![]() |
بغيب انا عن الدنيا وكل الناس عنهم برحل
واقول يازمن هذا هو القدر وهذا نصيبي بلحظه تجيني السعاده وبلحظه عني ترحل مدري السبب انا ولا السبب انته يا حبيبي تمر بي اللحظات والساعات ولا عني تسال تالمني بكل المعاني لما اشوفك تجافيني ليتك تعرف اللي فيني وليتك تمر وتوصل وتشوف حالي من بعدك وشنهو صار فيني العيون ذبلت والجسم صار كما العود ونحل كلي هموم واحزان ما كفاك وبعد تجرحيني اله يسامحك ما بخلت عليك بالعطا والوصل بالامس انا اضحكك واليوم انتي تبكيني |
الطيب ما نستكثره من هل الطيب
اللي لهم في ماكر الطيب خبره أوسع عليهم من روضة اشعيب واضيق على الانذال من ثقب الإبره |
سبحان من سوى الاوادم من الحور=أنشهد ان الله هو الي يسوي
|
لاتلومني لاجيت كلي مـن اقصـاي= مافيـه غيـرك لاتضايقـت جيتـه جيتك وانا ماني بأنا تايـه الـراي = جيتك وانا مدري وش اللـي بغيتـه جيتك وقلبي دقتـه تسبـق خطـاي = جيتـك اقـول مفارقـك ماقويتـه دامك معي ماقصرت يـوم دنيـاي = دامي خذيتـك وش بقـا ماخذيتـه وانكان تنشدني بعد ليه انـا جـاي= ابشـر بـردٍ يقنـعـك لاقريـتـه جيت اعترف بالفرق يا اخر منـاي = بينك وبين اللـي عشانـك جفيتـه اني ليامن جيت لك ( همك رضاي ) = واني ليامن جيـت لـه ( مالقيتـه ) لاتلومني لاجيت كلي مـن اقصـاي = مافيـه غيـرك لاتضايقـت جيتـه |
مسائكم خير و رضا ...
لاهنتوا جميعا ..
هلا هلا يا أم العيون المظله=اللي بعيني ما لهنه حلايـا فيهن تقول طراد خيل وسله=أما هل الردات والا الطنايا ليا حذفوا عن المهار الأجله=وردوا لبيض كنهن الحنايا |
.. تبــكينــــــا ..
ظروف الوقت .. وحنا في زمن أبكم .. غموض لف عالمنا وكل الي حوالينا .. أنا ما أبكي غموض الوقت .. أنا أبكي مرار الهم .. أنا مدري هي الايام ..؟! ولا فعل أيادينــــا .. أنا ماقدر اقول إلا تكفــــى يازمــن ارحــم !! ترانا يازمــن نضحـــك وحنا الالــم فينـــا ..؟! |
اهداء لنور عيني الله يخليه لي ...
يااابوي انت الونس حزت الضيق= وانت الذي يغنى عن الناس ظله الطيب يرفع من مقام المخاليق= ونت بمقامك ترفع الطيب كله |
كنت أفكّـر مره..ألقـى لـي بدالـه=دام وصله صعب..والأصعب وصوله قلـت:يالله نفتـرق..كـلٍ وفـالـه=قال:يالله.قلت:لحظه!مـن يقولـه ؟! أطري الفرقا وأنـا مامـن صمالـه=وادري ان فرقاه ماهـي بالسهولـه كم عذولٍ قد عذلنـي فـي وصالـه=ومن عذلني قلت له نفس المقولـه: مايخلـي حالـة الرجـال حـالـه..=غير بنتٍ فـي مواقفهـا رجولـه!! |
تصبح على خير ياصوت(ن) يسامرني يدفي شعوري ليامن عانق اسماعي ليمن سمعته يسرّيني وياخــــــذني مدري على وين ياخذني وانا واعي ؟ أنسى من الناس دام انه مواصلني أبحر معا نبرته وارفع له اشراعي |
ادري تساومني بروعة ..
مزاياك وتدري اضيع .. إليا بدالي .. جبينك همك عذاب .. اللي نسى الناس .. لرضاك وهمي اشوفك .. مهتني .. في سنينك لو تطلب اسنين العمر .. من فداياك سلمت لك عمري .. براحت .. يمينك منك احتملت من الشقى فوق .. ما جاك ذقت العناء والهم .. كني ..حزينك |
| الساعة الآن 04:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .