::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 15-03-2008 01:28 AM

هذا أنا ..وهذي أطباعي .. وهذي أخلاقي .. !!=ما أقدر أغير ولا أتصنع ولا أتبدل !!
إن أعجبك ..مرحبا .. والدرب له باقي .. !!=وإن كان ما ناسبك ..دور على الأفضل .. !!؟

اخت القمر 15-03-2008 01:32 AM

آون ورياح الليالي توني =والبرد في جوف(ن) كما الغار خاوي
ماكن لي عقل(ن) والا قلب كني =جذع(ن) وقف في وجه الأيام ذاوي
أجامل ايامي والا جاملني= هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
الوقت جاير والليالي اسهرني=والحزن مابين الضلوع متلاوي
آون وكل(ن) يحسبني اغني .....=..... عليل وكل(ن) يحسبني مداوي

اخت القمر 15-03-2008 01:35 AM

ياظيقة الصدر مدري قلـة الحيلـه=يالعبره اللي تراودني على دمعـي
تقول هالعين لولا الدمع وشهيلـه=واقول احاسيس مثل الشمّ والسمعي
وهايب ٍ من جليل ٍ عـادل ٍ كيلـه=ماهو على شان دمع لذلتي طمعي

فواز بن لامـي 15-03-2008 01:36 AM

ياناس خلوني معه واتركوني محد معوضني غيابه اليا غاب
اغليه بس شلون لا تسألوني الحب يجي من ربي ماله اسباب

فواز بن لامـي 15-03-2008 01:38 AM

للـي يبينـا عيـّت النفـس تبغيــه .. واللـي نبيـه عيـّاا " البخـت " لا يجيبـه !!

فواز بن لامـي 15-03-2008 01:40 AM

من الفرحه نسيت اني عليك البارحه زعلان
نسيت اقول لو تسمح تكرم لا تكلمني
اهليبك مثل ما انت تهليبي و انا الشفقان
احسب اني انا الغلطان و فرصتك ما تعلمني
ذكر اني عليك اخطيت و لكن نعمخ النسيان
تنسيني خطا الغالي و ترجع له تسلمني

هـ ج ـر الـحـبـيـب 15-03-2008 01:45 AM

ضمني سيطر عليًه ولم شتاتي

ابك انا محتاج للحـب والحنيـه

هـ ج ـر الـحـبـيـب 15-03-2008 01:47 AM

حيّ هالصوت يالعذب الصدوق
مرحبا ليـن يرضيـك السـلام

نوّر الليل وأنـورت الخفـوق
بإتصالـك وصحيـت المـنـام

صوتك الصبح ياطعم الشـروق
بعد ليلـة شتـا بـرد وظـلام

أسمعك يابعـد عمـري وأذوق
لذة الحب فـي كـاس الغـرام

كان ماشتاق لك وش اللي يشوق
في حياتـي وأنـا كلـي هيـام

السوالف معك نبض العـروق
والسوالف مع غيرك " كـلام "

هـ ج ـر الـحـبـيـب 15-03-2008 01:49 AM


هذاك لو قال القمر طاح / صفقت
اقـول مللتـه كثيـر المسـاري

هذاك لو يقول النظر عيب / دنقت
يصير لي كف على اللمس ضاري

هذاك لو ينفي وجودي / توهقـت
ماعاد ليه حل / غيـر انتحـاري

هـ ج ـر الـحـبـيـب 15-03-2008 02:07 AM

بالله ياهل الهجن معكم تشيلوني
ولا سلامي لمضنوني تودونه

قفت اضعونه عن الديره و خلوني
يتلون برقاً يلوح بعالي مزونه

متى على الله على الديره يردوني
واشوف خلن معاه الروح مرهونه

سهران عقب الغضي ما ترقد عيوني
والنفس عافت لذيذ الزاد من دونه


الساعة الآن 06:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64