![]() |
" أشتقت وما أشتقت "
لا شكلي " اشتقت " ابعترف لو هي بحقي قويه .. !! جيتك طريح [ الحب ] و [ الهم ] و [ الوقت ] جيتك كسير وجرحي اسمع دويه .. !! لاتسأل ايش جابك ؟؟ انا زين لحقت ..!! قلبي يدق شوي .. !! ويوقف شويه .. !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اخر جنوني فكرة(ن) تحتويني . . دامي وحيد وملني كل كوني
لا هانك الله يا"حزن لا تجيني . . انا بجيك وبسكنك في عيوني |
خيط
الأمل يبقى أمل ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ لو كان خيط العنكبوت ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اعشقك والعشـق كافـرواكرهـك لـون ولـون
أنت ماترعى الخواطـرأنت ماتشفـي الطعـون ليه حسـك دوم قاصـرغامضً مثـل السكـون |
ذبحك الحب ياقلبي بلى هم و بلى حيره حياتك نصفها احزاان ياقلبي ونصفها غيره تحب وتصدق وتوفي وفي الأخر يخوونوونك ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفونك |
[]
اسمع لشعري داخل الصدر ناداك رفعت صوتي والبشر يسمعوني علم(ن)يجيك وياصلك ويتعداك إن رحت وإلا جيت تسكن عيوني إن غبت عني في عيوني أبلقاك وإن غبت أنا داخل عيونك لقوني بالحالتين يعني أنا اعشقك وأهواك وأبعشقك إلينهم يدفنوني |
هذا القدر مكتوب والعمر فاني * * * واللي كتب ربي علينا يرضينا
|
بشرب من الدله لو كان بها سم ماهز فنجالي ولا اقول كافي
دامها بيمناك وتقول لي سم بسم الله وكل سم عوافي |
إن كان الكون له " شمس " تضويه
" انت " ضيا دنياي ياكل كوني ...! :) |
ياشبيه صويحبي حسبي عليك=كل ما ناظرت عينك شفت ذاك شفت لونه في خدودك والعيون=في سلامك في كلامك في حلاك كل شي فيك يطري به علي=ياحلو بسمة حبيبي في شفاك ماهقيت ان القمر مثله قمر=لين شفتك ياشبيه احلى ملاك ليتهم سموك بأسمه واستريح=كل ما نادوك اغلط في نداك |
| الساعة الآن 03:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .