::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فخر الحمادين 02-11-2008 06:47 AM

مدامك عرفت غيرى خله ينفعك ...وانت للى يبغيك واحد يبغونى مليون

* جمرة مطير * 02-11-2008 06:55 AM




http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



حنـا خلقنـا الله نعبّـر عـن النـاس
واللـي تكـنّ نفوسـنـا مانقـولـه

مدري هو ان العيب في شرح الاحساس
والا النفوس من الحقيقـه خجولـه !



.

* جمرة مطير * 02-11-2008 06:58 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



على ذكرى الزمان اللي مضالي هل دمع العين

تذكرت السنين الأولـــه و (( الدمع همالي ))

يلج بداخلي ذكرى ربوعي والزمان الزيــــن

وفكري من هموم القلب وصدوف الزمن خالي




.

بعيد الهقاوي 02-11-2008 07:03 AM

جنوون الشعر جتني من بعد غيبة ثمان شهوووور
.................................................. ....... بعد غيبة شعورً طول هالمدة جفا التفكير
من اسباب العنا.. والا التبلد... أو زمان الجور؟؟؟
.................................................. ....أو ان الصمت أحيانا يكون أبلغ من التعبير
بعد صبحيــة جتني تجدد داخلي شعوووور
.................................................. ..بعد صبحية لاقلت بأنها غـــــــــير يعني غـــير
صباحك خير ياخيرً على قلبي يزف سروور
................................................. أجل مااقول صبحك خير؟ وانتي وجه كل الخير!
صباحك نور وانتي يابعد عمري أساس النور
................................................. واحس الشمس تاخذ من سنا نورك لها تنوير
مع انغامن تغنيها البلابل في لحن عصفور
............................................تداعب مسمعك بااشجى الموسيقة في لحون الطير

* جمرة مطير * 02-11-2008 07:05 AM

صح لسااااانك

بعيد الهقاوي

بعيد الهقاوي 02-11-2008 07:11 AM

صح بدنك

مرسي.

علامك يا..........جفا طبعك معاااي اليووم
.................................................. ماهي عاده وانا اعرفك أمير بطيب اخلاقك
اذا لك حاجة عندي فلا تكثر علي اللوم
.................................................. تفضل واطلب اللي تامره من قلب ماضاقك
كذا طبعك معاي يزيد في داخل خفوقي هموم
.................................................ا لين ان ضاق فيني الكون بلحظات الجفا شاقك

بعيد الهقاوي 02-11-2008 07:16 AM

ذعاذيع صوتك كنها نسمة الاصباح
............................................تداعب مسامع عاشقن يطرب لصوتك.

* جمرة مطير * 02-11-2008 07:19 AM





http://www.valueflora.com/ccp51/medi...l/bluerose.jpg




تعـآل يآقلبــي ويا أيــآم روحي
ماأبغ ـآك دآم الألـم منك جــآني

ويآصبـر كآن إنك إلى الآن توحي
آسف على حبسـك بوسط المحـآني

ويآوردة التفـآؤل أرجـوك فـوحي
شوفي ذبولك كيف يذبل كيـآني

غلطـآن أنا يوم إني أعلـن نزوحي
عن ع ـآلم ٍ حسبته بلا مع ــآني

رحت أبحث بخ ـآرجـه درب لطموحي
لكن يأسي في طريقي دع ـآني

وجيته وخوفي منـه غطى جموحـي
وأثبت لي أن العمـر بالفعل أنآني

يآخذ ولآيعطي ويهدم صـروحي
ـآللـه يسـآمح غلطتك يآزمـآني



.

* جمرة مطير * 02-11-2008 07:28 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



تدري وش ادعي لا سجدت بصلاتي .. ؟!
............. الله يجمّعنا عقب طولـة غيـاب !



.

мя.ĵβĻiŷ 02-11-2008 01:28 PM

:f:
فاح ورد الشوق فالصدر والغالي بعيد=مايقلل قدر الأحباب طول غيابها
ماجداي إلا التوجد وترديد القصيد=والدموع الي تفنن بجرح أحبابه

!~سلام العشق~! 02-11-2008 04:48 PM

كل ما اقفيت ناداني تعال.......وكل ما اقبلت عزم با الرحيل

وكل ما اجنبت واعدني شمال......يا اهل الحب ضيعت الدليل

وكل ما قلت له يا ابن الحلال......المحبة عطى وانت بخيل

التفت لي وهو عجل وقال........لذة الحب في الشي القليل

شجاع الهيت 02-11-2008 04:52 PM

الليل .. لو يستر .. على جرح الأحباب
.............................. ماسولفت .. روح الحزن .. للـسهارى


ملكع 02-11-2008 04:56 PM

بيتن عجبني مـن قصايـد كثيفـة * مدري لمنهو بس ما هوب مسـروق
((وين أنت ياذيب الليال المخيفـة * فوق الثرى وألا عليك الثرى فوق))
الذيب ماياخـذ نصيبـة نصيفـة * وما يحني الهامـة علـى أي مخلـوق

!~سلام العشق~! 02-11-2008 04:57 PM

اكتب لغيره والقصايد تجي فيه
كن القصايد حالفه ماتخونه

يمكن لو يلمس الجرح بيديه
يستغرب ان اللي لمسها طعونه

شجاع الهيت 02-11-2008 05:16 PM

حتـى اللـي حبيتهـا ؟ وحبيـت ( ضحكتهـا )
..............................بأقسى طريقه ! ,, وبأعمـق جـرح ( خانتنـي )
حسيت الارض اختفـت مـن هـول صدمتهـا
.................................... !كــن الامـانـي ! بنتـنـي ثــم هـدتـنـي
الكلمـه اللـي ! قــدرت اقــول : حزتـهـا
....................................ليـت الليالـي ! .. فـي دنيـاهـا ماجابتـنـي
كنت اهتوي (( نارها )) عشـان !! (( جنتهـا ))
.........................................واحـقـق احـلامـهـا بـالـلـي تمنـتـنـي
لاجـيـت ابـرقـد .. تلحـفـنـي عبايـتـهـا
........................................وانــا ضلـوعـي .. تلحفـهـا لا ضمتـنـي
تـبٌــدل الـحــال بالـدنـيـا ورمـتـهـا
....................................حتـى الخلايـق مـع ظـروفـي تحدتـنـي ؟؟


ملكع 02-11-2008 05:23 PM

اليا غدى الصمان مثل البساتين ** واقفى خريف الصلب واقبل ربيعه
واليا غدى في عيني الليل ليلين ** وصوت الهوى صوت السباع المجيعه
ودامك عشقتيني على الزين والشين ** قولي كذا أما طاعك الوقت طيعه
وانا بقول وسوي اللي تسوين ** غيّر جبال ولااتغيّر طبيعه '

نبض الغلا 02-11-2008 05:38 PM

الصبــر ويــاك ... محتــاج لصـــبــــر

ياحبيـب الـــروح هذا مايصـيـــر ..

رآآآآآح عمــري وانت ما عندك خبــر

حتى ما حددت للعشره مصـيــر ..

كنت اظنك مابقى لي من عـمـــر

كنت اشوفك غــيــر كــل الناس غيييير ..

ماعــرفت اخـتــار والدنيا عـبـــر

اعتـــرف


............


ان الخطــا مني كبيــر ..

!~سلام العشق~! 02-11-2008 05:50 PM


هذا الزمن مايعرف اللي قباله
وما في احد يدري وش اللي مخبيه


كل شخص يحمل في حياته رساله
يا تعتلي به فوق وإلا توطيه ..!!

جالي اللوايم 02-11-2008 06:10 PM

لو أقول إني هويتك يمكن إني ماصدقت !
الهوى كلمهـ قليلهـ ما توفي مقصدي !
لا قصيدي // ولا حروفي // ولا المشاعر عبرت !
اختلط بي ألـ 1000 ـف معنى // كيف أقول وأبتدي ؟؟
كل لي ودي أقولهـ لو صدف عيني اهملت
في حضور الناس كلها قالت وينك يابعدي ؟؟
هذا من صوتك عشقتك والمشاعر بي سرت
يستر اللهـ لو يدينك لا مست مرهـ يدي !

جالي اللوايم 02-11-2008 06:40 PM

الظاهر اسباب فرقاي انا وانـت
دعوة حسود صادفت وقت اجابه

الــمــلــكــي 02-11-2008 08:08 PM

تدري وش اكبر مشكله في عالم الحب؟//// انك تحب فلان وفلان لاهي

فواز بن لامـي 02-11-2008 08:51 PM

صديت مثلك والصراحه اشتقت لك
اترك الناس حولي واقعد اشره عليك
كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك
بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك ..!!

* جمرة مطير * 02-11-2008 09:56 PM

http://www.pusup.com/up/get-10-2008-vfkq6du9.gif


هو يعرف أن القصايد خيالات وفنـون
xxx واقعي مافيه غيـره شريـك بدنيتـي


مالعبوا اهل المغازل عليه ويخسـون
xxx ماشيه في حشمةا للي مشى في حشمتي

من تربي مثلي فبيت عزٍ مايخـون
xxx غاليه بالحيل بالحيل عنـدي سمعتـي

ماسهرنـا بالليالـي ندقـدق تليفـون
xxx امحشوم اللي نواه الجليـل بقسمتـي



.

* جمرة مطير * 02-11-2008 10:10 PM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



ودي ابكي الين مايبقى دموع
ودي اشكي الين مايبقى كلام

من جروح صارت بقلبي تلوع
ومن هموم احرمت عيني المنام

آنطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا مايوم في دنياي دام

غربتي طالت متى وقت الرجوع
وكل عام امني احلامي بعام

ان شكيت الحال محدن لي سموع
وان سكت الناس زادوني ملام

طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجا باللي عيونه ماتنام



.

* جمرة مطير * 02-11-2008 11:04 PM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



تعقدت من ذا الوقت والله يعيـن بخيـر
.....عسى الله يصبرنا على جور الايامـي

همومي تزايد كسرت خاطري تكسيـر
.....من اسبابها سهران والجفـن مانامـي

سهرت الليالي مشغـلأ قلبـي التفكيـر
.....وعزي لمن هو طاح حظـه ولاقامـي

هواجيس قلبي شيبتنـي وانـا صغيـر
.....وانا عايش في جو مشحون بأوهامـي



.

!~سلام العشق~! 02-11-2008 11:45 PM


يجيك قلبي مندفع لك من اقصاه
وان بغيته بأي حاجه وجيته


ماكل شخصن يوصل اللي يتمناه
وانت بوجودي وصلت اللي بغيته

بنت الرجال 02-11-2008 11:47 PM

مات الحيا والمرجله .. دمها .. ساح

كلٍ كشف .. عن سوء نيه .. دفنها
\
/
\

دامه .. زمن عقرب ، وحيه ، وتمسـاح

خل الأسود .. اتنام .. ماهــو زمنها

* جمرة مطير * 03-11-2008 12:52 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


جرحي ليا اقبل ... قلت ياجرحي اهلين
معروفه إني من عذابه تعلمـــــــــــت

والا زماني لاضحك عارفه زيــــــــــن
ماهوب يبطي لو بوجهه تبسمـــــــــت..!!



.

بنت الرجال 03-11-2008 12:57 AM

عـِندّيْ " نـِصيحه " قبـِلْ لا امشّيْ وأخلـِيكْ ؟!
تـِرىْ المـِعآدنْ بالـِزمـَنْ ما تـِشآبهْ . . ~
يـِـِعنيْ اذا غـِيّريْ خبـِـِآله يسـَليـِكْ
مآنـِيْ مثـّلْ غـِـِـِيريْ . . ولا اتبِعْ / سـِرآبـْه !

شجاع الهيت 03-11-2008 01:01 AM

يـقــول ان الـشـجـاعــه بـالــمــوادع
............................وهـو يـجـهـل عـواقـيـب الـشـجـاعــه

* جمرة مطير * 03-11-2008 01:04 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


منيب خفيف [ العقل ] , ولاني بـ { خوآآآف }

خوفي بس من الله , اللي { بالعقل } ميزني



.

* جمرة مطير * 03-11-2008 01:14 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الدمعه اللي حيرت خدي الجاف
هي نفسها تجهل سبايب حدرها

سويتها يا حزن والغيت الاعراف
هذا وانا موصي عليك تاسرها


.

* جمرة مطير * 03-11-2008 01:19 AM




http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




الضيق ماهو بالسعه والمساحه ..
الضيق لاضاقت بك قلوب وارواح ..

والبعد عن ماتكره النفس راحه ..
من لاتوده فاااارقه يوم ترتاح ..

والكبر لله والتكبر بجاحه ..
والوقت نصه جد والباقي مزاح ..

والصوت حشمه وارتفاعه وقاحه .
كذاب من قال انطح صياح بصياح ..



.

شجاع الهيت 03-11-2008 01:37 AM

النوم شااااااااااالوه اربعه .. وارحلوبـه
,,,,,,,,,,,فرقاك، وجروحك، وذكراك، واليـاس
نعـش المنَـام البارحـه قـد مشوبـه
,,,,,,,,,بِ.. ارض السهر يقفاه حزنٍ، وهوجاس

* جمرة مطير * 03-11-2008 02:49 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


امطرت والجو يامحلا براده
ذعذع الغربي معه يشموم شيح

في مكان ٍ يذهب الضيق ارتياده
بالمطر والديم والبر الفسيح

تستطيب الروح وللنفس استفاده
يبري ضيق الصدر لو ماهو شريح




.

سلطان الهوى 03-11-2008 02:55 AM




أذكرك ، وابلل بدمعي .. طريقي !
.................. وآخذ من الليل ( آه ) وما أنام !



وانده لـ تنهيدة المشتاق : فيقي !
.................. وتيبس أطرافي ولا يبقى حمام !



والغمام اللي أبيه يفكّ .. ريقي
.................. ينتظر مثلي بعد .. " جيّة غمام " !



هاجسك لاراوده همي وضيقي
.................. قولي إن الموت هو مسك الختام !



وإن غرقت هناك قولي : ياغريقي
.................. لايموت الحلم في قلبك .. حرام !

مزاجيه 03-11-2008 03:34 AM

(وصية)
رافج رفيج لا تضايقت يشفيك ..
ولا تنفع الرفجة على غير فزعات ..
ولا الردي عند اللوازم يخليك ..
لا نافع نفسه ولا منه نفعات ..
خله ترى له طاري غير طاريك ..
لك نيه وحده وله عشر نيات .. !

سلطان الهوى 03-11-2008 03:36 AM

البارحه ياما بصدري مــن الضيق
...........واليـــوم زادة ضيـــــقة الصــــدر ضيقه

مزاجيه 03-11-2008 03:37 AM

~ وين أنت ~
يا للي للسواليف لاماح
~ دام قلبـي~
يشتـكي من ضنيـنه

~ عمري ظلام ~
وللعمر أنت مصـباح
~ شــــفني ~
رهين الهم شفني رهينه

~ وبالله قل لي ~
كيف ~ ابوخالد ~ بيرتاح
~ وبـــعدك ~
منه ما ذاقت النوم عيـنه

سلطان الهوى 03-11-2008 03:41 AM

كآن الوفا اصبح (غبا) / بـ أسبابيّ
قولوا لهم ذا البيت لآ ينسونه .. !
في ذا الزمن خلك كذا (متغآبيّ)
وشف كيف جو (الأغبيا) وشلونهَ .. !


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64