::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 17-11-2008 12:16 PM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



لا يزعلك .. صمتـي .. أبـد ما هـو ( عتـب )
صمتي ( تعب ) دنيا .. عجز فيها ( الكلام ) .. !



.

بعيد الهقاوي 17-11-2008 12:55 PM

كيف قلبي يالمواثيق يقطع .. حلفي
وهو لا زلت عيوني قعد ينهرها
ما نوى ينسى زمان مضى مع ولفي
كود تنسى القاهرة نيلها وأزهرها
من سواته رمش عيني شكى من نزفي
وداخل عيوني جيوش السهر جمهرها
يا عيوني ما يكفكف دموعك .. كفي
دنيتي حطت حياتي تحت مجهرها
كيف أوقّف غيمةٍ سبّلت رغم أنفي
والهوى .. لو زار صم الصخر يصهرها

* جمرة مطير * 17-11-2008 02:06 PM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



جيتــك .. وفي صــدري من البعــد ضيقــة
و اقفيـت أخــاوي ضيقتــي .. مثل ماجيــت
.

اكسيد المغنسيوم 17-11-2008 05:10 PM

ودي احبك واصبح إنسان ثانـي
...................حاولت ولكن للأسف ما تمكنت!
احسن لنا نبقى كذا ، ما نعانـي
....................وابقى بعينك للأبد مثل ما كنت!

عذب المشاعر 17-11-2008 06:17 PM

بذمتك يا دمع كم لي وانا ابكيك
كم مرة ارجوك تستر جروحي
كم مرة اقسمت في العين اخليك
تشرب زلال الملح من حر بوحي

ضوح 17-11-2008 06:27 PM

تكفى عشاني بالسفر هّون خطآك=يآ واحدن عيني حشـى ماتملـه
لا تقول لي مده قصيره وأبلقاك=أخاف أصير بغيبتك مهـرة لـه
السالفـه لا طولـت بتعـداك=ترجع تلاقي في يّدي خاتمن لـه

ضوح 17-11-2008 06:30 PM

الديره اللـي منـت موجـود فيهـا=ماكنها إلا مقبـره ضمـت امـوات
دارن تقبـل خطوتـك وش عليـهـا=تذوب لك بسكات وآذوووب بسكات

بعيد الهقاوي 17-11-2008 06:43 PM

حبيبي والهوى اكبر من دموعي وجفن فاق
حبيبي والهوى أكبر من إنك صرت خفاقي
حبيبي والهوى ما هو مجرد شعر وسط اوراق
اشوفه شيء اخر شيء اكبر من شقى شاقي
اشوفه كوكب عالي مكانه عالي الآفاق
نحب نموت ما جينا على مفهومه الراقي

جالي اللوايم 17-11-2008 08:09 PM

بكون لك في نظرتك صاحبن لك

وفي نظرتي ببقى احبك وأغليك

في عيني إللي لاحشى ماتملك

وفي قلبي إللي لاسهى عنك يطريك

وخيذة الضحى 17-11-2008 08:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالي اللوايم مشاهدة المشاركة
   بكون لك في نظرتك صاحبن لك

وفي نظرتي ببقى احبك وأغليك

في عيني إللي لاحشى ماتملك

وفي قلبي إللي لاسهى عنك يطريك



جالي اللوايم
الابيات اعجبتني000استأذنك في مجاراتها


ياصاحبي والقلب هذا محلك

لاضاقت ايامك تزبنه يكفيك

حزت هجير الوقت تلقاه ضلك

وعن زمهرير الضيم رح له يدفيك

بابقى احبك موت00 يازين دلك

فديتها صدفه جمعتني انا فيك

جالي اللوايم 17-11-2008 08:37 PM

الله الله

صح اللسانك

بن معرقب

ولو أن شهادتي فيك ماتقدم ولاتأخر

لكن بجد أنت شاعر فــــذ من الطراز الأول..

بنت الرجال 17-11-2008 08:49 PM

أشهد إني قبل أعرفك كنت غادي
ويوم كتبت لي السعاده جابك الله

قبل أعرفك كان طعم العمر عادي
ومن لقيتك لذ لي مافيه كله

جالي اللوايم 17-11-2008 09:31 PM

لاتخليها مثل شعر الحداثه ..

تضرب المسحوب في عرض الهجيني ..

واحد من أثنين مافيها ثلاثه ..

ياتبيني صح ..ولاماتبيني ..

الغفيليـ 17-11-2008 10:00 PM

الارض قلبك والجماهير نبضك
..................................... وشلون افوز بداخلك وانت ضدي

الغفيليـ 17-11-2008 10:01 PM

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
..................................... بكره تموت من القهر لا نسيتك

الغفيليـ 17-11-2008 10:02 PM

ماهو غريب ان غدر فيك رجال
.....................................اللي غريب انك في يوم وافي

اكسيد المغنسيوم 17-11-2008 10:50 PM

لي ثلاث أيام وعيونـي سهيـره
.....................ما رقدت الليل وفراقـك ذبحنـي
إيه تدري في هوى حلمك أسيـره
....................ماجرحني كود صدك ما جرحنـي
أنزف الأبيات وجروحي خطيـره
.................ودمع عيني هل بأسبابك فضحني
ما تروف بحال قلبٍ صرت أميره
.....................ما نطق لك يوم بالفرقـا أبحنـي
ليت روحك في هوى روحي جديره
......................كان ما رددت أقبل أو ارحنـي !

* جمرة مطير * 18-11-2008 12:16 AM

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




يآ ربي يآ وآفي العطآ
جنبني دروب الخطآ

و آغسلني بثلج آلعفو
و آلبسني من سترك غطآ

.

* جمرة مطير * 18-11-2008 12:20 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


سقت القدم والفكر شايش مزاجه
بدرب ولا ادري وين رايح يودي

عفت الحياه اللي قذتها السماجه
كلش تغير والوضع فـي تـردي

اضحى قراح الماء يخالط هماجه
ما عاد اميز من عضيدي وضدي

متكدر والقلب يخفـي انزعاجـه
والصدر به جملة همـوم تهـدي



.

الــمــلــكــي 18-11-2008 12:21 AM

رجل تعزه بعد ماتلتقي فيه/// ورجلا قبل لاتلتقي به تعزه
ورجلا ترزه بالمجالس مباديه/// ورجلا فلوسه بالمجالس ترزه

* جمرة مطير * 18-11-2008 12:24 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif

.
.

اذبح غيابات الوطن واسئل الترب
من وين بـ لقاني وانا مالي اوطان ..!

وأقوم امشيني على حافر الدرب
واتعثّر بـ تنهيد وانوح تعبان..!؟

يا لوّ فيني حيل ماصحت لك هب
ياحزن في صدري من العام نعسان..



.

* جمرة مطير * 18-11-2008 01:25 AM

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




تمـون يـا الـدمـع لـكـن لا تعـوّدهـا
مـا ودّي انـك تجـدّد لعـبـة احـزانـي

أشيـن مـن الدمعـه بعيـنـي تـرددهـا
لاهيـب طاحـت ولا الاحـزان تنسـانـي

فقدت غالين ... دمعه ليـش مـا افقدهـا
؟مـا منهـم اللـي بكيفـه يـوم خـلانـي

يـا دمـع تكفـى طلبـتـك لا تعـوّدهـا
يكفينـي الحـزن ... دوّر واحـدٍ ثـانـي




.

ضوح 18-11-2008 08:58 AM

منك نتعلم لعبة الصد ونصـد =مـدام قلـبـك والليـالـي عليـنـآ
منك نتعلم كيف مانحفظ الود =وتشـوف منـآ ماتسويـه فيـنـآ
الحين لازم تأخذ المسأله جد =علمتنآ نقسآ .. وشفنـآ قسينـآ

ضوح 18-11-2008 09:00 AM

أجيــــك ،،، لا مٌن تأكدت إني ( علاجـــــك ) =ماهي محبه ،،،، ولكن شيمــــــةٍ فـيـنـي

فخر الحمادين 18-11-2008 09:26 AM

إذا قصدك تهين إسمي لجل تفرح العذال×× حشى لا إنت ولا غيرك ولا عشرةمن أشكالك

* جمرة مطير * 18-11-2008 11:15 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



ياللي تقول انس الذي راح ترتـاح
....بالعـون كنـك بالمقابـر تـنـادي

اللي وطى الجمرة ومن حرها صاح
.... يضحك عليه اللي بظل وبـرادي




.

عذب المشاعر 18-11-2008 07:42 PM

دكتور لو تشرح عن عيونها السود= ابرك لنا بشرحك بعلم الاعصاب
تشرح لنا الاعصاب عن مخ مولود = واعصابنا ذابت من فراق الاحباب

عذب المشاعر 18-11-2008 07:44 PM

تشرح وانا عقلي من العام مفقود=عقلي مع الي كامل الزين جذاب
الزين فيها ماله قياس وحدود=عنق المها ترخص له اعمار وارقاب

عذب المشاعر 18-11-2008 07:47 PM

ولعيونها زينٍ عن الناس به زود=يازينها لا سلهمت ذيك الاهداب
ولرموشها ظلن على الخد موجود= ولخدودها نورن عن القلب ما غاب

عذب المشاعر 18-11-2008 07:49 PM

يا ما حلا ليل على الردف ممهود=عن شوفته ردتني ظروف واسباب
نظراتها اعطتني مواثيق واعهود=والظن فيها بنت الاجواد ما خاب

جالي اللوايم 18-11-2008 07:50 PM

سوالفك طاري سور قرأن ..وأذكار وحديث
ونياتك أطهر..منشقوق الغيم في وجه الرمل

من يجهلك لازم يعرفك زين لوقلبه خبيث
ومن يبخصك لوماتعلم منك عقله ماكمل

سكاتك يطلع جنون العفن وخبال الغثيث
وهرجك يبخر مجلس النيات في طيب العمل

نياتك أبيض من عوارض وجه كفني يالوريث
وقرايتك موت وعسل وكتابتك جرة نمل

جالي اللوايم 18-11-2008 07:58 PM

يازين جوي يوم أطالعك بسكات
ودي بطول العمر ساكت وطالعك

تقطع عيوني.من عيونك مسافات
واشوف عيوني في يدينك واضيعك

ومرات تبعدني واقربك مرات
ومرات أحس بلذتك ومرات أتجرعك


لواحكي بحبك دخلت بمتاهات
والحب نفسه لوعرف يحكي أقنعك

من كبر هيبت حبك ورب الأيات
حتى لوأنك تحكي بصمت أسمعك

بنت الرجال 18-11-2008 08:46 PM

http://farm3.static.flickr.com/2155/...6dbbfbdb_m.jpg
ضاقت عليك وما لقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد
تبقى تعنيني وانا ناقص عنا اموت واعرف بس انا وش تستفيد

مستكثر اني عشت بعدك في هنا ولا سمعت و ضايقك اني سعيد
احس لما قلتها لي واكيد انا دقات قلبي وقتها قامت تزيد

حاولت اجرب وانهي اللي بيننا بس العواطف راسها دايم عنيد
انا على حطت ايديك هذا انا ما اكذب عليك ان قلت فرقاك عيد

بعيد الهقاوي 18-11-2008 11:30 PM

كيبورديه سريعه بدقيقتين واعذروني لانها ضعيفه جدا ههههههههه

وصلت في حبك لما بعد الادمان.... وبغيت تقتلني بجرعه زياده
يااخطر من الادمان في جسم الانسان...يااحلى من السكر ياسكر زياده
يااجمل من ورودن تنعم ببستاااان.... وابلغ من العلم الموثق شهاده
يامعجزة فكري على كل الالوان......ياللي ليا شفتك اصفق اشاده
ارأف بحال اللي جفا كل الاوطان......بسباب حبك ضاع منه رشاده

* جمرة مطير * 18-11-2008 11:34 PM

^
^
^
^
^


صح لساااااانك الف اخووي

بعيد

موغريب الابدااااع بس انت بخيل

.

* جمرة مطير * 18-11-2008 11:44 PM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



عيـــوني حزينــــه والســـبب خافقــي مظيـــوم
ولا هلـــت العبـــرآت مانـــي بــلايمهــــآ

كــفـآ ياعــذول لامنـــي أيش يفيــد اللـــوم
انا أسهـــر ليـــآلي كــآمله وانـــت نايمهــــآ

عيـــونك تنـــآم ونـــآظري مايــذوق النـــوم
أزايـــم همــــوم بالهـــوا ما تزايمـــــهـــآ

ولا صـــرت ماتـــدري وانا صـــآبر ومحـــروم
تـــرفق بـــروح زآآيـــد الهـــــم ضــآيمهــــآ

علـــي الشقـــآ ياصــآحبي بالهـــوآ مقســـوم
الا وآعـــذآبــي طـــول الايـــآم صـــآيمهـــآ
.

* جمرة مطير * 19-11-2008 12:19 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



مافيه شيِ موحشٍ ما طرالي
و لا فيه ضيق الا تعانقت وياه

هذا مداه وضاق صدر الشمالي
تقولليّ وش جاه ؟ و اقول وش جاه ؟

عزيز قوم و بهذلَتْه الليالي
كبا . به حصانه و .. خانت به خطاه



.

* جمرة مطير * 19-11-2008 12:51 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



ما كلـ شخص ٍ .. لاقـراني .. قـرانـي ..
ولاكلـ حلم ٍ مرني .. أطلب رضـاه ..

ولاجيـت ادور للحقيقـه .. معـانـي ..
جيت اكتم بصمتي .. سخافات الافـواه




.

" فهد الجبلي " 19-11-2008 02:03 AM

ابي مع كل دمعه !! تتذكر قلبي " الوافي " !!


:(

وخيذة الضحى 19-11-2008 02:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   كيبورديه سريعه بدقيقتين واعذروني لانها ضعيفه جدا ههههههههه

وصلت في حبك لما بعد الادمان.... وبغيت تقتلني بجرعه زياده
يااخطر من الادمان في جسم الانسان...يااحلى من السكر ياسكر زياده
يااجمل من ورودن تنعم ببستاااان.... وابلغ من العلم الموثق شهاده
يامعجزة فكري على كل الالوان......ياللي ليا شفتك اصفق اشاده
ارأف بحال اللي جفا كل الاوطان......بسباب حبك ضاع منه رشاده


والله والله والله

انا اللي صفقت اشاده لهذا الابداع والحس المرهف
والكلمات المعبره يالغالي
ماشالله عليك ياذيب القصيد


صح الله السانك يابوسعود
اخجل من المجاراه لمثل هالروائع الخمس
ماشالله عليك


الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64