::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 01-11-2008 01:53 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



إرفع جروحك عن وصال الخناجـر
نـزفك عــزيز ومثلك النجـم لاطـــاح

ولاتنحني للريــح والــذّل فـاجـــر
والخـوف ســـاس الـذل والغبن ذبـّاح

مادام لك عن خفضة الهـام زاجــر
إمّــا إنكـســـر ولا تعــدّاك الاريـــاح


.

الــمــلــكــي 01-11-2008 01:55 AM

تدري وش اصعب شي في عالم الحب ؟//// انك تحب فلان وفلان لاهي

شجاع الهيت 01-11-2008 01:56 AM

تجرع مالح العبرات واصبر
,,,,,,,,,,,,,ترى كثر الشكاوي ماترده!!

فواز بن لامـي 01-11-2008 02:18 AM

مشيت من اجلك في كل ممنوع ... مدري جنون الحب ولا شجاعه

جالي اللوايم 01-11-2008 02:21 AM

أنتم تحبوني..وأنا أحب ثاني ..

وإللي أحبه باغيِ ناس ثانين..

هذا أبتلى فيني وهذا بلاني ..

واللي بلى مبلي وباليه مسكين ..

فواز بن لامـي 01-11-2008 02:24 AM

شوفي شموخي ترا غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاك تعيد خطواتي
يلعب عليك وطموحه بس غاياتـه

* جمرة مطير * 01-11-2008 02:26 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


مدري ليه !

كل ماطري عـلي [ الفَرَحْ ] واضوي شموعه ..

رددت لي الاحزان :

ياحلوتي بـدري ..!



.

فواز بن لامـي 01-11-2008 02:30 AM

يا شينها لا صرت معجب و ( خجـلان )خوف المصـارح لا يجيـب المطمّـه

اخاف اصارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )و ينقلـب جـوو المصـارح مذمّـه

* جمرة مطير * 01-11-2008 02:37 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


قول عادي ..بالي الليله طويل ..!
شوف لك " عذرٍ قديم " وأقبله !

لا تحاتي قلبي متعوِّد يشيل
الجروح اللي تجـي له مُقبله !

وعادي جدًا إنِّي الليلهـ [ عليل ]
الحزن يحسبني واحد من اهله !


.

فواز بن لامـي 01-11-2008 02:42 AM

يا ويل قلبي كل ما حل طاريك )()()( امي وهي امي اشك بغلاها

شجاع الهيت 01-11-2008 02:43 AM

شفني نخل .. كلي عذابات وعذوق
----- لا لا تهـز .... ولا تـطير حـــمامـي !

بعيد الهقاوي 01-11-2008 02:48 AM

الليلـة الدنيـا عليـه فضـاهـا=أضوق من الإبرة على ناظم السلك
أسباب نفسٍ غيضها من رضاهـا=أهبي يا نفس الخطأ ويش مزعلك
وأنا أدعي وأقول نفسـي قساهـا=فيه أفتخر لكن عسى الله يفشلـك
بينتـي الخلـة لحـرصٍ وراهـا=يركض حرص يبي خوافي مسائلك
اليـوم حصـل حجتلـه بغـاهـا=فاتت علي يا نفس وشلون أعقلك
قدمك أنفوسٍ مثـل جـات جاهـا=ما شايلوها مثل مانـي بشايلـك
مثلات غمضة عين قبـل أنتباهـا=مشموت عاذلك ومفلوج حاملـك

فواز بن لامـي 01-11-2008 02:50 AM

اول الموضوع نظرة..وأخر القصة فضيحة
والنذل ما هوب نادم .. و انتي اللي تنديمن
الرجل مهما يطيح الناس تنسى له مطيحه
والبنية .. لأجل غلطة تدفع العمر الثميـن

بعيد الهقاوي 01-11-2008 03:18 AM

نسيت إني زعلت وجيتك اشواقٍ تسوق اشواق
تفضل لك من أفراحي إلى اخر دمع احداقي
أجيك وجيتي غيمة بها وبل ولها براق
ليا من خلت بارقها تجي وتصافح اوراقي
تنثِّر من معانيها على ارض الورق مالاق
ليا من ساقها شوقي بليا منة الساقي
وتنبت بالورق وردة زرعها خافق مشتاق
قبل تنبت على الدفتر نمت في داخل اعماقي
حبيبي والزعل كذبة ولابه بالغرام افراق
ليا من غبت عن عيني شغلني طيفك الباقي
واذا كان الزعل واقع فهو ما يشمل العشاق
لاني ضمنهم عاشق ولافكرت بفراقي
حبيبي وأنت ما تبطي بلاك الليل ما ينطاق
اجل وشلون لو تبعد بعيد وتنوي اغراقي
ارافق يوم تتركني عناي ودمعي المنساق
سحابٍ يم وجناتي يسوقه صافي اشواقي
أسير الهم بغيابك أسير وعايشٍ برهاق
وليا من جيتني همي لعينك يعلن اعتاقي
حبيبي والهوى اكبر من دموعي وجفن فاق
حبيبي والهوى أكبر من إنك صرت خفاقي
حبيبي والهوى ما هو مجرد شعر وسط اوراق
اشوفه شيء اخر شيء اكبر من شقى شاقي
اشوفه كوكب عالي مكانه عالي الآفاق
نحب نموت ما جينا على مفهومه الراقي

فواز بن لامـي 01-11-2008 03:22 AM

ومن كثر صدماتي بنـاسً قريبيـن

قمت أتحرى صدمتي مـن أظلالـي

وخيذة الضحى 01-11-2008 03:26 AM

نحب نموت ما جينا على مفهومه الراقي


انشهد يابعيد الهقاوي00000

ياانسان راقي بكل ماتحمله هالكلمه من معنى0000


مختاراتك000000تحطم

ارفق بنا ياخوك ههههه

بعيد الهقاوي 01-11-2008 03:29 AM

مراحب يابن معرقب
والذوق والرقي منك و فيك يابن معرقب

سيف الجفا في يديك ودوم تجرح به
سلمك تعذب وسلم القلب يدمح لك
تخسر ودادي ولا أدري كيف تربح به
اصك بابي ولا أدري كيف يفتح لك
إن جيت اسلي خفوقي عنك واسرح به
مايسمع القلب كلماتي ويجنح لك
ياصعب والله غرامك كيف ابنجح به
وانت الذي ماتسيل دمعتك كحلك
اجهل صباحي مع إني دايم اصبح به
وظلام ليلى يشادي قذلتك وأحلك
إن جاني الخير منك اشكرك وافرح به
وإن جاني الذنب منك اعذرك واسمح لك
لو إن نفسك علي ياصاحبي رحبة
كسرت حاجز عناي وجيتك اشرح لك
وإن كنت تدري بشفي ليه اصرح به
ياكامل الزين مايحتاج اوضح لك
ارجع لقلبٍ حنانه دوم يكدح به
ارجع لقلبٍ بنبضاته يلوح لك
ارجع لقلبٍ غريبة ماقضى نحبه
لاجيت بين الحنايا قام يفسح لك
له تالي الليل طاروق يطوح به
ليلى الهوى يسهر لانمت في رحلك
والموق دايم هبوبك سابق سحبه
والخد دايم يروّي لك ويجرح لك
ليه أنت ميزان قلبي دوم ترجح به
ليه الفرص ياحبيب القلب تسنح لك
ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به
اقول كيل الموده كيف يرجح لك

فواز بن لامـي 01-11-2008 03:36 AM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خـذا منـي وانـا اخـذت منّـه
كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟
ولي فيه حب ٍ مبتلينـي .. واظنـه .!
مايدري إني بالغلا .. ميت ٍ فيـه .!!

الــمــلــكــي 01-11-2008 05:16 AM

اكتب القصايد والقصايد تجي فيه///////// كن القصايد حالفة ماتخونه

شموخ وبنت شيوخ 01-11-2008 05:39 AM


بعيد الهقاوي 01-11-2008 05:51 AM

كل ماكتبت من القصايد تجي في
كن القصايد حالفة ماتخونه
<<<مايقلد أحد

شموخ وبنت شيوخ 01-11-2008 05:58 AM


الــمــلــكــي 01-11-2008 06:07 AM

اهداء الى .......

ياليتني في جيبك ريال مقطوع/////يبقى معك مايقبله اي دكان

" فهد الجبلي " 01-11-2008 07:37 AM

.


.



حبيني اكثر وحبيني ..

.. .. .. وانا بحبك على النيه !!

اسقي ضما الشوق وتسقيني ..

.. .. .. خلينا أرقى هواويه !!

اسدي الاوامر ولبيني ..

.. .. .. بنسوي ثوره غراميه !!

:(

мя.ĵβĻiŷ 01-11-2008 10:47 AM

لسان حالي يقولــ ..


الا يالله .. يالي تفتح .. لدعو الدعـاه ابـواب =طلبتك لا تضيقهـا..علـي وتقفـل ابوابـي
ابي ذكـر يجملنـي مـع الاقـراب والاجنـاب=ولا تكسر شموخي في عيون اعداي واصحابـي

فخر الحمادين 01-11-2008 01:23 PM

وش حيلتي مادام حظي عصاني أصبحت عاجز حاير في مكاني
وخدي بدمع العين ياما كويته هذا القدر مكتوب والعمر فاني
لكن امانه كان موتي لفاني قبري تحطونه على باب بيته
يمكن إذا شافه بلحظة بكاني وإلا ترد الروح في نفس ميتة

شجاع الهيت 01-11-2008 01:36 PM

ليتك تشوف الوله في وحشة { غيابك
,,,,,,,,,وتشوف قلبي وجرح البعد { ساطي به

دمعة ناقة 01-11-2008 02:10 PM

[size=5]ابيك وكل ماقلــت انــــا ابيــــــــك 00 يعجز لساني والقلم عن شعوري


ابيك تسكن خافق انســــان مغليــك 00 ابيك تعرف كل مجرى الامــــــــوري


ابيــك ترقــــــا للثريـــــا وانــــاديـــــــك 00 تعال لاترحـــل حس بشعـــــوري


انا ارتجيتك عمر من قبـــل احاكيـــك 00 واليــــوم ابيك تفك عوج النحــــوري


خلك على ظني وحسن الثقه فيك 00 لاتحرق اعصابي وتقتل سروري

[/size]

شجاع الهيت 01-11-2008 11:48 PM

شوف كيف افترقنا شوف ياليل شوف ........... مارضيت الفراق وصاحبي ما رضاه

والله اني بكيته والليالي تشــــــــوف ............ والله اني لأموت وخاطري ما نســاه

!~سلام العشق~! 02-11-2008 12:02 AM


حكايتنا انا وأنتــا مثل لعبه وطفل ( صغـــير )

مـع‘ أنه دووم مهمــلهـا ما يسمح بهـا لغيـــره ..!

* جمرة مطير * 02-11-2008 12:08 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


بعيونـهـا مسـحـة (حــول) يــا حـلاهـا
حور ٍ أغايضها .. واقول (الحول) فيك

والصدق تدري عيونهـا وش بلاهـا ..؟
من زينها .. هذي تبي مشاهـدة ذيـك.!!



.

* جمرة مطير * 02-11-2008 12:12 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif




فيـه رجلٍ لاتـغانى ..غنـاته من ابُـوه
************ وفيه رجل ٍ لاتغانى كسر ظهر ولده

وفيه رجل ٍ لا تّـغرب .. تشمت به ا خوهـ
************ وفيه رجل ٍ لا تّغرب .. بكت عين بلّدهـ

اهـ والـلي سـخر الـحـب للي مابـغوه
************ اني اجرع كل ليله من الظلم اعتـدهـ

وانكوي من جرح ناس ٍ تـّشفوا ماشفوهـ
************* واضرب بـ يـّ دي على الصمت من فعل اعضدهـ



.

!~سلام العشق~! 02-11-2008 12:24 AM

ما بقا في الناس للـناس ابتسـامة أو شعـور
كلـّنا لاهـي .. وكـل ٍ شـايف ٍ همـّه كبيـر.!


كلّ واحــد يحسب انـّه فاهـم بْكـلّ الأمـور
وكلـّنا يبـني طمـوح .. وكلـّنا ودّه يصـير.!



وفي النهاية وش خذينا في الغياب وفي الحضور



غير قسوتنا علينا ..




وانعدامك يالضمــير
!!

فواز بن لامـي 02-11-2008 12:50 AM

تحسبني مبعـد عنـك مابيـك
والله لولا العيب لاسكن بـدارك


ارعى خيالك في خيالي واناجيك
ولو دارت الافلاك بتبع مـدارك


اغليك من ليلك ليا حـد رجليـك
اقسمت ما يخلف مساري مسارك


ببيع كل الكون حاضر وابشريك
ياللي على الحيطان عالي جدارك


ياسيدي بالليل صـك الشبابيـك
لاتجرح عيون الظـلام بنهـارك


احسد جميع الناس واحسد مباريك
واحسد حلوم الليل واحسد سوارك


جعل السعاده في حياتك تخاويـك
عسى الفرح دايم نديمك وجـارك

* جمرة مطير * 02-11-2008 12:52 AM




http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


ليـت قصـة حيـاتي مسلسل بتمثــيل

,,, والله لخـلي

,,,, النهـايه سعـيده

!~سلام العشق~! 02-11-2008 01:03 AM

{ شفني معك لآخر نفس ما تكلمت
أضحك وأداري ضيقتي وإنكسـاري.!

ماقلـت لـك مـرّه بأنـي تألمـت
وماجبت عمري للعتب أي طـاري


هذا لأنـي مـن حياتـي تعلمـت
أستر على جرحي ولو كان عـاري },،!

فواز بن لامـي 02-11-2008 01:07 AM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خـذا منـي وانـا اخـذت منّـه
كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟
ولي فيه حب ٍ مبتلينـي .. واظنـه .!
مايدري إني بالغلا .. ميت ٍ فيـه .!!

!~سلام العشق~! 02-11-2008 01:10 AM

تــــدري وش إللــــــي يــقـــــتــــل " الـــحٍ ـــب " بـ / ســــڪـــآآت .؟

لا صــــــرت فــــي بــــوحٍ ـــڪ .. تــــــحٍ ــــس








بـ / مـــــذ لــــهـ

فواز بن لامـي 02-11-2008 01:21 AM

لابغيت في يوم تسوي فيني معروف وجماله
ياتجي كلك معايا يا تخليني بحالي
حبه حبه انت ظالم والهوى يبغي عداله
خلنا نطلع من الواقع على الجو الخيالي

!~سلام العشق~! 02-11-2008 05:10 AM

يفداك عمري بس تضحك لياليك ** ولا اشوف في عينك للزعل لمعه


غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ** لو بجمعه يصعب على الروح جمعه


الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64