 10:35 PM

وين انت ياللي عيدنا في محياك
كف القدر من ضيقت الخلق دسته

من يوم مالوحت لي كف يمناك

اليوم دمعي بالخفا ماحبسته


ومن يوم ماذوقتني حر فرقاك


والياس زرعه في حياتي غرسته

بعيد الهقاوي 08-12-2008 10:44 PM

عيـد بأية حال عـدت يا عيـد
بـما مضى أم بأمر فيك تـجديد

ضوح 08-12-2008 11:56 PM

العيــد عـاد وعودتــه فــرْح وسرور =وانــا عقــــب خلي حيـــــاتي نكيــده
عايش مع الآهـــات أيـام وشــهــور =أغالب العـــبرات 00 أكتب قصيـــده
أسطر الزفرات 00 كلمات وسطور =أسترجع الماضي واراجـــع رصيده
أيــــام كــانت عيشتي ورد وزهــور =والقلب بالأفـــــراح ينبض وريــــده
أيــــام فيهـــا ورد الاحــلام منثـــور =في قربــهــا كانت حيــاتي سعيــــده
واليوم عاد العيد والقلب مكســـور =كيف ابتسم و ( -----) عني بعيده ؟
العيــــد للي مع حبايبــــه مسـرور =واللي وليفه بالثرى كيف عيده ؟!


اتعور القلب

دمعة ناقة 09-12-2008 12:30 AM

اتحرى العيد اكثر من طفل ++++ واتعذر فيه لجل اسأل عليـــــــــــــك





واسرق اللحظات منك بالخجل+++++ لجل اباركلك وابارك عمـــري فيـــــــــــك

شجاع الهيت 09-12-2008 12:58 AM

لا تلحّق عتـب عينـي مناقيـد
...........ولا تلحّـق نـدم قلبـي حسافـه

دمعة ناقة 09-12-2008 02:21 AM

فـــــــــــــرحـــــة الاعياد بشوفه يكتمل

وهو عيــــــد القلب يومه يحتويــــــــــــه

وش يفيد القول وترتيب الجمــــــــــل

دام كل حروف حبي تنتخـيــــــــــــــــــه


والرسايل بيننا همــــــزة وصــــــــــل


وعيـــــــــده مبارك عسا الفرحـه تجيـــــــــه


والكواكب دايره دورة زحـــــــــل


والقمــــــــر طالع بنوره يحتـــــــــريــــــــــــــــه

شجاع الهيت 09-12-2008 02:45 AM

قولي نعم لا نشدتك لا تقولين ايه
..................... تفرق مع الشاعر اللي ضاعت اماله !
يابنت انا الشمس في وجه النهار النزيه
..................... وانا البحر لا صفق موجه على جاله
يشبهني الشعر يوم الشعر ماله شبيه
...................... من حقق الشوف فيني ما يورا له
.........................................
.................................................. ..............

اللي يقولون اعرفه واعرف اني مبيه
..................... واللي بقوله لو اسكت ماحدٍ قاله !!

" فهد الجبلي " 09-12-2008 03:05 AM

يا صباح العيد واصوات الطيور . .

.. .. .. .. .. يا ابتسامة طفل ما ذاق البكى !!


والله ان صدري مثل صمت القبور . .

.. .. .. .. .. من كثر مافيه ما عمره حكى !!


:(

شجاع الهيت 09-12-2008 03:21 AM

قولي نعم لا نشدتك لا تقولين ايه
..................... تفرق مع الشاعر اللي ضاعت اماله !
يابنت انا الشمس في وجه النهار النزيه
..................... وانا البحر لا صفق موجه على جاله

* جمرة مطير * 09-12-2008 05:58 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




الحزن والحرمان اكبر من البوح
واكبر من الكتمان ياويل حالـي

ماودي ابكي وانكتب دمع مفضوح
لكّن دمع القلب فـوق احتمالـي

اما اكتبه شعر وتعابير وجـروح
والا كتب فيني العزا كـل غالـي


.

* جمرة مطير * 09-12-2008 06:02 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




قومي العبي عيشي حياة الطفولة
عيشي حياتك والعبي مثل الأطفال

بدري على هم العقل يا مهبولة
العقل في سنك يسمونه هبـال

بدري علـى هـم السنيـن العجولـة
بدري على حمل تجي فوقه أحمااااااال



اخر مسج وصلني

جرح الغلآ 09-12-2008 04:05 PM

شفت قلبك !! .. داخل كفوفي .. تبسم
عفيه والله
كثر الله .. خير قلبك /
وكثر الله .. جروح قلبي
المهم أنت .. وكفايه ... لما من عيني
دمعتك
يكفي شفتك .. فوق جرحي ..
فوق جرحي إتبسّم ..!

هنايا 09-12-2008 06:00 PM

كـــــــــــــــان قلبي في إيديك
ضامنه لا ما يخون
لا ولا بحلمك أجيك
هذا في حكم الجنون
أذكرك ياللي انت ناسي
وأوقف بوجهك يا قاسي
شموخ عزي .. وأحساسي
يسوى كوني ومداره

هنايا 09-12-2008 06:02 PM

روح ... ماهي حسافه لو تروح
وتصد وبشينه تبوح

الحسافه "يا حبيبي"

عمري و أيـــــــــــــــام الجروح

دمعة ناقة 09-12-2008 08:54 PM

الدمع عندي دم يطلع من القلب

ماهو بدمعن مثل هالناس بالعين

لاقلت اببكي اعرف اني ماكذب

لاتقوللي وشلون والدمع ذا وين ؟؟؟






دمــــــعـــــــــــــــــــــــــه

فخر الحمادين 09-12-2008 10:37 PM

ياهيه أنا بنت الرجال اللي يضدون الرجال
وفر كلامك وأبعد عن الدرب ياولد الحلال
ماتدري إني بنت قوم ٍ مايحبـون الهـزال
حمادين في وقت اللزوم تفرق الجمع الغفير

خلف بن سمدان 09-12-2008 10:40 PM

الليله الدمع لحروف الحبـر يسبـق=واوراقنا من دموع عيوننـا غرقـى
يا ثوبي اغرق بدمع من غلاه , إغرق=راح الذي من خلقه الله وهـو يرقـى
رمى عنان الفرس والسيف والبنـدق=وودع عروس الديار الشيخة الطرقـا

* جمرة مطير * 09-12-2008 10:46 PM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



اى عــيــد هــَــذآ اللــي يـجــيــنــي بــدونـــِــك ؟

.................. اى عـيــد وجــروحـــي تــعــزي بــَـعـــضــَـهــآ



.

القمر كله 09-12-2008 10:52 PM

الضيقه اللي تقبلني وقلبها /// يالله عسها طواري لليل وتعدي

* جمرة مطير * 09-12-2008 11:23 PM





http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


ياأمي ترى هالناس ماهي يمي
أنا في وادي والخلايق في وادي

ودي أبوح وينجلي كل همي
ليت الحظوظ نطولها بالايادي




.

* جمرة مطير * 09-12-2008 11:25 PM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



إصدقي لي يـ الهجوس و إستخيري للصحيح ..
تهت بدروب الخيـآل ,, تبت من [ دنيـآ الضيـآع ] ..

إرفقي بي للهدوء و إتركيني بستريــــح ..
[ ضـآع ] كل اللي معي ,, مـآ بقـى ليـآ متـآع ..

لآ رجيت و لآ إرتجيت مـآ أبي شيء شحيح ..
يوم قصـر هالنصيـب ,, و إنتهى [ حلمــي ] و ضـآع ..



.

* جمرة مطير * 09-12-2008 11:32 PM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




الله يـلـوم الـلــي لـحـالـي يـلـومـي
لا ساهر سهـري ولاهـوب مهمـوم

ماهـوب مثلـي يزعجـه كـل يـومـي
هـم يلـوج بـداخـل الـصـدر مكـتـوم



.

بعيد الهقاوي 10-12-2008 12:03 AM

كيبورديه
اتمنى ان تنال شيء من اعجابكم واستحسانكم

تعال ياليل جب بنّك وجب هيلك.. وانا بجيب القصيد وزهب دلالك

تعال ابسهرك اسهر في مواويلك... مادام موالي ايشابه لموالك

موال حزنن بدا يطرب ويشدي لك... والحزن مايشبه الا وقتك الحالك

لاتشتكي ظلم من قطّع مواصيلك ..انا معك حالفن مااتركك بلحالك

خلك خويي وانا بحييك واشيلك ..دامك معي حالفن ماامّن بوصالك

تعال ياليل ابسمع لك وابااحكي لك.. وانا بعد بسمع همومك وغربالك

ياليل ماجيت لك الا وبشكي لك..ماتشيلني عظامي الا جيت لك هالك

وش حيلتك لو تعشق الشمس وش حيلك...وهي نصيب الصباح بحكمة المالك

والصبح ماله سوى انه صار يرثي لك ...هو فاز بالشمس لكن يرأف لحالك

ياليل يمكن تساهر ليلك وليلك....والصبح ماهمه نجومك مع هلالك

هذي ترى حالتي من جيت اغني لك...موال حزنن ولكن حط في بالك

ابااسهرك وانت جهز لي فناجيلك...اباشرب المرّ مادامه من دلالك
حق الخوي الي لفاك وجاك عانيلك...لالاتقصر بخوة من تعنى لك

* جمرة مطير * 10-12-2008 12:18 AM

صح لساانك

اخووي بعيد

ابدعت

* جمرة مطير * 10-12-2008 12:23 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



يا شـين الدنيـا لا ضـاقت عليـك وصـار حالـك حـال
جـروحٍ تمتحـن قلـبـك ولا تـقـدر تجاريـهـا !




.

القمر كله 10-12-2008 12:42 AM

ياليتها في يدي واغير ظروفك // اوليتني ماعرفت الحب بالمره

العام في كل لحظه اقدر اشوفك // واليوم ما اقدر اشوفك بالعمر مره

* جمرة مطير * 10-12-2008 12:53 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الصمت أوجع من مدى زفرة البوح !
والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !

تدري وش اللي ينهك القلب والروح !؟
إنك تعيش لـ " شي " عدّك .. " ولاشي " !



.


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64