::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 06-03-2008 03:17 AM

عليك الله .. إرحمني ذبحـني ,, جرحي الدامي..!!=و سيفٍ رافعه بـ وجهي عشان أرضيك .. { عانقتهـ }
حبيبي صَعـبه أتحَمَّل جُروحي و عظَّة إبهامي ..!!=قضى صبري ../ وكل حَلٍ عشان الحُـب جرَّبتهـ ..!
إذا لِك يُوم { مِتضايق }..!! أنا .. الضِيقات أيامي=وإذا لِك يُوم { تذكِرني }..!!أنا النسيان زعَّلتهـ
وإذا جِسمِك تعَـب..!! حتى أنا خايف مِنْ عضامي ..!!=أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمته ..
" محالٍ " ألتقي بنقطه معاك .. وأنصُب خيامي=ربيعك وين يا الغ ـالي ..؟!! أنا أسمع فيه ما عشته

گہٍـرستہآلهہ 06-03-2008 03:33 AM

شفـت البشـر لـو كلهـم يـرخـصونـك!!
اللـه عليك بداخلـك القلـب مغـلاك..
أشتـقت لك وأشتقـت لأسمـك ولـونك..
أشتقـت لمعاندك وأشتقت لخـطـاك..
لـو قلـت لـك وش صار جنـت جنونـك!!
يمكـن تقـول اني مبالغ بفرقاك!!
ودك تعــــرف وشلـون عـايش بدونـك!!
لـوقلت لـك يمـكن تجـي مـن أقصاااك!!
تبـــي تعـــرف وشلـــون؟!

سكـــر عيـونــك..

سكـرتهــا!!هــاذي حيـاتي بليـاك!!
شفـت الظــلام اللـي تشـوفـه بكـونـك؟!
يـــزول كلــه بـس لاصـرت ويــاك..

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 03:38 AM


صبحتو بالخير



انا مانيب حرف الجر ؛؛ تجرينه على الاعراب =انا حرف(ن) جزم نفسه ؛ ومثلي يصعب اعرابه
تشوم النفس عن زينك عقب ماطاح فيها ذباب = وانا حر(ن) ولد حر ؛؛ تركت الزين وذبابه

اخت القمر 06-03-2008 03:38 AM

قالوا ( بلادك ) قلت قلبه : بلادي=يعني أحبه ومن دواعي سروري
قالوا الركاده قلت مجنون : غادي=عقلي يحبه , ورايكم مو ضروري
قالو تبيه ..؟ وقلت حتَّى : فؤادي=طاريه دهن العود .. وطيفه بخوري

سعود777 06-03-2008 03:39 AM

الخـطايا .. لـو يلمّعـها الزمـن تبقـى خـطايا
و ..
؛؛ الصـراحه ؛؛
في زمـان " المهـزلة " ..
أكبـر خطيـّه .. !!

اخت القمر 06-03-2008 03:47 AM

بــس الخفوقِ اللي تبــيِه ؟ [ . الله يا صغــر الطَلب . ] ! =يا صــاحِبي . . لا تستـحـي مِن شــي وِدّك تكســـبَه .. !
لبيـه .. يـا عـمــري [ فَـدتك آهـل الملامـه والعـتب ]=لبيِـه كـثــر اللـي عشــانك !!كنت آضـيـفــه // وآشَـطـبِــه .. !
يـا مـن / لعـبِت بحســبة اللي محــدنِ بِه قَــد لـعـب !=قـل وِش بِـقَـى بِـك ؟مـا يـفـرْ العـقــل فَـرّ ويسلـبَه !!

نبض الغلا 06-03-2008 03:51 AM

لا هنتوو جميعاااا

ياسائلا عني من القلب لبيه ..
صوتٍ عزيز وغصب عنا نلبيك ..
مثلك من الاجواد لاشك نغليه ..
ونفتح لك ابواب الخفوق ونحييك ..
اشري رضى من يشتريني واراضيه ..
واقول له بالروح والعين نشريك !!

سعود777 06-03-2008 03:53 AM

[]



اسمع نصيحه لنفسك مش على شاني // ترى الحياة مدرسة وانت طالب فيها



[/QUOTE]

мя.ĵβĻiŷ 06-03-2008 03:56 AM

يا شينها لا صرت مغرم و ( زعـلان ) =محد ٍ يراضـي قلبك و ( مـحـد يمـــّــه)
وان رحت محد ٍ قال لك: (وين يافلان)؟= روحتـك مع جيــّـتـك .. ماهي مهمـــّــه

نبض الغلا 06-03-2008 03:56 AM

ودي اشرح لك احاسيسي وخايف ............ والحيـا يمنـع لسانـي لايقـول


تستحي منك المعاني والشفايـف ............. كل ماحاولت اعبر لـك واقـول


الحروف بخاطري كله ولايـف .............. بس إلى شفتك من الخاطر تزول


لامتى بيني وبينـك هالكلايـف .................. ليتنا ياصاحبـي نلقـى حلـول


الساعة الآن 05:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64