![]() |
ياوجودي وجد عودن لاعيال ولاقرابه--- ماجداه الا يون ويردف الونه بونه
|
كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت .. وكل ما جيت انتهي شفتك بداية
ان كتبتك حرف شفتك الف بيت ..وان كتبتك بيت صرت لي روايه |
تبكي عشاني قلت بسافر اسبوع@ وشلون اجل لو تدري اني مقفي
|
استئذنك في شي ودي اقوله _____ ماشفت مثلك يابعد كل هالناس
|
فجأة وبدون احساس..بين صمت واندهاش=نطق قلبي وقال وحشتنا يالغالي..
|
سافرت ناوي اترك الضيق لحظات ..لقيت طيفك بالسفر محتريني
حاولت ابعد عن خيالك مسافات .. الله حسيبك وين ما رحت فيني |
قولولها(محتاجها)والشوق حاديني حدي.=تعبت من كثر السهر البعد نفسي بادها..
|
امل الوجار وخلي الباب مفتوح=كود المسير يستحي لاينـادي يانمر مافي صكة الباب مصلوح=ولاهي لهلكم يامظنـة فـوادي بن شلاح |
يابن أدمٍ خلك على قــد حالك= والصمت للرجال كنز ورصيدي ونفسك عن دروب المناقيد صنها=إصحا تطاوعها على ما تريدي وإن صار منّك زلــة لا تعيدها=عقب النذر ما أنصاد كود البليدي |
لانيب رايق ولا متضايق
والبوح غصن ما قدرت اطوله حاول على حدب الضلوع التوايق |
ماعـاد بالنـت غيـر الهـم والضيـقـــه
ومجـامـل النـاس من حـالٍ ليا حـالـي إيـمـيـلـي والمـنـتـدى والنـت ماطـيـقـه من يـوم غـآآب عـنـّـي صـاحـب ٍٍ غــالـي |
يا حبني
لك وياويلي على شوفك ؟؟؟؟ ويااوجد روحي عليك ويااابري حااالي ؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟ |
ياوجودي كل ماجاء الليل وانسام البراد=وجد من شافك ولا له غير نظره من بعيد
|
صباحكم فل وياسمين
يالله ياللي كل حــي يراااجيــــه=ياللي بما يخفى على الناااس عــــلام... يامن دعــاه ايـووب من جــوور مافيه =وانجـا الخليـل وذل عبـاد الاصنـام... تفـرج لقلب ٍ كا ثــراات ٍ طـواااريـه=تارد همومه بالحشـا فـرد واتوااام... محمد الاحمد السديري |
صباح النور والسرور ياخوي
:)
الهم لو نحسب حسابـه مـا يـروح=لاعـاد هــمٍ فــوق قلـبـي سيـطـرى رفيـقـي الـلـي كلـمـا دار الـزمــان=يطري عليه اليا طرى له ما طرى مـنـوّلٍ غـالـي والــه قــدر ومـقـام= واليوم مدري فالليالي وش جـرى اخلـف طبـوعـه واسـتـدارت نيـتـه= واصبح من اللي لا ظلال ولا ذرى |
أضحك ووسع خاطرك .. ياصاحبي خلك مزوح
الريح تنطـر ضحكتـك .. وموقفـه نسناسهـا قد قلت لي .. لاصرت ضايق عاند وخلك جموح والنفـس ماتركـع لضيقتهـا وترخـي باسهـا وقد قلت لي خلك كتاب أبيض ويملاك الوضوح ومن ينحني للعاصفه .. أعقل من اللـي داسهـا وين المبادئ .. وإبتساماتك .. وهذاك الطمـوح والا سوالفـك القديمـه ماتـت بقرطاسـهـا !! اهداااء خااااااص :) |
صباحك فل
نكتــــم ونشكي من الأحزأن في خلوٍه ... وآليوم في صمت لآنكتم ولأنشكي ... لو إن دنيآ آلشقى يآصآحبي حلوٍه ... ما كأن شفت آلطفل يولد وهو يبكــــي ... |
يا نور عيني وشمس الصبح وشراقه ........ غلاك عندي يكفيني عن الناسي
|
اتعبت قلبـي حيـل مـن زود حبـك
وتعبت أدور لك عن اللـي يرضيـك صار الجفا يازين مـن جـد طبعـك رغم ان قلبـي بالوفـا دوم حاويـك |
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر ........................وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني |
هجرك شقاي وهم في وسط الاعماق..وشوفك يزيل طعون بالصدر حيه..
|
تِخيِّلْ ما قِدَرْ يِمْسَحْ دُموعِي [ مِعْطَفْ النِسْيَـــان ]
تِطِيحْ الدَّمْعَه مِنْ عِيني عَلَى طَارِيكْ × وَلْهَانَــه × |
ليه الرسايل مالها حظ وياي .......... بذات وياالي ذبحني بكلامة
|
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..! ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح |
ياعيون الود يا كل الغرام .......... خاطري شاريك وانته ما دريت
|
كيْف ـآعيْش وُبَعدك آنفآسيْ بَهآ موُتي ( تِمَتـّع ) ؟
كيْف .. وآحلآميْ غَدت دوُنـِك كُوآبيس ٍ شَنيْعهـ .. وُ ـآلح ــزْن [ .. آه يـ آلحِــزْن ! .. ] .، فيْنـيٌ بَه ـآلخَــآفقْ ( تِشَبــّـع ! ) ..، |
يسعد مساء منهو على الروح غالي _____ تمشي له الارواح قبل القوافي
|
يا عذاب النجم لو جات السحابه فوق خده ... ويا عذابي يوم أنا في غيبته سامر لحالـي
ويا عسى ربي يجازي من قطع حبل الموده ... في غياب النور لا والله حشا ماني بسالي |
حب الكلام يموت لوعاش لحظات ____ وحب القلوب يعيش لو كان مدفون
|
داوني بالصبر والا بالوصال
.....................داوني ياكـل حبي والرجا لاتقطع في يدي كل الحبال ..................... يابعد من حبــه بقلبي لجا أنوني بالوصل والا قل تعال .................... وارحم اللي من همومك مانجا شمس حبك مالها عندي زوال ................... وطيف زولك مايغطيه الدجا أرتجيك الوصل ياحلو الدلال ................... بالنهار وكـل ماليلي سجا لـو لقلبي عن محبتك احتيال .................... ماتعذب فـي هواك ولارجا |
هيه ياللي غرك الليل واغراك النديم..... هيه ياللي هزك الشوق والمسرى ضياع
|
مرحبا بالجميع لاهـنتو
هاضني مرقب ٍ عديت في عالي فروعه عصر والشمس حيه =ساقني سايق الاقــدار لين الساق عــدّا براسه من عذابي هلت العــين في راسه عبــاير وهي مابها لطــم وشـكيــه =يوم شفت السراب ابيض كما القصدير من دون مجلـّـى العذابي آآه من عبرتن كنيتهـا ماابديتهــا في حشــا قلبـي خفيـــه =مثل عبــرة يتيــم ٍ ينزرونه نزر والنزر هضام الشبــابي |
علمني الوله....؟؟
بغياابك أحترم احترم طااريك وعلمني.........؟؟ أسأل عنك لاتبااطيتك؟؟ |
آلمشكله ..
لآ صرٍت تقبلٍ .. وهُم يقفوُن !ّ كِنّك ( بِقآيآإ ذَنْب ) مآكنّك { آنسََآآآآآآآآآآآنٍ ... ! |
مساء الخير
وشلون نحلم يا الأمل قول وشلون دام الزمن كاتب على وجيهنا أغراب |
مسآآء الكآآدي
مُسّتَحِيِل أَتّخًيَـ لٍ الدِنّيَآا بَلآكٍ .. أَنـ تٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ .. جًآآكٍ قَلّبِـ يٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاكٍ .. وِإِجّتِمَـ عٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ .. |
^
^ ^ ^ لا هنتووو متابعه |
مساء الخير
وش باقي انـدم عليـه ؟ بجـدّ وش باقـي مطـلـع قصـيـده وصـــح لـســان قايـلـهـا خلتـنـي أجـلـس كــذا وأراجــع اوراقــي وأحــاول اسـتـدرك أغـلاطـي واعـدلـهـا مـدري مـن الوقـت هـذا ويـش انــا لاقــي واليـا متـى النـاس هــذي عــاد اجاملـهـا والعـبـره الـلـي تـلـوى داخــل اعمـاقـي خنـقـتـهـا بس مالله رايـــــد اقـتـلـهــا يشـيـن جــويّ وتـقـفـل مـنــه أخـلاقــي ودنيـاي تصغـر مــن اخـرهـا لـيـا أولـهـا |
فديييتك جبليهـ :D
ايابحر خذ هموم وهات مع امواجك هـموم ووصل همومي الباقيه لأقصى شواطيها . . مااعترض على القدر واقول مقدر ومحتوم وراضية بحكمتك ياخالق الدنيا وبانيها .. |
مساء الخير
والله لأحبك حب هايم ومجنون ,,, وحبك علـى صـدري وسـام iiوقـلاده والله لأحب اللي لذكرك يطرون ,,, وأحـب مـن يمدحـك عنـدي iiزيـاده والله لأحفظك حفظ الأجفان للنون ,,, وأخشى عليك مـن الكـدر والنكـاده |
| الساعة الآن 04:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .