![]() |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif لا يزعلك .. صمتـي .. أبـد ما هـو ( عتـب ) صمتي ( تعب ) دنيا .. عجز فيها ( الكلام ) .. ! . |
كيف قلبي يالمواثيق يقطع .. حلفي
وهو لا زلت عيوني قعد ينهرها ما نوى ينسى زمان مضى مع ولفي كود تنسى القاهرة نيلها وأزهرها من سواته رمش عيني شكى من نزفي وداخل عيوني جيوش السهر جمهرها يا عيوني ما يكفكف دموعك .. كفي دنيتي حطت حياتي تحت مجهرها كيف أوقّف غيمةٍ سبّلت رغم أنفي والهوى .. لو زار صم الصخر يصهرها |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif جيتــك .. وفي صــدري من البعــد ضيقــة و اقفيـت أخــاوي ضيقتــي .. مثل ماجيــت. |
ودي احبك واصبح إنسان ثانـي
...................حاولت ولكن للأسف ما تمكنت! احسن لنا نبقى كذا ، ما نعانـي ....................وابقى بعينك للأبد مثل ما كنت! |
بذمتك يا دمع كم لي وانا ابكيك
كم مرة ارجوك تستر جروحي كم مرة اقسمت في العين اخليك تشرب زلال الملح من حر بوحي |
تكفى عشاني بالسفر هّون خطآك=يآ واحدن عيني حشـى ماتملـه لا تقول لي مده قصيره وأبلقاك=أخاف أصير بغيبتك مهـرة لـه السالفـه لا طولـت بتعـداك=ترجع تلاقي في يّدي خاتمن لـه |
الديره اللـي منـت موجـود فيهـا=ماكنها إلا مقبـره ضمـت امـوات دارن تقبـل خطوتـك وش عليـهـا=تذوب لك بسكات وآذوووب بسكات |
حبيبي والهوى اكبر من دموعي وجفن فاق
حبيبي والهوى أكبر من إنك صرت خفاقي حبيبي والهوى ما هو مجرد شعر وسط اوراق اشوفه شيء اخر شيء اكبر من شقى شاقي اشوفه كوكب عالي مكانه عالي الآفاق نحب نموت ما جينا على مفهومه الراقي |
بكون لك في نظرتك صاحبن لك
وفي نظرتي ببقى احبك وأغليك في عيني إللي لاحشى ماتملك وفي قلبي إللي لاسهى عنك يطريك |
الله الله
صح اللسانك بن معرقب ولو أن شهادتي فيك ماتقدم ولاتأخر لكن بجد أنت شاعر فــــذ من الطراز الأول.. |
أشهد إني قبل أعرفك كنت غادي
ويوم كتبت لي السعاده جابك الله قبل أعرفك كان طعم العمر عادي ومن لقيتك لذ لي مافيه كله |
لاتخليها مثل شعر الحداثه ..
تضرب المسحوب في عرض الهجيني .. واحد من أثنين مافيها ثلاثه .. ياتبيني صح ..ولاماتبيني .. |
الارض قلبك والجماهير نبضك
..................................... وشلون افوز بداخلك وانت ضدي |
اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
..................................... بكره تموت من القهر لا نسيتك |
ماهو غريب ان غدر فيك رجال
.....................................اللي غريب انك في يوم وافي |
لي ثلاث أيام وعيونـي سهيـره
.....................ما رقدت الليل وفراقـك ذبحنـي إيه تدري في هوى حلمك أسيـره ....................ماجرحني كود صدك ما جرحنـي أنزف الأبيات وجروحي خطيـره .................ودمع عيني هل بأسبابك فضحني ما تروف بحال قلبٍ صرت أميره .....................ما نطق لك يوم بالفرقـا أبحنـي ليت روحك في هوى روحي جديره ......................كان ما رددت أقبل أو ارحنـي ! |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif
يآ ربي يآ وآفي العطآ جنبني دروب الخطآ و آغسلني بثلج آلعفو و آلبسني من سترك غطآ . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif سقت القدم والفكر شايش مزاجه بدرب ولا ادري وين رايح يودي عفت الحياه اللي قذتها السماجه كلش تغير والوضع فـي تـردي اضحى قراح الماء يخالط هماجه ما عاد اميز من عضيدي وضدي متكدر والقلب يخفـي انزعاجـه والصدر به جملة همـوم تهـدي . |
رجل تعزه بعد ماتلتقي فيه/// ورجلا قبل لاتلتقي به تعزه
ورجلا ترزه بالمجالس مباديه/// ورجلا فلوسه بالمجالس ترزه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif . . اذبح غيابات الوطن واسئل الترب من وين بـ لقاني وانا مالي اوطان ..! وأقوم امشيني على حافر الدرب واتعثّر بـ تنهيد وانوح تعبان..!؟ يا لوّ فيني حيل ماصحت لك هب ياحزن في صدري من العام نعسان.. . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif
تمـون يـا الـدمـع لـكـن لا تعـوّدهـا مـا ودّي انـك تجـدّد لعـبـة احـزانـي أشيـن مـن الدمعـه بعيـنـي تـرددهـا لاهيـب طاحـت ولا الاحـزان تنسـانـي فقدت غالين ... دمعه ليـش مـا افقدهـا ؟مـا منهـم اللـي بكيفـه يـوم خـلانـي يـا دمـع تكفـى طلبـتـك لا تعـوّدهـا يكفينـي الحـزن ... دوّر واحـدٍ ثـانـي . |
منك نتعلم لعبة الصد ونصـد =مـدام قلـبـك والليـالـي عليـنـآ منك نتعلم كيف مانحفظ الود =وتشـوف منـآ ماتسويـه فيـنـآ الحين لازم تأخذ المسأله جد =علمتنآ نقسآ .. وشفنـآ قسينـآ |
أجيــــك ،،، لا مٌن تأكدت إني ( علاجـــــك ) =ماهي محبه ،،،، ولكن شيمــــــةٍ فـيـنـي
|
إذا قصدك تهين إسمي لجل تفرح العذال×× حشى لا إنت ولا غيرك ولا عشرةمن أشكالك
|
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ياللي تقول انس الذي راح ترتـاح ....بالعـون كنـك بالمقابـر تـنـادي اللي وطى الجمرة ومن حرها صاح .... يضحك عليه اللي بظل وبـرادي . |
دكتور لو تشرح عن عيونها السود= ابرك لنا بشرحك بعلم الاعصاب تشرح لنا الاعصاب عن مخ مولود = واعصابنا ذابت من فراق الاحباب |
تشرح وانا عقلي من العام مفقود=عقلي مع الي كامل الزين جذاب الزين فيها ماله قياس وحدود=عنق المها ترخص له اعمار وارقاب |
ولعيونها زينٍ عن الناس به زود=يازينها لا سلهمت ذيك الاهداب ولرموشها ظلن على الخد موجود= ولخدودها نورن عن القلب ما غاب |
يا ما حلا ليل على الردف ممهود=عن شوفته ردتني ظروف واسباب نظراتها اعطتني مواثيق واعهود=والظن فيها بنت الاجواد ما خاب |
سوالفك طاري سور قرأن ..وأذكار وحديث
ونياتك أطهر..منشقوق الغيم في وجه الرمل من يجهلك لازم يعرفك زين لوقلبه خبيث ومن يبخصك لوماتعلم منك عقله ماكمل سكاتك يطلع جنون العفن وخبال الغثيث وهرجك يبخر مجلس النيات في طيب العمل نياتك أبيض من عوارض وجه كفني يالوريث وقرايتك موت وعسل وكتابتك جرة نمل |
يازين جوي يوم أطالعك بسكات
ودي بطول العمر ساكت وطالعك تقطع عيوني.من عيونك مسافات واشوف عيوني في يدينك واضيعك ومرات تبعدني واقربك مرات ومرات أحس بلذتك ومرات أتجرعك لواحكي بحبك دخلت بمتاهات والحب نفسه لوعرف يحكي أقنعك من كبر هيبت حبك ورب الأيات حتى لوأنك تحكي بصمت أسمعك |
http://farm3.static.flickr.com/2155/...6dbbfbdb_m.jpg
ضاقت عليك وما لقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد تبقى تعنيني وانا ناقص عنا اموت واعرف بس انا وش تستفيد مستكثر اني عشت بعدك في هنا ولا سمعت و ضايقك اني سعيد احس لما قلتها لي واكيد انا دقات قلبي وقتها قامت تزيد حاولت اجرب وانهي اللي بيننا بس العواطف راسها دايم عنيد انا على حطت ايديك هذا انا ما اكذب عليك ان قلت فرقاك عيد |
كيبورديه سريعه بدقيقتين واعذروني لانها ضعيفه جدا ههههههههه
وصلت في حبك لما بعد الادمان.... وبغيت تقتلني بجرعه زياده يااخطر من الادمان في جسم الانسان...يااحلى من السكر ياسكر زياده يااجمل من ورودن تنعم ببستاااان.... وابلغ من العلم الموثق شهاده يامعجزة فكري على كل الالوان......ياللي ليا شفتك اصفق اشاده ارأف بحال اللي جفا كل الاوطان......بسباب حبك ضاع منه رشاده |
^
^ ^ ^ ^ صح لساااااانك الف اخووي بعيد موغريب الابدااااع بس انت بخيل . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif عيـــوني حزينــــه والســـبب خافقــي مظيـــوم ولا هلـــت العبـــرآت مانـــي بــلايمهــــآ كــفـآ ياعــذول لامنـــي أيش يفيــد اللـــوم انا أسهـــر ليـــآلي كــآمله وانـــت نايمهــــآ عيـــونك تنـــآم ونـــآظري مايــذوق النـــوم أزايـــم همــــوم بالهـــوا ما تزايمـــــهـــآ ولا صـــرت ماتـــدري وانا صـــآبر ومحـــروم تـــرفق بـــروح زآآيـــد الهـــــم ضــآيمهــــآ علـــي الشقـــآ ياصــآحبي بالهـــوآ مقســـوم الا وآعـــذآبــي طـــول الايـــآم صـــآيمهـــآ. |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif مافيه شيِ موحشٍ ما طرالي و لا فيه ضيق الا تعانقت وياه هذا مداه وضاق صدر الشمالي تقولليّ وش جاه ؟ و اقول وش جاه ؟ عزيز قوم و بهذلَتْه الليالي كبا . به حصانه و .. خانت به خطاه . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ما كلـ شخص ٍ .. لاقـراني .. قـرانـي .. ولاكلـ حلم ٍ مرني .. أطلب رضـاه .. ولاجيـت ادور للحقيقـه .. معـانـي .. جيت اكتم بصمتي .. سخافات الافـواه . |
ابي مع كل دمعه !! تتذكر قلبي " الوافي " !!
:( |
والله والله والله انا اللي صفقت اشاده لهذا الابداع والحس المرهف والكلمات المعبره يالغالي ماشالله عليك ياذيب القصيد صح الله السانك يابوسعود اخجل من المجاراه لمثل هالروائع الخمس ماشالله عليك |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .