![]() |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ليه الأمل ما ينزرع إلا على حدود السراب! ليه اللقا ما ينكتب لعيون عذبها السهر! ليه الجفا صار الحكم على نهايات العذاب! ليه الصبر لازم يكون الند الأول للقهر! ليه المشاعر لا صدقت لابد يقتلها الغياب! وليه العيون اللي فرحت بالحب بكاها الدهر! ليه الحقايق زايفة..! ليه الأماني من ضباب..! ما تعيش و إن عاشت زمن ما تعيش أكثر من شهر...!! ليه الحنين أقسى شعور للي يذوق الإغتراب! وليه الحنان أعظم شعور في هالدنيا ظهر...! ليه العتب...! ليه العنا...! ليه المحاجر ذي سحاب! تمطر على جدب الورق تمطر رياحين و زهر..! ليه...., و ليه....., وليه نسأل ولا نلقى جواب...! وكل "إجابات" الدهر لا قيل ذا <{'حكم الدهر'}> . . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif كـثيـر مــن الـوقــت اتـمنـى أن أسـتـطـيـع الـبـوح عـن كـل مـابـداخـلـي ولــكــن لا أسـتـطـيـع الـبـوح الـي أي شـخـص أمـي وهـي أمـي وأقـرب شـخـص لـي لا اتـذكـر بـيـوم شــكـيـت لـهـا هـمـي مـنـذ الصـغـر وأنـا صـامـتـه ولـم اعـتـاد عـلـى الـبـوح ولــكــن الــفــرق بـيـن الامــس والـيـوم أن بالامـس كـان هـمـي مـثـل هــم أي فـتـاة صـغـيـرة لا تـعـرف أسـرار الـعـالـم الـخـارجي ولا تـعـرف مـعـنـا دقـات الـقـلـب ويـالـيـت ماعـرفـت الـي مــتى أبـقـي هـمـي بـقـلـبـي ولا أشـاركـ أمـي وأخـواتـي بـهمـي وأبـقـاء غـامـضـه وكاـتمـه أسـرار الـي مـتي أبـقـاء أصـدر قـرارتـي لـوحـدي http://www.pennyparker2.com/corner3.gif |
ياتعلمني المشي واصعد جبال = والا اسكت لا تعلمني اطيح
|
ضاع عمري من سبوعه لا سبوعه .....................................مابقى الا ليلـة السبـت وسرتهـا |
.
. يارب مات الامل , واستقبل الحزن ليل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وعيوني الساهره ثارت زعل واذبلت يارب انت الاله , الواحد انت , الجليل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اللي فضل مدتك وسع الاراضي ملت ادعيك بدل خطا , نفسي بأفضل , بديل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نفس البني آدم تكابر على ما اعملت يا اللــــــــــــــه ! :) |
شكرا فهد اخجلتني لا هنت |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif بكيــت ولا لقيــت لدمعتــي عين تواسيني غرقــت ولا لقيت لصرختــي منهــو يمد ايدين تصوبني سهـوم المــوت مره وألف تخطيني انــآ وحظــي رجعنــآ كل منــآ خالي الكفيــن علـى كيــف الدهــر من ويــن مايمشـي يوديني ذبحنــي جرمــي اللي ثــآر بــي وأدمى من الصووبيــن. |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أناظر للبشر حولي أحد يضحكـ أحد طربــ ــ ــان وانا صعبن علي أضحك أسآيرهم بضحكاتي عجزت اكذب على نفسي بفرح ــه مالها الوان وحزني ماآآعجز عني بدا يرسم نــ ـ ــهاياتي طريقي صعب وجروحي كثير وداااااخ ــلي ضمياان ابي لو يوم واحد أح ــــــاول اجمع شتاتي أنا قصه تبعثرت وتطايرت بزمن خوااان تعلمت أخسر البــ س ــمه واداري عضة شفاتي . |
اسبوع مر ولا وصل منك مرسال ,,,,,,,,,,,,,,,,,ياقو قلبك كيف تقطعني اسبوع |
هات الكفوف ومدهاا جعلي افداك
حياك باللي حيل اوده واغلية لبعدت قلبي في بعادك ترجااك ولااقبلت قال القلب لبيه لبيــــــــــه |
لي صديق معفن وشكله بلا =وأنا متحمل غثاه وبالعه أدري ان قلبه من الغيض امتلا=وأدري ان نيران صدره والعه المصيبه مالها حلن ولا=غير أجيه بضربتن متهالعه وأطرده عني الخلا مير الخلا=فالعه يعني تراني فالعه امحق هـــــاع هـــاع :D |
http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...9997e7eded.gif
يابنت انا ماني براغب علامــــه=او راشد الماجد جميل المـحيّا الله حرمني من الحلا والوسامه=لكن بخفة دم مرهـــــــــي عليّا وابوك مزعجني بكثرة كلامــــــه=ومطّلعٍ عيوب المخاليـــــــق فيّا من يسمعه يحسبك فاتن حمامـــه=مايدري انك غصب صرتي بنيّا |
بطاقة السحب الالي يا بعد راســـــــي =العين في شوفتك تنسى بلاويها اليــــــا حداني الزمان وطحت رواسي = ارقامك الاربعه ماني بناسيـــها |
نبني علاقتنا لنا شهور وسنين=وننهي علاقتنا .. بتامر علي شي؟؟؟
|
اقفوا وانا قفيت وارقابنا عوووج =يالله تجمع شمل عوجان الارقاب
|
عــــزّآه يـاصـبــــاح الـمــــدرســه مـع الـطــــآبــــور =وعـــــزّآه يـاســقـــــفٍ جــمــعـــنــــآ ســــويـّـــهـ والـحـيــــــن كــل مـنـــّـــا لـفــــا مـنــّـــه قـصـــــور=عـقـــب المـشـــآهـد الصـــوت سمـعـــه شــويــّــهـ مـن عـقـــب ماكـنـّــآ نتـقــــآبــل بالصــبـــآح شـهـــور=الـحـــيـــن نــبــطــــــي عـن بـعـضـــنـــآ بـجـيــّـــهـ عزآآآه يا صقيقاتي اللي غدن بهالدنيا http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...5f16cb284a.gif |
حظـِّي وأعرفـهـ .. مآيجـي عنـد يمنـآي =الوقـت [ غربلنـي ] ..وأنـآ أقول : " خيـرهـ " ..
|
http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...1fa9430236.gif
أبا اطلب الله على طيشه يساعدني =عذروبه الطيش ..\ حي طيشه و عذروبه طفلٍ على كثر ما أحبه معقدني =طفل تمادى كثير.. وزادت ذنوبه |
برحل مع الركب وانا داري بـ داري ,,,,,,,,تبقى الفرس جامحه الا لراكبها |
اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ألآ يآوقتْ لآ تآخذّ " ضميري " بــ غلّطة البآقين .. و ( انا ) لو مآ بقى لي شيّ ( خفوقي ) مآ ابي تمسّه .. . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يا كـــم تمنيــــت السعـــــاده بدنيـــــــــاي وشفـــــت السعاده تبتـــــعد ما تبينـــــــي أشكـــــي لربي خالـــــق الكون شكـــــــواي عســـــاه يســـعد ما بقى من سنــــــــيني أخفــــــي عن الجلاس هــــمي و بلـــــواي و أضــــحك و أداري دمعتــــي وسط عيـــني . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif مثل الصغير وفاقد العطف محروم *** يبغى الحنان ويلتقي فيـه صدفـه في مفترق عمره غدا الحلم مقسوم *** بين الفرح وحدود عقله وعرفـه . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يا اول قلب يبكي لى وتبكي لى مواثيقـــــــــــــــــهـ انا اطباعي مهي زينـــــــــــــــــــــــــــــــه ولكن هذي اطباعي....................!! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif بذمتـك يـا دمـع كـم لـي و أنـا أبكيـك ؟ كـم مـرة أرجـوك × تستـر × جروحـي كـم مـرة : أقسمـت : فـي العيـن أخليـك تشـرب زلال الملـح مـن ~ حـر ~ بوحـي . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الضيقـه اللي على صـدري وقلبـي ركت جتني هي البـآرحـه مـدري أنا جيتهــآ لآشفت يآصـآحبي نفسي من الهم شكت لد النظـر وسو نفسك مآتوحيتهــــآ ولآتنقذ الدمعه اللي فوق خدي حكت قطـــــــــــــــرهـ ووسط البحـر من > ضيـق < صبيتهــآ . |
البوكي فاضي وعيشتي قشره
والي يدبل الكبد المرا عند اهلها هههههههههههههاي |
قبــــــــــايل وعأدأأأأت القبايل بهــــــا ... عــــــــــذرووووب .....
وعـــــــذروبهـــــــــم رأأأأع الهوى مـــــا يدانونه !!! |
يبرالنا ياعبيد ،، صفر ومغاتير=بنات عبدان الفحل بندفاعه
|
لاهنتوا ..
إقلط تقهوى من عروقـي فناجيـل=هذا غلاك ومجلسـك فـي فـؤادي وسط الحشى شبيت نـار التعاليـل=وراح الخفوق بصوت حرفك ينادي آمر تدلل .. إطلب النجـم وسهيـل=انت إلتفت والحلم يصبـح وكـادي |
من هو يقول بـ غ ـيابكـ هان تقديركـ ..
وانت الذي شاغ ـل بالي و مالـ ك ـنــي .. لا ينشـ غ ـل في كلام الناس تفـ ك ـيركـ .. يـ ك ـفي سميكـ إذا نادوهـ يربـ ك ـني .. خ ـذني لدنيا بـ ع ـيدهـ مابها غ ـيركـ .. ما ودي الناس في شوفكـ تشاركني |
قالت بدى في خاطري شيءٍ يجوول =واخاف تزعل يا ابن الاجواد منـه قلت الحكي لا صار لين ومعسوول = لا يجرح العاشـق ولا فيـه منّـه قالت نويته واسكتت بآخر القـوول= قلت الفراق قالـت "الظاهـر انّـه" |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أشعلـــت الحطـــب وجهــزت سجــّـــآآآد عــزمت الحــرووف واعتـــذر بقـــل الكــلافه .. قســـت المعــآني مــن كل الابعــــآد حتـــى بحـــر الاحســـآس نظمـــت مسري ضفافـــه كـــل مابموضوعـــي لـــكم زآآآآآآد الزخرفـــه ... والاقتبـــآآس ... والاضــآفه . |
|
ياليتني قبل أعرف اركض تعلمت أطيح
لاجل أتقي شر عثراتي واعاف الوطا ياليتني قبل أعرف أتعب عرفت أستريح عشان ماتوجع دروبي ثقيل الخطا |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif لـو كـل مـن قـال : آآآآآآهـ : تـبرى شكـاياهـ كـثّرت مـن قـول : آآآآآآهـ : وابـريت روحـي ....! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يالحياة انتي غديـــــــــتي بالغرابيل اجوديه كنك اللي ما يميز بالخـــــــطا غير ارتكابه ماعطيتيني غير جرح ولعنبوها من عطيه والله انك ما عطيتي خير للقلـــب وصوابه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif إصدقي لي يـ الهجوس و إستخيري للصحيح .. تهت بدروب الخيـآل ,, تبت من [ دنيـآ الضيـآع ] .. إرفقي بي للهدوء و إتركيني بستريــــح .. [ ضـآع ] كل اللي معي ,, مـآ بقـى ليـآ متـآع .. لآ رجيت و لآ إرتجيت مـآ أبي شيء شحيح .. يوم قصـر هالنصيـب ,, و إنتهى [ حلمــي ] و ضـآع .. . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الصمت حكمه لا ارتفع تهريج عشاق الكلام .......................... عمر الحكي ماكمّل الناقص ولا عزّ الذليل |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif إذا كان الطيب ,, وكتمان الشعور [ غرور ] ! فـ أنا أشهد إن فيني [ غرور ] والهامات مرفوعهـ .. . |
| الساعة الآن 10:49 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .