![]() |
الله يهنيكـ بي والله بكـ يهـنيـني .. والله يديم الغلا مابيني وبينكـ
ساعة اشوفكـ يزين الكون في عيني .. واشوف كل المحبة تنطق بعينكـ |
ليه أحبك وأدري إني في بحر غدرك غريـق ؟!!
وليه أتصفّح حياتـك دام عذّبنـي الغـلاف ؟؟ إن عشقتك صدقني كني عاشق لـي حريـق الحَطب عمري ، ونارك بس تآكل ما تخـاف .. |
سافر حبيبي مابقى غير تذكار
تذكار عين للمحبة سهيره سافر وقلبي من عنا البعد صبار مبعد من عيوني وقلبي يديره أجامل الضحكة وقلبي على نار والجمر في جوفي تزايد سعيره |
ليتها (لحظة فراق) .. وينتهى الموضوع وننسى
المصيبه .. لاذكرته ثاني يومٍ مـن افراقـه !! |
إن ضَحكْنا يوُم .. عشِر أيًام زفْت
وإن رقَدنا لْيل .. ما نمْنا شًهرْ .. لآتلومني لو بعَد قوه .. ضعَفتْ .. ولآ تلوٌم القلْب .. ماقَلبي صخَر .. رآس مالِي من ورَا الدنيَا عَرفت .. إنِي مخلوقهـْ لجل أشبَع .. قهَر. ! |
أنتْ الوحيدْ الليْ خفوقيْ تمنآكْ
وكلْ الذيْ تبغآهْ منيْ عطيتكْ واليومْ مآتتْ ضحكتيْ فيْ زوآيآكْ سليت سيفك ليتني مارجيتك طعنتنيْ فيْ سيفْ غدركْ بيمنآكْ لآ واخسآرهْ ليتنيْ مآهويتكْ رحْ بطريقكْْ صدْ قلبيْ وخلآكْ مثلكْ مثلْ ايْ شيْ مرْ ونسيتكْ |
قولوله .. قبل لايصرف بفرقاه=يدفع علي موت أحاسيس الغلا ديه
|
شب الجمر خل عيني ينتثر ماها=مبطي ودمع الشوق بالعين ممليه
|
أخـاف صمتـي لا يبـوح / انهزامـي /
وتاخذنـي : العـزهـ : بنفسـي وأخليـك اللهـ يعلمـ كمـ تثيـر / اهتمامـي / يخلـف عليـهـ اللـهـ مـا [ أطيـع ] أنـا فيـك ~ قلّـي ~ بربـك هو يهمـك غرامـي وإلا أنـا مالـي : مكـان : بأراضيـك :( |
مساء الخير والاحساس ...
لاهنتوا جميعا .. وقوتشي مشكورة على الاهداء الذوق ... يالغلا ..
ينومسني إلا منّه سأل في غيبتي انسان = عن غيابي عن احوالي عن اوضاعي وما فيها رفيع الذات ما ينسى ولو أن القلوب الوان= كذا دنيااي قالت لي .. وقالت لي مآآآآسيها بدون اسماء أذكرها .. كفاااني عارف العنوان= إيلا منــّه قرى حرفي .. أقول يعيش قاريها |
| الساعة الآن 12:30 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .