::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 14-03-2008 12:14 PM

]" أمـــي تـقـول "[

؟؟؟؟


الـيـا عـزمـتـو
ا الـجـرح تـكـفـون
بـ الـهـون !!
يـكـفـيـهـ خـاطـر
الـبـنـت لاتـجـرحـونهـ !!
جـرحـهـا
مـهـوب مـثـل مـا انـتـم تـعـرفـون !!
اشـبـهـ بـ زرعـهـ(ن)
تـكـبـر غـصـونـهـ !!
كـلـمـا
هـب نـسـنـاس
يـحـرك شـجـون
يـفـتـق جـروح(ن)
تـكـدر حـلـومـهـ !!!!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 14-03-2008 12:15 PM

هذا جوابً طـــاف
كل المواقيت

شفت الملل مكتوب
داخل جوابه

من يفقد الماضي
كأنه بلا صيت

واللي بلا ماضي
مضيع كتابـــــه

؟؟؟
؟؟
؟

نبض الغلا 14-03-2008 12:27 PM

صح لسانج ياجمرة ...........

ولاهنتووووو .......... جميعا......



وينك بغيت أحط واحد بديلك =واحد بغى في الحب ياخذ مكانك
واحد لعب بي لعب والله وكيلك =لو ما نهيت القلب روح زمانك
ما قلت لك لا تغيب عني دخيلك =كانك تبيني مثل ما أبغاك كانك
خلك معي بشب لك وانطفي لك =لا أحتاج غيرك وأنحرم من حنانك

* جمرة مطير * 14-03-2008 01:06 PM

ما بقـا فيني كـلام ..
ولا عتاب ..
ولا قصيـد ..
مابقـا بي غير دمعه عالقـه ترفض تطيح ..
كـاتمهـ
آهــ / و عـبره ..
لا أقـول .. ولا أعـيـد
.. فاقده صدرن حنون ..
أرتمي وسطـه وأصيح ..
عايشه عالـم رتابـه ..
وكل ما حولـي بلييــد
.. لاعواصف ..
لا سحاب ..
و لا مطر ..
أو صوت ريـح ..
أقضي الساعات أبني
// عالمي الثانـي //
البعيـد
.. عالمــي ..
مافيه ظال ..
لا كسيـر ..
ولا جرييييح ..
(( و أحلـم .. إني بكرهـ بـ جيه .. وبـ أنولـد بـه من جـديـد ))
.. واسكنـهـ دايم :
و ورد أنسامـه تفـيح .. :
راحله ..
وبــ جمع غموضي وشعري و قلبـن وحيد
وجهتي
عااااالم خيالي وش لي في
واقع شحيح ؟ !

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 14-03-2008 01:10 PM

كلما يجينا

الصبح
تطري ..
على بآلي
وأقول
عساهـ بخير

عسى صباحه غير
؟
؟
؟
.. محبوبي الغالي ..


؟؟؟
؟؟
؟

мя.ĵβĻiŷ 14-03-2008 01:14 PM

لا هنتو ,,

مساكم الله بالرضا


ولا ينفع المغبون كــثر التحاسيــف=لو ايتحسف ويش يشـفي غليــله
والحر ميقــــاعه بروس المشــاريف=ما ياقع الا فــوق راس الطويــله
ونا ديارى حكمها الشرع والسـيف=حمر النواظر عزوتى والقبــــيله

سعود777 14-03-2008 06:48 PM

لا تطلبين الحد الأدنى من الــــود
الاّ اطلبي كل الذي تقــــــــدرينه
قولي وأنا حاضر وممنون فْ الــرد
لاجل العيون السود.. تكرم مدينه
سيل العطا ما يعرف الجزر والمـــد
يروي المشاعر من سواقي حنينه

اخت القمر 14-03-2008 08:05 PM

مسائكم اخوة و محبه ...

لا هنتوا جميعا .. سلمت يمناكم ..

[
يمكن و يمكن ]وجآيز ما تصدقني !=لو قلت هرجيّ , أخااف -- يجرح سكآتكْ ~
[ أسكت و أسكت ]ولو إن الصمت يزعجنيّ !=إزعااج نفسيّ , ولا إزعاجي -- لـ ذاتكْ ~
{ أبيــــــكْـ ~و صوتكْ حييل وآحشني !=وأحب قربك // ولو طااالت -- مسافاااتك ~

اخت القمر 14-03-2008 08:11 PM

يا حاسدي حتى على لبسة (الكوت) =وشلون لو تدري وش الله عطاني
عطاني الإيمان ما أجزع من الموت =ولاأتحسّر لو تقلّب زماني
وأحب كل الناس وأرفع بها صوت =والكرْه ماله في فؤادي مكاني
يا حاسدي ترى العمر فايتٍ فوت =يهديك ربٍ للمحبة هداني

اخت القمر 14-03-2008 08:16 PM

رحنا ضحايا سلوم وحطام عادات=لين استوى ذنب الوصل والقطاعة


الساعة الآن 04:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64