::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بنت الرجال 03-12-2008 11:55 PM

انهكّتني .. و انــا اكّذب .. ( مآ عليه خلآف ) !..
لآ عليهآا السلآمْـ .. و لآ عليهـ عتبْ !

شفني إنسآن ( متذمر ) .. من إنسآن (( جآف )) !..
لآ حديثه حديث .. و لآ سكوتهـ ( ادب ) !!!

عذب المشاعر 03-12-2008 11:56 PM

----------------
أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب
شكوى جريح يبتسم من ونينه
القلب ياخلي جريح ومنصاب
خلا دموع العين تنزف حزينه
على هنوف صكوا دونها الباب
من عقب ماحنا ظنين وظنينه
حلفت ماأنساها ولو فوقي تراب
وأنا بوسط القبر لأقول وينه
-----------------

بنت الرجال 04-12-2008 12:05 AM

تعبت ادور بين الاحباب .. أحباب !
....... تعبت أنادي " ياترى وينهم فيه " !!

الحظ عوّدني على .. قفلة الباب !
....... والعمر يجري بي ولااقدر أجاريه !

قالوا : ولايسوى الأمل حفنة تراب !
.......هو فيه أمل جاني وانا قلت : مابيه !؟

عذب المشاعر 04-12-2008 12:08 AM

ـــــ
أرسلك المرسول يامعرب الجد
من ساس قوما"يحتمون المظله
يحمل تحياتي بها الود ممتد
من ضامري ماهي سواليف شله
البعد ماعنه الرجاجيل تنحد
لو حال من دونه سماء نجد كله
والحر مهما راح لابد مايرد
للنايف اللي كل حر فطن له
--------------

بنت الرجال 04-12-2008 12:15 AM

بغيتك ~ لي ~ لكن الظروف تقـول : مـو كيفـك
أبي قربك .. تبي قربي .. وزماني ما | يطاوعني |

عذب المشاعر 04-12-2008 12:18 AM

--------------
الليالي شرهتني ودنياي أمحقاء
بين كتمان الحقايق وشرهات الرفيق
والله أني ماتوقعت مدري ماهقاء
ينخدع فيني صديق وغيره في حريق
مستعد أقضي العمر من دون أصدقاء
بس ماأخون الصداقه ويجفاني صديق
-----------------

بنت الرجال 04-12-2008 12:29 AM

لا بلاك الله بعاقه من مقاريد الرفاقه

لا توريه الحماقه لين ربك يقلعه

عذب المشاعر 04-12-2008 12:31 AM

-----------------
كان ودك ماتزيد الصدر ضيقه
لاتسمع للدعاوي والشكاوي
وش يهمك وش صديق من صديقه
مامشالك بالمحاسن والمساوي
رافق اللي فاهم واجب رفيقه
لانخيته جاوبك راعي نخاوي
----------------




ههههههههههههههههههه

* جمرة مطير * 04-12-2008 12:59 AM





http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أشب النار اذا أقبلوا واداري دمعي المسكوب
ولامن قالوا لي: تبكي!! أقول النار مشبوبه

مدام ان السماء تبكي وتفرح من بكاها قلــوب
ترى ما عاد به شيء يسمى بوقتنا أعجوبه

تركته هايم.. واقفى وانا مالي سواه ذنـــوب
على حد الحياة أبقى كأني وسط غيبوبه



.

* جمرة مطير * 04-12-2008 01:02 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أحيان نندم من كلامٍ نقوله .. !
وأحيان نندم ليه نسكت عن القول

الله يعين الحرف لحظة هطوله .. !
أنا أشهد أنه يكشف عقول وعقول

البارحه والليل يرخي سدوله .. !
من ضيقتي ناديت يارب لآ حول !



.

* جمرة مطير * 04-12-2008 01:03 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



يـارب توفيقـك وغفرانـك
ملّت ضلوعي كثرة التنهيد!!!



.

عذب المشاعر 04-12-2008 01:03 AM

----------------
غربة عمر منها المشاعر عطيبات
ولجل الرجاء جربت كل الطرايق
ورد الامل في زحمة اليأس مامات
يحيه دمعن به رموشي غرايق
بصوتي أجاوب صرخة العمر بآهات
مدام حظي من عناء الوجد عايق
-------------------

* جمرة مطير * 04-12-2008 01:58 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


محـد يلـمـ الجـرح ~ مثلـي ~ بهمـه
لا صـار همـّي يعطـب الجـرح بسكـات

اخفيـت × جـرح × نـزف كـل دمـه
حتـى غـدا نزفـه مـع الوقـت : قطـرات



.

مزاجيه 04-12-2008 02:07 AM

هزني شوق القوافي جيت اعبر بالقصيـد

ماذبحني غير طيفك في غيابـك والبعـاد

جرح بعدك في فؤادي بين زايد او يزيـد

لايغرك طول صبري لو تشوف الصبر زاد

* جمرة مطير * 04-12-2008 02:12 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


اسكت .. ولو ان السكوت احيان مايبرى الشفـوف
وانزف كلامي في فمي جرح .. ومسافات .. ورحيل

تبقى مراقيب السهر دربي .. عسى الجـرح مخلـوف
مامعك ياليـل التعـب (راحـة) .. ولا عنّـك (بديـل)


.

بنت مطير 04-12-2008 02:53 AM

ليتك تعرف أن الهوى سهم ذباح
وقلوب عشـاق المحبـة رقيقـه
وليتك تعرف أني ليا شفتك أرتاح
والقلب يسعد يوم يلقـى رفيقـه
أنا الحزين وباقي الناس بأفـراح
وأنا الأسير وخلق ربي طليقـه

شجاع الهيت 04-12-2008 03:06 AM

كل ماتبتسم بسمه على شفاه
..................................قلت ربـي كتبلي عمـر ثاني

* جمرة مطير * 04-12-2008 05:23 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


ياما سهر طرفي على حبس عبره
اردهـا والدمـع للوجـد جـذاب

دمعن همر جاله على المنع جسره
عظيم وجدي للدمع شرع البـاب



.

* جمرة مطير * 04-12-2008 07:54 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني

فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي حاير وسط عيني


.

ضوح 04-12-2008 08:18 AM

يا ليل يا ريف العيون المساهير=أنا دخيلك لا جفا النـوم عنهـا
ما هوب ذنبي لا عصتني المقادير=وأصبح خفوقي للمصايب وطنها
أحدٍ فراقه عن عيونـي تباشيـر=وأحدٍ فراقه يآخذ الشوف منهـا

ضوح 04-12-2008 08:33 AM

من ضيقتي أووصل ليا حـد بيتـك !!=وأرجع وقلبي من همومـه يعانـي !!
أنا ليا جتْ ضيقتـي .. مـا لقيتـك !!=ولا أنت لا من ضقت .. تعرف مكاني !

ضوح 04-12-2008 08:35 AM

بيني وبينك .. !! ترى ما عاد ينفـع عتـاب !!=واللي بقى يا رفيقي حشمـة اللـي مضـى !!!
مثل المطر .. في مطيحه ما يـردْ السحـاب !!=خلاص .. !! ما عاد به هرجٍ بشـيٍ قضـى !!
ياللي تود الحقايـق ... هـاك هـرج الصـواب=شفتك بعين الزعل !! ... وغضيت عين الرضا !!

هنايا 04-12-2008 03:45 PM

قام يطويني من فراق الحبّيب طاوي
ويل من حده زمانه عن لقى محبوبه
أشهد أن الوقت وعيون البشر ما تاوي
كل ما تاصل ليا حد الغلا قفوابه

شموخ وبنت شيوخ 04-12-2008 04:12 PM

امعربه مثل الكحيله و من يدل الدرب سـار
ماتنحـنـي الا لمـولاهـا ولـحـد قـدهـا
ماهي ترى شاويتن ماتنعرف مـن اي كـار
ولاهي من الصناع وحمول الزمـن ماهدهـا
من ساس اشراف العرب مامن تملق وانكسار
قد قالها قبلـي كبيـر رح ردهـا رح ردهـا
حنا اليا منا بطشنـا نـودع القيعـان نـار
واليا غزينا نشرب الدم الحمـر مـن عدهـا
فينا طناخه من قدم ولاخاب منهـو استشـار
قد قالها قبلـي كثيـر وانـا بعـد بأعدهـا
للمجد ترقا لابتي من فوق غاليـات المهـار
والعز وسم اجدودنا و مازال يخطـب ودهـا
انا الاصيل النادره بنت الشرف بنت الاحرار
عند الكريم الوافي اللي حالـف مـا يهدهـا
لي لابتن وقت اللقـا تقلبـك الدنيـا دمـار
لو انتخي باصغر طفل على رويسـك هدهـا
جبلان لا ثار الدخان نودعلك الهيجـا شنـار
اعيال الجبلان عزوتي تكفون منهـو ندهـا




اخت القمر 04-12-2008 11:07 PM

مــســ:)ـــآكم آلله بالخير ..

لاهنتوا الجميع ,,

على العمــوم أشــكرك جداً ولا هنت ... اقنعتني في شي وأصــبح قــناعة
من ســخرية الأقــــدار أني أنا وأنت ... يضـــمنا جــــــد ونـسـمى جماعة

* جمرة مطير * 05-12-2008 07:09 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


من ماأحترمني ماأعتبرته من اعداي
ولاكل صاحب يستحـق إحترامـي

عثرات نفسي .. ماتبدل سجايـاي
ومطيح غيري .. مايعلـي مقامـي

أصيب وأخطي .. وآتعلم خطايـاي
وأرمي ولو قدامـي الفيـن رامـي


.

القمر كله 05-12-2008 08:31 AM

ان كان حبي لك هو اعظم خطاياي
ماقول يانفسي عن الحب توبي

اجمل خطاي واخر حدوود دنياي
واصدق معاذيري واطهر ذنوبي

شجاع الهيت 05-12-2008 08:38 AM

من فقدتك واناماني بأمان
.............. والقصايد ماعادت منبرية

كنت اجيلك وكان الشعر كان
.............. ورد روحي وقلبي مزهرية

هنايا 05-12-2008 04:27 PM

ألا يــــــــــــا وقت وين إللي على بالي يجي ويروح ..
هذاك إللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني..
أموت بطيفه إللي لا لمحته ينتشي بي يروح..
أحس إني إذا شفته كأني بعالــــــــــــــمٍ ثاني ..

{ ..آلريــم.. } 05-12-2008 09:25 PM

انـــا أحبكـ .. مابها زيف وخــــــــــداااع ,,

رغم الذي نخفيه .. واللي نخـــــــــــــــــافه
:(

القمر كله 05-12-2008 10:36 PM

تزعل .. وترجع .. وتلقاني علي خبرك
وانا انكسرلك واجيك ... ادور لجبري

امحق وليف ومحبه ... والااقول ... ابرك
حسبي عليك .. اعشقك .. وانت تحفر قبري

خلف بن سمدان 05-12-2008 11:02 PM

اطلقت عقبك من عيوني مساجين=يمشون في دربٍ على الخد حافر
واحترت في أصلي .. انا شمع او طين؟=العين ذابت وابيض الوجه صافر !!

هنايا 05-12-2008 11:22 PM

بعد المحبة ..علامك منت طايقني
وانا على خبرك أشواقي هي أشواقي
اسلوبك اليوم يقتلني ويحرقني
سؤال؟ أبسألك .. , .. وين أسلوبك الراقي.؟
حتى كلامك معي بالحيل مقلقني ..
والشك في داخلي ماعاد ينطاقي ..
إن كان قصدك تقول إرحل وفارقني ..
برحل ولكن مصير الحي متلاقي ..

خلف بن سمدان 05-12-2008 11:56 PM

قالوا حبيبك يسمع الشعر ؟ .. قلت ايه=يقراه بعيوني قبل تسمعونه
لولاه حتى طاري الشعر ماابيه=بس اكتبه من شان خاطر عيونه

دمعة ناقة 06-12-2008 12:02 AM

ياماحلا جول الاصايل ياماحلا جول الاصايل

في ساعتن ماحسبوها في ساعتن ماحسبوها

كرهن على كبد الغلايل كرهن على كبد الغلايل

والطايله ربعي خذوها والطايله ربعي خذوها

خلف بن سمدان 06-12-2008 12:12 AM

مااقدر افسر في خيالي معانيك=لكن تمنيت اوصل حدود بالك
واعرف وش اغلى ماتمناه واعطيك=واشيل عنك الهم وازعل بدالك
وجعل الزمان اللي يزعلك..يرضيك=وليت السعادة دايم الدوم فالك

هنايا 06-12-2008 12:15 AM

«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»تدري وش اكبر جرح مايقواه صدري

جرح السنين اللي عطت غيري مكاني«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»

دمعة ناقة 06-12-2008 12:21 AM

تكفى عشـــــــــاني لايجي بخاطرك شي


++++ ترى عذابي منك لاضقت منـــــــــــي

دمعة ناقة 06-12-2008 12:23 AM

وينك انت ؟ ماهي مثل وين انت دايم

وين انت ؟؟ هالمره عن الفين وين انت

يامطول الغيبات وين الغنايم

مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت

هنايا 06-12-2008 12:33 AM



حاول و أحاول يصير فراقنا هادي...الله عطانا العقل حتى يعنّينا

خل المقادير تمشي مشيها العادي...في عمرنا يفعل الله مانوى فينا

ما فادتك دمعتك ماينفع عنادي...لا صار ربي حرمنا من بيعطينا


الساعة الآن 06:19 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64