::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

خلف بن سمدان 24-10-2008 10:44 AM

ثوبها بعيونهم ثوب الزفاف=وثوبها بعيون خفاقي كفن
الزغاريد في فرحها والهتاف=التراب الي على حلمي دفن
والزهر والورد في دربه يلاف=كالنصايب عالي القبر انصبن

* جمرة مطير * 24-10-2008 10:55 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


تبي الصراحه وش تبي بالصراحه :: اكذب عليك ان قلت لك عايش بخير..!

الحــلم يكبر والصغر بالمساحه :: وما للوفا عند المعازيب تقدير..!



.

!~سلام العشق~! 24-10-2008 03:50 PM


ما عاد لي رغبة أجدد .. في علاقتهم طعوني ..
خسرت في هذا الطريق .. أضعاف ضعف اللي كسبت ...~


أحسن لي أبعد .. وأشتري نفسي ولا خيبة ظنوني ..
أن طبت من جرحي .. وإلا .. يا جعلني ما يوم طبت

* جمرة مطير * 25-10-2008 12:43 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


لا( زيست )لا( ديكسان )لا( لوكس )لا( تايد )
يقدر يخلي قلبك ابيض علينا
دام القلوب( black )ماتنقلب( white )
واللي سواتك مانحبه يجينا



.

* جمرة مطير * 25-10-2008 12:45 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


لو الغرور اصلا يجيـب الافـاده ..؟
لـ/ تشوفني أول من يصير مغرور .!

الصدق واضح .. مايبي له شهاده ..؟
محدٍ قدر بإيده على غطـة النـور .!


.

وخيذة الضحى 25-10-2008 01:10 AM

لا( زيست )لا( ديكسان )لا( لوكس )لا( تايد )
يقدر يخلي قلبك ابيض علينا
دام القلوب( black )ماتنقلب( white )
واللي سواتك مانحبه يجينا

اسمحيلي عجبتني الفكره ياجمره وقلت اجاريها<<<<ماعنده سالفه الا يقصد هههه

ياهيه ياللي شفته بحزة النايت

شفته وانا كنت متاعفي سمينا

وغديت من حبه ياكني ابو دايت

الحال ناحل والمشاعر سجينا

بعيد الهقاوي 25-10-2008 01:12 AM

سيف الجفا في يديك ودوم تجرح به=سلمك تعذب وسلم القلب يدمح لك
تخسر ودادي ولا أدري كيف تربح به=اصك بابي ولا أدري كيف يفتح لك
إن جيت اسلي خفوقي عنك واسرح به=مايسمع القلب كلماتي ويجنح لك
ياصعب والله غرامك كيف ابنجح به=وانت الذي ماتسيل دمعتك كحلك
اجهل صباحي مع إني دايم اصبح به=وظلام ليلى يشادي قذلتك وأحلك
إن جاني الخير منك اشكرك وافرح به=وإن جاني الذنب منك اعذرك واسمح لك
لو إن نفسك علي ياصاحبي رحبة=كسرت حاجز عناي وجيتك اشرح لك
وإن كنت تدري بشفي ليه اصرح به=ياكامل الزين مايحتاج اوضح لك
ارجع لقلبٍ حنانه دوم يكدح به=ارجع لقلبٍ بنبضاته يلوح لك
ارجع لقلبٍ غريبة ماقضى نحبه=لاجيت بين الحنايا قام يفسح لك
له تالي الليل طاروق يطوح به=ليلى الهوى يسهر لانمت في رحلك
والموق دايم هبوبك سابق سحبه=والخد دايم يروّي لك ويجرح لك
ليه أنت ميزان قلبي دوم ترجح به=ليه الفرص ياحبيب القلب تسنح لك
ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به=اقول كيل الموده كيف يرجح لك

وخيذة الضحى 25-10-2008 01:16 AM

اللـــــــــــــــــــــــــه عليك


اتعبتنا بهالذائقه والابيات اللي مدري منين تجيبها والله

ابوسعود ياذوق ماننحرم من مشاركاتك

* جمرة مطير * 25-10-2008 01:19 AM

ياهيه ياللي شفته بحزة النايت

شفته وانا كنت متاعفي سمينا

وغديت من حبه ياكني ابو دايت

الحال ناحل والمشاعر سجينا


^ _ ^

صح لسااانك

مشالله عليك


.............................

ليه أنت ميزان قلبـي دوم ترجـح بـه .. ليه الفرص ياحبيب القلب تسنـح لـك
ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به ...اقول كيل الموده كيـف يرجـح لـك


بعيد
اختياار مميز

* جمرة مطير * 25-10-2008 01:23 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


ينشف العرق واحيان المعاني تطوف ..
أطلق اعنانها من شيمتى للضـيـاع .. !!

نيتى صافية ماشوهتها الصدوف ..
وان قست دنيتى كلى رضا واقتناع ..!!

مالى الا النصيب ولو حشدت الصفوف ..
ومن بغـاني اطيعه يطلب المستـطـاع ..

دام هالشمس حيـة ما اهاب الكسوف ..
خـابــر أول نهـاري يبتدي بالشعاع ..!!



.

بعيد الهقاوي 25-10-2008 01:27 AM

شكرا لكم يابن معرقب وجمرة على كلامكم الطيب

نسيت إني زعلت وجيتك اشواقٍ تسوق اشواق
تفضل لك من أفراحي إلى اخر دمع احداقي
أجيك وجيتي غيمة بها وبل ولها براق
ليا من خلت بارقها تجي وتصافح اوراقي
تنثِّر من معانيها على ارض الورق مالاق
ليا من ساقها شوقي بليا منة الساقي

ضوح 25-10-2008 03:13 AM

البارحه مابيـن وشلـون يمديـك=في يوم واحـد ياحبيبـي تغيّـرت
الليـل خلانـي وخـلا طـواريـك=تلعب بقلبي كـل ماداخلـي ثـرت
سويت شين حدني غصب ماجيـك=والا قبـل لاسيـر الليـل سيـرت
هدمت كل اللـي بنيـت بتجافيـك=هدمـت لا والله بالعـون دمـرت
خليتني ماقلت لي شلـون اخليـك=ليتك بحالي قبل مارحـت ناظـرت
الله كريم يصبـر اشـواق مغليـك=لاقـام ينثرنـي غـلاك وتناثـرت
والله يسامح قلبي اللـي مواليـك=اخذت كل اللي تبي منـه وانكـرت
منهار جيت العام تسبق خطاويـك=واليوم ماكنك قبل جيـت وانهـرت
في ذمتك لامن تذكـرت ماضيـك=من يطري في بالك اليامن تذكرت ؟
من كثر مافكرت وشلون اراضيـك=وياك في نفسي ولا يـوم فكـرت
على كثر ماكنت متمسكـن فيـك=وعلى كثر ماحتجتنـي ماتعـذرت
جيتك وعندي حاجتن بيـن اياديـك=والمشكله تقدر عليهـا وقصـرت
رح بشر اللي ملتفت لـك يناديـك=قله تركتـه لخاطـرك ماتأخـرت
صدقني انها غلطتي يـوم اداريـك=ولا انت لولا غلطتي كان ماصـرت
كبرتـك بعيـن البعيـد وحواليـك=ابيـك تكبـر والمصيبـه تكبـرت
حاولت اغيّر فيك من كثر مغليـك=قـدرت لكنـك عليّـه تغـيّـرت ..!!

ضوح 25-10-2008 03:17 AM

خلاص يعني الأمل فيك مفقود = وأنا إللي كنت أحسب شعورك عشأني
حاولت ياما لكن الباب مسدود = الله يعوض حبي شوقي وحناني
كنت أحسبك في داخلي دوم موجود = مهما أروح بعيد أنت بكياني
كانت محبتنا أبد مالها حدود = كنت بحياتي دنيتي والأماني
وأنا بقربك عالمي كان محدود = كنت أحسب اللحظات ويا الثواني
ماأمل من شوفك أنا كنت أبا زود = وكل ماأشوفك قلت ربي عطاني
دايم أقول مثلك في هالكون معدود = كنت أحلف إنك أنت ثاني
كنت الأمل كنت العطر كنت الورود = كنت إللي أشكي له وأقول له اعاني
من كثر ماحبيت عيونك السود = كتبت لك أشعار وأهديت أغاني
ليش الألم ليش الجفاء ليش الصدود = بذمتك يعني صار غيري بمكاني
كفي بيبقى لك على طول ممدود = أبعد ليالي بس أرجع لي ثاني
صدقني تلقاني مثل أول وزود = بالعكس يمكن زاد فيني حناني
أكذب على نفسي أقول يمكن يعود = ومرات أصدق وأعترف وهو نساني
حاولت ياما لكن الباب مسدود = الله يسامح حظي إللي رماني
إن مت أنا في يوم بوصيك يا دود = لو زار قبري والا أنه بكاني
قل له يحبك ويعترف كان محسود = ولو كان عايش كان قال لك عشاني
لا تبكي دموعك ولا تنثر ورود = جيتك تكفي يا عسى تكون هاني
وقول له أمانه يروح عند ناعم العود = ذاك إللي خلاني بدونك أعاني
قل له يقول لك أنت بالحب موعود = دامه أخذك مني أكيد ما بيعاني
لأني أعرفك زين ما تكذب وعود = طيب وفي حساس راعي المعاني
كنت بحياتي أنت بس إللي موجود = كنت مستعد أموت وتبقى بمكاني
من كثر ما حبيت عيونك السود = أهديت لك عمري والعمر فاني

فواز بن لامـي 25-10-2008 10:13 AM

صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا
............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره ..


يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا
........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره

" فهد الجبلي " 25-10-2008 04:57 PM

صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا
............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره ..


يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا
........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره



يا جماااعه هذا البيت يقتلني كثيييييييييييييراً !!


ألا تنجدوني بأسم كاتبه ؟؟

:(

غلا 25-10-2008 05:25 PM

فمان الجرح يا ذيك السوالف بعد ماخانت ظنوني ظنوني



عرفت الغدر وكذب الولايف جروحك علموك وعلموني

بنت الرجال 25-10-2008 10:35 PM

أحـس إن ’ الـمـطـر , قـصـة ...
تـرتـلهـا بـنـات الـحـورو أنـا منهـم ...
تـعـاااال أسـمـع تـراتـيـلـي و أمـطـاري
إذا × بـاريس × تـلـبـس لـك فـسـاتـيـن
............. و تـرش عـطـور
أنـا بـاريـس تـلـبـسـني
عـشـان بـ / حـسـنهـا .. أتـمـاري .!
صـباحـات الـشـقــاوة دوم
و | أحـمـر شـفـتـي | طـبـشـور
أبـرسـم لـك عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ................... و بـ / الـبـس أسـواري

دمعة ناقة 25-10-2008 10:55 PM

تــــــــصــــــــــــــــــــدق


ان حبك خرب كل اخــــــلاقـــــــــي

لانــــــــي

اذا شفتك ,,,,, اطنش كل خلق الله




:)

!~سلام العشق~! 26-10-2008 12:50 AM

ح ـــملت [ همـــومـ ] لو ترقى الجبال الراســـيهـ



إخ ــتــلّـت .،.!




انا مدري على [ همــــي ] وش اللي مصبّر




ع ـــظامي.،؟!

ضوح 26-10-2008 12:54 AM

اقسم بربي مابقي غيرك انسان =افرح بصوته لا ملى الضيق صدري
مليت لك بالقلب منزل وبنيان =يامالك احساسي وروحي وعمري
اوعدك لحفظ حبك طول الازمان=ومنسااااااك حتى يدفنوني بقبري

ضوح 26-10-2008 01:00 AM

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com41.gif


رغم بعدك وتقصيرك ورغم انك معي قاطع
تزعلني وجي لرضاك واحبك ورضى بالواقع


http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com41.gif

* جمرة مطير * 26-10-2008 02:10 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


سكـاكيـن البشـر ،، تنهـش قفاي وخـاطري مفـلوت..!
ولا اقدر اثني الشـوفه لـهم ،، والإذن ~ سمـاعـة ~


أخـاف
ألقى أصدقــاي بـ وسطهم ،، والمـوت / كل الموت ،،
ألاقي ربـعي التـابوت ،، والأيــام أوجـاعه ..!




.

* جمرة مطير * 26-10-2008 02:12 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


..\\.. أجـننهـــم ..\\..
لادخـلــت بيــنهم .. في غفـله
و كـل ع ــين طالـعت فينـي غمضــت × مبهـــوورهـ ×
و الله انـي لادخـلــت تبتــدي " الحفـلهـ "
تتعـــب قلـووب " البنــات " .. و تحتـرق × مقهـــوورهـ ×


اهدااء لدمعه

^ _ ^



.

دمعة ناقة 26-10-2008 02:46 AM

..\\.. أجـننهـــم ..\\..
لادخـلــت بيــنهم .. في غفـله
و كـل ع ــين طالـعت فينـي غمضــت × مبهـــوورهـ ×
و الله انـي لادخـلــت تبتــدي " الحفـلهـ "
تتعـــب قلـووب " البنــات " .. و تحتـرق × مقهـــوورهـ ×


اهدااء لدمعه

^
^
^
هههههههههههههههههه اي والله ياجمره شـــــــدررررااااااااااج

انا سمعت طاري دمعه جيت مسرعه بسيارتي وصفط عند هالقسم

فديتـــــــج ياجمره وانا مادل بيــــــــتج :)

* جمرة مطير * 26-10-2008 02:56 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


يا وقت وش باقي حزن تخفيـــه ..؟
أظن حزن الناس كلــــه وصلني !!

كل التعاسه والألم عايشه أنا فيــه !!
حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!!


.

* جمرة مطير * 26-10-2008 03:09 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


من يشتــهي صمتي .. أنا ماعاد لي خـاطر أبوح
أبشــتري لأكــثر ورق عــمري على شــانه كــفــن

وش قــيــمتـه .. هم الـــكلام اللي يــجي .. واللي يــروح
دام الــشموع اللي ضــون بـأكـــثر مســـافاتي طـفـن

ماللـجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الجـــروح
غـفـن مواجــع دفــتري ولا عــساهـا مــــاغـفـن

ماشــفـت في عــمري هــموم تـذبحــك قــهــرو تــنوح
الاّ هــــــموم .. وااااااااااعــدني بالـــــتـناسي وأخــلــفــن !!



.

فواز بن لامـي 26-10-2008 04:09 AM

صقر وا هنيك لك جناح وتطيـر
ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوى
بين قلبي وبينك فـرق والله كبيـر
لي كفخت انطلقت و لي كفخت التوى
انت حايم وانا بالقاع دوبـي اسيـر
في صحاري زماني ذيب ليلى عوى
فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير
القدم فوق رمضى والخفوق اكتـوى
الحذر يا صقر لايشبكونـك اسيـر
ويل صقر يتله مربطـه لـي نـوى
برقعته الليالي فـوق وكـرٍ قصيـر
عقب صفقة جناحه بالهوا لي اهتوى
كل حر إلي ضاق انتهـض للمطيـر
حومته بالسما ساعـه لقلبـه دوى
واعذاب الجناح اللي يجـره كسيـر
كلما فز مكسـور النواهـض هـوى

ملكع 26-10-2008 04:15 AM

من بدا يشتعل قلبي غلا من بدا \\ اتسائل واقول القلب وش صار فيه
جاك قلبي على لحن الغرام ايحدا \\ وانت قربك لو انه بالذهب نشتريه
صاحبك كل مايملك عشانك فدا \\ وانت من حقك اتعاتب وتشره عليه
في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه

فواز بن لامـي 26-10-2008 04:17 AM

تبي تشوف أشجع رجل في حياتك // شفني وانا مقفي علي كثر ماغليك

فواز بن لامـي 26-10-2008 08:21 AM

قالت وراك تحـط صـوره وايميـل
وابيات.. كاتـب تحتهـا للتواصـل
قلبك مثل غصنن خضر طبعه ايميل
والا تبي قربي ولاهـو .. بحاصـل
قلت اختصر قولي بكلمه .. ولا اطيل
شوفي النقط وش بعدها والفواصـل
اللي يبي معي يتواصـل بالايميـل
هذا ايميلي .. واضعه للتواصـل.؟

فواز بن لامـي 26-10-2008 08:32 AM

____##########*________________________
__*##############______________________
__################_____________________
_##################_________**##*______
__##################_____*##########___
__##################___*#############__
___#################*_###############*_
____#################################*_
______###############################__
_______#############################=__
________=##########################____
__________########################_____
___________*####################=______
____________*##################________
_____________*###############__________
_______________#############___________
________________##########_____________
________________=#######*______________
_________________######________________
__________________####_________________
__________________###__________________
___________________#___________________

ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك ..

واحد معي دوم وواحد روحي يملاها ..

والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك ..

أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها ..

مو بس أحبك .. أنا والله من حبك ..

أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ،

شجاع الهيت 26-10-2008 10:57 AM

سبك مديـح ومـدح غيـرك مسبّـه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تقول واذني صوتها تقول لـك هـات

الــمــلــكــي 26-10-2008 03:57 PM

ياليتني في جيبك ريال مقطوع//// يبقى معك مايقبله اي دكان

بنت الرجال 26-10-2008 07:27 PM

ثقيلة
مزحة الدنيَاا..
غثيثة .. مزحة الأيّام ! ..
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ
'' الغالي// علىَ جيّه ..
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدااامـ ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري .. ضَايق // أنَاا ماشفته يجي أعوااامـ ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !!!
كذبتي ليه !! ؟ يَاأيامي علىَ قلب // مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل
لأنّه ...
صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!!

محمد الحصيني 26-10-2008 07:56 PM

تدري وش الي يدبل التسبد بصيف = زودن ؟ على الاهوب فرقا الحبايب

محمد الحصيني 26-10-2008 07:56 PM

تدري وش الي يدبل الحال والروح = شرب الزقاير وسهر وتمني !!

محمد الحصيني 26-10-2008 07:59 PM

تدري وش الي يقهرك وانت شايب = ذكره هنوفن صارت اليوم جده

محمد الحصيني 26-10-2008 08:02 PM

راسك علامك رافعه يوم احاكيك = اظاهر اني فوق حجمك عطيتك !!

محمد الحصيني 26-10-2008 08:03 PM

آضحك حبيبي دام وقتك امسليك = باجر تموت امن القهر لا نسيتك !!

محمد الحصيني 26-10-2008 08:05 PM

مــآقلتلك عمر سيف العشق مـآيقتلك = مـآتشوفني حي قدامك وانا آمـــوت فيك


الساعة الآن 06:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64