![]() |
كثر ماهو شرى نومي حسبته عميلي=قمت ارخص له الغفوات وارأف بحاله واعذرنا على الصرقه بعيد. |
اشب النار لاجل ادفاا
واحط من الحطب واشيل واقلب بالترااب الي يسلي حسرت الخاايب |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif آلهم في قلبي له آيـآم موجووود كن آلضلوع آلعوج صآرت مقره بين آلحنآيآ صآر له دآر وحدود كل آلهوآجيس آلغريبـه تمـره . |
.
. تغيب عنـي .. لا سـؤال ولا سـلام وتاخذ ثلاث ,, اربـع ليالـي ماشبكـت ماتدري إن اللي تسويبي .. حـرام ؟ ملكتنـي وانـا احسبنـك . ماملكـت اااااااااااااه |
ودّي أطقطق على الكيبورد و آتسلى ..
عسآني ألقـى معاكـم مآيسلينـي .. مرٍّ أجيكم سعيـد و خآطـري فلّـى .. و مرٍّ أجيكم و دمعي في طرف عيني .. |
كـانـك ولـد مـن يـازن الـكـيـل بــ الـكـيـل ؟
فــ أنـا ولـــد مـن هـو يـسـدّ اللــزومـي |
.
. . تو ما شافت (غزير الزين) عينـي طاحت (الغدفه) وبان اللي تحتهـا قابلتني ... والجدايـل صفتينـي يا (صباح الخير) يا شوف طخمتها بس عذروب الحبيّـب شارتينـي مع سواد عيونهاا ... طول رقبتها . . . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif كل مااسمع (كيف حالك)..؟! ينقبض جفني على ...............دمعةٍ تبغـى تقـول الحـال دمـع ومهزلـه وابلع العبره واقول : بخيـر والهـم انجلـى ..............وآخر الهـرج آتلعثـم فيـه وانقـض أولـه . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif للحـزن حزهـوللمسـرات حــزإت وانا حزيـن ودمعتـي وسـط عينـي حسبي على الضيقه على الصدر لاجات انشهـد ان الضيـق منـي وفيـنـي . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أنـآ جمره مطيــر يـآ الجــآهل ,, ياللي جهلـت إنشــد و تعــرفهــآ ,, الحــب منهــآ مـآ هو بالسـآهل ,, مـآ هي على كيفكـ بتصـرفهــآ ,, ؟ . |
أقفت يابو فيحان وأقفا به الشيـب=الشيب جاني دوب ما أنيـب أوده الشيب أشوفه مرت بي عذاريـب=يبـذ عــداداً يجيـلـه يـعـده الشيب يردي المرجلة لو لقى طيب=يلزم صحيبه ليـن عنهـا يصـده |
وإليا أدركه عاضه بعتل المصاليب=وإلى أطلقه ما يطمع إنـه يشـده قام يتوكع به خـلاف المعازيـب =مبروك دام الزمـن يقـدر يـرده كم فات لي من ماضيات الهناديب=فوق المهار ومصرخات الأشـده |
انا من ودنــــــــــي ربـح××ومن باعنـــــــــــــي خسران
|
ماورا التنهيد ضيقاتٍ تعدي
ومارا الضيقات شيٍ تستفيده انت وظروف الزمان المر..ضدي انت ياعندك ..وهي مثلك عنيده مالقيت من التعب مخلوق قدي خطوتي في رحلة أحزاني وحيده كل دمعه لامست بالحزن خدي ماعتبرها ميته لكن شهيده وانت مع شكري وتقدري وودي لاتضااايق لوتبكيك القصيده |
دخـــيلك تخـــلي ضـــايق الصـــدر فــي حاله
تـــراني علـــى حـــد البكـــى لاتبـــكيني |
سود الايام عشق وفقر واماني= وانا احبك ولا اطلب شي واتمنا يمكن الله يفرجها على شاني=او على شان يرفع هالحزن عنا وانت ياطيب قلبك فوق مايعاني=ازعلك وانت ترضيني وتتعنا اهــداء |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يـأآشيــن الضيقـــهــ لي جتـك حــزت فــرح ,, تبطـــي فييك ولأ انــت عــآأرفن سبـــآأيبــهـآأ .. كـنـــك الطفـــل اليــأآ غــدا بيـــده الجـرح ,, يصــرخ من الوجــع ولا عـــآأرف يعــأآلجهـــأآ .. . |
http://www.arbsonline.com/upload/uploads/e4177c7d67.jpg لاخت القمر الموضووع وصل للصفحه 1000 وللمبدعين الي يسجلوووون هالابيااات الحلوووه |
ياعمي وش سويت فيني بغرامك=لا ليلي ليلي و لا نـهاري \\ نهـاري ترجف ضــلوعي لاطرالي خصامك=وافرح اذا بــالــقــلــب ..لـك مـر طاري |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
......................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .....................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يا هموم البارحه وين الذرابه والعبد لله بالمقسوم راض شي صار وما حسب قلبي حسابه ولا وضعته بعد كلمة إفتراض الفراق أقسى من إمصارع ذيابه كنه إلا شي وسط القلب هاض دندني يا أوتارن بقلبي إتــّشابه وإعزفي موال ربي لا إعتراض . |
انا يوم احبك ماتصورت غربالك=ولا قد خطر في بالي انك تجافيني كفاني عذاب الله يجازيك بفعالك=جرحت الضمير ولاطرالك تداويني |
ما بيك بالقوة ولا ابيك بالطيب=أبيك من كيفك تحس بحنيني ولا أبيك تطلع باقي العمر وتغيب=أبيك دايم بين رمشي وعيني خذني وغربني عن الناس تغريب=طوعت لك نفسي وقلبي وعيني |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif
للـنـاس اخـــلاق حـلــوه او مـــره . . . . . . . والمر لو يمزج مع الشهد ما فاد والشهد وحده منه ذوق او مسره . . . . . . . والـي خبـيـر يمـيـز نــوع لشـهـاد . |
غابت الشمس وانحلت عقود الظلام=وانسدل ستر ليلة تعلن اقدومها والقمر ساع بين صار دونه غمام=والعيون الشقيه فارقت نومها
آه من عبرةٍ قالت لموقي سلام=ودعت رمش عيني واكملت عومها من سبب واحدٍ هز العظام العضام=اعتلى بالظماير واخلف,, اسلومها
احسب ان خافقي من قبل اعرفه همام=يوم شفته عيوني ظاعت اعلومها
الله اكبر غرقت وذبت وسط الغرام=صرت اسير المحبة عقب معصومها راح وقت النصايح يازمان الملام=مايونس حياتي كود محرومها ياعيونٍ سهيرة من عيونٍ تنام=ويش ذنب العيون ان فارقت نومها؟؟؟ العرب ما تصوم إلا نهار الصيام=بس نفسي طوال اليوم في صومها غاب خلي ولا بيني وبينه خصام=ما تشوف عيوني غير بحلومها عشرة الامس قلبي قل عليها السلام=راح طعم الحلى وأنسام يشمومها |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
......................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .....................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif عشنـا على كف القدر فوق يده .......................الله خلقنـآ عبـآد و نفني له عبـآد و لآ حآصل للحي مآ كآن وده ....................ولآ حآصل للــي يموتون ميلاد اناا اشهد |
اهـــــواك ... تدري وش تعنـــــي لي اهـــــواكـ...؟!
اهـــــواكـ معناها " انا ميتـــــن فيـــــكـ " لو ربـــــع ماجاني من الشـــــوق قد جـــــاكـ .. وربي الكريـــــم ان ماتشيـــــلكـ مواطيـــــكـ...!! |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif آلصّمـت لـه عنـدي معـزّه و مقدآر فـي زحمـة آلأفـوآه يآ مزّين آلصّمت لآ صـآر بعضْ آلبـوح عنـد آلبشر عآر لو يشتعـل جوفـي حشـى مآ تكَلمت . |
{ ~ آقــف عــلــى مــفــرق دروبــي و طــآل آلــوقــوف . .
، ، آحــآول آمــشــي و آقـــدّمـ رجـــل و آردّهـآ ~ } آآحــآول آخــذ قــرآر و لآ لــقـيــت آلـحــروف . . . ، ، ، كـــمـ ؟ كــلـمـةٍ ودهـآ تــطلـع ولآ ودهــــآآآآ |
أضيــق و أزعــل و آخذ الأمــر بعنــآد ..
و لامن ذكرتكـ إنشـرح خـآطري فيكـ .. و أجيكـ نـآسي مـآطرى لعيـني رقـآد .. و أسهـر معكـ و أنسـى جروحي بليـآليكـ .. و كـآن الظروف القـآسيه قـآلت بعـآد ..؟! أمــوت واللــه و مـآ طرى بيـوم أخليكـ .. |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif انثري همي وهمك وأجمعيـه =فرقي شمل القصايد واجمعي والنشاز من القوافي كفنيـه =واجزلي له في المآتم والنعي واحفري له قبر ميت وادفنيه =واركزي فوقه نصايب واطلعي وكل همٍ من همومك له شبيه =حكمي فيه المعرفه والوعـي خايلي مطر السحابه واشربيه =خلي البحر المزمجر للدعي !! وكان لك همٍ نبيـلٍ ودعيـه =في مكان سافري له وارجعي بالقوافي كحلي ذوق النبيـه =اجرحي قلب المعاني واوجعي . |
غابت الشمس وانحلت عقود الظلام=وانسدل ستر ليلة تعلن اقدومها والقمر ساع بين صار دونه غمام=والعيون الشقيه فارقت نومها
آه من عبرةٍ قالت لموقي سلام=ودعت رمش عيني واكملت عومها من سبب واحدٍ هز العظام العضام=اعتلى بالظماير واخلف,, اسلومها
احسب ان خافقي من قبل اعرفه همام=يوم شفته عيوني ظاعت اعلومها
الله اكبر غرقت وذبت وسط الغرام=صرت اسير المحبة عقب معصومها راح وقت النصايح يازمان الملام=مايونس حياتي كود محرومها ياعيونٍ سهيرة من عيونٍ تنام=ويش ذنب العيون ان فارقت نومها؟؟؟ العرب ما تصوم إلا نهار الصيام=بس نفسي طوال اليوم في صومها غاب خلي ولا بيني وبينه خصام=ما تشوف عيوني غير بحلومها عشرة الامس قلبي قل عليها السلام=راح طعم الحلى وأنسام يشمومها |
ياقلبي لاتشاورني الى منـك بغيـت إتطيـر "
" توكل والسحاب اللـي تعـلا عانـق إمزونـه توكل وإعقد النيه وخل اللي يصيـر يصيـر " " ترى من هاب في حبه هلك ماشاف مضنونـه ياقلبي هات وأشبعني غلا لاتسمـع التحذيـر " " دخيلـك لاتطاوعهـم وتسمـع مايقولـونـه |
رفعت راسي للنّجوم الصّعيبه
والله لأسدّك بالفعول المصاليب واللـه لأشيـلك بالرخـا والمصيبه طلع المعالي ماانحكم للشّواريب بنـت ٍ وأنـاطح فارس القـوم طيبه وياشيخـي إبشر لوتدور الدّواليـب بنتـك إلا منـّه عوى الذّيب ( ذيبه) |
من راح من كيفه وكيفه مووووديه
........................................خله على كيفه وكيفه يرده |
يامرحبـا والقلـب رحـب وهـلاء
ترحيبةً عضمى من أقصـا الفـوادي يامرحبـا يشبـه حــرأً تـعـلاء حـراً مـدرب للقنـص والهـدادي يحرمـال الهـم عنـدك مـحـلاء عش في سعه وأبعد عن أهل الدوادي وكم واحداً قبلك مـن الهـم مـلاء ولافيه شخصً سالم مـن النكـادي والطيب عز الرجـل مابـه أجـدلاء ورجلاً بليا طيـب هيـسً أربـادي وأبشربعزك دونـك السيـف سـلاء وأبشربعـزك لاوصلـت لـزنـادي |
كـانـك ولـد مـن يـازن الـكـيـل بــ الـكـيـل ؟
فــ أنـا ولـــد مـن هـو يـسـدّ اللــزومـي |
عندكـ خبر وش غايتي هالدقــــيقـــهـ ...
ودي اضمكـ واانفجـر فــيكـ وااصــيح في خاطري من جاير الوقت ضــيقــــهـ ... وقلبي غدا معطوب وأطلااالهـ تطيح لا يغر عينكـ بسـمتي مـــو حــــقيقهـ ... بسمهـ وراها الف مغزى وتصـريـــح ودي افجر عبرتـ ( ن ) بــــي عميقهـ ... فترة غيابـكـ اشـبـعـتـنـي تـجـاريـــح أكابر وبأقصى عرووقي حريــقــــهـ ... نار لـهبــهــاا لــوح الـجـوف تـلــــويـح تعال.. روحي لشوف وجهكـ شفيقهـ ... كل العنا والهم لا شفت وجهكـ يزيح علمني كيف الحل وشي الطريقهـ ... ودي اضمكـ وانـفجـر فيكـ وأااصــــيح |
خلنــــــــــــــــــي
قصة هوى تسكن كيانك خلني صورة مسافر في سماك وخذ حياتي خلها شمعة زمانك وخذ عيوني ماسكن فيها ولمني ثم "ضمني " بأقصى حنانك،، لمني يا جعلني كلي فدااااااااااااااااك ! |
| الساعة الآن 10:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .