::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 04-03-2008 04:51 PM

" أشتقت وما أشتقت "

لا

شكلي

" اشتقت "

ابعترف لو هي بحقي قويه .. !!
جيتك طريح

[ الحب ] و [ الهم ] و [ الوقت ]

جيتك كسير وجرحي اسمع دويه .. !!
لاتسأل ايش جابك ؟؟
انا زين لحقت ..!!
قلبي يدق شوي .. !!
ويوقف شويه .. !!

؟؟؟
؟؟
؟

سلطان الجبلي 04-03-2008 05:29 PM

اخر جنوني فكرة(ن) تحتويني . . دامي وحيد وملني كل كوني
لا هانك الله يا"حزن لا تجيني . . انا بجيك وبسكنك في عيوني

* جمرة مطير * 04-03-2008 05:41 PM

خيط
الأمل
يبقى
أمل
؟
؟
؟
؟
؟
لو كان خيط
العنكبوت

؟؟؟
؟؟
؟

واثق الخطـــوه 04-03-2008 05:48 PM

اعشقك والعشـق كافـرواكرهـك لـون ولـون
أنت ماترعى الخواطـرأنت ماتشفـي الطعـون
ليه حسـك دوم قاصـرغامضً مثـل السكـون

الجوهره 05-03-2008 04:07 AM




ذبحك الحب ياقلبي بلى هم و بلى حيره
حياتك نصفها احزاان ياقلبي ونصفها غيره
تحب وتصدق وتوفي وفي الأخر يخوونوونك
ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفونك


سعود777 05-03-2008 04:26 AM

[]



اسمع لشعري داخل الصدر ناداك
رفعت صوتي والبشر يسمعوني
علم(ن)يجيك وياصلك ويتعداك
إن رحت وإلا جيت تسكن عيوني
إن غبت عني في عيوني أبلقاك
وإن غبت أنا داخل عيونك لقوني
بالحالتين يعني أنا اعشقك وأهواك
وأبعشقك إلينهم يدفنوني






[/QUOTE]

مزاجيه 05-03-2008 04:26 AM

هذا القدر مكتوب والعمر فاني * * * واللي كتب ربي علينا يرضينا

مزاجيه 05-03-2008 04:28 AM

بشرب من الدله لو كان بها سم ماهز فنجالي ولا اقول كافي
دامها بيمناك وتقول لي سم بسم الله وكل سم عوافي

گہٍـرستہآلهہ 05-03-2008 04:29 AM

إن كان الكون له " شمس " تضويه
" انت " ضيا دنياي ياكل كوني ...!


:)

گہٍـرستہآلهہ 05-03-2008 04:31 AM

ياشبيه صويحبي حسبي عليك=كل ما ناظرت عينك شفت ذاك
شفت لونه في خدودك والعيون=في سلامك في كلامك في حلاك
كل شي فيك يطري به علي=ياحلو بسمة حبيبي في شفاك
ماهقيت ان القمر مثله قمر=لين شفتك ياشبيه احلى ملاك
ليتهم سموك بأسمه واستريح=كل ما نادوك اغلط في نداك


الساعة الآن 03:12 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64