::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 19-01-2008 10:48 AM

أحبك ايه أحبك ولجلك اشتعل نيران =عساني احترق يمك ولا تقولين بردانة
فداك الروح ياروحي وقلب العاشق الهيمان =لعينك بسهر ايامي ولا تباتين سهرانة

اخت القمر 19-01-2008 10:49 AM

لجل حبك عفت انا كل الملا =واحتضنت الشوق في ليل السهر
الله الله لي ذكرت اسمك انا =يمتلي كوني على ذكرك عطر
انت محبوبي بهالدنيا ولا =انظر لغيرك من العالم بشر

اخت القمر 19-01-2008 10:50 AM

حلفت باللي غيب الشمس منساك =والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفك ولقياك =وإن أقشر الأيام لاغبت عنا
ودك تلاقيني وودي بلقياك =لكن ظروف الوقت ماساعدنا

اخت القمر 19-01-2008 10:51 AM

قلب ذبحته بالغدر صار ينساك =والنفس عافت من عذابك وعدها
أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك =وأنا الذي عنك المواجع حشدها
باحرق بقايا مابقا من خطاياك =واطوي صروح بالحشا تعتقدها

گہٍـرستہآلهہ 19-01-2008 10:51 AM

يقوولون ما ينفعك نفعه سوى يمناك

وانا لي يمين سااعة الضيق تنفعني

اخت القمر 19-01-2008 11:01 AM

تذكر صاحبك وأرجع =تقرب له ولو بالصوت
على أخر نفس واقف =تجي وإلا يجيه الموت
وأشوف الموت أحرص منك =وأشوف انك تبي موته
وأخاف إنك بعد موته =تحن وتفتح التابوت
وأخاف من القهر يقفل =بوجهك باب تابوته

اخت القمر 19-01-2008 11:40 AM

.. ماجيتك حتى تعلمني وش هي اطباعي ..=.. اوتشرح ابعاد حلمن طال تفسيره ..
.. جيتك من اقساي لاغافي ولاواعي ..=..اشيل حمل الزمان بشره وخيره ..
.. جيتك وكلي امل لو تفهم اوضاعي ..=.. يرضيك نخسر بعضنا بسبه الغيره ..

اخت القمر 19-01-2008 11:44 AM

أبي أكتب قصيدة حب
أبي جزلة معانيها أريدك بين هالعالم
تفاخر يوم تقراها
ابيك لحرفها تطرب
أبي غيرك يغنيها
أبي لامن سألك انسان
من الي فيك سواها
تقول اللي سكن قلبي وروحه لي مهديها

اخت القمر 19-01-2008 11:45 AM

على المعاني تذوب قلوب=وأنا معك ذبت بسهولة
كامل ولا أشوف فيك عيوب=والغير تظهر لي عيوبه
ولعتني فيك يا المحبوب=يا جنة الحب ودروبه

اخت القمر 19-01-2008 11:48 AM

مدري وش اكتب فيك احترت وياك = كل القصيد اللي مضى ماعجبني
ودي بقصيده تفتخر في مزاياك = وتقول طيبك ياحياتي نهبني
تدري وش اللي ساقني في سواياك = قلبك كبير وبالمحبه سلبني


الساعة الآن 02:11 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64