![]() |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif أشب النار اذا أقبلوا واداري دمعي المسكوب ولامن قالوا لي: تبكي!! أقول النار مشبوبه مدام ان السماء تبكي وتفرح من بكاها قلــوب ترى ما عاد به شيء يسمى بوقتنا أعجوبه تركته هايم.. واقفى وانا مالي سواه ذنـــوب على حد الحياة أبقى كأني وسط غيبوبه . |
حزت بنفسي تمر وماتكلفت وسألت
واثرك مزعل شعورك مني بس الله يهديك |
صدنا وعلمنا مضاوي كسيره ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومن زحمه الديره طلعنا ولا خست لا ندمت يابن معرقب |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif أرتجف جفن السحاب وفاض واروى مدمعي وارتوت منه المحاجر لين فاضت بالدمـوع.. وانتفض عنقود الأرض ورف وحركـ.. أضلعي لين ضاقت هالمحاني واشتكت منه الضلـوع.. . |
فيك شي احس به لو ماحكيت!!
,,,,,,,,مادري وشفيك ! لكن شي فيك ليش لني ليله ! البارح قفيت! وقمت وانا اقول , بسم الله ! عليك !! |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif غرتني الأيام بقباااالها يــوم وأثرالنكوفه عندالأيام عجلـه جتني ليااااليها على دف ونغــوم أثر الليالي بالغرابيل جزلــه . |
ما جـيــت ادور للحقـيـقـه ... مـعـانــي ! ,,,,,,,,,,,,,,,,,جيت اكتم بصمتي ... سخافات الافواه ! |
http://www.shobiklobik.com/forum/dat...jars_eyes1.jpg
يالعيون الباكيه يكفي كفا لاتهلين العباير والدموع مابدمعك ياعيون لي شفا غير انواع الشقا من كل نوع كل ماودعت جرح بي لفا جرح ثاني يذبحن بين الضلوع المولع بالغرابيل اكتفى وانطفت من لوعته كل الشموع منك ياعين الشقا بان الخفا يكفي كافي لاتهلين الدموع . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
الصدر ضاق وحاير الدمـع دفـاق .....من ناظرن من جاير الدمع مرهوق دمع تكبه عين عاشـق ومشتـاق .....ارعد سماها بالغضب وامطر الموق اليا سفج من فوق الاوجان وانساق .....تسيل منه معيلـه مرتـع النـوق . |
يمكن اخطيت في حق الغلا مرتين ,,,,,,,,,,,,,,يوم اخيل السحاب ويوم .......؟ |
بكيت مثل اللي مجلا ومديون ** باع الحلال وباقي الدين ما وفاه
|
احيــآن يصيــب الهـوٍىآ ... لكـن يخيــب احيـآن وٍآن ششك حبيبــي صعـــــب .. ظليــت انآ سسهرٍآن معلقنــي بين السسمآ وٍالآرٍض ... حيــــرٍآن لآانآ وٍآصــل لك .... وٍلآوٍآقـع وٍِخلصــآن |
ولـدت ساطـي ومتغطـرس وأحـب الخصـام
ولا أعـتــرف فــــي إدارة طــبــع والا مــديــر أوجـدت نفسـي مــن الـلاشـي والانـعـدام نـبـذت فالمجـتـمـع لانـــي صـريــح وفـقـيـر ماكـان تفكيـري الا كيـف أخـطـف السـنـام والحـمـد لله خـطـفـت الـيــوم كـــل البـعـيـر إن لــم يـكـن مـركـزي بالـصـف الاول أمـــام ماعـاد تفـرق معـي لـو كنـت قـبـل الاخـيـر وابـشــرك حـالـتـي دايـــم عـلــى مـايــرام مــن ركعتـيـن الفـجـر الـيــن بـعــد الاخـيــر مــن لايـقـدر ثبـاتـك مـــع عـكــاك الـزحــام مـاهـو بــوالله مـقـدر ويــش معـانـي جـريـر انـاتـرانـي اعـانــي نــــوب مــــن انـفـصــام يوثر على البرمجة فـي راسـي المستديـر واصـيـر احــس انــي الـبـارود والا الحـسـام في ساحة الشعر من تبوك لاقصى عسير مـمـا يسـبـب لبـعـض اعـدائــي الاحـتــدام اللي يحسبون قرض الشعـر مثـل الشعيـر والشـعـر وان كـانـه المقـصـود بــاول مـقـام فالله يـرحــم ابـــو الـطـيـب ويـرحــم زهـيــر روح التنـافـس وحــب الشـيـخ والانـضـمـام ماهـي بتعنـي لـدى الكثـرة نهـايـة مصـيـر مـن حبـنـي رغــم تفويـتـي لــه الانـخـدام واللي كرهنـي فهـذا شخـص ملعـون صيـر دام الـمـعــارك صـغـيــره مـاعـلـيـنـا لـــــزام يـنـوب عــن سيـفـي البـتـار اصـغـر جـفـيـر قــــرات فيـمـاقـراتـه مــــن بــلــوغ الــمــرام الـلـي تـــرك شـــي لله عـاضــه الله بـخـيـر |
إنْ عوٍّدوٍآ للســــــوآلف ،/ لآيهموٍنكَ
صَآحينْ إلآبدآنْ بسَسَسَ عقوٍلهمْ ،/ مرٍضــى خَآلف هوٍآهـم وإنـآ يمَنآكَ [ لع ــيوٍنكَ ]~ وٍالليّ زٍعـــلْ منكَ .. [ عمرٍ إبــوٍه لآيرٍضى ].. |
|
دُنٍيًتِيً مٍَنٍ غٌٍَ ـيًرٍٍ حٍِ ـسِـگ ..
............... سِطَرٍٍ خٍٍ ـآليً مٍَنٍ آلحٍِ ـرٍٍوٍٍَفٍ" |
لك في خفوقي شي مخفي ومصيون=شين لو تقول اوصفه قلت لك"آآآه" ياصاحبي ادري تهيالك ظنون=وادري تحسب ان الغلا كد نسيناه لكن قسم باللي خلق جملة الكون=يان كل شين لي بدنياي تسواه |
...{ أعذريــنيـے { يـالهــدايـــا } لو هملتـــگ في الزوايــا مـآأني متحمــــل أشووفك واللي ج ـــابگ مو معـآيـآ |
[ شي مزعج ] لو فقدت إنسان غالي .. وأسأله : وينك ؟ صدى " وينك " / ظروفه ! وش أسوي فيني .. ؟ ما أبيني لـ حالي ( ما أبي " ع ـيني " إذا ما أقدر أشوفه ) ! |
لآ شفـت زلـك جـيت كـلي من آقـصآي = وشـلوٍن لآحطيت عيـنـك آبعيــني !!
|
ناسن لها بالقلب حشمه وتقدير وناسن تجي وتروح محدن فقدها
|
احيـآن احـس إنّـي من الحــزن مخنـوق . !
واحيـآن احـس الحــزن فينـي يغنّــي يااااامآ أصبّـرنـي واتمتـمـ (تبـي تـروق) ! حتىآ : (إنتهيـت) ومابقىآ شي منّـي . ! |
اضحـــك حبيبي دام وقتـــك مسليك .... بكــــرة تموت من القهر لا نسيـــــتك
|
: : قالو هبيل وجايزلي هبالي هبال طيب ولا صحاوة رخامه : : |
خير انشاءالله :)
|
لا تفسر كل صمتي لك جفا ??? بعض الغلا ما يشرحه غير السكوت
|
لا تتصل بي خطي اليـوم مشغـول
دور على غيري عسى الله يعينـك لا تتصل مشغول خطي على طـول حتى الرقم باغيـره لاجـل عينـك بحط لي رقمٍ عن النـاس مجهـول خلاص كف الهرج بينـي وبينـك لا تقول لي شنهي السبايب ولا اقول كانك ذكي حلـل كلامـي00 بحينـك اول تقول الكـذب واقـول معقـول يـومٍ (( قلبـي )) لعبـة فـي يمينـك غريتني بهرجٍ من شفاك معسـول وأصدقك ما أرضى بشيء يهينـك واليوم كل خيانتك جـات باصـول قريت ما خبيت لـي فـي جبينـك |
مامشي ورى المقفي لو كـان ماكـان
اعز نفسـي صـوب رغبـة وصالـك صحيح أحبـك مولعـاً فيـك هيمـان وصوتـك يسافربـي لاعالـم خيالـك لكن حبـي لـك ألـه اربـع أركـان من دونهـا عنـدي قصيـره حبالـك عزي ؟ وفهمك ؟ كلمتي ؟ وزود تحنان وايضا الوفا ؟ واأبشر بقلبـي وفالـك وأنكـان ناويهـا صـدوداً وهجـران لابـوك لابـو الحـب لابـو جمالـك أحقرك وانهي عشرتـك (ذل) حقـران بهيبـك لينـه يخيـفـك000 أضـلالـك ماقد سمعـت بـذل أنسـان لاأنسـان منـي خـذه لاتسمعـه دوك جـالـك لاتحسبيني شخـص بالسهـل ينهـان منهو نواهـا محاولـه صـار هالـك |
مٍَـتِعُلَقٍٍِ َفٍـيً ـآلحِــوٍبُ ـمٍَنٍ يًوٍمٍَــ { حِبُيًتِ } ..//،، حِــتِىٍ حِبُيًبُيً { ـآلمٍَــوٍتِ } لـآجَـلگ وٍصِلتِهُـ ..،، وٍآنٍ گــآنٍ { بُغٌَيًـآبُگ } عُ ـليًـآ تِغٌَليًتِ ..!! آنٍتِــآ تِــرٍآگ ـآغٌَ ــلىٍ ـمٍَنٍ ـآلحِــوٍبُ ـآنٍتِــآ,,،، |
لاتحسب اني على فرقاك بكيت مهما يطول الوقت ماهمني جفاك
|
صغير الادراك وصغير الباس ,,,,,,,,,,,,,,, ويحسب كل الناس مثله صغيره |
تعبت ادور بين الاجواد صاحب
وعندي مفاهيم الصداقة عظيمة وادري الصديق بكل الاحوال ساحب واحذر صديق السوء حكمة قديمة احب راعي الطيب والجود والواجب ناس مثلك تحشم وتستحق الحشيمة |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
ياما خذوا منـي .. ولاأحد عطــانـي .. وياما سمعت .. من الكلام .. وتجاهلت .. ولاضاق صدري والزمان .. ابتلانــي .. يممتـ .. وجهــي للكريـم .. وتوسلــت .. . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
ضمـني مجـروح مافيـني شـبر الا يـدمي مـن كـثر ما اسكـت واشيـل ! . |
كِذَبْ .. من قال : مـا أحبك .! , وفيني ( ما أظنَّه ) حس
كأنه حْبَّنا : جيشٍ كبير : وحضرته / جاسوس !! حبيبي . . . طالبك لقِّن عذولي , و , حاسدي كم درس ..... أبي ترجع و تقراني من " عيوني " بلا قاموس , يا غالي . . . وش تبي أكثر ؟ يا (( سادس )) هـ الحواس الخمس ! فراقك حلم أزعجني ويجيني دوووم هـ الكابوس , |
ياما خذوا منـي .. ولاأحد عطــانـي .. وياما سمعت .. من الكلام .. وتجاهلت .. ولاضاق صدري والزمان .. ابتلانــي .. يممتـ .. وجهــي للكريـم .. وتوسلــت .. هذي طبوع الناس00والمودماني يبليك في شره لو انك تجملت الله يجيرك شر قاصي وداني ياللي بحسن اخلاق طبعك تمثلت |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
إن حكوا فيني بـ وجهي إوحكوا بي من وراي مالقوا غير البياض اللي قهـر سود الظنـون نبشـوا مامن خطيـه بس أنا أدري بـ خطاي عيبي إني ماعرفت أساير الغيـر وأخون . |
يِحْلَمُوٍنْ اِللّيْ فِيْكْ يَفَكّرٍُوْنْ
يَآخِذُوْنِكْ اِنْتَ مِنّيْ وٍالله لَوْ يِتْجَنَنَوْنْ لَوْ يِغَيّرٍُوْنِكْ عَلَيّا آوْ تِجَآمِلْهُمْ شِوَيّهْ خَلّيْ بَآلِكْ ... / آنْتَ لِيّهْ غِيْرٍكْ اِنْتَ يَدَوْرُوْن ....مَآ أحَدْ يِقْدَرْ ( يِحِبّكْ ) ...وٍلَاْ يَآخِذْ مِنّيْ ( حُبّكْ ) لَوِْ يِشُوْفُوْا شِوَيْ ( قَلْبِكْ ) فِيْهِ اِسْمِيْ يِلْمُحُوْن ‘‘ |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
هــلآ ... بـ / الصمت ...!! مدام .. [ الصمت ] .. ما يجرح ....... / مشاعرنـــــا ..! . |
آمانه / يا طيور الصبح ..
...........................زوري صاحبي النايم و غني لهـ .. [ آغاني الحب ] لين تفتح عيونهـ .. " و قولي لهـ / ترى عقلي متيم و الفكر هآيم .. .................................................. وقلبي .. آآهـ .. ياقلبي .. [ عسى الله يكون فيـ عونهـ ] آمانه .. آمانـة / يا طيور الحب .. قولي له وهو قآيم " .......................ترى في شخص يدعي له .. [ بكل الخير ومايخونهـ ] |
| الساعة الآن 03:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .