![]() |
ثوبها بعيونهم ثوب الزفاف=وثوبها بعيون خفاقي كفن الزغاريد في فرحها والهتاف=التراب الي على حلمي دفن والزهر والورد في دربه يلاف=كالنصايب عالي القبر انصبن |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
تبي الصراحه وش تبي بالصراحه :: اكذب عليك ان قلت لك عايش بخير..! الحــلم يكبر والصغر بالمساحه :: وما للوفا عند المعازيب تقدير..! . |
ما عاد لي رغبة أجدد .. في علاقتهم طعوني .. خسرت في هذا الطريق .. أضعاف ضعف اللي كسبت ...~ أحسن لي أبعد .. وأشتري نفسي ولا خيبة ظنوني .. أن طبت من جرحي .. وإلا .. يا جعلني ما يوم طبت |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
لا( زيست )لا( ديكسان )لا( لوكس )لا( تايد ) يقدر يخلي قلبك ابيض علينا دام القلوب( black )ماتنقلب( white ) واللي سواتك مانحبه يجينا . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
لو الغرور اصلا يجيـب الافـاده ..؟ لـ/ تشوفني أول من يصير مغرور .! الصدق واضح .. مايبي له شهاده ..؟ محدٍ قدر بإيده على غطـة النـور .! . |
لا( زيست )لا( ديكسان )لا( لوكس )لا( تايد )
يقدر يخلي قلبك ابيض علينا دام القلوب( black )ماتنقلب( white ) واللي سواتك مانحبه يجينا اسمحيلي عجبتني الفكره ياجمره وقلت اجاريها<<<<ماعنده سالفه الا يقصد هههه ياهيه ياللي شفته بحزة النايت شفته وانا كنت متاعفي سمينا وغديت من حبه ياكني ابو دايت الحال ناحل والمشاعر سجينا |
سيف الجفا في يديك ودوم تجرح به=سلمك تعذب وسلم القلب يدمح لك تخسر ودادي ولا أدري كيف تربح به=اصك بابي ولا أدري كيف يفتح لك إن جيت اسلي خفوقي عنك واسرح به=مايسمع القلب كلماتي ويجنح لك ياصعب والله غرامك كيف ابنجح به=وانت الذي ماتسيل دمعتك كحلك اجهل صباحي مع إني دايم اصبح به=وظلام ليلى يشادي قذلتك وأحلك إن جاني الخير منك اشكرك وافرح به=وإن جاني الذنب منك اعذرك واسمح لك لو إن نفسك علي ياصاحبي رحبة=كسرت حاجز عناي وجيتك اشرح لك وإن كنت تدري بشفي ليه اصرح به=ياكامل الزين مايحتاج اوضح لك ارجع لقلبٍ حنانه دوم يكدح به=ارجع لقلبٍ بنبضاته يلوح لك ارجع لقلبٍ غريبة ماقضى نحبه=لاجيت بين الحنايا قام يفسح لك له تالي الليل طاروق يطوح به=ليلى الهوى يسهر لانمت في رحلك والموق دايم هبوبك سابق سحبه=والخد دايم يروّي لك ويجرح لك ليه أنت ميزان قلبي دوم ترجح به=ليه الفرص ياحبيب القلب تسنح لك ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به=اقول كيل الموده كيف يرجح لك |
اللـــــــــــــــــــــــــه عليك
اتعبتنا بهالذائقه والابيات اللي مدري منين تجيبها والله ابوسعود ياذوق ماننحرم من مشاركاتك |
ياهيه ياللي شفته بحزة النايت
شفته وانا كنت متاعفي سمينا وغديت من حبه ياكني ابو دايت الحال ناحل والمشاعر سجينا ^ _ ^ صح لسااانك مشالله عليك ............................. ليه أنت ميزان قلبـي دوم ترجـح بـه .. ليه الفرص ياحبيب القلب تسنـح لـك ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به ...اقول كيل الموده كيـف يرجـح لـك بعيد اختياار مميز |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif ينشف العرق واحيان المعاني تطوف .. أطلق اعنانها من شيمتى للضـيـاع .. !! نيتى صافية ماشوهتها الصدوف .. وان قست دنيتى كلى رضا واقتناع ..!! مالى الا النصيب ولو حشدت الصفوف .. ومن بغـاني اطيعه يطلب المستـطـاع .. دام هالشمس حيـة ما اهاب الكسوف .. خـابــر أول نهـاري يبتدي بالشعاع ..!! . |
شكرا لكم يابن معرقب وجمرة على كلامكم الطيب
نسيت إني زعلت وجيتك اشواقٍ تسوق اشواق تفضل لك من أفراحي إلى اخر دمع احداقي أجيك وجيتي غيمة بها وبل ولها براق ليا من خلت بارقها تجي وتصافح اوراقي تنثِّر من معانيها على ارض الورق مالاق ليا من ساقها شوقي بليا منة الساقي |
البارحه مابيـن وشلـون يمديـك=في يوم واحـد ياحبيبـي تغيّـرت الليـل خلانـي وخـلا طـواريـك=تلعب بقلبي كـل ماداخلـي ثـرت سويت شين حدني غصب ماجيـك=والا قبـل لاسيـر الليـل سيـرت هدمت كل اللـي بنيـت بتجافيـك=هدمـت لا والله بالعـون دمـرت خليتني ماقلت لي شلـون اخليـك=ليتك بحالي قبل مارحـت ناظـرت الله كريم يصبـر اشـواق مغليـك=لاقـام ينثرنـي غـلاك وتناثـرت والله يسامح قلبي اللـي مواليـك=اخذت كل اللي تبي منـه وانكـرت منهار جيت العام تسبق خطاويـك=واليوم ماكنك قبل جيـت وانهـرت في ذمتك لامن تذكـرت ماضيـك=من يطري في بالك اليامن تذكرت ؟ من كثر مافكرت وشلون اراضيـك=وياك في نفسي ولا يـوم فكـرت على كثر ماكنت متمسكـن فيـك=وعلى كثر ماحتجتنـي ماتعـذرت جيتك وعندي حاجتن بيـن اياديـك=والمشكله تقدر عليهـا وقصـرت رح بشر اللي ملتفت لـك يناديـك=قله تركتـه لخاطـرك ماتأخـرت صدقني انها غلطتي يـوم اداريـك=ولا انت لولا غلطتي كان ماصـرت كبرتـك بعيـن البعيـد وحواليـك=ابيـك تكبـر والمصيبـه تكبـرت حاولت اغيّر فيك من كثر مغليـك=قـدرت لكنـك عليّـه تغـيّـرت ..!! |
خلاص يعني الأمل فيك مفقود = وأنا إللي كنت أحسب شعورك عشأني حاولت ياما لكن الباب مسدود = الله يعوض حبي شوقي وحناني كنت أحسبك في داخلي دوم موجود = مهما أروح بعيد أنت بكياني كانت محبتنا أبد مالها حدود = كنت بحياتي دنيتي والأماني وأنا بقربك عالمي كان محدود = كنت أحسب اللحظات ويا الثواني ماأمل من شوفك أنا كنت أبا زود = وكل ماأشوفك قلت ربي عطاني دايم أقول مثلك في هالكون معدود = كنت أحلف إنك أنت ثاني كنت الأمل كنت العطر كنت الورود = كنت إللي أشكي له وأقول له اعاني من كثر ماحبيت عيونك السود = كتبت لك أشعار وأهديت أغاني ليش الألم ليش الجفاء ليش الصدود = بذمتك يعني صار غيري بمكاني كفي بيبقى لك على طول ممدود = أبعد ليالي بس أرجع لي ثاني صدقني تلقاني مثل أول وزود = بالعكس يمكن زاد فيني حناني أكذب على نفسي أقول يمكن يعود = ومرات أصدق وأعترف وهو نساني حاولت ياما لكن الباب مسدود = الله يسامح حظي إللي رماني إن مت أنا في يوم بوصيك يا دود = لو زار قبري والا أنه بكاني قل له يحبك ويعترف كان محسود = ولو كان عايش كان قال لك عشاني لا تبكي دموعك ولا تنثر ورود = جيتك تكفي يا عسى تكون هاني وقول له أمانه يروح عند ناعم العود = ذاك إللي خلاني بدونك أعاني قل له يقول لك أنت بالحب موعود = دامه أخذك مني أكيد ما بيعاني لأني أعرفك زين ما تكذب وعود = طيب وفي حساس راعي المعاني كنت بحياتي أنت بس إللي موجود = كنت مستعد أموت وتبقى بمكاني من كثر ما حبيت عيونك السود = أهديت لك عمري والعمر فاني |
صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا
............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره .. يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا ........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره |
صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا
............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره .. يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا ........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره يا جماااعه هذا البيت يقتلني كثيييييييييييييراً !! ألا تنجدوني بأسم كاتبه ؟؟ :( |
فمان الجرح يا ذيك السوالف بعد ماخانت ظنوني ظنوني
عرفت الغدر وكذب الولايف جروحك علموك وعلموني |
أحـس إن ’ الـمـطـر , قـصـة ...
تـرتـلهـا بـنـات الـحـورو أنـا منهـم ... تـعـاااال أسـمـع تـراتـيـلـي و أمـطـاري إذا × بـاريس × تـلـبـس لـك فـسـاتـيـن ............. و تـرش عـطـور أنـا بـاريـس تـلـبـسـني عـشـان بـ / حـسـنهـا .. أتـمـاري .! صـباحـات الـشـقــاوة دوم و | أحـمـر شـفـتـي | طـبـشـور أبـرسـم لـك عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ................... و بـ / الـبـس أسـواري |
تــــــــصــــــــــــــــــــدق
ان حبك خرب كل اخــــــلاقـــــــــي لانــــــــي اذا شفتك ,,,,, اطنش كل خلق الله :) |
ح ـــملت [ همـــومـ ] لو ترقى الجبال الراســـيهـ
إخ ــتــلّـت .،.! انا مدري على [ همــــي ] وش اللي مصبّر ع ـــظامي.،؟! |
اقسم بربي مابقي غيرك انسان =افرح بصوته لا ملى الضيق صدري مليت لك بالقلب منزل وبنيان =يامالك احساسي وروحي وعمري اوعدك لحفظ حبك طول الازمان=ومنسااااااك حتى يدفنوني بقبري |
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com41.gif
رغم بعدك وتقصيرك ورغم انك معي قاطع تزعلني وجي لرضاك واحبك ورضى بالواقع http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com41.gif |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif سكـاكيـن البشـر ،، تنهـش قفاي وخـاطري مفـلوت..! ولا اقدر اثني الشـوفه لـهم ،، والإذن ~ سمـاعـة ~ أخـاف ألقى أصدقــاي بـ وسطهم ،، والمـوت / كل الموت ،، ألاقي ربـعي التـابوت ،، والأيــام أوجـاعه ..! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif ..\\.. أجـننهـــم ..\\.. لادخـلــت بيــنهم .. في غفـله و كـل ع ــين طالـعت فينـي غمضــت × مبهـــوورهـ × و الله انـي لادخـلــت تبتــدي " الحفـلهـ " تتعـــب قلـووب " البنــات " .. و تحتـرق × مقهـــوورهـ × اهدااء لدمعه ^ _ ^ . |
..\\.. أجـننهـــم ..\\..
لادخـلــت بيــنهم .. في غفـله و كـل ع ــين طالـعت فينـي غمضــت × مبهـــوورهـ × و الله انـي لادخـلــت تبتــدي " الحفـلهـ " تتعـــب قلـووب " البنــات " .. و تحتـرق × مقهـــوورهـ × اهدااء لدمعه ^ ^ ^ هههههههههههههههههه اي والله ياجمره شـــــــدررررااااااااااج انا سمعت طاري دمعه جيت مسرعه بسيارتي وصفط عند هالقسم فديتـــــــج ياجمره وانا مادل بيــــــــتج :) |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif يا وقت وش باقي حزن تخفيـــه ..؟ أظن حزن الناس كلــــه وصلني !! كل التعاسه والألم عايشه أنا فيــه !! حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
من يشتــهي صمتي .. أنا ماعاد لي خـاطر أبوح أبشــتري لأكــثر ورق عــمري على شــانه كــفــن وش قــيــمتـه .. هم الـــكلام اللي يــجي .. واللي يــروح دام الــشموع اللي ضــون بـأكـــثر مســـافاتي طـفـن ماللـجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الجـــروح غـفـن مواجــع دفــتري ولا عــساهـا مــــاغـفـن ماشــفـت في عــمري هــموم تـذبحــك قــهــرو تــنوح الاّ هــــــموم .. وااااااااااعــدني بالـــــتـناسي وأخــلــفــن !! . |
صقر وا هنيك لك جناح وتطيـر
ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوى بين قلبي وبينك فـرق والله كبيـر لي كفخت انطلقت و لي كفخت التوى انت حايم وانا بالقاع دوبـي اسيـر في صحاري زماني ذيب ليلى عوى فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير القدم فوق رمضى والخفوق اكتـوى الحذر يا صقر لايشبكونـك اسيـر ويل صقر يتله مربطـه لـي نـوى برقعته الليالي فـوق وكـرٍ قصيـر عقب صفقة جناحه بالهوا لي اهتوى كل حر إلي ضاق انتهـض للمطيـر حومته بالسما ساعـه لقلبـه دوى واعذاب الجناح اللي يجـره كسيـر كلما فز مكسـور النواهـض هـوى |
من بدا يشتعل قلبي غلا من بدا \\ اتسائل واقول القلب وش صار فيه
جاك قلبي على لحن الغرام ايحدا \\ وانت قربك لو انه بالذهب نشتريه صاحبك كل مايملك عشانك فدا \\ وانت من حقك اتعاتب وتشره عليه في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه |
تبي تشوف أشجع رجل في حياتك // شفني وانا مقفي علي كثر ماغليك
|
قالت وراك تحـط صـوره وايميـل
وابيات.. كاتـب تحتهـا للتواصـل قلبك مثل غصنن خضر طبعه ايميل والا تبي قربي ولاهـو .. بحاصـل قلت اختصر قولي بكلمه .. ولا اطيل شوفي النقط وش بعدها والفواصـل اللي يبي معي يتواصـل بالايميـل هذا ايميلي .. واضعه للتواصـل.؟ |
____##########*________________________
__*##############______________________ __################_____________________ _##################_________**##*______ __##################_____*##########___ __##################___*#############__ ___#################*_###############*_ ____#################################*_ ______###############################__ _______#############################=__ ________=##########################____ __________########################_____ ___________*####################=______ ____________*##################________ _____________*###############__________ _______________#############___________ ________________##########_____________ ________________=#######*______________ _________________######________________ __________________####_________________ __________________###__________________ ___________________#___________________ ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك .. واحد معي دوم وواحد روحي يملاها .. والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك .. أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها .. مو بس أحبك .. أنا والله من حبك .. أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ، |
سبك مديـح ومـدح غيـرك مسبّـه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تقول واذني صوتها تقول لـك هـات |
ياليتني في جيبك ريال مقطوع//// يبقى معك مايقبله اي دكان
|
ثقيلة
مزحة الدنيَاا.. غثيثة .. مزحة الأيّام ! .. تقول إنطر علىَ بابك ترىَ '' الغالي// علىَ جيّه .. وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدااامـ .. بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. ! رجِعت وخَاطِري .. ضَايق // أنَاا ماشفته يجي أعوااامـ .. تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !!! كذبتي ليه !! ؟ يَاأيامي علىَ قلب // مِسَى منظآم وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ... صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!! |
تدري وش الي يدبل التسبد بصيف = زودن ؟ على الاهوب فرقا الحبايب
|
تدري وش الي يدبل الحال والروح = شرب الزقاير وسهر وتمني !!
|
تدري وش الي يقهرك وانت شايب = ذكره هنوفن صارت اليوم جده
|
راسك علامك رافعه يوم احاكيك = اظاهر اني فوق حجمك عطيتك !!
|
آضحك حبيبي دام وقتك امسليك = باجر تموت امن القهر لا نسيتك !!
|
مــآقلتلك عمر سيف العشق مـآيقتلك = مـآتشوفني حي قدامك وانا آمـــوت فيك
|
| الساعة الآن 06:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .