::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 06-11-2008 05:41 PM

إن جيتني غالي وإذا رحت غالي
تدري بغلاك بدون شرح وتفصيل

فواز بن لامـي 06-11-2008 05:42 PM

أن رفعت الراس فوق المجد هامه
وان خضعت الراس في طاعة ولي
ماحسبت حساب من دون الكرامـه
ولارجيت اللاش والمخرج ملـي
يكفي اني شخص معروفً مقامـه
ويـن ماوجهتبـي تلقـا جبـلـي

فواز بن لامـي 06-11-2008 05:43 PM

مثل الجبل راسي ولي هامةٍ فوق
واسم الجبل فينا دليل الصلابه ؟
مافيه كالجبلان بالناس مخلـوق
جبلان والجبلان عز ومهابـه !

اخت القمر 06-11-2008 08:32 PM

مســـــ:)ــــاكم الله بالنور والسرور ..

لاهنتوا الجميع ..

لبى عيونك ولبى الخد والشفة=وخشيمك اللي على صغره برى حالي
تقول:لاشفت زولي صابتك خفة=انا لاشفت زولك(((جاني هبالي)))

شجاع الهيت 07-11-2008 01:00 AM

بكره ابآكملّ معَ جرحك اسبـوع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,آه مـن جرحـك ومـن عمايلـه

الامبراطوره 07-11-2008 01:14 AM

ماينفع المشتاق كثره مناويه ..
قلبي عليل وداخل القلب ضيفه ..
أسلي الروح الحزينه بطاريه ..
لاكنه أدري مايعرف الحقيقه ..
لو يدري أني مغرم فيه وأغليه ..
ماشال دربه عن دربي دقيقه.

شجاع الهيت 07-11-2008 01:28 AM

رح يافقيد الروح مالك في وسط عيني سمـاح "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,"والله يساامح عبرتـن طاحـت وغطتهـا يـدي


بدر أبو عجرى 07-11-2008 01:35 AM

قالو علامك صامـــــــــــت وقلت يا ناس ## كثر الكلام يقل لأجله مقامــي

الصمت حكمه والحكي مصـــدر إفلاس ## ولقيت في صمتي يزيد احترامي

الامبراطوره 07-11-2008 01:38 AM

ما أبكي على الفرقاء وطول المسافات...



ابكي على القلوب الي تغيـر غلاهـا...

* جمرة مطير * 07-11-2008 02:19 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



انا مابـي مـن الدنيـا لامكسـب ولااربـاح..
..ابي لامر ذكري بس تقـول النـاس ياطيبـها




.

شجاع الهيت 07-11-2008 02:38 AM

علقتهـا بيـن ضلعيـن الشـعـور الدفـيـن
,,,,,,,,,,,وكتـبـت فيـهـا القصـيـد الـلـي تغنـابـهـا

* جمرة مطير * 07-11-2008 02:53 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




لاتــنــصـــدم مــِــن وجـــع قــلـبـي و لــوعـــاتــه !
الحـــَــظ " مبطي " احــسه مــا يــدانـيــني !!



.

* جمرة مطير * 07-11-2008 02:57 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



[ احـب الـصـدق واعـمـل بـه كسـبـت او كنـت انـا الـخـسران
ولـو صـدقـي يـخـسـرنـي تـشـرفـنـي خـسـاراتـي ]




.

* جمرة مطير * 07-11-2008 02:59 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



يا خاطري لا تطلب إنصاف وحقوق
مبطي وانا الي مانصفني زمانـي

كم غيمةٍ مرت وعلمي بهـا فـوق
أبطت علي وغيثهـا مـا سقانـي



.

الامبراطوره 07-11-2008 03:01 AM

ســاعة وأنا أكتب هنــا وهنــاك واتعثـّر
احـاول إنـي بـ لحظـة ،، اكسـر سكـاتي
إن قلت : أقــدر على النســيان / مـا أقدر
أقســم ،، لكـ أنكـ إنخلقـت جزء من ذاتي

فخر الحمادين 07-11-2008 08:47 PM

والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
ابيك درس لكل خاين ونساي
وافهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك

شجاع الهيت 07-11-2008 09:00 PM

ماشفتني لارحت منك .. التفـت فيـك
........بـلاي والله (( روحتـي والتفـاتـي))
لكن قبـل مـاروح .. ودي اوصيـك
........وانت الوحيـد اللـي يقـدّر وصاتـي

!~سلام العشق~! 07-11-2008 09:24 PM

قالت : لوحبيت غير ك وش تقول ؟ ... قلت احاول قدر ما اقدر امنعك . .


قالت : وان ضاعت بيديك الحلول ؟ ... قلت احبة يابعد عمري معك . .

!~سلام العشق~! 07-11-2008 09:25 PM


لاباس ياشاكي من هموم دنيـاه
فل الحجاج وخل صدرك شمالي

ياذيب من قبلك شكينـا المعانـاه
لاشك هذا الوقت مر(ن) وحالي

يامـا بكينـا مــن حبـيـب فقـدنـاه
عقـب المحـبـه فرقتـنـا الليـالـي

شجاع الهيت 08-11-2008 12:45 AM

حطمت قلبي وضاع ! عمري عشانه
,,,,,,,,,,,,وبكل سهوله ماشي رايح على وين!!

دمعة ناقة 08-11-2008 12:51 AM

شجاع بايق قصيدة الي حاطها ابن سمدان في توقيعه ههههههههه


بس جد حلوه هالقصيده ومؤثره للشاعر حمدان المري



<<<< متابعه :)

شجاع الهيت 08-11-2008 12:59 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة ناقه مشاهدة المشاركة
   شجاع بايق قصيدة الي حاطها ابن سمدان في توقيعه ههههههههه


بس جد حلوه هالقصيده ومؤثره للشاعر حمدان المري



<<<< متابعه :)


الحمدلله

دمعه في شي اسمه ادب المخاطبه

والقصيده لحمدان المري

مو لـ بن سمدان على قولتج وحتى وان كانت بالتوقيع

انتي شنو دخلج

حسني اللفظ

دمعة ناقة 08-11-2008 01:13 AM

اخوي شجاع شوي شوي شفيك الله يهداك

وانا شقلت ترى كنت امزح انا ادري انها لحمدان المري ولو ركزت بكلامي جان شفت اني قلت لحمدان المري بس انا لاني اول مره اسمعها وسمعتها في توقيع ابن سمدان عشان جذي قلتها من باب المزح

علامك معصب الله يهداك مو معقوله ماعرفتم اسلوب دمعه

ترى انا اعامل الجميع كلهم مثل اخواني واحترمهم واعزهم مال داعي هالكلام


<<<< ياكلمه ردي مكانج

شجاع الهيت 08-11-2008 02:28 AM

حصل خير يادمعه

بس المزح على حسب جديه

الموضوع

فرقي بين الجد والمزح

في المواضيع

واختاري كلام ارقى

شجاع الهيت 08-11-2008 02:38 AM

ليت لي عنق الجمل كل ماجيت احكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لجل اقدر كل كلمه قبل لا انطق بها

* جمرة مطير * 08-11-2008 02:54 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


كن الحزن عرش وأنا فيه سلطان
وكن السعاده شعبي اللي عصاني



.

* جمرة مطير * 08-11-2008 02:57 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



عزي اللي أنا فيه ورث أبوي ومن يديه
,, ماجته صدفه ولكن جابها من هيبته

لاسألوني هذا أبوك وراسي فوق اقول ايه
,, جعلني فدوه لـ ابوي أفدى والله شيبته



.

* جمرة مطير * 08-11-2008 03:16 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


لآ سـلآ خ ـآطر ولآدنيـآ صفت ..
كل مآضآقت تمنيت الـرحيــل .. ~


.

شجاع الهيت 08-11-2008 03:23 AM

بكت لكن ماقدرت تمسح دموع الوداع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خافت من رموشها لاتجرح ايدينها

شجاع الهيت 08-11-2008 03:34 AM

كثروا شماميتي وفرحوا عدويني
,,,,,,,,,,,,,,,ماعاد باقي لي من اللي بقى باقي
,,
قلو مصافيني وزعلو ..........
,,,,,,,,,,,,وخابت ظنوني وضاعت هقوه الهاقي

فخر الحمادين 08-11-2008 09:25 AM

كلك على بعضك مثل حفنة تراب ×× ذريتها بوجه الرياح وتلاشت

* جمرة مطير * 08-11-2008 10:52 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أضـــحــــك وأداري عـــبــــاد الله وأجــامــلــهــا..
والله عـــلـــى نــعــمـــة الـكــتــمــان قــايــدنـــي.!

دوّرت بــالـــخـــلـــق ضـــايـــعـــهـــا وعـــاقـــلـــهـــا..
ولا لقـيـت الـلـي لا مــن ضـعــت يـرشـدنـي ..!!!
.

* جمرة مطير * 08-11-2008 10:57 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أنا الجبـل لا صـار محدن يهزه
.. أنا عطيت من الشموخ امتيازي

أنا الفخر لاشافني قمت أخزه
.. يخضع كما شعبن تولاه غازي




.

الــمــلــكــي 08-11-2008 03:40 PM

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
باكر تموت من القهر لانسيتك

ضاري الحطاب 08-11-2008 04:44 PM

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^أختي الجمره صح السانك وبيض الله وجهك

أخوك:ضاري الحطاب
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

الــمــلــكــي 08-11-2008 04:55 PM

لاصد عنك من توده وجافاك
خله وجازه بالجفا مثل صده

شجاع الهيت 08-11-2008 06:44 PM

ليت لي عنق الجمل كل ماجيت احكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لجل اقدر كل كلمه قبل لا انطق بها

غلا 08-11-2008 07:21 PM

خطاي أنـــي سألتـ وجيتـ أدور للغيـــابـ أسبــــابـ ..
خطـــاي أنــــي تعلمتـ الوفــا والنـــاس كـــذابــهـ ..
حســايفـ يا زمنـ ما عـــاد في الزمـــانـ احبــــابـ ..
على حسـبـ المصـالحـ كل واحــد يحسـبـ حسـابهـ ..

عذب المشاعر 08-11-2008 08:51 PM

انت صمتك عسل وشلون لا ذاب صوووتك
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ اشربته المسامع واحتوته المشاعر
بس تكفى لا تذبحني ويكثر سكوتك
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ مدريت ان عشق الاذن قبل النواظر

نبض الغلا 08-11-2008 10:18 PM

إستكثـرك وقتـي علَـيْ وغـدا بـك
..................... عـادة زمانـي كلّمـا طـاب هـوّنْ
ليـت الـذي ودّاك يـا زيـن جابـك
..................... تشوف عقبـك كيـف الايّـام سـوّنْ
شرق(ن) مشيت وغرب وقتي مشىَ بك
.................... والقلب ما له لايـم(ن) فيـك لـوْ وَنْ
عقب الهنـا بـك ذاق لوعـة عذابـك
................... تـلـونّـت دنـيــاه ولا تـلــوّنْ
طويتني طـيّ الـورق فـي كتابـك
.................. حتّـى معاليـق الحشـا لـك تطـوّنْ
إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك
.................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ


الساعة الآن 03:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64