![]() |
نوباً يخف الدمع نوباً يصايح
ياويل حالي منك ياويل حالي |
مدآمـ أني بكيت ولآ لقيت فـ هآلزمن إحسآس
بصير آحسـآس للدنيـآ يمكن تخجل دمـوعي .. |
حلفت باللي غيب الشمس منساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا إن أسعد الأيام شوفـك ولقيـاك وإن أقشر الأيام لاغبـت عنـا ودك تلاقينـي وودي بلقـيـاك لكن ظروف الوقـت ماساعدنـا |
أنا ليه أكابر..؟ وأتجاهل شعوري فيـك
مدامك أحق إنسان يعرف شعوري لـه أبعلّمك وشهي مكانتك ... لين أرضيـك وأفضفض لك إحساسي.. بكامل تفاصيله أنا ... الله يطوّل عمرك إن مرّني طاريك يفزّ الشعور وِشعر خلك .. على حيلـه |
اذا نويتي .. تدخلين المنتـدى .. تتصفّحينـي
علّميني .. لجل أحط .. بكل صفحاتي .. ورود |
ترى من " يرخص " اقـدار الحبايب يرخصـــوا قدرهــ !
و من داس ( الوفا ) لا يزعْـل إن قام [ الجفا ] داســـهـ ..! |
اشرب من الدله ولو هيلها سم
......... ما اهز فنجالي ولا اقول كافي ما دامها بيمناك وتقولي سم ........ بسم الله اشرب وكل سم عوافي حبك غذا روحي مثل سايل الدم ......... انا اعترف لك بالغلا انت وافي |
بين صمتي و انكساري و الخضوع
بين نزف الجرح واحسـاس المطيـع انكسر قلبـي و انـا دربـي قطـوع شفت وقتي يذبح الصمت و يضيـع قمت ادرجهـا علـى درب الرجـوع قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..! |
على كيفك تذكرني على كيفك تناسانـي
و انا طاريك ولا في يوم في قلبي تناسيته زرعتك وردتن حمرا تزين كل بستانـي دفنت القلب في تربة مشاعرنـا وخليتـه |
]الجَــــــرحْ } ...
حَطِيتَه عَلــىالرَاْس منْ فـــّوق .. لاصَآر جَرحــي من يديـنْ القَرآيب .. !! خَليتْهُم للضْيـــق .. لآصرْت (مخنـــوق ) وأشوفْهُم زَآدوآحَيَـآتـِي " مصآيب " يآعيـنْ هلّيهَــآ ولاهنْـت يَــآموق : " دمـ ع ــه " وتشكي منْ جــروح الحَبَايـبْ .. !! |
ول ياكبر القهر لاصار مالبيد حيلة /// والجروح من القرايب والخطا مني وفيني
|
متـــــــــــــــــــــــابع...
ابــــــــــــــــــــداع |
ظلم الغريب أهـون ولا ظلم الاقراب
لان الظليمه مـن قريـبـك مصيـبه وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب لان القريـب يعيبـك الـلـي يعيـبه والله مايـذبـح طويلـيـن الاشناب غير القريـب اللي طعـن فـي قريبـه! |
الضيقه اللي تقلبني وقلبها *** يالله عسها طواري لليل وتعدي
|
القريب اللي ظلم له قريبه // حبها وهي من حبه جريحه
والله ان ابياتها عنده عجيبه// حبها وعندها حبه مديحه |
لاتشتري من حاولو يخسروونك"""ولاتخسر الي فكر بيوم يشريك
مافيه اجمل من صديق يصونك"""ولافيه اقسى من قريب يعاديك انا ورب البيت لو يخذلونك"""مهما حصل لايمكن اني اخليك |
سود الليالي فرقت كل معشوق .....ياما وياما فرقت كل غالي
الجبلي سود الليالي |
هههههههههههههههههههههههههه
لاتحسبني اذا ابطيت ناسيك"""ماينسى عشرته غي الانذال <<اهداء للهارف |
العشرة اللي بيني وبينك بلاها /// عشرتي لك ضيعتني معاها
|
خزنت لك بالقلب عشرة ملايين """ماهو رصيد فلووس لكن موده
|
خويي خانني الله يعين/// وتفكرفي بيتي وشده
|
لاذكرت ايامك الحلوه بكيت"""ماتهون ايام ودك ماتهون
|
لـصفر جبنا خيار الذود=لشيخ صاهود بن لامي تلايد(ن)من عصر صاهود=ماهي لبايع وسوامي فلاح الحصيني .. |
ياعل دار مابها ريح جبلان """ ياعلها زلزال كل ضحويه
|
في ذمتي ما عاد في الوقت خوّه=كلن على حسب المصالح يخاويك يموت ولد الاش ما شب ضوّه=وان كان قام وشبها ما تدفيك يا نفس قولي وين رجل المروّه=اللي ليا ضاااق الزمن ما يخليك . |
سلام يا شخصٍ حميده سجاياه.......والطيب بيته ما تزعزع عموده
موَجه صوبه سلامي وينصاه........ومعطرٍ بالطيب تلفح وروده وسلام وافي والتراحيب تقفاه.......وحبره على الاوراق من دهن عوده وقافٍ يخصك والتحيات مهداه.......اعداد ما نسنس ذعاذيع نوده |
< يقوم ويحب راس بن سمدان :$
|
يستااهل والله ...ولاهنت ياسعوود
يا طير ياللي لك مع الجو معبار.......وقع وخذلي فوق متنك رساله سافر بها يا حر من دار لديار.........عسى طريقك يالنداوي سهاله بلغ سلامي كل وافين الاشبار........كسابة الامجاد في كل حاله |
والله انها اعبر من دمع اليتيم /// دمعة الرجال من فرقا مرة
|
هههههههههههههه الله لايهينك ياسعود .. <<< يسلم على سعود خشم بخشم >< . .
اكتب لغيره والقصايد تجي فيه=كن القصايد حالفه ماتخونه يمكن لو انه يلمس الجرح بيديه=يستغرب ان اللي لمسها طعونه . |
اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ******** فلا خــــــير في ود يجي تكلفا ولا خير فى خل يخون خليله ********* ويلقاه من بعد المودة با لجفا سلام على الدنيا اذا لم يكن بها ******* صديق صدوق صادق 0000 0
|
|
ماني بشاعر ينظم الحرف والقاف=أنا قصيدة ... تبتعثها الأماني وين السعادة و دربها كله إجحاف=لا راح هم(ن) ... جدّ هم ... و دعاني شي(ن) بجوفي ما درا فيه شفّاف=و لا كل من يقرا الملامح قراني كني غريب و ساكن(ن) بين الأجلاف=لا روح تفهمني .. و لا قلب حاني |
ليت اليالي تستوي لي علي الكيف
لسري واشوف اللي تبيهم عيووني |
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه
ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله |
مســـــــاكم الله بالخير ..
لاهنتوا الجميع ..
سـلم على اللي تحداني =قلـه ترى اللعب لي كلـه لايلعـب بوسط ميداني = خلـه على الهامش أحسـن له وصـل له الهرج بلساني =وقلـه قبل يبتلـش قلـه الطيب من عهـد جدانـي = أعـرف مماشيـه وأدلـه |
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها |
هاك قلبي يا بعد عمري هديه ... تجرحه ما تجرحه انت وضميرك
|
ثوبها بعيونهم ثوب الزفـاف
وثوبها بعيون خفاقـي كفـن الزغاريد في فرحها والهتاف التراب الي على حلمي دفـن والزهر والورد في دربه يلاف كالنصايب عالي القبر انصبن |
حبيبي وش تبي قلي.. أنا كلي رهن طوعك
علامك يابعد عمري.. حزين وماتحاكيني تعال وخذ من اشعاري.. تسّلا عطني اسموعك وإذا ماجاز لك شعري.. حرام اتخطه ايديني حبيبي جيتك بدموعي.. وودي تمسح ادموعك أنا غصّتني العبره.. دخيلك لاتبّكيني..! |
| الساعة الآن 04:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .