![]() |
مدامك عرفت غيرى خله ينفعك ...وانت للى يبغيك واحد يبغونى مليون
|
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif حنـا خلقنـا الله نعبّـر عـن النـاس واللـي تكـنّ نفوسـنـا مانقـولـه مدري هو ان العيب في شرح الاحساس والا النفوس من الحقيقـه خجولـه ! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif على ذكرى الزمان اللي مضالي هل دمع العين تذكرت السنين الأولـــه و (( الدمع همالي )) يلج بداخلي ذكرى ربوعي والزمان الزيــــن وفكري من هموم القلب وصدوف الزمن خالي . |
جنوون الشعر جتني من بعد غيبة ثمان شهوووور
.................................................. ....... بعد غيبة شعورً طول هالمدة جفا التفكير من اسباب العنا.. والا التبلد... أو زمان الجور؟؟؟ .................................................. ....أو ان الصمت أحيانا يكون أبلغ من التعبير بعد صبحيــة جتني تجدد داخلي شعوووور .................................................. ..بعد صبحية لاقلت بأنها غـــــــــير يعني غـــير صباحك خير ياخيرً على قلبي يزف سروور ................................................. أجل مااقول صبحك خير؟ وانتي وجه كل الخير! صباحك نور وانتي يابعد عمري أساس النور ................................................. واحس الشمس تاخذ من سنا نورك لها تنوير مع انغامن تغنيها البلابل في لحن عصفور ............................................تداعب مسمعك بااشجى الموسيقة في لحون الطير |
صح لسااااانك
بعيد الهقاوي |
صح بدنك
مرسي. علامك يا..........جفا طبعك معاااي اليووم .................................................. ماهي عاده وانا اعرفك أمير بطيب اخلاقك اذا لك حاجة عندي فلا تكثر علي اللوم .................................................. تفضل واطلب اللي تامره من قلب ماضاقك كذا طبعك معاي يزيد في داخل خفوقي هموم .................................................ا لين ان ضاق فيني الكون بلحظات الجفا شاقك |
ذعاذيع صوتك كنها نسمة الاصباح
............................................تداعب مسامع عاشقن يطرب لصوتك. |
http://www.valueflora.com/ccp51/medi...l/bluerose.jpg تعـآل يآقلبــي ويا أيــآم روحي ماأبغ ـآك دآم الألـم منك جــآني ويآصبـر كآن إنك إلى الآن توحي آسف على حبسـك بوسط المحـآني ويآوردة التفـآؤل أرجـوك فـوحي شوفي ذبولك كيف يذبل كيـآني غلطـآن أنا يوم إني أعلـن نزوحي عن ع ـآلم ٍ حسبته بلا مع ــآني رحت أبحث بخ ـآرجـه درب لطموحي لكن يأسي في طريقي دع ـآني وجيته وخوفي منـه غطى جموحـي وأثبت لي أن العمـر بالفعل أنآني يآخذ ولآيعطي ويهدم صـروحي ـآللـه يسـآمح غلطتك يآزمـآني . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif تدري وش ادعي لا سجدت بصلاتي .. ؟! ............. الله يجمّعنا عقب طولـة غيـاب ! . |
:f:
فاح ورد الشوق فالصدر والغالي بعيد=مايقلل قدر الأحباب طول غيابها ماجداي إلا التوجد وترديد القصيد=والدموع الي تفنن بجرح أحبابه |
كل ما اقفيت ناداني تعال.......وكل ما اقبلت عزم با الرحيل
وكل ما اجنبت واعدني شمال......يا اهل الحب ضيعت الدليل وكل ما قلت له يا ابن الحلال......المحبة عطى وانت بخيل التفت لي وهو عجل وقال........لذة الحب في الشي القليل |
الليل .. لو يستر .. على جرح الأحباب .............................. ماسولفت .. روح الحزن .. للـسهارى |
بيتن عجبني مـن قصايـد كثيفـة * مدري لمنهو بس ما هوب مسـروق
((وين أنت ياذيب الليال المخيفـة * فوق الثرى وألا عليك الثرى فوق)) الذيب ماياخـذ نصيبـة نصيفـة * وما يحني الهامـة علـى أي مخلـوق |
اكتب لغيره والقصايد تجي فيه
كن القصايد حالفه ماتخونه يمكن لو يلمس الجرح بيديه يستغرب ان اللي لمسها طعونه |
حتـى اللـي حبيتهـا ؟ وحبيـت ( ضحكتهـا ) ..............................بأقسى طريقه ! ,, وبأعمـق جـرح ( خانتنـي ) حسيت الارض اختفـت مـن هـول صدمتهـا .................................... !كــن الامـانـي ! بنتـنـي ثــم هـدتـنـي الكلمـه اللـي ! قــدرت اقــول : حزتـهـا ....................................ليـت الليالـي ! .. فـي دنيـاهـا ماجابتـنـي كنت اهتوي (( نارها )) عشـان !! (( جنتهـا )) .........................................واحـقـق احـلامـهـا بـالـلـي تمنـتـنـي لاجـيـت ابـرقـد .. تلحـفـنـي عبايـتـهـا ........................................وانــا ضلـوعـي .. تلحفـهـا لا ضمتـنـي تـبٌــدل الـحــال بالـدنـيـا ورمـتـهـا ....................................حتـى الخلايـق مـع ظـروفـي تحدتـنـي ؟؟ |
اليا غدى الصمان مثل البساتين ** واقفى خريف الصلب واقبل ربيعه
واليا غدى في عيني الليل ليلين ** وصوت الهوى صوت السباع المجيعه ودامك عشقتيني على الزين والشين ** قولي كذا أما طاعك الوقت طيعه وانا بقول وسوي اللي تسوين ** غيّر جبال ولااتغيّر طبيعه ' |
الصبــر ويــاك ... محتــاج لصـــبــــر
ياحبيـب الـــروح هذا مايصـيـــر .. رآآآآآح عمــري وانت ما عندك خبــر حتى ما حددت للعشره مصـيــر .. كنت اظنك مابقى لي من عـمـــر كنت اشوفك غــيــر كــل الناس غيييير .. ماعــرفت اخـتــار والدنيا عـبـــر اعتـــرف ............ ان الخطــا مني كبيــر .. |
هذا الزمن مايعرف اللي قباله وما في احد يدري وش اللي مخبيه كل شخص يحمل في حياته رساله يا تعتلي به فوق وإلا توطيه ..!! |
لو أقول إني هويتك يمكن إني ماصدقت !
الهوى كلمهـ قليلهـ ما توفي مقصدي ! لا قصيدي // ولا حروفي // ولا المشاعر عبرت ! اختلط بي ألـ 1000 ـف معنى // كيف أقول وأبتدي ؟؟ كل لي ودي أقولهـ لو صدف عيني اهملت في حضور الناس كلها قالت وينك يابعدي ؟؟ هذا من صوتك عشقتك والمشاعر بي سرت يستر اللهـ لو يدينك لا مست مرهـ يدي ! |
الظاهر اسباب فرقاي انا وانـت
دعوة حسود صادفت وقت اجابه |
تدري وش اكبر مشكله في عالم الحب؟//// انك تحب فلان وفلان لاهي
|
صديت مثلك والصراحه اشتقت لك
اترك الناس حولي واقعد اشره عليك كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك ..!! |
http://www.pusup.com/up/get-10-2008-vfkq6du9.gif
هو يعرف أن القصايد خيالات وفنـون xxx واقعي مافيه غيـره شريـك بدنيتـي مالعبوا اهل المغازل عليه ويخسـون xxx ماشيه في حشمةا للي مشى في حشمتي من تربي مثلي فبيت عزٍ مايخـون xxx غاليه بالحيل بالحيل عنـدي سمعتـي ماسهرنـا بالليالـي ندقـدق تليفـون xxx امحشوم اللي نواه الجليـل بقسمتـي . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ودي ابكي الين مايبقى دموع ودي اشكي الين مايبقى كلام من جروح صارت بقلبي تلوع ومن هموم احرمت عيني المنام آنطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايوم في دنياي دام غربتي طالت متى وقت الرجوع وكل عام امني احلامي بعام ان شكيت الحال محدن لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام طال صبري والزمن عيا يطوع والرجا باللي عيونه ماتنام . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif تعقدت من ذا الوقت والله يعيـن بخيـر .....عسى الله يصبرنا على جور الايامـي همومي تزايد كسرت خاطري تكسيـر .....من اسبابها سهران والجفـن مانامـي سهرت الليالي مشغـلأ قلبـي التفكيـر .....وعزي لمن هو طاح حظـه ولاقامـي هواجيس قلبي شيبتنـي وانـا صغيـر .....وانا عايش في جو مشحون بأوهامـي . |
يجيك قلبي مندفع لك من اقصاه وان بغيته بأي حاجه وجيته ماكل شخصن يوصل اللي يتمناه وانت بوجودي وصلت اللي بغيته |
مات الحيا والمرجله .. دمها .. ساح
كلٍ كشف .. عن سوء نيه .. دفنها \ / \ دامه .. زمن عقرب ، وحيه ، وتمسـاح خل الأسود .. اتنام .. ماهــو زمنها |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif جرحي ليا اقبل ... قلت ياجرحي اهلين معروفه إني من عذابه تعلمـــــــــــت والا زماني لاضحك عارفه زيــــــــــن ماهوب يبطي لو بوجهه تبسمـــــــــت..!! . |
عـِندّيْ " نـِصيحه " قبـِلْ لا امشّيْ وأخلـِيكْ ؟!
تـِرىْ المـِعآدنْ بالـِزمـَنْ ما تـِشآبهْ . . ~ يـِـِعنيْ اذا غـِيّريْ خبـِـِآله يسـَليـِكْ مآنـِيْ مثـّلْ غـِـِـِيريْ . . ولا اتبِعْ / سـِرآبـْه ! |
يـقــول ان الـشـجـاعــه بـالــمــوادع ............................وهـو يـجـهـل عـواقـيـب الـشـجـاعــه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif منيب خفيف [ العقل ] , ولاني بـ { خوآآآف } خوفي بس من الله , اللي { بالعقل } ميزني . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الدمعه اللي حيرت خدي الجاف هي نفسها تجهل سبايب حدرها سويتها يا حزن والغيت الاعراف هذا وانا موصي عليك تاسرها . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الضيق ماهو بالسعه والمساحه .. الضيق لاضاقت بك قلوب وارواح .. والبعد عن ماتكره النفس راحه .. من لاتوده فاااارقه يوم ترتاح .. والكبر لله والتكبر بجاحه .. والوقت نصه جد والباقي مزاح .. والصوت حشمه وارتفاعه وقاحه . كذاب من قال انطح صياح بصياح .. . |
النوم شااااااااااالوه اربعه .. وارحلوبـه ,,,,,,,,,,,فرقاك، وجروحك، وذكراك، واليـاس نعـش المنَـام البارحـه قـد مشوبـه ,,,,,,,,,بِ.. ارض السهر يقفاه حزنٍ، وهوجاس |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif امطرت والجو يامحلا براده ذعذع الغربي معه يشموم شيح في مكان ٍ يذهب الضيق ارتياده بالمطر والديم والبر الفسيح تستطيب الروح وللنفس استفاده يبري ضيق الصدر لو ماهو شريح . |
أذكرك ، وابلل بدمعي .. طريقي ! .................. وآخذ من الليل ( آه ) وما أنام ! وانده لـ تنهيدة المشتاق : فيقي ! .................. وتيبس أطرافي ولا يبقى حمام ! والغمام اللي أبيه يفكّ .. ريقي .................. ينتظر مثلي بعد .. " جيّة غمام " ! هاجسك لاراوده همي وضيقي .................. قولي إن الموت هو مسك الختام ! وإن غرقت هناك قولي : ياغريقي .................. لايموت الحلم في قلبك .. حرام ! |
(وصية)
رافج رفيج لا تضايقت يشفيك .. ولا تنفع الرفجة على غير فزعات .. ولا الردي عند اللوازم يخليك .. لا نافع نفسه ولا منه نفعات .. خله ترى له طاري غير طاريك .. لك نيه وحده وله عشر نيات .. ! |
البارحه ياما بصدري مــن الضيق
...........واليـــوم زادة ضيـــــقة الصــــدر ضيقه |
~ وين أنت ~
يا للي للسواليف لاماح ~ دام قلبـي~ يشتـكي من ضنيـنه ~ عمري ظلام ~ وللعمر أنت مصـباح ~ شــــفني ~ رهين الهم شفني رهينه ~ وبالله قل لي ~ كيف ~ ابوخالد ~ بيرتاح ~ وبـــعدك ~ منه ما ذاقت النوم عيـنه |
كآن الوفا اصبح (غبا) / بـ أسبابيّ
قولوا لهم ذا البيت لآ ينسونه .. ! في ذا الزمن خلك كذا (متغآبيّ) وشف كيف جو (الأغبيا) وشلونهَ .. ! |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .