::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

مزاجيه 09-03-2008 03:27 AM

الله يهنيكـ بي والله بكـ يهـنيـني .. والله يديم الغلا مابيني وبينكـ

ساعة اشوفكـ يزين الكون في عيني .. واشوف كل المحبة تنطق بعينكـ

مزاجيه 09-03-2008 03:28 AM

ليه أحبك وأدري إني في بحر غدرك غريـق ؟!!
وليه أتصفّح حياتـك دام عذّبنـي الغـلاف ؟؟
إن عشقتك صدقني كني عاشق لـي حريـق
الحَطب عمري ، ونارك بس تآكل ما تخـاف ..

گہٍـرستہآلهہ 09-03-2008 03:34 AM

سافر حبيبي مابقى غير تذكار
تذكار عين للمحبة سهيره
سافر وقلبي من عنا البعد صبار
مبعد من عيوني وقلبي يديره
أجامل الضحكة وقلبي على نار
والجمر في جوفي تزايد سعيره

مزاجيه 09-03-2008 03:49 AM

ليتها (لحظة فراق) .. وينتهى الموضوع وننسى
المصيبه .. لاذكرته ثاني يومٍ مـن افراقـه !!

مزاجيه 09-03-2008 03:51 AM

إن ضَحكْنا يوُم .. عشِر أيًام زفْت
وإن رقَدنا لْيل .. ما نمْنا شًهرْ ..
لآتلومني لو بعَد قوه .. ضعَفتْ ..
ولآ تلوٌم القلْب .. ماقَلبي صخَر ..
رآس مالِي من ورَا الدنيَا عَرفت ..
إنِي مخلوقهـْ لجل أشبَع .. قهَر
.
!

گہٍـرستہآلهہ 09-03-2008 04:29 AM

أنتْ الوحيدْ الليْ خفوقيْ تمنآكْ
وكلْ الذيْ تبغآهْ منيْ عطيتكْ
واليومْ مآتتْ ضحكتيْ فيْ زوآيآكْ
سليت سيفك ليتني مارجيتك
طعنتنيْ فيْ سيفْ غدركْ بيمنآكْ
لآ واخسآرهْ ليتنيْ مآهويتكْ
رحْ بطريقكْْ صدْ قلبيْ وخلآكْ
مثلكْ مثلْ ايْ شيْ مرْ ونسيتكْ

سعود بن لامي 09-03-2008 04:37 AM

قولوله .. قبل لايصرف بفرقاه=يدفع علي موت أحاسيس الغلا ديه

سعود بن لامي 09-03-2008 04:43 AM

شب الجمر خل عيني ينتثر ماها=مبطي ودمع الشوق بالعين ممليه

گہٍـرستہآلهہ 09-03-2008 01:00 PM

أخـاف صمتـي لا يبـوح / انهزامـي /
وتاخذنـي : العـزهـ : بنفسـي وأخليـك
اللهـ يعلمـ كمـ تثيـر / اهتمامـي /
يخلـف عليـهـ اللـهـ مـا [ أطيـع ] أنـا فيـك
~ قلّـي ~ بربـك هو يهمـك غرامـي
وإلا أنـا مالـي : مكـان : بأراضيـك

:(

اخت القمر 09-03-2008 03:18 PM

مساء الخير والاحساس ...


لاهنتوا جميعا .. وقوتشي مشكورة على الاهداء الذوق ... يالغلا ..

ينومسني إلا منّه سأل في غيبتي انسان = عن غيابي عن احوالي عن اوضاعي وما فيها
رفيع الذات ما ينسى ولو أن القلوب الوان= كذا دنيااي قالت لي .. وقالت لي مآآآآسيها
بدون اسماء أذكرها .. كفاااني عارف العنوان= إيلا منــّه قرى حرفي .. أقول يعيش قاريها


الساعة الآن 12:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64