![]() |
إن جيتني غالي وإذا رحت غالي
تدري بغلاك بدون شرح وتفصيل |
أن رفعت الراس فوق المجد هامه
وان خضعت الراس في طاعة ولي ماحسبت حساب من دون الكرامـه ولارجيت اللاش والمخرج ملـي يكفي اني شخص معروفً مقامـه ويـن ماوجهتبـي تلقـا جبـلـي |
مثل الجبل راسي ولي هامةٍ فوق
واسم الجبل فينا دليل الصلابه ؟ مافيه كالجبلان بالناس مخلـوق جبلان والجبلان عز ومهابـه ! |
مســـــ:)ــــاكم الله بالنور والسرور ..
لاهنتوا الجميع ..
لبى عيونك ولبى الخد والشفة=وخشيمك اللي على صغره برى حالي تقول:لاشفت زولي صابتك خفة=انا لاشفت زولك(((جاني هبالي))) |
بكره ابآكملّ معَ جرحك اسبـوع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,آه مـن جرحـك ومـن عمايلـه |
ماينفع المشتاق كثره مناويه ..
قلبي عليل وداخل القلب ضيفه .. أسلي الروح الحزينه بطاريه .. لاكنه أدري مايعرف الحقيقه .. لو يدري أني مغرم فيه وأغليه .. ماشال دربه عن دربي دقيقه. |
رح يافقيد الروح مالك في وسط عيني سمـاح " ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,"والله يساامح عبرتـن طاحـت وغطتهـا يـدي |
قالو علامك صامـــــــــــت وقلت يا ناس ## كثر الكلام يقل لأجله مقامــي الصمت حكمه والحكي مصـــدر إفلاس ## ولقيت في صمتي يزيد احترامي |
ما أبكي على الفرقاء وطول المسافات...
ابكي على القلوب الي تغيـر غلاهـا... |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif انا مابـي مـن الدنيـا لامكسـب ولااربـاح.. ..ابي لامر ذكري بس تقـول النـاس ياطيبـها . |
علقتهـا بيـن ضلعيـن الشـعـور الدفـيـن ,,,,,,,,,,,وكتـبـت فيـهـا القصـيـد الـلـي تغنـابـهـا |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif لاتــنــصـــدم مــِــن وجـــع قــلـبـي و لــوعـــاتــه ! الحـــَــظ " مبطي " احــسه مــا يــدانـيــني !! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif [ احـب الـصـدق واعـمـل بـه كسـبـت او كنـت انـا الـخـسران ولـو صـدقـي يـخـسـرنـي تـشـرفـنـي خـسـاراتـي ] . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يا خاطري لا تطلب إنصاف وحقوق مبطي وانا الي مانصفني زمانـي كم غيمةٍ مرت وعلمي بهـا فـوق أبطت علي وغيثهـا مـا سقانـي . |
ســاعة وأنا أكتب هنــا وهنــاك واتعثـّر
احـاول إنـي بـ لحظـة ،، اكسـر سكـاتي إن قلت : أقــدر على النســيان / مـا أقدر أقســم ،، لكـ أنكـ إنخلقـت جزء من ذاتي |
والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك ابيك درس لكل خاين ونساي وافهمك قدرك وقيمة مباديك والله لهينك لين تبكي تبي رضاي ذليل تكسر عين منهو يراعيك |
ماشفتني لارحت منك .. التفـت فيـك ........بـلاي والله (( روحتـي والتفـاتـي)) لكن قبـل مـاروح .. ودي اوصيـك ........وانت الوحيـد اللـي يقـدّر وصاتـي |
قالت : لوحبيت غير ك وش تقول ؟ ... قلت احاول قدر ما اقدر امنعك . .
قالت : وان ضاعت بيديك الحلول ؟ ... قلت احبة يابعد عمري معك . . |
لاباس ياشاكي من هموم دنيـاه فل الحجاج وخل صدرك شمالي ياذيب من قبلك شكينـا المعانـاه لاشك هذا الوقت مر(ن) وحالي يامـا بكينـا مــن حبـيـب فقـدنـاه عقـب المحـبـه فرقتـنـا الليـالـي |
حطمت قلبي وضاع ! عمري عشانه ,,,,,,,,,,,,وبكل سهوله ماشي رايح على وين!! |
شجاع بايق قصيدة الي حاطها ابن سمدان في توقيعه ههههههههه
بس جد حلوه هالقصيده ومؤثره للشاعر حمدان المري <<<< متابعه :) |
|
اخوي شجاع شوي شوي شفيك الله يهداك
وانا شقلت ترى كنت امزح انا ادري انها لحمدان المري ولو ركزت بكلامي جان شفت اني قلت لحمدان المري بس انا لاني اول مره اسمعها وسمعتها في توقيع ابن سمدان عشان جذي قلتها من باب المزح علامك معصب الله يهداك مو معقوله ماعرفتم اسلوب دمعه ترى انا اعامل الجميع كلهم مثل اخواني واحترمهم واعزهم مال داعي هالكلام <<<< ياكلمه ردي مكانج |
حصل خير يادمعه بس المزح على حسب جديه الموضوع فرقي بين الجد والمزح في المواضيع واختاري كلام ارقى |
ليت لي عنق الجمل كل ماجيت احكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لجل اقدر كل كلمه قبل لا انطق بها |
|
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif عزي اللي أنا فيه ورث أبوي ومن يديه ,, ماجته صدفه ولكن جابها من هيبته لاسألوني هذا أبوك وراسي فوق اقول ايه ,, جعلني فدوه لـ ابوي أفدى والله شيبته . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif لآ سـلآ خ ـآطر ولآدنيـآ صفت .. كل مآضآقت تمنيت الـرحيــل .. ~ . |
بكت لكن ماقدرت تمسح دموع الوداع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خافت من رموشها لاتجرح ايدينها |
كثروا شماميتي وفرحوا عدويني ,,,,,,,,,,,,,,,ماعاد باقي لي من اللي بقى باقي ,, قلو مصافيني وزعلو .......... ,,,,,,,,,,,,وخابت ظنوني وضاعت هقوه الهاقي |
كلك على بعضك مثل حفنة تراب ×× ذريتها بوجه الرياح وتلاشت
|
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أضـــحــــك وأداري عـــبــــاد الله وأجــامــلــهــا.. والله عـــلـــى نــعــمـــة الـكــتــمــان قــايــدنـــي.! دوّرت بــالـــخـــلـــق ضـــايـــعـــهـــا وعـــاقـــلـــهـــا.. ولا لقـيـت الـلـي لا مــن ضـعــت يـرشـدنـي ..!!!. |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أنا الجبـل لا صـار محدن يهزه .. أنا عطيت من الشموخ امتيازي أنا الفخر لاشافني قمت أخزه .. يخضع كما شعبن تولاه غازي . |
اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
باكر تموت من القهر لانسيتك |
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^أختي الجمره صح السانك وبيض الله وجهك
أخوك:ضاري الحطاب^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ |
لاصد عنك من توده وجافاك
خله وجازه بالجفا مثل صده |
ليت لي عنق الجمل كل ماجيت احكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لجل اقدر كل كلمه قبل لا انطق بها |
خطاي أنـــي سألتـ وجيتـ أدور للغيـــابـ أسبــــابـ ..
خطـــاي أنــــي تعلمتـ الوفــا والنـــاس كـــذابــهـ .. حســايفـ يا زمنـ ما عـــاد في الزمـــانـ احبــــابـ .. على حسـبـ المصـالحـ كل واحــد يحسـبـ حسـابهـ .. |
انت صمتك عسل وشلون لا ذاب صوووتك
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ اشربته المسامع واحتوته المشاعر بس تكفى لا تذبحني ويكثر سكوتك ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ مدريت ان عشق الاذن قبل النواظر |
إستكثـرك وقتـي علَـيْ وغـدا بـك
..................... عـادة زمانـي كلّمـا طـاب هـوّنْ ليـت الـذي ودّاك يـا زيـن جابـك ..................... تشوف عقبـك كيـف الايّـام سـوّنْ شرق(ن) مشيت وغرب وقتي مشىَ بك .................... والقلب ما له لايـم(ن) فيـك لـوْ وَنْ عقب الهنـا بـك ذاق لوعـة عذابـك ................... تـلـونّـت دنـيــاه ولا تـلــوّنْ طويتني طـيّ الـورق فـي كتابـك .................. حتّـى معاليـق الحشـا لـك تطـوّنْ إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك .................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك ................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك .................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ |
| الساعة الآن 03:19 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .