::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 11-11-2008 07:01 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



ليه الأمل ما ينزرع إلا على حدود السراب!
ليه اللقا ما ينكتب لعيون عذبها السهر!
ليه الجفا صار الحكم على نهايات العذاب!
ليه الصبر لازم يكون الند الأول للقهر!
ليه المشاعر لا صدقت لابد يقتلها الغياب!
وليه العيون اللي فرحت بالحب بكاها الدهر!
ليه الحقايق زايفة..!
ليه الأماني من ضباب..!
ما تعيش و إن عاشت زمن ما تعيش أكثر من شهر...!!
ليه الحنين أقسى شعور للي يذوق الإغتراب!
وليه الحنان أعظم شعور
في هالدنيا ظهر...!
ليه العتب...!
ليه العنا...!
ليه المحاجر ذي سحاب!
تمطر على جدب الورق تمطر رياحين و زهر..!
ليه...., و ليه....., وليه
نسأل ولا نلقى جواب...!
وكل "إجابات" الدهر
لا قيل ذا <{'حكم الدهر'}> .





.

* جمرة مطير * 11-11-2008 07:04 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



كـثيـر مــن الـوقــت اتـمنـى

أن أسـتـطـيـع الـبـوح

عـن كـل مـابـداخـلـي

ولــكــن

لا أسـتـطـيـع الـبـوح

الـي أي شـخـص

أمـي وهـي أمـي وأقـرب شـخـص لـي

لا اتـذكـر بـيـوم شــكـيـت لـهـا هـمـي

مـنـذ الصـغـر وأنـا صـامـتـه

ولـم اعـتـاد عـلـى الـبـوح

ولــكــن

الــفــرق بـيـن الامــس والـيـوم

أن بالامـس كـان هـمـي

مـثـل هــم أي فـتـاة صـغـيـرة

لا تـعـرف أسـرار الـعـالـم الـخـارجي

ولا تـعـرف مـعـنـا دقـات الـقـلـب

ويـالـيـت ماعـرفـت

الـي مــتى أبـقـي هـمـي بـقـلـبـي

ولا أشـاركـ أمـي وأخـواتـي بـهمـي

وأبـقـاء غـامـضـه وكاـتمـه أسـرار

الـي مـتي أبـقـاء أصـدر قـرارتـي لـوحـدي



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif

اخت القمر 11-11-2008 01:52 PM

ياتعلمني المشي واصعد جبال = والا اسكت لا تعلمني اطيح

شجاع الهيت 11-11-2008 07:56 PM

ضاع عمري من سبوعه لا سبوعه
.....................................مابقى الا ليلـة السبـت وسرتهـا

" فهد الجبلي " 11-11-2008 08:12 PM

.


.


يارب مات الامل , واستقبل الحزن ليل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وعيوني الساهره ثارت زعل واذبلت

يارب انت الاله , الواحد انت , الجليل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اللي فضل مدتك وسع الاراضي ملت

ادعيك بدل خطا , نفسي بأفضل , بديل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نفس البني آدم تكابر على ما اعملت


يا اللــــــــــــــه !

:)

شجاع الهيت 11-11-2008 08:34 PM

شكرا فهد اخجلتني

لا

هنت

* جمرة مطير * 12-11-2008 12:14 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


بكيــت ولا لقيــت لدمعتــي عين تواسيني
غرقــت ولا لقيت لصرختــي منهــو يمد ايدين

تصوبني سهـوم المــوت مره وألف تخطيني
انــآ وحظــي رجعنــآ كل منــآ خالي الكفيــن

علـى كيــف الدهــر من ويــن مايمشـي يوديني
ذبحنــي جرمــي اللي ثــآر بــي وأدمى من الصووبيــن
.

* جمرة مطير * 12-11-2008 12:25 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أناظر للبشر حولي أحد يضحكـ أحد طربــ ــ ــان
وانا صعبن علي أضحك أسآيرهم بضحكاتي

عجزت اكذب على نفسي بفرح ــه مالها الوان
وحزني ماآآعجز عني بدا يرسم نــ ـ ــهاياتي

طريقي صعب وجروحي كثير وداااااخ ــلي ضمياان
ابي لو يوم واحد أح ــــــاول اجمع شتاتي

أنا قصه تبعثرت وتطايرت بزمن خوااان
تعلمت أخسر البــ س ــمه واداري عضة شفاتي





.

شجاع الهيت 12-11-2008 02:12 AM

اسبوع مر ولا وصل منك مرسال
,,,,,,,,,,,,,,,,,ياقو قلبك كيف تقطعني اسبوع

القمر كله 12-11-2008 02:26 AM

هات الكفوف ومدهاا جعلي افداك
حياك باللي حيل اوده واغلية

لبعدت قلبي في بعادك ترجااك
ولااقبلت قال القلب لبيه لبيــــــــــه

اخت القمر 12-11-2008 02:37 PM

لي صديق معفن وشكله بلا =وأنا متحمل غثاه وبالعه
أدري ان قلبه من الغيض امتلا=وأدري ان نيران صدره والعه
المصيبه مالها حلن ولا=غير أجيه بضربتن متهالعه
وأطرده عني الخلا مير الخلا=فالعه يعني تراني فالعه

امحق هـــــاع هـــاع :D

اخت القمر 12-11-2008 02:39 PM

http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...9997e7eded.gif

يابنت انا ماني براغب علامــــه=او راشد الماجد جميل المـحيّا
الله حرمني من الحلا والوسامه=لكن بخفة دم مرهـــــــــي عليّا
وابوك مزعجني بكثرة كلامــــــه=ومطّلعٍ عيوب المخاليـــــــق فيّا
من يسمعه يحسبك فاتن حمامـــه=مايدري انك غصب صرتي بنيّا

اخت القمر 12-11-2008 02:44 PM

بطاقة السحب الالي يا بعد راســـــــي =العين في شوفتك تنسى بلاويها
اليــــــا حداني الزمان وطحت رواسي = ارقامك الاربعه ماني بناسيـــها

اخت القمر 12-11-2008 02:47 PM

نبني علاقتنا لنا شهور وسنين=وننهي علاقتنا .. بتامر علي شي؟؟؟

اخت القمر 12-11-2008 03:00 PM

اقفوا وانا قفيت وارقابنا عوووج =يالله تجمع شمل عوجان الارقاب


اخت القمر 12-11-2008 03:17 PM

عــــزّآه يـاصـبــــاح الـمــــدرســه مـع الـطــــآبــــور =وعـــــزّآه يـاســقـــــفٍ جــمــعـــنــــآ ســــويـّـــهـ
والـحـيــــــن كــل مـنـــّـــا لـفــــا مـنــّـــه قـصـــــور=عـقـــب المـشـــآهـد الصـــوت سمـعـــه شــويــّــهـ
مـن عـقـــب ماكـنـّــآ نتـقــــآبــل بالصــبـــآح شـهـــور=الـحـــيـــن نــبــطــــــي عـن بـعـضـــنـــآ بـجـيــّـــهـ

عزآآآه يا صقيقاتي اللي غدن بهالدنيا http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...5f16cb284a.gif

اخت القمر 12-11-2008 03:22 PM

حظـِّي وأعرفـهـ .. مآيجـي عنـد يمنـآي =الوقـت [ غربلنـي ] ..وأنـآ أقول : " خيـرهـ " ..

اخت القمر 12-11-2008 04:05 PM

http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...1fa9430236.gif

أبا اطلب الله على طيشه يساعدني =عذروبه الطيش ..\ حي طيشه و عذروبه
طفلٍ على كثر ما أحبه معقدني =طفل تمادى كثير.. وزادت ذنوبه

شجاع الهيت 12-11-2008 04:17 PM

برحل مع الركب وانا داري بـ داري

,,,,,,,,تبقى الفرس جامحه الا

لراكبها


شجاع الهيت 12-11-2008 04:26 PM

اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا

* جمرة مطير * 13-11-2008 12:33 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


ألآ يآوقتْ لآ تآخذّ " ضميري " بــ غلّطة البآقين ..
و ( انا ) لو مآ بقى لي شيّ ( خفوقي ) مآ ابي تمسّه ..




.

* جمرة مطير * 13-11-2008 12:35 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


يا كـــم تمنيــــت السعـــــاده بدنيـــــــــاي
وشفـــــت السعاده تبتـــــعد ما تبينـــــــي

أشكـــــي لربي خالـــــق الكون شكـــــــواي
عســـــاه يســـعد ما بقى من سنــــــــيني

أخفــــــي عن الجلاس هــــمي و بلـــــواي
و أضــــحك و أداري دمعتــــي وسط عيـــني



.

* جمرة مطير * 13-11-2008 12:37 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



مثل الصغير وفاقد العطف محروم
*** يبغى الحنان ويلتقي فيـه صدفـه

في مفترق عمره غدا الحلم مقسوم
*** بين الفرح وحدود عقله وعرفـه



.

* جمرة مطير * 13-11-2008 01:50 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


يا اول قلب يبكي لى وتبكي لى مواثيقـــــــــــــــــهـ

انا اطباعي مهي زينـــــــــــــــــــــــــــــــه

ولكن هذي اطباعي....................!!


.

* جمرة مطير * 13-11-2008 01:52 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



بذمتـك يـا دمـع كـم لـي و أنـا أبكيـك ؟
كـم مـرة أرجـوك × تستـر × جروحـي

كـم مـرة : أقسمـت : فـي العيـن أخليـك
تشـرب زلال الملـح مـن ~ حـر ~ بوحـي



.

* جمرة مطير * 13-11-2008 01:56 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الضيقـه اللي على صـدري وقلبـي ركت

جتني هي البـآرحـه مـدري أنا جيتهــآ

لآشفت يآصـآحبي نفسي من الهم شكت

لد النظـر وسو نفسك مآتوحيتهــــآ

ولآتنقذ الدمعه اللي فوق خدي حكت

قطـــــــــــــــرهـ

ووسط البحـر من > ضيـق < صبيتهــآ



.

فواز بن لامـي 13-11-2008 09:11 AM

البوكي فاضي وعيشتي قشره

والي يدبل الكبد المرا عند اهلها

هههههههههههههاي

ريم المطيري 13-11-2008 11:28 AM

قبــــــــــايل وعأدأأأأت القبايل بهــــــا ... عــــــــــذرووووب .....

وعـــــــذروبهـــــــــم رأأأأع الهوى مـــــا يدانونه !!!

سعود بن لامي 13-11-2008 01:38 PM

يبرالنا ياعبيد ،، صفر ومغاتير=بنات عبدان الفحل بندفاعه

اخت القمر 13-11-2008 03:17 PM

لاهنتوا ..

إقلط تقهوى من عروقـي فناجيـل=هذا غلاك ومجلسـك فـي فـؤادي
وسط الحشى شبيت نـار التعاليـل=وراح الخفوق بصوت حرفك ينادي
آمر تدلل .. إطلب النجـم وسهيـل=انت إلتفت والحلم يصبـح وكـادي

غلا 13-11-2008 06:10 PM

من هو يقول بـ غ ـيابكـ هان تقديركـ ..

وانت الذي شاغ ـل بالي و مالـ ك ـنــي ..

لا ينشـ غ ـل في كلام الناس تفـ ك ـيركـ ..

يـ ك ـفي سميكـ إذا نادوهـ يربـ ك ـني ..

خ ـذني لدنيا بـ ع ـيدهـ مابها غ ـيركـ ..

ما ودي الناس في شوفكـ تشاركني

اخت القمر 14-11-2008 12:05 AM

قالت بدى في خاطري شيءٍ يجوول =واخاف تزعل يا ابن الاجواد منـه
قلت الحكي لا صار لين ومعسوول = لا يجرح العاشـق ولا فيـه منّـه
قالت نويته واسكتت بآخر القـوول= قلت الفراق قالـت "الظاهـر انّـه"

* جمرة مطير * 14-11-2008 01:00 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أشعلـــت الحطـــب وجهــزت سجــّـــآآآد

عــزمت الحــرووف واعتـــذر بقـــل الكــلافه
..
قســـت المعــآني مــن كل الابعــــآد

حتـــى بحـــر الاحســـآس نظمـــت مسري ضفافـــه

كـــل مابموضوعـــي لـــكم زآآآآآآد

الزخرفـــه ... والاقتبـــآآس ... والاضــآفه



.

* جمرة مطير * 14-11-2008 01:03 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif





ناس ٍ تدس الهم ( بين الحنايا )
وناس ٍ وربي مادرت ويش صاير




.

جالي اللوايم 14-11-2008 01:27 AM

ياليتني قبل أعرف اركض تعلمت أطيح
لاجل أتقي شر عثراتي واعاف الوطا

ياليتني قبل أعرف أتعب عرفت أستريح
عشان ماتوجع دروبي ثقيل الخطا

* جمرة مطير * 14-11-2008 01:31 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



لـو كـل مـن قـال : آآآآآآهـ : تـبرى شكـاياهـ
كـثّرت مـن قـول : آآآآآآهـ : وابـريت روحـي ....!




.

* جمرة مطير * 14-11-2008 01:33 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



يالحياة انتي غديـــــــــتي بالغرابيل اجوديه
كنك اللي ما يميز بالخـــــــطا غير ارتكابه

ماعطيتيني غير جرح ولعنبوها من عطيه
والله انك ما عطيتي خير للقلـــب وصوابه

* جمرة مطير * 14-11-2008 02:02 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



إصدقي لي يـ الهجوس و إستخيري للصحيح ..
تهت بدروب الخيـآل ,, تبت من [ دنيـآ الضيـآع ] ..

إرفقي بي للهدوء و إتركيني بستريــــح ..
[ ضـآع ] كل اللي معي ,, مـآ بقـى ليـآ متـآع ..

لآ رجيت و لآ إرتجيت مـآ أبي شيء شحيح ..
يوم قصـر هالنصيـب ,, و إنتهى [ حلمــي ] و ضـآع ..



.

* جمرة مطير * 14-11-2008 05:49 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الصمت حكمه لا ارتفع تهريج عشاق الكلام
.......................... عمر الحكي ماكمّل الناقص ولا عزّ الذليل

* جمرة مطير * 14-11-2008 05:51 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


إذا كان الطيب ,, وكتمان الشعور [ غرور ] !

فـ أنا أشهد إن فيني [ غرور ] والهامات مرفوعهـ ..



.


الساعة الآن 10:49 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64