::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

دمعة ناقة 04-02-2008 09:37 PM

ياوجودي وجد عودن لاعيال ولاقرابه--- ماجداه الا يون ويردف الونه بونه

واثق الخطـــوه 04-02-2008 09:39 PM

كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت .. وكل ما جيت انتهي شفتك بداية
ان كتبتك حرف شفتك الف بيت ..وان كتبتك بيت صرت لي روايه


عبدالله 04-02-2008 09:41 PM

تبكي عشاني قلت بسافر اسبوع@ وشلون اجل لو تدري اني مقفي

واثق الخطـــوه 04-02-2008 09:42 PM

استئذنك في شي ودي اقوله _____ ماشفت مثلك يابعد كل هالناس

اخت القمر 04-02-2008 09:50 PM

فجأة وبدون احساس..بين صمت واندهاش=نطق قلبي وقال وحشتنا يالغالي..

واثق الخطـــوه 04-02-2008 09:51 PM

سافرت ناوي اترك الضيق لحظات ..لقيت طيفك بالسفر محتريني
حاولت ابعد عن خيالك مسافات .. الله حسيبك وين ما رحت فيني


اخت القمر 04-02-2008 10:38 PM

قولولها(محتاجها)والشوق حاديني حدي.=تعبت من كثر السهر البعد نفسي بادها..

мя.ĵβĻiŷ 04-02-2008 10:51 PM

امل الوجار وخلي الباب مفتوح=كود المسير يستحي لاينـادي
يانمر مافي صكة الباب مصلوح=ولاهي لهلكم يامظنـة فـوادي

بن شلاح

мя.ĵβĻiŷ 04-02-2008 11:05 PM

يابن أدمٍ خلك على قــد حالك= والصمت للرجال كنز ورصيدي
ونفسك عن دروب المناقيد صنها=إصحا تطاوعها على ما تريدي
وإن صار منّك زلــة لا تعيدها=عقب النذر ما أنصاد كود البليدي

واثق الخطـــوه 05-02-2008 12:16 AM

لانيب رايق ولا متضايق
والبوح غصن ما قدرت اطوله
حاول على حدب الضلوع التوايق

واثق الخطـــوه 05-02-2008 07:31 AM

ماعـاد بالنـت غيـر الهـم والضيـقـــه
ومجـامـل النـاس من حـالٍ ليا حـالـي
إيـمـيـلـي والمـنـتـدى والنـت ماطـيـقـه
من يـوم غـآآب عـنـّـي صـاحـب ٍٍ غــالـي

* جمرة مطير * 05-02-2008 07:49 AM

يا حبني
لك
وياويلي
على
شوفك
؟؟؟؟
ويااوجد
روحي
عليك
ويااابري
حااالي
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟

اخت القمر 05-02-2008 07:58 AM

ياوجودي كل ماجاء الليل وانسام البراد=وجد من شافك ولا له غير نظره من بعيد

мя.ĵβĻiŷ 05-02-2008 09:32 AM

صباحكم فل وياسمين


يالله ياللي كل حــي يراااجيــــه=ياللي بما يخفى على الناااس عــــلام...
يامن دعــاه ايـووب من جــوور مافيه =وانجـا الخليـل وذل عبـاد الاصنـام...
تفـرج لقلب ٍ كا ثــراات ٍ طـواااريـه=تارد همومه بالحشـا فـرد واتوااام...
محمد الاحمد السديري

گہٍـرستہآلهہ 05-02-2008 10:07 AM

صباح النور والسرور ياخوي

:)

الهم لو نحسب حسابـه مـا يـروح=لاعـاد هــمٍ فــوق قلـبـي سيـطـرى
رفيـقـي الـلـي كلـمـا دار الـزمــان=يطري عليه اليا طرى له ما طرى
مـنـوّلٍ غـالـي والــه قــدر ومـقـام= واليوم مدري فالليالي وش جـرى
اخلـف طبـوعـه واسـتـدارت نيـتـه= واصبح من اللي لا ظلال ولا ذرى

گہٍـرستہآلهہ 05-02-2008 10:08 AM

أضحك ووسع خاطرك .. ياصاحبي خلك مزوح
الريح تنطـر ضحكتـك .. وموقفـه نسناسهـا
قد قلت لي .. لاصرت ضايق عاند وخلك جموح
والنفـس ماتركـع لضيقتهـا وترخـي باسهـا
وقد قلت لي خلك كتاب أبيض ويملاك الوضوح
ومن ينحني للعاصفه .. أعقل من اللـي داسهـا
وين المبادئ .. وإبتساماتك .. وهذاك الطمـوح
والا سوالفـك القديمـه ماتـت بقرطاسـهـا !!



اهداااء خااااااص

:)

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:10 AM

صباحك فل

نكتــــم ونشكي من الأحزأن في خلوٍه ...
وآليوم في صمت لآنكتم ولأنشكي ...
لو إن دنيآ آلشقى يآصآحبي حلوٍه ...
ما كأن شفت آلطفل يولد وهو يبكــــي ...

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:27 AM

يا نور عيني وشمس الصبح وشراقه ........ غلاك عندي يكفيني عن الناسي

جرح الغلآ 05-02-2008 10:29 AM

اتعبت قلبـي حيـل مـن زود حبـك

وتعبت أدور لك عن اللـي يرضيـك

صار الجفا يازين مـن جـد طبعـك

رغم ان قلبـي بالوفـا دوم حاويـك

جرح الغلآ 05-02-2008 10:30 AM


أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
........................وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:30 AM

هجرك شقاي وهم في وسط الاعماق..وشوفك يزيل طعون بالصدر حيه..

جرح الغلآ 05-02-2008 10:30 AM

تِخيِّلْ ما قِدَرْ يِمْسَحْ دُموعِي [ مِعْطَفْ النِسْيَـــان ]


تِطِيحْ الدَّمْعَه مِنْ عِيني عَلَى طَارِيكْ × وَلْهَانَــه ×

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:32 AM

ليه الرسايل مالها حظ وياي .......... بذات وياالي ذبحني بكلامة

جرح الغلآ 05-02-2008 10:35 AM

دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:36 AM

ياعيون الود يا كل الغرام .......... خاطري شاريك وانته ما دريت

جرح الغلآ 05-02-2008 10:38 AM

كيْف ـآعيْش وُبَعدك آنفآسيْ بَهآ موُتي ( تِمَتـّع ) ؟
كيْف .. وآحلآميْ غَدت دوُنـِك كُوآبيس ٍ شَنيْعهـ ..
وُ ـآلح ــزْن [ .. آه يـ آلحِــزْن ! .. ] .،
فيْنـيٌ بَه ـآلخَــآفقْ ( تِشَبــّـع ! ) ..،

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:40 AM

يسعد مساء منهو على الروح غالي _____ تمشي له الارواح قبل القوافي

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:46 AM

يا عذاب النجم لو جات السحابه فوق خده ... ويا عذابي يوم أنا في غيبته سامر لحالـي
ويا عسى ربي يجازي من قطع حبل الموده ... في غياب النور لا والله حشا ماني بسالي

واثق الخطـــوه 05-02-2008 10:52 AM

حب الكلام يموت لوعاش لحظات ____ وحب القلوب يعيش لو كان مدفون

سلطان الجبلي 05-02-2008 11:06 AM

داوني بالصبر والا بالوصال
.....................داوني ياكـل حبي والرجا
لاتقطع في يدي كل الحبال
..................... يابعد من حبــه بقلبي لجا
أنوني بالوصل والا قل تعال
.................... وارحم اللي من همومك مانجا
شمس حبك مالها عندي زوال
................... وطيف زولك مايغطيه الدجا
أرتجيك الوصل ياحلو الدلال
................... بالنهار وكـل ماليلي سجا
لـو لقلبي عن محبتك احتيال
.................... ماتعذب فـي هواك ولارجا

واثق الخطـــوه 05-02-2008 11:10 AM

هيه ياللي غرك الليل واغراك النديم..... هيه ياللي هزك الشوق والمسرى ضياع

мя.ĵβĻiŷ 05-02-2008 11:17 AM

مرحبا بالجميع لاهـنتو


هاضني مرقب ٍ عديت في عالي فروعه عصر والشمس حيه =ساقني سايق الاقــدار لين الساق عــدّا براسه من عذابي
هلت العــين في راسه عبــاير وهي مابها لطــم وشـكيــه =يوم شفت السراب ابيض كما القصدير من دون مجلـّـى العذابي
آآه من عبرتن كنيتهـا ماابديتهــا في حشــا قلبـي خفيـــه =مثل عبــرة يتيــم ٍ ينزرونه نزر والنزر هضام الشبــابي

* جمرة مطير * 05-02-2008 02:13 PM

علمني الوله....؟؟
بغياابك أحترم احترم طااريك
وعلمني.........؟؟
أسأل عنك لاتبااطيتك؟؟

جرح الغلآ 05-02-2008 04:38 PM

آلمشكله ..

لآ صرٍت تقبلٍ .. وهُم يقفوُن !ّ

كِنّك ( بِقآيآإ ذَنْب )

مآكنّك { آنسََآآآآآآآآآآآنٍ ... !

سلطان الجبلي 05-02-2008 05:03 PM

مساء الخير



وشلون نحلم يا الأمل قول وشلون

دام الزمن كاتب على وجيهنا أغراب

جرح الغلآ 05-02-2008 05:06 PM

مسآآء الكآآدي




مُسّتَحِيِل أَتّخًيَـ لٍ الدِنّيَآا بَلآكٍ ..
أَنـ تٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ ..
جًآآكٍ قَلّبِـ يٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاكٍ ..
وِإِجّتِمَـ عٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ ..

نبض الغلا 05-02-2008 05:07 PM

^
^
^
^
لا هنتووو

متابعه

سلطان الجبلي 05-02-2008 05:13 PM

مساء الخير

وش باقي انـدم عليـه ؟ بجـدّ وش باقـي
مطـلـع قصـيـده وصـــح لـســان قايـلـهـا
خلتـنـي أجـلـس كــذا وأراجــع اوراقــي
وأحــاول اسـتـدرك أغـلاطـي واعـدلـهـا
مـدري مـن الوقـت هـذا ويـش انــا لاقــي
واليـا متـى النـاس هــذي عــاد اجاملـهـا
والعـبـره الـلـي تـلـوى داخــل اعمـاقـي
خنـقـتـهـا بس مالله رايـــــد اقـتـلـهــا
يشـيـن جــويّ وتـقـفـل مـنــه أخـلاقــي
ودنيـاي تصغـر مــن اخـرهـا لـيـا أولـهـا

جرح الغلآ 05-02-2008 05:15 PM

فديييتك جبليهـ :D



ايابحر خذ هموم وهات مع امواجك هـموم
ووصل همومي الباقيه لأقصى شواطيها
.
.
مااعترض على القدر واقول مقدر ومحتوم
وراضية بحكمتك ياخالق الدنيا وبانيها
..

سلطان الجبلي 05-02-2008 05:20 PM

مساء الخير


والله لأحبك حب هايم ومجنون ,,,
وحبك علـى صـدري وسـام iiوقـلاده



والله لأحب اللي لذكرك يطرون ,,,
وأحـب مـن يمدحـك عنـدي iiزيـاده


والله لأحفظك حفظ الأجفان للنون ,,,
وأخشى عليك مـن الكـدر والنكـاده


الساعة الآن 04:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64