![]() |
اهداء
.. من بغى الفرقا لقـى لـه عـذر واسبـاب ودليـل ..........خل عنـك العـذر والاسبـاب دام الحـب ضـاع كان ودك بالفراق ابشر عسـى عمـرك طويـل .........لاتـردد وانـت لـك كلمـه ولـك امـر ٍ مطـاع لـي عليـك انّـك تبّـت بكلمـة ٍ تشفـي الغليـل ........ولك عليّ انـي لأوّقـف وقفـة الرجـل الشجـاع لاتجاملني مخافة قال مـدري خـوف قيـل .........عمر هرج النـاس مايسمـن ولايغنـي جيـاع كان قصدك سر حبك اوعدك لأصبح بخيـل .......واحمل اسرارك معي للمـوووت قـدر المستطـاع بس قلها قل ما احبك وابشر بصبر ٍ جميـل ........لاتحسب أني مثـل مـن طبعهـم لـوي الـذراع صاحبـك ماهـو كـذا ياصاحـب القـد النحـيـل ........صاحبـك طبعـه غريـب وغربتـه غربـه طبـاع فـي الهـوى مايقبـل الحـل الوسـط ولا القليـل .........مثل ماهو لاشـرى يشـري ليامـن بـاع بـاع ثابت ٍ لو هـي تميـل الارض حـدره مايميـل .........يـدري ان الفقـر ماهـو عيـب والدنيـا مـتـاع ماعشـق لـذّة حياتـه كثـر عشـق المستحـيـل .........ولا كـره حتـى مماتـه كثـر كـره الأنصـيـاع كم تعلّـم مـن شديـد البـدو وش معنـى الرحيـل ........وكم تعلّم من غروب الشمـس وش معنـى الـوداع وكم تعلّم من سحاب الصيف وش معنـى الحصيـل ........وكم تعلّم مـن ليـال البـرد وش معنـى الضيـاع ايه انا هذا طريقي موحش وصعب وطويل ........وانت لامنـك تعبـت العالـم فجوجـه وسـاع اعتبرنـي فـي بدايـة سكّـتـك عـابـر سبـيـل .........و رح وانا قلبي معك من ويـن وجّهـت الشـراع يكفي اني لاانذكرت فـي سالفـة عشّـاق قيـل .........عاشر احبابه شجـاع وفـارق احبابـه شجـاع |
ياسيدي والسؤال السيف __________ واجابته .. حضن جافيني الحب.. ماله ولا تعريف __________ آحسه .. أقرب لـتكويني هو نور ماخالطه تزييف __________ هو .. نار مافارقت طيني هو انت والذاكره والطيف __________ هو .. انشطار الألم فيني |
سعود ... و... فواز .... لا هنتو وصح لسانكم ..
ان كان طيبي عيب ومشكلتي اوفيت ... اموت صادق وارفض اعيش كذاب طبعي كذا من ميزتي ماتخليت ... عندي مبادئ دونها ترخص ارقاب |
لو بحور الشعر عذبة كان من بحري سقيتك ولو شعوري فيك كذبة كان رحت ولا رجيتك ولو نسيت الكون واهله طول عمري مانسيتك وكل شي فيني ملكته باغلى ما املك فديتك |
نسمات احزان
انصبت بداخل القلب.. فنهمرت دموع حاره احرقت القلب من شديد حرارتها.. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
طفـل (ن)
يج ـوـوع .. ويقول : [ ماما أبي هم ] مـا يدرـرـري !! أن الهـم .. ماتت به أرواآأآح ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
كنت طفلة ....
صغيرة حيل.... .وبنت حلوة وكانت احلامي هاجس ايامي بالصباح غفوة..... وقبل المدرسة ماابي اشرب حليب.... واقدر اتحايل على امي... .ومن طيبها تخليني اغيب..... وعشان اكبر.. .البس عباتي كنت طفلة..... وكنت توي اتخطى كبرت الطفلة.... وصارت اسمي ماتت احلام الطفولة..... همي صار همي حيل اكبر...... حتى من اقسى سنيني وابتدت احلامي تصغر ملامحها بعيني والصغيرة اللي اذكرها زمان لما ابكي..... هي بس اللي تحتويني واللي باقي له ملامح من طفولة ينكسر قلبه بسهوله... ودي ارجع لغفوة الصبح...السلام ودي.. ليلة احتضن روحي وانام ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ليتنا مثل الطفوله
والبرائه مانخون.! ماندل الا طريق الصدق مانعرف .. نفاق .! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مسائكم خير رضا ..
لاهنتوا جميعا ...
كل ماقلت هانت وانتهينا خلاص =عوّد الهم واثره كان ياخذ نسم !!
|
تبين أعـلّمـك وش صـار بـغيـابـك ؟ نـويت أنـساك=نـويت أنسـاك فـعـلاً وقـتهـا قفّـلت مـوضـوعـك لقيتـك سـاكنـه فـينـي ومهمـا ألتـفـت ألـقــاك= أحـسّـك واقـفـه جنبـي واحـس برعشـة ضلـوعك أشـوفـك فـي وجيـة النـاس مكتـوبة وأقـوم أقـراك=واروح اذاكـرك .. كـود أنجحـك وأحظـى بمجمـوعك عـرفتـي ليـة أشتـاقك وأفـكّـر دوم فـي فـرقـاك ؟= وأسـأل عـن سبب فـرقـاك وليـة أحتـاج لرجـوعك ؟ بسيطـة .. هـو سبب واحـد سـبب واحـد ومـايخفـاك= نعم حبـك .. ( جـعل بقعـا تصـوع الحب وتصـوعك ) |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .