![]() |
انـآ وقلبي والغلا سآكنن فيـك = وآنت وقلبكـ والغلا في وسط ذاتي !!
|
الله يجازي من يسوي سوآتك = وبذنوب من سوا سواتك يجازيك
|
بـعد آلخـيآنه آنتهت رغبتي فيــك = وآنــ كـنت تـذكرني تـرآني نســيتك !!
|
تــدري وش يــصبرني على فــرٍقـآك = خــوفي على ســمعتك مــن كــثر مـآحبــك !!
|
آول آقــوٍل آلـموت فيني ولآ فــيك = وألحيــن جعل آلــموت يآخذ حيــآتك !!
|
آمــر .. هلآ ... سـولف .. تكــلم ... وآنـا اسمعك = يـآحلو نـــبـــرآتك مــع لــذت ســـكوتـــك !!
|
عَسَى مِن بَهْرِ دْلاَلـ الفَرِاق وِصْبلِي فٍنْجَالـ يحَاصرِهـْ الْعَطشْ وِالَقيْظ لاَ رِحْمَه ولاَ سَـاقِي |
آضـــحك ولآ كــل آلـــوجيــه آحــتــرمه = بــعض آلــوجيـــ؟ــه آهيــنه ببتــسآمه !!
|
يــآحبيبي كيـف تتغلى واـنآ ميـت عليــكــ = كيفي تبغى هــآجسي يصمل على جر آلـحن %
|
مــاودي اقلبـهـا عـلـى راســك الـحـيـن ولاودي اسكت عنك واجرح ضميري جـونـي وقـالـوا عـنــك نـــاسٍ كثـيـريـن كــلام يكـبـر عـنـه حـتـي الصـغـيـري ادري مـــع غـيــري تخونـيـنـي الـحـيـن وادري بـعـد سـاعـه تخـونـيـن غـيــري |
مـأجــــاٍك قـلبي رٍآح مـني يــــــنآديـك % حـتى ضـلوعي لجــل عينـــك كــسرهــآ ....
|
أحبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور
أشوف الجرح يكبر وإنت تكبر وسط تفكيري أحبك من هنا حتى طلوع الفجر حتى النور صحيح أنك قدر محتوم بس أجمل مقاديري أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري |
شـف يـابـحـر عـلى جـالك اثـنيـن.. واليـوم مـاغـير الـدمـع والمـوانـي.. دونـه اشـوف الـزين بنـاظـري شـين.. "وبـأسـمـه انـادي واحـد مـن اخـوانـي" شـف يـابـحـر مـاهـزنـي غـير ثـنتيـن.. فـرقـاه.. ومـيسـم هـالـزمـن لاكـوانـي.. لـكـن امـانـه يـابـحـر احـفـظ الـديـن.. لاجـاك ثـيـر الـمـوج لـهـفـه عـشـانـي,, دايـم يـحن لـموعـدك يـعـرفه زيـن.. ودي بـشـوفـه يـابـحـر لـو ثـوانــــــي....!! |
يـنـام الغـيـم بـ / خـدود الـصـبـاح
ويـرشـف طـيـوفـك ؛؛؛ وأنـا ارشـف من عـذابـك مـا تـحـس الـشـوق بـ / عـيـونـي ! دخـيـلـك لا تـلـوم الـقـلـب .. دام الـقـلـب | مـلـهـوفـك | تـرفـّق يـا بـعـد عـمـري بـعـدهـا تـنـزف طـعـونـي تـذكّـرنـي إلـيـا ضـاق الـمـكـان وشـانـت ظـروفـك تـرانـي مـثـل < طـيـّات الـذهـب >مـا يـخـتـلـف لـونـي |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
هو يعرف أن القصايد خيالات وفنـون واقعي مافيه غيـره شريـك بدنيتـي مالعبوا اهل المغازل عليه ويخسـون ماشيه في حشمةا للي مشى في حشمتي من تربي مثلي فبيت عزٍ مايخـون غاليه بالحيل بالحيل عنـدي سمعتـي ماسهرنـا بالليالـي ندقـدق تليفـون امحشوم اللي نواه الجليـل بقسمتـي . |
أن كنت أنا أخطي شي طبيعي لأن أنا ماني نبي
محدٍ عصمة الله من الأخطاء كود الأنبيا صحيح أنا أخطي بس ضوي ماتشب إلا حطبي أطمح ولولا الليل ماحد شاف فايدةالضيا أمشي ولو أموت و أنا أمشي ولكن ما حبي ولا أعشق الصورة ولا الكربون ولا غيا أبعصم أرجولي عن دروب السخافه ياصبي لأني حياوي والدروب السود مافيها حيا |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
ليلة حزن ما أصبحت بي على خير ... و الحزن أعرفه لا لفاني يهودي . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
يالله من ضيقتن بالصدر حابسها .... تسل سيف الدموع و تجرح أهدابي . |
هو يعرف أن القصايد خيالات وفنـون
واقعي مافيه غيـره شريـك بدنيتـي مالعبوا اهل المغازل عليه ويخسـون ماشيه في حشمةا للي مشى في حشمتي من تربي مثلي فبيت عزٍ مايخـون غاليه بالحيل بالحيل عنـدي سمعتـي ماسهرنـا بالليالـي ندقـدق تليفـون امحشوم اللي نواه الجليـل بقسمتـي الله الله الله على هالقصيده ياجـــــــمـــــــره |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
آه من صرخة ضلوعي فجرت صمت الليالـي وآه ياحـزنٍ سكنـي فالحنايـا حـل بيتـه أبتدت رحلة حياتي بيـن مـر وبيـن حالـي والحقيقه مرها أكثر مـن حلاهـا ماهقيتـه وأصعب جروح الليالي طعنتك من يد غالـي والمصيبه كيف يطعـن والحنايـا محتويتـه ماأبشع جروحك وطعنك والزمن فوق أحتمالي لارحمت القلب منك وكلبوا جروحـك مميتـه . |
انـــــــــــــــــا
كريم الغــــــــــلا حتى للا غـــــــــــــرااااااااب وشلووووون عاااااااااد للي له الغــــــــــــــلامــــقـــــصـــــــــــــــــــــوود |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif رجيت الرجا وأثر الرجا ماتـم معروفـه ولا لي من الرجا غير الدموع اللي تحراني معاميل الحزن دمعة وشمعة تبرز وصوفه وفنجال الهمـوم إن ماتقهويتـه تقهوانـي . |
ياليتني في جيبك ريال مقطوع//// يبقى معك مايقبله اي دكان
|
من كسب حب الصداقه
عاش احلى زمان *-* ومن كسب صديق مثلك نسى كل الاحزان .. |
خاويـت حرمـاني وصادقـت | همـي |
: سافـرت : عن نـاسي وتغانيـت بالـذات لاهزني مـدحي ... ولازود ~ ذمـي ~ ولا | إرادهـ | تردنـي ولا مسافـات حليـمـ طبعي .. بس لا : ثـار : يعمـي كريم قلبـي .. بس كلـهـ مفاجـآت ولي ~ عـزهـ ~ تسمـى ولو سـال دمـي ولي نظرهـ بالنـاس وللناس نظـرات تـذبحني الدنيـا وانا اقول : سمـي : وتـدعيني الزلـهـ وانا اقـول | هيهـات | |
وعدني ما يطيح إلا بعد ما انهد انـا و آطيـح=و انا اعطيته وعد ما آطيح إلين آشوفه يعانـي حسافه صرت أنا و اياه نتسابق على التجريـح=هدف كل واحد ٍ منا يفوز .. و يجرح الثاني !! |
ما لي سوى البسمة .. بوجـه المخاسيـر=مـادام كـل احـلام عمـري ... كسيـره هـذي هـي الدنيـا .. نصيـب ومقاديـر=وبعقل مـن يعـرف مداهـا .. قصيـره! كـم غلفـت بالشـوك .. ورد المشاويـر=وكـم كفنـت بالجـرح .. قصـه مثيـره يعني !! سلام .. ونلتقي بـك علـى خيـر=يعني !! وداع .. وكل شخص ومصيـره!! |
حيرتني واحترت .. وشي نوايـاك "
" كل مانسيتك جيت تعلن خضوعـك عجزت افهم بالهوى كيف مبـداك " " طبعك غريب ونادر الناس نوعـك مرة تجيني قاطـع حـدود دنيـاك " " تسبق معاذير البطاء لـي دموعـك |
حط جرٍحك وسط قلبي وٍآسترٍيح...
وآرٍمى هموٍمك على وخلها خل وٍآحد منآ يصبح جرٍيح... وٍالثآنى يعيش الحيآه وٍيفلها هوٍ صحيح بتكثرٍ جرٍوٍحى وٍآصيح ... بس المهم آنت تعيش الحياه بحلوٍها. |
ثلاثيني تعدّت والهقاوي خانها التعبير
انّوخ هقوتي تاره ... وأشد ركابها تاره انوّخها واشّد ركابها .. وبعير بأثر بعير واشوف الوقت يطحنّي رحاه بجاير اقداره وابوي يقول .. قدّر .. كلّ شي بها لزمن تقدير ترى من هدّ داره ... قلّ عند الناس مقداره يابوك الحرّ حرٍّ والعصيفير اسمه عصيفير وانا خابرك حرٍّ تفهم المقصود بإشاره ترى طير الرخم يابوك ماهو من حرار الطير ولو يعجبك في حومه .. وجنحانه .. ومنقاره ولو جاك من اعاصير الزمان المر( شبه اعصير) ترفّع خل عنك هروج ابو نواس واخباره نسيت أيام كنّا .. لاظمينا نشرب من البير سقى ذاك القليب اللي تصافق ماه بحجاره حفرناه بيدينا .. كلّبينا .. عودنا وصغير زمان ٍ كان فيه الجار .. يفدي بوْلده .. جاره ليا اشتّد الهجير نقول .. هين تاليته عصير رجال ٍ ما جزعنا من عجاج الوقت وغباره وعزّ نفوسنا كنه يقول .. اللي يصير يصير على العزّه مفاطيم .. وعلى الأقدار صبّاره تكون بفمك تمره .. والنصيب يسوقها .. للغير كذا .. طبع الزمان اقشر .. كذا .. الأيام دواره زمان ٍ عقّب النشمي على المركى بنافخ كير وتشوف اللي يبيعون الدجاج اليوم صقاره وانا .. رجل ٍ لمح برق ٍ .. فهلّل واكثر التكبير وصلّى عالرسول احمد .. نبي الله ومختاره جهره النوض واستبشر يباسه بالمطر والخير بذاك الصيف .. واثر اكثر.. بروق الصيف غدّاره لقى ثروة شبابه بأيد حظًّ يعشق التبذير رمى باحلى سنينه للهموم وكثرة اسفاره غرس نخل الصفاري بأرض ناس ٍ يزرعون شعير وفي جني الرطب عيّوا عليه يجنّي ثماره وانا مانيب من يسكت على ضيم الغبينه مير اشوف ان الحصاني هالزمان تناطح نماره يقولون العرب .. خلّ التعجّل واحسن التفكير وانا راسي لعب فيه الصداع وشتت افكاره ولو هدّتك ياقلبي سنين الهم والتعزير تحمّل .. لاتكدّر .. سدّ مآرب هدّته ... فاره بسيطه ياذنوبي لو تخونك شرهة التكفير عسى ضيم السنين اللي مضت بالعمر كفاره ثلاثيني تعدت ... حلم .. ماحصّلت له تفسير انّوخ هقوتي تاره ... وأشد ركابها تاره |
لا امطرت علينا الدنيا بطل ايدينك الثنتين واجمع اللي تقدر تجمعه شفت اللي جمعته ؟ هذا شوقك لي .
تبي تعرف شوقي لك ؟ باقي المطر اللي ما قدرت تجمعه |
يسامحني رفيقٍ كل ماخطى قلت له مسموح
على كبر الهقاوي من رفيقي مرخي حبالي ماهوب ذنب الكفوف اللي شذاها بالجميل يفوح الى من صافحت بعض الردى في بعض الاحوالي مهوب ذنب الوفا والنيه البيضا وطيب الرووح وانا ثوب الجماله مالبسته جرد واسمالي على كثر الكلام وكثر غيضي مانويت ابوح عساها ماتعود الكلمتين اللي على بالي :) |
يا ليت قلبي شفاف واللي بداخله ينشاف 00يمكن تعرف وقتها اني عليك اخاف
|
حب يغيب وصاحبه مابعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه |
الوصايا
ما دام يسكب غيث الأفعال,, نوِّي وما دام فعلي شاهدٍ في,, وفايا وما دام قلبي شاهدٍ في سموِّي وما دام يرضي من عنالي,, عطايا ما همني قولٍ يقوله,, عدوِّي وما همني تدليس سود النوايا خل الذي وده يسوي يسوي ياما دمحنا من ذنوب وخطايا والضربة اللي ما تموّت تقوِّي للخير خير وللسرايا سرايا توِّي بديت بعسف الأيام توِّي وتوِّي عرفت علاج بعض البرايا لا حان برد الوقت شبيت ضوِّي ولا حان حر الوقت ذعذع هوايا من صاخب الأيام جاني هدوِّي والصبر جاني من كبار الرزايا وجاني من العاكر حلاي وصفوَّي نصبر وناخذ من زمنا هدايا قول البشر ما يقلب اليوم جوِّي وما ياصل اللي بين عوج الحنايا من لا جمع بالوقت صبر وتروِّي ياسرع ما تاقع عليه الزرايا وش عاد لو حبل الزمان متلوِّي الصبر مفتاح الفرج بالوصايا |
من لا جمع بالوقت صبر وتروِّي
ياسرع ما تاقع عليه الزرايا وش عاد لو حبل الزمان متلوِّي الصبر مفتاح الفرج بالوصايا ياسلام عليك |
ابوس راسك يا زمن ماعاد فيـــني للجـــــــــراح
----------------- ماعاد فيـــــني للجراح ابوس راسك يا زمن غيــــر اسلوبك معي مــاكل ذنب لك يبـــــــــــــاح ------------ ان زعلت وش تستفيد وش مكسبك من ذا الحزن والله اني مقتنع من اللي يصــيب من الرمـــــاح ----------------- اصغر رمــاحك صابني يوم اكبر رماحك طعن ورغم هذا ما ســلمت اسمح ولا الــقا سمـــاح ----------------- كل يمن بجــيتـــه ... حتــى الدمع لا جا يمـن استسلمي يا عزتي لا صارت ايـــامي ســــلاح ------------------- كان نفســـي اخدمك ... بس اللــــيالي طولن شرع دنيــاي الصــــبر وشرع هالدنيــا كفـاح ------------------ لا قلت يوم وتستوي مرت سنيـن وما استون احاول اشعل شمعتي بس المصيبه في الرياح --------------- لاهي اللي نـورت .... ولاهي اللي انطــــفن اخترت في الدنيا ثلاث الستر وانصاف وصلاح -------------- وكرهت في الدنيا ثلاث _لا_ ولا يمكن_ ولن وحبيت في الدنيا ثلاث الشعر وامي والصباح - ---------- واقسمت ما اخون الثلاث انت وجاري والوطن .. وآبوس رآسك يآزمن } |
يازيد قله لويبي الروح تفداه= يامر على اللي هو يبيه ويريده
فرقى هل المعروف والطيب مااقواه=مير الزمن قاسي وكله نكيده الشاعر علي سلمان السبيعي |
يالله من ضيقتن بالصدر حابسها .... تسل سيف الدموع و تجرح أهدابي
صح احسسـآسك .. جمرآ |
كيف القنص عسى الحباري كثيره=عساك ياذيبان صدت وتنومست
شجاع لاتعبت |
| الساعة الآن 01:40 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .