![]() |
أمسك خيوط الليل وأقول وش عاد
ينفع وجـــــود الذات من غير ذاتي وأعلن ضياعي وأترك النفس تنقــــاد يم الســــــــــراب وبالصحاري مناتي وأركب سفينة فوق الأمـــــواج نشاد وين الرفيـــــــــق ووين فاهم صفاتي |
انتي زرعتي الشوك واجني حصادك=مــن قـاعـي الـلـي جـردهــا مـرتـويـه يـاجـانـيـه بــيــن وواظــــح مـــــرادك=انتـي تــرى مــن حــط فالـخـرج حـيـه ويــومٍٍ ذحــاك الـسـم والـنـاب صــادك= قلـتـي عـلامــك تـفـتـح الـخــرج لـيــه انــــا كــريــمٍٍ جــاهــلٍٍ فــــي مــــرادك=مـاكـنـت اصـــدق بـالـنـوايـا الــرديــه |
مسائكم خير ... لاهنتوا جميعا ابيات روعه ... هذي اهداء لحبي الاول والاخير لاحلى كلمه نطقت بها شفاتي ... امي ...
سلامـتـك تـشـرى...يـا يـمــه بـالالـمـاس = وش فـايـدة عيـنـي لــو اقـفـى نـظـرهـا؟ ياللي "مثل" فـي طهرهـا تضـرب النـاس = تمشي وينبـت عشـب مـن تحـت اثرهـا! سلامات يالغاليه عسى الصخونه فيني ولا فيج ... يالحبيبه .. |
لـبـا قليـبـك يـاهـوى الـــروح والـبــال = لـبـا العـيـون الـلـي ذبحـنـي هـدبـهـا ذيك الرموش ان سلهمت تذبح ابطال = كـل الجـروح بسهمـهـا مــن عطبـهـا انـا اشـهـد ان العـيـن تـذبـح وتغـتـال = "ســادات" يمـكـن اغتيـالـه .. سبـبـهـا !! |
يازين لا يطري على بالك فراق ......=.... اياك تتركني بليا خطيه انت الطبيب لخاطري كل ما ضاق .....=..... وانت الدوا لجروح قلبي الخفيه كانك تظن البعد سهل وينطاق .....=.... فإنته نويت اعدام نفسن بريه |
شـف اسمـع عـاد :
لـو حطـوا لـي بـك ميـة عـذر يخطيـك وميـة عـذر يبعدنـي ,, وميـة عـذر .. يعطينـي .. العـذر .. أنســاك .. وأتنـازل .. وأخونــك .. وأبتعـد .. وأشقـيـك وأبيعـك .. وأشتـري هـ اللـي يقولـون / بـ يهنينـي ..!! بـ دوّر لـو [ عـذر واحـد ] يكفـّينـي ..,, عشـان أغليـك .. تخيـــل !! كـل عذاريبـك " مقابـل عـذر " .. يكفينـي !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
هذا العمر لأجلك مغلـف هديـه
يأعذب بيوت الشعروأحلا حروفه شيخ تعـلا عـن دروب الدنيـه أرهقتني والصبر كلـت كتوفـه ومهما حصل بأبقى لعينك وفيـه ارفق بقلب مـن غلاتـك تلوفـه .ارياح شوق في المحبـه عتيـه تعال طمن حس نبـض بخوفـه طبطب عليّه دامها الـروح حيـه خلك على خبـره وقدرظروفـه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لاهنتي يا جمره ... ذوووق ..
لا يهمك لا عـذول !! ولاحسـودي = هـد روعـك ياحبيبـي لا تطـيّـر أنت حبّك كنّه ( الحكم السعـودي ) = ثبّتـه ( عبدالعزيـز ) ولاتغـيّـر |
حبيبي لا توادعني ولا تطري لي الهجـران
مادامك ساكن روحي وطيفك صار وجداني انالك عاشق مخلص وانا لك عاشق ولهان يبع الناس لجل يشوف بسمة ثغرك الحاني طلبتك يا بعد روحي طلبتك يا اعز انسـان دخيلك تلطف بحالي وترحمنـي وترعانـي انا جيتك امل عاشق وانا كلي الم واحـزان ابي ضمه على صدرك تبدد كـل احزانـي وابي بسمه من شفاتك تخالط بسمة الاعيان واغني لك بلحن الشوق اعذب واخر الحاني ولك عهدي وتوثيقه ما ابيع الحب بالنكران ولا فكرت في هجرك ولا فكرت فـي ثانـي ولو حتى تفارقنا ملكت الـروح والوجـدان ومصير اللي موادعني يجي له يوم ويلقاني |
ياقو قلبك على الصدة وياصبرك
وياوسع صدري على صدك وياصبري وياطول عمرك بذاكرتي وياكبرك وياشيب عيني بشيب عاد ذا كبري والله لو أن حمل صبري فوقك كنت تبرك ووالله لو تعتذر منتب على خبري إما جبرك الغلا مقدر على جبرك ياللي على أرض الوفا ماشبرك بشبري تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وأنا أنكسر لك وأجيك أدور لجبري أمحق وليف ومحبةولا أقول.. أبرك حسبي عليك أعشقك وانت تاحفر لقبري |
| الساعة الآن 04:35 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .