![]() |
انهكّتني .. و انــا اكّذب .. ( مآ عليه خلآف ) !..
لآ عليهآا السلآمْـ .. و لآ عليهـ عتبْ ! شفني إنسآن ( متذمر ) .. من إنسآن (( جآف )) !.. لآ حديثه حديث .. و لآ سكوتهـ ( ادب ) !!! |
----------------
أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب شكوى جريح يبتسم من ونينه القلب ياخلي جريح ومنصاب خلا دموع العين تنزف حزينه على هنوف صكوا دونها الباب من عقب ماحنا ظنين وظنينه حلفت ماأنساها ولو فوقي تراب وأنا بوسط القبر لأقول وينه ----------------- |
تعبت ادور بين الاحباب .. أحباب !
....... تعبت أنادي " ياترى وينهم فيه " !! الحظ عوّدني على .. قفلة الباب ! ....... والعمر يجري بي ولااقدر أجاريه ! قالوا : ولايسوى الأمل حفنة تراب ! .......هو فيه أمل جاني وانا قلت : مابيه !؟ |
ـــــ
أرسلك المرسول يامعرب الجد من ساس قوما"يحتمون المظله يحمل تحياتي بها الود ممتد من ضامري ماهي سواليف شله البعد ماعنه الرجاجيل تنحد لو حال من دونه سماء نجد كله والحر مهما راح لابد مايرد للنايف اللي كل حر فطن له -------------- |
بغيتك ~ لي ~ لكن الظروف تقـول : مـو كيفـك
أبي قربك .. تبي قربي .. وزماني ما | يطاوعني | |
--------------
الليالي شرهتني ودنياي أمحقاء بين كتمان الحقايق وشرهات الرفيق والله أني ماتوقعت مدري ماهقاء ينخدع فيني صديق وغيره في حريق مستعد أقضي العمر من دون أصدقاء بس ماأخون الصداقه ويجفاني صديق ----------------- |
لا بلاك الله بعاقه من مقاريد الرفاقه
لا توريه الحماقه لين ربك يقلعه |
-----------------
كان ودك ماتزيد الصدر ضيقه لاتسمع للدعاوي والشكاوي وش يهمك وش صديق من صديقه مامشالك بالمحاسن والمساوي رافق اللي فاهم واجب رفيقه لانخيته جاوبك راعي نخاوي ---------------- ههههههههههههههههههه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أشب النار اذا أقبلوا واداري دمعي المسكوب ولامن قالوا لي: تبكي!! أقول النار مشبوبه مدام ان السماء تبكي وتفرح من بكاها قلــوب ترى ما عاد به شيء يسمى بوقتنا أعجوبه تركته هايم.. واقفى وانا مالي سواه ذنـــوب على حد الحياة أبقى كأني وسط غيبوبه . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أحيان نندم من كلامٍ نقوله .. ! وأحيان نندم ليه نسكت عن القول الله يعين الحرف لحظة هطوله .. ! أنا أشهد أنه يكشف عقول وعقول البارحه والليل يرخي سدوله .. ! من ضيقتي ناديت يارب لآ حول ! . |
|
----------------
غربة عمر منها المشاعر عطيبات ولجل الرجاء جربت كل الطرايق ورد الامل في زحمة اليأس مامات يحيه دمعن به رموشي غرايق بصوتي أجاوب صرخة العمر بآهات مدام حظي من عناء الوجد عايق ------------------- |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif محـد يلـمـ الجـرح ~ مثلـي ~ بهمـه لا صـار همـّي يعطـب الجـرح بسكـات اخفيـت × جـرح × نـزف كـل دمـه حتـى غـدا نزفـه مـع الوقـت : قطـرات . |
هزني شوق القوافي جيت اعبر بالقصيـد
ماذبحني غير طيفك في غيابـك والبعـاد جرح بعدك في فؤادي بين زايد او يزيـد لايغرك طول صبري لو تشوف الصبر زاد |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif اسكت .. ولو ان السكوت احيان مايبرى الشفـوف وانزف كلامي في فمي جرح .. ومسافات .. ورحيل تبقى مراقيب السهر دربي .. عسى الجـرح مخلـوف مامعك ياليـل التعـب (راحـة) .. ولا عنّـك (بديـل) . |
ليتك تعرف أن الهوى سهم ذباح
وقلوب عشـاق المحبـة رقيقـه وليتك تعرف أني ليا شفتك أرتاح والقلب يسعد يوم يلقـى رفيقـه أنا الحزين وباقي الناس بأفـراح وأنا الأسير وخلق ربي طليقـه |
كل ماتبتسم بسمه على شفاه ..................................قلت ربـي كتبلي عمـر ثاني |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ياما سهر طرفي على حبس عبره اردهـا والدمـع للوجـد جـذاب دمعن همر جاله على المنع جسره عظيم وجدي للدمع شرع البـاب . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif قالت من انت وقلت مجموعة انسان من كل ضد وضد تلقين فيني فيني نهار وليل وافراح واحزان اضحك ودمعي حاير وسط عيني . |
يا ليل يا ريف العيون المساهير=أنا دخيلك لا جفا النـوم عنهـا ما هوب ذنبي لا عصتني المقادير=وأصبح خفوقي للمصايب وطنها أحدٍ فراقه عن عيونـي تباشيـر=وأحدٍ فراقه يآخذ الشوف منهـا |
من ضيقتي أووصل ليا حـد بيتـك !!=وأرجع وقلبي من همومـه يعانـي !! أنا ليا جتْ ضيقتـي .. مـا لقيتـك !!=ولا أنت لا من ضقت .. تعرف مكاني ! |
بيني وبينك .. !! ترى ما عاد ينفـع عتـاب !!=واللي بقى يا رفيقي حشمـة اللـي مضـى !!! مثل المطر .. في مطيحه ما يـردْ السحـاب !!=خلاص .. !! ما عاد به هرجٍ بشـيٍ قضـى !! ياللي تود الحقايـق ... هـاك هـرج الصـواب=شفتك بعين الزعل !! ... وغضيت عين الرضا !! |
|
امعربه مثل الكحيله و من يدل الدرب سـار
ماتنحـنـي الا لمـولاهـا ولـحـد قـدهـا ماهي ترى شاويتن ماتنعرف مـن اي كـار ولاهي من الصناع وحمول الزمـن ماهدهـا من ساس اشراف العرب مامن تملق وانكسار قد قالها قبلـي كبيـر رح ردهـا رح ردهـا حنا اليا منا بطشنـا نـودع القيعـان نـار واليا غزينا نشرب الدم الحمـر مـن عدهـا فينا طناخه من قدم ولاخاب منهـو استشـار قد قالها قبلـي كثيـر وانـا بعـد بأعدهـا للمجد ترقا لابتي من فوق غاليـات المهـار والعز وسم اجدودنا و مازال يخطـب ودهـا انا الاصيل النادره بنت الشرف بنت الاحرار عند الكريم الوافي اللي حالـف مـا يهدهـا لي لابتن وقت اللقـا تقلبـك الدنيـا دمـار لو انتخي باصغر طفل على رويسـك هدهـا جبلان لا ثار الدخان نودعلك الهيجـا شنـار اعيال الجبلان عزوتي تكفون منهـو ندهـا |
مــســ:)ـــآكم آلله بالخير ..
لاهنتوا الجميع ,, على العمــوم أشــكرك جداً ولا هنت ... اقنعتني في شي وأصــبح قــناعة من ســخرية الأقــــدار أني أنا وأنت ... يضـــمنا جــــــد ونـسـمى جماعة |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif من ماأحترمني ماأعتبرته من اعداي ولاكل صاحب يستحـق إحترامـي عثرات نفسي .. ماتبدل سجايـاي ومطيح غيري .. مايعلـي مقامـي أصيب وأخطي .. وآتعلم خطايـاي وأرمي ولو قدامـي الفيـن رامـي . |
ان كان حبي لك هو اعظم خطاياي
ماقول يانفسي عن الحب توبي اجمل خطاي واخر حدوود دنياي واصدق معاذيري واطهر ذنوبي |
من فقدتك واناماني بأمان .............. والقصايد ماعادت منبرية كنت اجيلك وكان الشعر كان .............. ورد روحي وقلبي مزهرية |
|
انـــا أحبكـ .. مابها زيف وخــــــــــداااع ,,
رغم الذي نخفيه .. واللي نخـــــــــــــــــافه :( |
تزعل .. وترجع .. وتلقاني علي خبرك
وانا انكسرلك واجيك ... ادور لجبري امحق وليف ومحبه ... والااقول ... ابرك حسبي عليك .. اعشقك .. وانت تحفر قبري |
اطلقت عقبك من عيوني مساجين=يمشون في دربٍ على الخد حافر واحترت في أصلي .. انا شمع او طين؟=العين ذابت وابيض الوجه صافر !! |
|
قالوا حبيبك يسمع الشعر ؟ .. قلت ايه=يقراه بعيوني قبل تسمعونه لولاه حتى طاري الشعر ماابيه=بس اكتبه من شان خاطر عيونه |
ياماحلا جول الاصايل ياماحلا جول الاصايل
في ساعتن ماحسبوها في ساعتن ماحسبوها كرهن على كبد الغلايل كرهن على كبد الغلايل والطايله ربعي خذوها والطايله ربعي خذوها |
مااقدر افسر في خيالي معانيك=لكن تمنيت اوصل حدود بالك واعرف وش اغلى ماتمناه واعطيك=واشيل عنك الهم وازعل بدالك وجعل الزمان اللي يزعلك..يرضيك=وليت السعادة دايم الدوم فالك |
|
تكفى عشـــــــــاني لايجي بخاطرك شي
++++ ترى عذابي منك لاضقت منـــــــــــي |
وينك انت ؟ ماهي مثل وين انت دايم
وين انت ؟؟ هالمره عن الفين وين انت يامطول الغيبات وين الغنايم مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت |
|
| الساعة الآن 06:19 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .