![]() |
من ضرب علوى خيلهم تمـرس أمـراس=أمـراس صـيـد(ن) مقتفيـتـه ذيـابـه ماعفتوهـن عنـد زيـنـات الألـعـاس=وعنـد البكـار اللـي لـهـن أنحطـابـه عدونـا يصبـر علـى كسـرت الـبـاس=وصديقـنـا يـفـتـق زرار الـحـرابـه والذود عله فـدوة(ن) لـك عـن البـاس=ياشـوق مـن كـن الزهـر فـي لبابـه |
تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود=اليا متى هـــالعذر بيكون عـــــذري البارحه يوم اكثر العالم رقود=عادت علي اللي تجيني منين مدري الضيقه اللي كل ماراحت تعود=مكــــانها بين قلبــــي وصــــــدري ناس تنام مدهنه في دهن عــود=وناس تنام مدهنه بزيت مقري !!! |
محتاج لك .. ولا ابي منك حاجهـ =محتاج لك .. لو كنت ماني بـ محتاج لو قالوا : الضيقه وراها انفراجهـ =ابطيت أدور .. كيف للضيقه افراج ..؟ الله خلـق للداء ... دايم علاجـهـ =وانا || السكـوت || لـ علتي دايم علاج ..!! |
" طفلتك " دبدوبتك " مجنونتك ! "كل ما تبيـه =كل ’’ إسم من / شفاتك .... بـ أعشقه دامي : معااااك |
قالو علامك صامت وقلـت يانـاس=كثـر الكـلام يقـل لاجلـه مقامـي الصمت حكمه والحكي مصدر إفلاس=ولقيت في صمتي يزيـد احترامـي الصمت له معنى وله ذوق وإحساس=مركب نجاتك في بحـور الظلامـي |
اشتقتلك قبل اجيك وجيت وشتقتلك ii"
" لبارحة طول ليلي بين هاذي iiوذيك مليت جمر انتظارك واستحيت اسالك " " واحسبني ما بعد جيت وفكرت iiاجيك أثرك بقلبي من البارح وأنا استعجلك ii" " وأثري نسيتك من الفرحة وقمت iiأحتريك |
ماقلتلك عمر سيف العشق مايقتلك ii"
" ماتشوفني حي قدامك وانا اموت iiفيك |
كم واحدا يعطيني الهرج مقلوب
...... ونا اعتبرته من خيار الاصاحيب الفرق بين الناس في عقول وقلوب ..... واسرارهم يعلم بها عالم الغيب العين ماتكشف لك اللي ورى الثوب ..... كل يضن ويخطي الضن ويصيب |
من قد قلبي كان حبك سكن فيه=تسوى وغيرك وماحدن اليوم يسواك غيرك يحاول واتركه مول ماجيه=وان كان زودها معي قلت ماباك |
واعلنت حبك للخلايق وحرمت
ماأحب غيرك ياضلالي وشمسي ودعت عندك خافقي ماتندمت وعرفت إنك مثل روحي ونفسي00000 |
| الساعة الآن 04:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .