::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 27-10-2008 10:27 PM




http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


أشب النار اذا أقبلوا واداري دمعي المسكوب
ولامن قالوا لي: تبكي!! أقول النار مشبوبه

مدام ان السماء تبكي وتفرح من بكاها قلــوب
ترى ما عاد به شيء يسمى بوقتنا أعجوبه

تركته هايم.. واقفى وانا مالي سواه ذنـــوب
على حد الحياة أبقى كأني وسط غيبوبه



.

غلا 27-10-2008 10:38 PM

حزت بنفسي تمر وماتكلفت وسألت



واثرك مزعل شعورك مني بس الله يهديك

شجاع الهيت 27-10-2008 10:56 PM

صدنا وعلمنا مضاوي كسيره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومن زحمه الديره طلعنا ولا خست

لا ندمت يابن معرقب

* جمرة مطير * 27-10-2008 11:12 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


أرتجف جفن السحاب وفاض واروى مدمعي
وارتوت منه المحاجر لين فاضت بالدمـوع..

وانتفض عنقود الأرض ورف وحركـ.. أضلعي
لين ضاقت هالمحاني واشتكت منه الضلـوع..



.

شجاع الهيت 27-10-2008 11:24 PM

فيك شي احس به لو ماحكيت!!
,,,,,,,,مادري وشفيك ! لكن شي فيك
ليش لني ليله ! البارح قفيت!
وقمت وانا اقول , بسم الله ! عليك !!

* جمرة مطير * 27-10-2008 11:27 PM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


غرتني الأيام بقباااالها يــوم
وأثرالنكوفه عندالأيام عجلـه

جتني ليااااليها على دف ونغــوم
أثر الليالي بالغرابيل جزلــه




.

شجاع الهيت 27-10-2008 11:39 PM

ما جـيــت ادور للحقـيـقـه ... مـعـانــي !
,,,,,,,,,,,,,,,,,جيت اكتم بصمتي ... سخافات الافواه !

* جمرة مطير * 28-10-2008 12:42 AM

http://www.shobiklobik.com/forum/dat...jars_eyes1.jpg


يالعيون الباكيه يكفي كفا
لاتهلين العباير والدموع


مابدمعك ياعيون لي شفا
غير انواع الشقا من كل نوع


كل ماودعت جرح بي لفا
جرح ثاني يذبحن بين الضلوع


المولع بالغرابيل اكتفى
وانطفت من لوعته كل الشموع


منك ياعين الشقا بان الخفا
يكفي كافي لاتهلين الدموع



.

* جمرة مطير * 28-10-2008 12:45 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



الصدر ضاق وحاير الدمـع دفـاق
.....من ناظرن من جاير الدمع مرهوق

دمع تكبه عين عاشـق ومشتـاق
.....ارعد سماها بالغضب وامطر الموق

اليا سفج من فوق الاوجان وانساق
.....تسيل منه معيلـه مرتـع النـوق


.

شجاع الهيت 28-10-2008 01:50 AM

يمكن اخطيت في حق الغلا مرتين
,,,,,,,,,,,,,,يوم اخيل السحاب ويوم .......؟

بعيد الهقاوي 28-10-2008 03:21 PM

بكيت مثل اللي مجلا ومديون ** باع الحلال وباقي الدين ما وفاه

зтнов 28-10-2008 03:30 PM

احيــآن يصيــب الهـوٍىآ ... لكـن يخيــب احيـآن


وٍآن ششك حبيبــي صعـــــب .. ظليــت انآ سسهرٍآن


معلقنــي بين السسمآ وٍالآرٍض ... حيــــرٍآن


لآانآ وٍآصــل لك .... وٍلآوٍآقـع وٍِخلصــآن

بعيد الهقاوي 28-10-2008 03:31 PM

ولـدت ساطـي ومتغطـرس وأحـب الخصـام
ولا أعـتــرف فــــي إدارة طــبــع والا مــديــر

أوجـدت نفسـي مــن الـلاشـي والانـعـدام
نـبـذت فالمجـتـمـع لانـــي صـريــح وفـقـيـر

ماكـان تفكيـري الا كيـف أخـطـف السـنـام
والحـمـد لله خـطـفـت الـيــوم كـــل البـعـيـر

إن لــم يـكـن مـركـزي بالـصـف الاول أمـــام
ماعـاد تفـرق معـي لـو كنـت قـبـل الاخـيـر

وابـشــرك حـالـتـي دايـــم عـلــى مـايــرام
مــن ركعتـيـن الفـجـر الـيــن بـعــد الاخـيــر

مــن لايـقـدر ثبـاتـك مـــع عـكــاك الـزحــام
مـاهـو بــوالله مـقـدر ويــش معـانـي جـريـر

انـاتـرانـي اعـانــي نــــوب مــــن انـفـصــام
يوثر على البرمجة فـي راسـي المستديـر

واصـيـر احــس انــي الـبـارود والا الحـسـام
في ساحة الشعر من تبوك لاقصى عسير

مـمـا يسـبـب لبـعـض اعـدائــي الاحـتــدام
اللي يحسبون قرض الشعـر مثـل الشعيـر

والشـعـر وان كـانـه المقـصـود بــاول مـقـام
فالله يـرحــم ابـــو الـطـيـب ويـرحــم زهـيــر

روح التنـافـس وحــب الشـيـخ والانـضـمـام
ماهـي بتعنـي لـدى الكثـرة نهـايـة مصـيـر


مـن حبـنـي رغــم تفويـتـي لــه الانـخـدام
واللي كرهنـي فهـذا شخـص ملعـون صيـر

دام الـمـعــارك صـغـيــره مـاعـلـيـنـا لـــــزام
يـنـوب عــن سيـفـي البـتـار اصـغـر جـفـيـر

قــــرات فيـمـاقـراتـه مــــن بــلــوغ الــمــرام
الـلـي تـــرك شـــي لله عـاضــه الله بـخـيـر

зтнов 28-10-2008 03:34 PM

إنْ عوٍّدوٍآ للســــــوآلف ،/ لآيهموٍنكَ
صَآحينْ إلآبدآنْ بسَسَسَ عقوٍلهمْ ،/ مرٍضــى
خَآلف هوٍآهـم وإنـآ يمَنآكَ [ لع ــيوٍنكَ ]~
وٍالليّ زٍعـــلْ منكَ .. [ عمرٍ إبــوٍه لآيرٍضى ]..

зтнов 28-10-2008 03:41 PM

.. لو تغيب شوي / توحشني كثييير ] !


http://www.tfasel.com/vb/images/smilies/throb.gif

зтнов 28-10-2008 03:43 PM

دُنٍيًتِيً مٍَنٍ غٌٍَ ـيًرٍٍ حٍِ ـسِـگ ..

............... ‏سِطَرٍٍ خٍٍ ـآليً مٍَنٍ آلحٍِ ـرٍٍوٍٍَفٍ"

وخيذة الضحى 28-10-2008 03:44 PM

لك في خفوقي شي مخفي ومصيون=شين لو تقول اوصفه قلت لك"آآآه"
ياصاحبي ادري تهيالك ظنون=وادري تحسب ان الغلا كد نسيناه
لكن قسم باللي خلق جملة الكون=يان كل شين لي بدنياي تسواه

зтнов 28-10-2008 03:47 PM

...{

أعذريــنيـے { يـالهــدايـــا } لو هملتـــگ في الزوايــا

مـآأني متحمــــل أشووفك واللي ج ـــابگ مو معـآيـآ






зтнов 28-10-2008 03:49 PM

[ شي مزعج ] لو فقدت إنسان غالي ..
وأسأله : وينك ؟ صدى " وينك " / ظروفه !
وش أسوي فيني .. ؟ ما أبيني لـ حالي
( ما أبي " ع ـيني " إذا ما أقدر أشوفه ) !

محمد الحصيني 28-10-2008 04:17 PM

لآ شفـت زلـك جـيت كـلي من آقـصآي = وشـلوٍن لآحطيت عيـنـك آبعيــني !!

فواز بن لامـي 28-10-2008 04:20 PM

ناسن لها بالقلب حشمه وتقدير وناسن تجي وتروح محدن فقدها

зтнов 28-10-2008 04:33 PM

احيـآن احـس إنّـي من الحــزن مخنـوق . !
واحيـآن احـس الحــزن فينـي يغنّــي

يااااامآ أصبّـرنـي واتمتـمـ (تبـي تـروق) !
حتىآ : (إنتهيـت) ومابقىآ شي منّـي . !

فواز بن لامـي 28-10-2008 04:35 PM

اضحـــك حبيبي دام وقتـــك مسليك .... بكــــرة تموت من القهر لا نسيـــــتك

зтнов 28-10-2008 04:35 PM


:

:


قالو هبيل وجايزلي هبالي

هبال طيب ولا صحاوة رخامه

:

:


محمد الحصيني 28-10-2008 04:36 PM

خير انشاءالله :)

فواز بن لامـي 28-10-2008 04:38 PM

لا تفسر كل صمتي لك جفا ??? بعض الغلا ما يشرحه غير السكوت

گہٍـرستہآلهہ 28-10-2008 05:32 PM

لا تتصل بي خطي اليـوم مشغـول
دور على غيري عسى الله يعينـك

لا تتصل مشغول خطي على طـول
حتى الرقم باغيـره لاجـل عينـك

بحط لي رقمٍ عن النـاس مجهـول
خلاص كف الهرج بينـي وبينـك

لا تقول لي شنهي السبايب ولا اقول
كانك ذكي حلـل كلامـي00 بحينـك

اول تقول الكـذب واقـول معقـول
يـومٍ (( قلبـي )) لعبـة فـي يمينـك

غريتني بهرجٍ من شفاك معسـول
وأصدقك ما أرضى بشيء يهينـك

واليوم كل خيانتك جـات باصـول
قريت ما خبيت لـي فـي جبينـك

گہٍـرستہآلهہ 28-10-2008 06:13 PM

مامشي ورى المقفي لو كـان ماكـان
اعز نفسـي صـوب رغبـة وصالـك

صحيح أحبـك مولعـاً فيـك هيمـان
وصوتـك يسافربـي لاعالـم خيالـك

لكن حبـي لـك ألـه اربـع أركـان
من دونهـا عنـدي قصيـره حبالـك

عزي ؟ وفهمك ؟ كلمتي ؟ وزود تحنان
وايضا الوفا ؟ واأبشر بقلبـي وفالـك

وأنكـان ناويهـا صـدوداً وهجـران
لابـوك لابـو الحـب لابـو جمالـك

أحقرك وانهي عشرتـك (ذل) حقـران
بهيبـك لينـه يخيـفـك000 أضـلالـك

ماقد سمعـت بـذل أنسـان لاأنسـان
منـي خـذه لاتسمعـه دوك جـالـك

لاتحسبيني شخـص بالسهـل ينهـان
منهو نواهـا محاولـه صـار هالـك

جرح الغلآ 28-10-2008 06:58 PM


مٍَـتِعُلَقٍٍِ َفٍـيً ـآلحِــوٍبُ ـمٍَنٍ يًوٍمٍَــ { حِبُيًتِ } ..//،،
حِــتِىٍ حِبُيًبُيً { ـآلمٍَــوٍتِ } لـآجَـلگ وٍصِلتِهُـ ..،،


وٍآنٍ گــآنٍ { بُغٌَيًـآبُگ } عُ ـليًـآ تِغٌَليًتِ ..!!
آنٍتِــآ تِــرٍآگ ـآغٌَ ــلىٍ ـمٍَنٍ ـآلحِــوٍبُ ـآنٍتِــآ,,،،

الــمــلــكــي 28-10-2008 09:21 PM

لاتحسب اني على فرقاك بكيت مهما يطول الوقت ماهمني جفاك

شجاع الهيت 28-10-2008 10:00 PM

صغير الادراك وصغير الباس
,,,,,,,,,,,,,,, ويحسب كل الناس مثله صغيره

بنت الرجال 28-10-2008 11:27 PM

تعبت ادور بين الاجواد صاحب
وعندي مفاهيم الصداقة عظيمة
وادري الصديق بكل الاحوال ساحب
واحذر صديق السوء حكمة قديمة
احب راعي الطيب والجود والواجب
ناس مثلك تحشم وتستحق الحشيمة

* جمرة مطير * 28-10-2008 11:47 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


ياما خذوا منـي .. ولاأحد عطــانـي ..
وياما سمعت .. من الكلام .. وتجاهلت ..

ولاضاق صدري والزمان .. ابتلانــي ..
يممتـ .. وجهــي للكريـم .. وتوسلــت ..




.

* جمرة مطير * 28-10-2008 11:48 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



ضمـني مجـروح مافيـني شـبر

الا يـدمي مـن كـثر

ما اسكـت واشيـل !



.

بنت الرجال 28-10-2008 11:57 PM

كِذَبْ .. من قال : مـا أحبك .! , وفيني ( ما أظنَّه ) حس
كأنه حْبَّنا : جيشٍ كبير : وحضرته / جاسوس !!
حبيبي . . .
طالبك لقِّن عذولي , و , حاسدي كم درس .....
أبي ترجع و تقراني من " عيوني " بلا قاموس ,
يا غالي . . .
وش تبي أكثر ؟ يا (( سادس )) هـ الحواس الخمس !
فراقك حلم أزعجني ويجيني دوووم هـ الكابوس ,

وخيذة الضحى 28-10-2008 11:58 PM



ياما خذوا منـي .. ولاأحد عطــانـي ..
وياما سمعت .. من الكلام .. وتجاهلت ..

ولاضاق صدري والزمان .. ابتلانــي ..
يممتـ .. وجهــي للكريـم .. وتوسلــت ..


هذي طبوع الناس00والمودماني
يبليك في شره لو انك تجملت

الله يجيرك شر قاصي وداني
ياللي بحسن اخلاق طبعك تمثلت

* جمرة مطير * 29-10-2008 12:07 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



إن حكوا فيني بـ وجهي إوحكوا بي من وراي
مالقوا غير البياض اللي قهـر سود الظنـون

نبشـوا مامن خطيـه بس أنا أدري بـ خطاي
عيبي إني ماعرفت أساير الغيـر وأخون




.

بنت الرجال 29-10-2008 12:12 AM

يِحْلَمُوٍنْ اِللّيْ فِيْكْ يَفَكّرٍُوْنْ
يَآخِذُوْنِكْ اِنْتَ مِنّيْ
وٍالله لَوْ يِتْجَنَنَوْنْ
لَوْ يِغَيّرٍُوْنِكْ عَلَيّا
آوْ تِجَآمِلْهُمْ شِوَيّهْ
خَلّيْ بَآلِكْ ... / آنْتَ لِيّهْ
غِيْرٍكْ اِنْتَ يَدَوْرُوْن

....مَآ أحَدْ يِقْدَرْ ( يِحِبّكْ )
...وٍلَاْ يَآخِذْ مِنّيْ ( حُبّكْ )
لَوِْ يِشُوْفُوْا شِوَيْ ( قَلْبِكْ )
فِيْهِ اِسْمِيْ يِلْمُحُوْن ‘‘

* جمرة مطير * 29-10-2008 12:38 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



هــلآ ... بـ / الصمت ...!!

مدام .. [ الصمت ] .. ما يجرح ....... / مشاعرنـــــا ..!

.

بنت الرجال 29-10-2008 12:51 AM

آمانه / يا طيور الصبح ..
...........................زوري صاحبي النايم و غني لهـ ..
[ آغاني الحب ] لين تفتح عيونهـ .. "
و قولي لهـ / ترى عقلي متيم و الفكر هآيم ..
.................................................. وقلبي .. آآهـ .. ياقلبي ..
[ عسى الله يكون فيـ عونهـ ]
آمانه ..
آمانـة / يا طيور الحب ..
قولي له وهو قآيم "
.......................ترى في شخص يدعي له ..
[ بكل الخير ومايخونهـ ]


الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64