::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الــمــلــكــي 28-11-2008 07:56 PM

نوباً يخف الدمع نوباً يصايح

ياويل حالي منك ياويل حالي

بنت الرجال 28-11-2008 08:10 PM

مدآمـ أني بكيت ولآ لقيت فـ هآلزمن إحسآس


بصير آحسـآس للدنيـآ يمكن تخجل دمـوعي ..

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:19 PM

حلفت باللي غيب الشمس منساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفـك ولقيـاك
وإن أقشر الأيام لاغبـت عنـا
ودك تلاقينـي وودي بلقـيـاك
لكن ظروف الوقـت ماساعدنـا

بنت الرجال 28-11-2008 08:20 PM

أنا ليه أكابر..؟ وأتجاهل شعوري فيـك
مدامك أحق إنسان يعرف شعوري لـه

أبعلّمك وشهي مكانتك ... لين أرضيـك
وأفضفض لك إحساسي.. بكامل تفاصيله

أنا ... الله يطوّل عمرك إن مرّني طاريك
يفزّ الشعور وِشعر خلك .. على حيلـه

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:22 PM

اذا نويتي .. تدخلين المنتـدى .. تتصفّحينـي
علّميني .. لجل أحط .. بكل صفحاتي .. ورود

بنت الرجال 28-11-2008 08:23 PM

ترى من " يرخص " اقـدار الحبايب يرخصـــوا قدرهــ !

و من داس ( الوفا ) لا يزعْـل إن قام [ الجفا ] داســـهـ ..!

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:29 PM

اشرب من الدله ولو هيلها سم
......... ما اهز فنجالي ولا اقول كافي
ما دامها بيمناك وتقولي سم
........ بسم الله اشرب وكل سم عوافي
حبك غذا روحي مثل سايل الدم
......... انا اعترف لك بالغلا انت وافي

بنت الرجال 28-11-2008 08:36 PM

بين صمتي و انكساري و الخضوع
بين نزف الجرح واحسـاس المطيـع


انكسر قلبـي و انـا دربـي قطـوع
شفت وقتي يذبح الصمت و يضيـع


قمت ادرجهـا علـى درب الرجـوع
قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..!

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:39 PM

على كيفك تذكرني على كيفك تناسانـي
و انا طاريك ولا في يوم في قلبي تناسيته
زرعتك وردتن حمرا تزين كل بستانـي
دفنت القلب في تربة مشاعرنـا وخليتـه

بنت الرجال 28-11-2008 08:51 PM

]الجَــــــرحْ } ...
حَطِيتَه عَلــىالرَاْس منْ فـــّوق ..
لاصَآر جَرحــي من يديـنْ القَرآيب .. !!
خَليتْهُم للضْيـــق .. لآصرْت (مخنـــوق )
وأشوفْهُم زَآدوآحَيَـآتـِي " مصآيب "
يآعيـنْ هلّيهَــآ ولاهنْـت يَــآموق :
" دمـ ع ــه "
وتشكي منْ جــروح الحَبَايـبْ .. !!

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:57 PM

ول ياكبر القهر لاصار مالبيد حيلة /// والجروح من القرايب والخطا مني وفيني

الــجــبــلــي 28-11-2008 09:00 PM

متـــــــــــــــــــــــابع...


ابــــــــــــــــــــداع

بنت الرجال 28-11-2008 09:05 PM

ظلم الغريب أهـون ولا ظلم الاقراب
لان الظليمه مـن قريـبـك مصيـبه

وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب
لان القريـب يعيبـك الـلـي يعيـبه

والله مايـذبـح طويلـيـن الاشناب
غير القريـب اللي طعـن فـي قريبـه!

القمر كله 28-11-2008 09:13 PM

الضيقه اللي تقلبني وقلبها *** يالله عسها طواري لليل وتعدي

الــمــلــكــي 28-11-2008 09:17 PM

القريب اللي ظلم له قريبه // حبها وهي من حبه جريحه

والله ان ابياتها عنده عجيبه// حبها وعندها حبه مديحه

الــجــبــلــي 28-11-2008 09:22 PM

لاتشتري من حاولو يخسروونك"""ولاتخسر الي فكر بيوم يشريك

مافيه اجمل من صديق يصونك"""ولافيه اقسى من قريب يعاديك

انا ورب البيت لو يخذلونك"""مهما حصل لايمكن اني اخليك

الــمــلــكــي 28-11-2008 09:25 PM

سود الليالي فرقت كل معشوق .....ياما وياما فرقت كل غالي

الجبلي سود الليالي

الــجــبــلــي 28-11-2008 09:27 PM

هههههههههههههههههههههههههه

لاتحسبني اذا ابطيت ناسيك"""ماينسى عشرته غي الانذال

<<اهداء للهارف

الــمــلــكــي 28-11-2008 09:33 PM

العشرة اللي بيني وبينك بلاها /// عشرتي لك ضيعتني معاها

الــجــبــلــي 28-11-2008 09:36 PM

خزنت لك بالقلب عشرة ملايين """ماهو رصيد فلووس لكن موده

الــمــلــكــي 28-11-2008 09:46 PM

خويي خانني الله يعين/// وتفكرفي بيتي وشده

الــجــبــلــي 28-11-2008 09:50 PM

لاذكرت ايامك الحلوه بكيت"""ماتهون ايام ودك ماتهون

سعود بن لامي 28-11-2008 10:58 PM

لـصفر جبنا خيار الذود=لشيخ صاهود بن لامي
تلايد(ن)من عصر صاهود=ماهي لبايع وسوامي



فلاح الحصيني ..

الــجــبــلــي 28-11-2008 11:03 PM

ياعل دار مابها ريح جبلان """ ياعلها زلزال كل ضحويه

خلف بن سمدان 28-11-2008 11:04 PM

في ذمتي ما عاد في الوقت خوّه=كلن على حسب المصالح يخاويك
يموت ولد الاش ما شب ضوّه=وان كان قام وشبها ما تدفيك
يا نفس قولي وين رجل المروّه=اللي ليا ضاااق الزمن ما يخليك



.

الــجــبــلــي 28-11-2008 11:14 PM

سلام يا شخصٍ حميده سجاياه.......والطيب بيته ما تزعزع عموده
موَجه صوبه سلامي وينصاه........ومعطرٍ بالطيب تلفح وروده
وسلام وافي والتراحيب تقفاه.......وحبره على الاوراق من دهن عوده
وقافٍ يخصك والتحيات مهداه.......اعداد ما نسنس ذعاذيع نوده

سعود بن لامي 28-11-2008 11:15 PM

< يقوم ويحب راس بن سمدان :$

الــجــبــلــي 28-11-2008 11:19 PM

يستااهل والله ...ولاهنت ياسعوود


يا طير ياللي لك مع الجو معبار.......وقع وخذلي فوق متنك رساله
سافر بها يا حر من دار لديار.........عسى طريقك يالنداوي سهاله
بلغ سلامي كل وافين الاشبار........كسابة الامجاد في كل حاله

الــمــلــكــي 29-11-2008 12:03 AM

والله انها اعبر من دمع اليتيم /// دمعة الرجال من فرقا مرة

خلف بن سمدان 29-11-2008 12:21 AM

هههههههههههههه الله لايهينك ياسعود ..

<<< يسلم على سعود خشم بخشم ><
.
.

اكتب لغيره والقصايد تجي فيه=كن القصايد حالفه ماتخونه
يمكن لو انه يلمس الجرح بيديه=يستغرب ان اللي لمسها طعونه


.

فواز الهولان 29-11-2008 12:21 AM

اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ******** فلا خــــــير في ود يجي تكلفا ولا خير فى خل يخون خليله ********* ويلقاه من بعد المودة با لجفا سلام على الدنيا اذا لم يكن بها ******* صديق صدوق صادق 0000 0

فواز الهولان 29-11-2008 12:25 AM


خلف بن سمدان 29-11-2008 01:01 AM

ماني بشاعر ينظم الحرف والقاف=أنا قصيدة ... تبتعثها الأماني
وين السعادة و دربها كله إجحاف=لا راح هم(ن) ... جدّ هم ... و دعاني
شي(ن) بجوفي ما درا فيه شفّاف=و لا كل من يقرا الملامح قراني
كني غريب و ساكن(ن) بين الأجلاف=لا روح تفهمني .. و لا قلب حاني

القمر كله 29-11-2008 01:25 AM

ليت اليالي تستوي لي علي الكيف
لسري واشوف اللي تبيهم عيووني

فواز بن لامـي 29-11-2008 01:33 AM

ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه
ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله


اخت القمر 29-11-2008 01:41 AM

مســـــــاكم الله بالخير ..

لاهنتوا الجميع ..

سـلم على اللي تحداني =قلـه ترى اللعب لي كلـه
لايلعـب بوسط ميداني = خلـه على الهامش أحسـن له
وصـل له الهرج بلساني =وقلـه قبل يبتلـش قلـه
الطيب من عهـد جدانـي = أعـرف مماشيـه وأدلـه

فواز بن لامـي 29-11-2008 01:48 AM

على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها

الــمــلــكــي 29-11-2008 01:59 AM

هاك قلبي يا بعد عمري هديه ... تجرحه ما تجرحه انت وضميرك

فواز بن لامـي 29-11-2008 02:03 AM

ثوبها بعيونهم ثوب الزفـاف
وثوبها بعيون خفاقـي كفـن
الزغاريد في فرحها والهتاف
التراب الي على حلمي دفـن
والزهر والورد في دربه يلاف
كالنصايب عالي القبر انصبن

عذب المشاعر 29-11-2008 02:06 AM

حبيبي وش تبي قلي.. أنا كلي رهن طوعك

علامك يابعد عمري.. حزين وماتحاكيني


تعال وخذ من اشعاري.. تسّلا عطني اسموعك

وإذا ماجاز لك شعري.. حرام اتخطه ايديني


حبيبي جيتك بدموعي.. وودي تمسح ادموعك

أنا غصّتني العبره.. دخيلك لاتبّكيني..!


الساعة الآن 04:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64