![]() |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif كليـ... طعون ! وكل درب غــدى جمــــــر وسنين .. ولا مرت فوقي سحــــــابه!! ...بين (اليتم .. والعشق .. و البعد .. و الفقر) للحزن ..// صـــوت ..و دمـــع وقـــوس .. و ربابــــه ..!! هن اربع ..! ولكن ليا جت ][ في الصدر ][ سالت حروف الشعر حزن و .. كـآبه . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif دخيلك لا تشجعني أسولف وأكسر الكتمان تعبت من السكوت اللي تعود يسكن بذاتي عليم الله مافيني شبر يضحك فرح وأشجان وأنا لو جيت ابضحك لك أجيك أضحك بدمعاتي أبكتب لك وبالخط العريض وريشه الفنان أنا الخسران توقيعي وانا الخسران بصماتي أكمل لك عن الضيقه اكمل لك عن الأحزان تأكد لو بكمل لك تصيح وتطلب سكاتي. |
تدري وش اصعب شي في عالم الحب..؟ انك تحب فلان وفلان لاهي
|
الـيوم ذكرى الفراق ومرت اول سنه الـيوم لـي عام متغرب وحيد وحزين الـيوم انا ضيف جرحي جيت باطمنه انـي جمعت الدموع وجبت امانة امين مـا يجرح الصادق الا غدر من يامنه لا جت من احباب قلبك لا تلوم السنين مـليت مـن هالاماني دام مهي ممكنه لاهـي تـحقق ولا ياسي بوجهي يبين |
فـــيــروز يــا مــرســال الــمـراســيــل عـالــضــيــعــة الـقــريــبـي خـدلـي بـدربــــك هـالـمـنـديــل و اعــطــيــه لــحــبــيــبـي http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
فيروز
<<<< ترى ماتقلد احد اديش في ناس عالمفرق تنطر ناس وتشتي الدني ويحملو الشمسيه وانا بأيام الصحو ماحدى نطرني :) |
ام عــبــاس يا دارة دوري فــيــنــا ضــلــي دوري فـــيــنـــا تــايــنــســو أســـامــــيـهـن و ننسى أسـامـينا ^_^ |
لاتحسب انك لاهجرتني ابشكي الحال........او انطر الرجعه لك الوقت كله
في ذمتي تركك كما شرب فنجال.......كم واحدا قبلك نسفنا محله |
ابوو سااره
رااعي مزااج فيرووووووووووز ^ _ ^ |
اهداء خــاص جــداً ^_^ بـحـبـك يـالـصـمـان يـا وطـني بـحـبـك بـشـمـالـك بــجـنـوبـك بضلعانك بحبك تـسـأل شــو بـنـي و شـو اللي ما بني بــحــبــك يـالصـمـان يـا وطـني بحبك http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif ما كل عين تذرف الدمع باحـزان وما كل من يضحك يعيش بسعاده كم واحد دمعه على الخـد هتـان من زود ضحكه يذرف الدمع عاده و كم واحد دمعه على الخد مليان حظه ردي والوقـت بالهـم زاده لا نامت عيون الملا قام سهـران يسامـر الهوجـاس بليـا اراده . |
هذا يابوساره الي قال القصيده بحبك يالصمان واحد من الجماعه نعرفه عبيـــــط هههههههههههههههههه
<<<< فشلنا يوم قالها والله في برنامج شاعر المليون العام :) بس جد فيروز حالتها تسمعينها بوقت الجو غيم ومطر واللحين بما ان الاجواء بروووق وارعوووود <<<ايه جنه صج جبنا طاريهاا |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif شعرك نشف والا لها الحين مبلول .... ياللي تقولين المطر بل شعري يقولها وهو من الغيض مقتول .... ويقول شعرك للمــطر ليه يغري دامك تعرفيني غيور ومهبول .... امانتك شعر تغـــطاه صدري لا تتركينه منتثر دوم مــفلول .... اخاف تغريه السـحابه بهجري مابيه يلمس غير كفي على طول .... حتى بهبوب الريح مابيه يذري شعرك نشف ولا لهالحين مبلول .... قلت الصحيح انا لهالحين مدري ^ _ ^ |
كلْ حلمٍٍ بنيته فـ/يّ دجآ الليل ضاع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مِنك حتى الأمانيّ {بيخربْ بيتهآ}. |
شي والله ياجمره ^_^
•●• ان كان حبي في نظر بعضهم ذنب يا مرحبا والله بذنب يجيبك ما اقول غير الله يخليك يارب ويعمي عيون من حسدها تصيبك •●• |
عٌلىٌ مٍثٌلكً آنآ مـآبكٍي × ومثٌلكً × مـآيٌبكًينيٌ ...
آنـآ آضٌحكً ..| علىٌ حضٌٍ جمـ ع ـنٌيٍ فٌيكً..× وٌآشٍقٌآنٍي |
يازاير الليل لانسنـس هـوا الغربـي
,,,,,,,,,,,, ياسلوة العاشـق الولهـان واشعـاره بصوغ لك بالقوافـي ترجمـة حبـي ,,,,,,,,,,,,,,, وارجوك ياطيف خلـي وصلـه داره بصارحك واشتكي لك مانـي مخبـي ,,,,,,,,,، عشقٍ ملكني وشب القلب فـي نـاره قله عليـل الغـرام وشوفتـه طبـي ,,,,,,,,,,,,,, وقله تـرا سلوتـي طيفـه وتذكـاره وان كان تبغى الحقايق ادخـل بلبـي ,,,,,,,,,,,,, ادخل بلب الحنايا واكشـف اسـراره تلقى بها سيد الخفـرات فـي قلبـي ,,,,,,,,,,,,, ملك فؤادي وحصن دونـه اسـواره ومن قال جات المحبه غصب من ربي ,,,,,,,,,,,,,,,, بقول لو كـان بيـدي كنـت بختـاره لانه حوا الزين محشوم عـن السبـي ,,,,,,,,,,,,,, اشبهـه درةٍ فـي وسـط مـحـاره مزيون طيب رقيـق الحـس متربـي ,,,,,,,,,, في خاطري ماااااحدٍ وصَل لمقـداره وقله ترا القلب بـه نيـران تشتبـي ,,,,,,,,,,, وارجوك لاجيت راجع عطني اخباره |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
ليت المطر ينساب فقلوب الأحباب يغسـل مفاهيـم الزعـل و القطاعـه |
|
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif نــاس [ ماتسـوى ] على اكتـافي رقت .. ........... وإنـت غــاالي ,,مرقبــك : قمـّة طويق ! ايد [ غيرك ] ياااما من فرحــي سرقــت.. ........... وانــت عــااادي ..شف لإيدك وش يليق ! . |
قد قلت] .. لڪ يالغـلا وبعظمة | لسـاني |
تراي [ أحبـڪ ] وطول العمـر ~ ببقـى لـڪ ~ اهداء لبنت شيووووووووووخ:) |
نفسي عزيزه مـن جفانـي جفيتـه""وحتى ولو يصعب علي القلب فرقاه
الصاحـب المغـرور يبـزاه بيتـه""والله ما اهين النفس و ادور ارضـاه |
|
http://www.epda3.net/iv/clip-395.html
هذي الأنشودة دائــــــــــما كان يطلبها مني يتيم متوفية أمـــــــــة أخيرا بديت ماأشغلها له |
الرواابط ماتشتغل اخووي
بعيد |
شغالة عندي الروابط
غريبة مااشتغلت معك |
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها مشينا دون لا ندري وشربـنا من بـلاهـا كـوب وهـذي حال الـدنـيـا رمـتـنـا مـا رمـيـنـاهـا تضحكنا تبكـيـنـا تـمـشـيـنـا على المـطـلوب على كف القـدر نـمـشـي دروب ما رميناها من الكاسب من الخاسر من الفايز من المغلوب مع الأيام تـحـصـدنـا وحـنـا ما حصـدنـاهـا وأنا واحد من الآلاف أعيش بعالمي مرعوب أحس الأرض مهزوزة من أدناها لا أقصاها نظرت الناس من حولي وكم بالناس هو منكوب حوادث هزه الوجـدان أجـل بالعـيـن شفناها ألا يا عـمـري الفاني ألا يا حـقـي الـمـسـلـوب متى عـيـنـي بليل الياس لـذيـذ النوم يهـنـاها متى يحـالفـنـي الحظ ويصحح وضعـي المـقـلـوب يعـدل قسـوة الأيام وغلطة ما ارتـكـبـنـاهـا |
لاصد عنك من توده وجافاك ...خله وجازه بالجفا مثل صده
|
بعيد الرابط الاخير خطيييرالخاصه باالام
ويعور القلب :( الله يخلي لنا امهاتنا ولا يحرمنا من اطهر عاطفة حب ,,,,,, |
... فقدتك والزمن مايرحم اوجاع الحزين ولايداريها ...
... فقدتك وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها ... ... فقدتك وانطفى فرحي من الدنيا ومافيها ... ... فقدتك آهـ لو تدري حياتي كيف اقضيها ... |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
يا شرفة الغيّاب .. كم غايبٍ جآي ..؟ .......... وكم غايبٍ ... بيظلّ .. ( ذكرى حزينه) ..؟ وكم من صبآح يمرّني ..يطْفي اشياي ..؟ ........ وكم شيّ مرّ الصبح .. و اطفى حنينه ..؟ . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif " ضيييييق ! " .. والدمعه سبيل ! اميل و الخطوه تميل ! . . حملي و أعرفه يا أنا حملي حزن / مُتعب / ثقيل .. . |
خل العذر يا موجـع الليـل بالنـاي=ليلـك عجـل والسالفـه سرمديـه أطول من الضيقات وأبعد من إبكـاي=وإشد من صد الخوي عـن خويـه يا ما ذكرت الوقت والوقـت نسـاي=يا ما قتلت الـروح والـروح حيـه وأنا بطبعي ،، ما تناقلـت شكـواي=على صـدر غيـري بقـت داخليـه تكبر وتكبر مثلهـا ضحكـة شفـاي=ويردد إللي مـا درى ،،، يـا هنيـه وأنت ،، إذا شقيت بغلطتك هاتها جاي=إغلط على كيفك ،، وإترك العذر ليه أنا إللي أسف وأعتذر عن سوايـاي=أسف على غلطتك ،، وأسف عليـه الذنـب ذنبـي والخطايـا خطايـاي=وإلا أنت ما جا منك ذنـب وخطيـه ذنبي وعذري بالهوى طيـب مبـداي=ضحيت لجلك ( لين صرت الضحيه ) |
اعلان للي مابعد جرب الحب
يترك طريق الحب قدر استطاعه & & & فيه الهنا ياتيك ساعه ويذّهب وفيه العنا ياتيك .. في كل ساعه |
ياصاحبي طالبك خلنَي بــ حـآلي=ما أبي "أضيــّــق خاطرك" وأنت مرتاح ياصاحبي وإن غبت عنك " ليالي " =غلاك باقي بــ الحنايا ولا راح تبي أسولف لك ،، وش إللي جرالي ؟؟=أخاف يمسح قولنا الصبـــح لا لاح أجل تعال أجلس هنيـّـا قبــالي=دام الحطب طاح وكثير العتب طاح لو كل شخص إليا عطيته وفالي=ماكان بــ الدنيا حزن ليل وجراح ولو كل غالي قدّر إحساس غالي=ماشفت ذاك الدمع من محجره ســاح ولو كل قلب من الحسد جاك خالي =مايشتكي من شحّ الأمطار فــــلاّح ولو كل واحد جاك طبعه مثـــالي=ماكان بــ الدنيا سجن ناس وإصلاح ولولا الذنوب إللي بـ كبر الجبالي=ماكان جيش الكفر لــ بلادنا إجتـــاح ولو الردي يعرف وش معنى عيالي=ماقطّ ( أبوه ) بـــ دار الآلآم يـــــــا صاح هذا بعض حزن السنين التوالي=طير الحزن مبطي على خافقي ناح ما أقول إن الخير ماله مجالي=لآ والذي يفلق من الليل الإصبــــاح لكن هنا ،، بعض الألم ياحلالي=وأنا أدري إن العود يوم أحترق فاح أول أقول إني صبور وشمالي =واليوم ،،، لآ والله أنفجر سدّي وبـــاح ماقلت لك ياذيب خلّني بـ حالي =هذا أنت ضقت ،،، وأذكرك جيت مرتاح |
من طيب ذاتي معك ،،، خاشرتك أحزانك=وإلا أنت ،،، ما شلت من حزني ولا حاجه |
مثل النخل صبري ليا هزني ريح
يمكن اميل شوي .. وابقى مكاني |
من
زاوية ظلم المقادير للناس / / / كل(ن) من الضيقه يناجي خليله |
يامل قلب(نن) يسج وفيه دولاجه
من هاجس(ن) بالضماير قام يدرجها في معزلن عن جمييع الناس وزعااجه مسمع من الناس .. لو تكثر لجاالجها مغير اهوجس تقول امضيع(ن) حاجه وآخذ واسند على روحي وهرجها وادووج لو ماكان رجلي بدواجه ادله النفس الين الله يفرجها يالله ياللي بيد الضيق .. وافرااجه ياخالق الخلق .. وياقاضي حوايجها فالصدر ضيقه ونوم العين هملاجه عين(ن) من العام والهوجاس مولجها |
اشتقت لك والحظ لا مني اشتقت = جابك ثواني وأبعدك خمسة إشهور |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .