::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 06-03-2008 03:58 AM

ياسيد احبابي على غيرك اغليـت ......... قلبي وعن غيرك تعـذر حنينـي


ويش انت بي ياسيد الكل سويـت ........... أعميت عن كل المخاليـق عينـي


لعيونك بكـل المحبيـن ضحيـت ............ واهديت لك قلبي وباقـي سنينـي


مدري لو انك يوم عنـي تخليـت ............ وشلون ابنسى الود بينـك وبينـي


بالحيل في حبك بقلبـي تماديـت ........... وابعدتني عن حب نـاسٍ تبينـي


زرعت نبت الشوق بالقلب واسقيت ............. من دمي غصون الغلا في يدينـي

سعود777 06-03-2008 04:02 AM

يا زينها لا صرت معجـب و خرمـان
تنثـر علومـك لـو تجيـب المطمّـه

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 04:06 AM

جميله هالقصيده جدا






يا شينها لا صرت معجـب و ( خجـلان )=خــوف المصارح لا يجيب المطمــّـه
اخاف اصـارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )= و ينقلــب ( جوو المصارح مـذمــّــه)
ويا شينها لا صرت مغرم و ( زعـلان ) = محد ٍ يراضـي قلبك و ( مـحـد يمـــّــه)
وان رحت محد ٍ قال لك: (وين يافلان)؟= روحتـك مع جيــّـتـك .. ماهي مهمـــّــه
ويا شينها لا صرت عايش بحـرمـان=مثل اليـتيـم اللـي فـــقـــد شوفـــة أمــــّــه
ماخوذ حقــّـه وانظلم شـوف الأعيـان=واللي اظـلموه (عيال لحمـــه و دمــــّـه )
ويا شين صاحب دربك(ان صار ثعبان)=لا هو تركـك و لا نفـــث فيــك سمــّه
كنــّـا خويـّـا وانتسمـّـى بــ ــالأخـوان =واليــوم أسـمه بأخـبـث النـاس سمــّـه
ويا شينها لا صرت نـاجـح و ندمـان =( وصلت قمـّـه )( وغيرك بأعلاا قمـــّـه )
مثل الإمـام ..العالم بـفـقــْـه الأديــان=يومــه نجــح .. والكــل صـاروا ( أأمـّـه )
ويا شينها لا صرت تايــه وحيران=(( وسط الطريـق .. و باقي ٍ فيـك همـــــّـه ))
ودّك ترووح .. وآخر الدرب مـا بـان = تــخـاف تـمشي .. ( ثـم تغشــاك غمـــّـه )
ويا شينها لا صــرت مبــلــي ومنهان=والعلم كلــــــّـه .. من اكـــاذيـــب نــمــّـه
مــا فيــه ضدّك لا دلايـــل وبرهــــاان=ودخـــّـان نــارك مستحيل ٍ تـــشـــمـــّــه
ويا شينها لا صرت من روس الاعيان= ثم تنقــلب في نــظرة النــاس رمــــّــه
ويلااااه يـا وقت ٍ نوى لي بعصيــااان=أثـــر الـزمـن يا نــاس مـا فيـه ذمـــــّــه
ويا شين طرد المقفـْي لو كنت ولـهان=ياخذه شيطــان الغـــروووور و يـخـمـــّـه
يــظـن انــّـك هايــم ٍ بــه وشفقــااان=ما يدري انـــّـه لو فـطـس ... مــا تــهــمـــّـه
ومااشيـن من معـاشر قليلين الإيـمان= درب الهدايــة .. لا .. أبــد ... مــا تــتـمــّـه
( الخلـْـق سجن وصاحبك فيه سجـّـان = والعلم خــال العزز .... والجـود عــمــّـه )
ويا شينها .. أصـلا بقى شي مـا شـان ؟= هذي الـلـيـالي طبــعهــا مدلـهـمـــّـــه
الشين والله شين غاليـــــن الأثــمـاان=لا قـــام كــل ٍ رافع ٍ فوووووق فــمـــّــه
( ويا زينها ) لا صرت لاهي و طربـان = وحبل القصـــايد يرتجيــــــك و تــلــمـــّـه
يا ليل دانه .. ليل دانه .. لا لا .. دااان= ما فيــه ثوب ٍ يستر أطــراااف كمــــّـــه
يا زينها لا صرت معجب و ( خرمـان)= تـنـثـر علومك لو تجيب المــــطـــمـــّــــه

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:07 AM

يابن أدمٍ خلك على قـد حالـك=والصمت للرجال كنز ورصيدي
ونفسك عن دروب المناقيد صنها=إصحا تطاوعها على ما تريـدي
وإن صار منّك زلـة لا تعيدهـا=عقب النذر ما أنصاد كود البليدي

سعود777 06-03-2008 04:09 AM

صادق بكيفي


والا احلى منها بس ماكنت اتوقع انها عندك


بس المشكله شاعرها مجهول

مزاجيه 06-03-2008 04:10 AM

" ضيقــــة الصـــــدر عيــت لا تـــــــروح **** مـــــاتخلييني أخـــــذ راااحتـــــــــي "

"بـــــــس واللـــه بأســـراري مـــاأبـــوح****عنــــد مـــــــن لا تهمـــــه طيحتـــــــي "

سعود777 06-03-2008 04:13 AM

ارمي بروحي في بحرك الزلالـي
وتنسفني امواجاك على يابس الجال

اسأل افراشي كيف اقضي الليالـي
بالليل لي حال ومعكم لي احـوال

ومن خوفي العذال تـدري بحالـي
ويكثر علي من العذل قيل والقـال

أبعدت خلانـي وجيتـك لحالـي
وفرشت لك قلبي مقـر ومدهـال

نبض الغلا 06-03-2008 04:14 AM

ياغالي الـود قلبـي فيـك شديتـه=ولعتنـي فيـك يالغالـي وحبيتـك
ماقبلك أحدٍ من أول شوفـه اغليتـه=وشلون مدري هواك القلب واغليتك
وماقبلـك احـدٍ تولعـت وتمنيتـه=أكثر من أنـي تولعـت وتمنيتـك
ملكت قلبي لـك لحالـك ونسيتـه=ماكن بالناس غيرك يـوم لاقيتـك
محبتك غير يا أغلى انسان حبيـته=ما اذكر ترجيت كثر اني ترجيتـك
الله يقود النصيـب اللـي ترجيتـــه= تعطيني اشواق قلبك مثل ما اعطيتك

سعود777 06-03-2008 04:17 AM

يا ليل شفتـه مـرة عقـب عاميـن
وانا من الفرقى على القلب خايـف

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 04:18 AM

علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير
لابكيتي مالقيتي صاحب يمك دنا
علميهم لاسهرتي وانحنى الجفن الكسير
منهو بعد الله يعين ومنهو غير الله لنا
عايش غربة كياني فاقد شي كبير
فاقد انسان غالي وينك انت
ووين انا


الساعة الآن 05:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64