![]() |
ماطاح في قلب الغلآ غير الأوجآع // وماشالت كفوف آلنـدمـ غير ضيقهـ . . ! |
من مشى وتعب لجل يوصل مستواي
........................................... بلغه مني تحيه وقله يستريـــــــــــــــــــــح |
حبيبي لا يبكيكـ الفراق ولا يهد حيلكـ...
--------أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالكـ... تعال أحتاج أسولفلكـ عن الأيام وأشكيلكـ... ------وأفض غيم الحزن وانثر حنين الشوق بقبالكـ... تعال وحط في قلبي هموم الفرقا واشيلكـ... -------لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضهـ ما شالكـ... وقف دمعي من عيوني أبي من عينكـ أبكيلكـ... -------أخاف أبكي من عيوني وابعثر جيت وصالكـ... 0 |
ليتك تعرف أن الهوى سهم ذباح
وقلوب عشـاق المحبـة رقيقـه وليتك تعرف أني ليا شفتك أرتاح والقلب يسعد يوم يلقـى رفيقـه أنا الحزين وباقي الناس بأفـراح وأنا الأسير وخلق ربي طليقـه |
وحدي بدنيا بها روحي اطلعت..
فاقد الاحساس ماعنده شعووور.. الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت! وش يفيد الجرح لووو كـــلي كســــــــور؟ |
تدري وش احلى شيء في عمر الانسان؟=لاصار مـن كـل المخاليـق محبـوب |
كل مآجتني رسآله
من جهآزك لـ جهآزي [ ابتسم ] واقرا الرساله وآحظنها في يديني واشـ ع ـر انك في خفوقي محدن لـ حبك يوازي وآخذ انفاسي واردد ..{ جعل مآتبكيه عيني .. |
تدري بعد ماغبت ..وش كنت أسوي!!
......................كنت وخيالك ..مثل جفن ٍ على عين كنت أنتظر ..والوقت كنه ..عدوي .......................لاطال ..زاد الشوق ..فيني بضعفين حتى قبل ملفاك ..هالحين ..توي !! ..................سافرت أفكر بك ..ولاأدري على وين !! نسيتّني معنى .. الصبر والتروي .....................وسهرتني ليل الجفا ..للمحبين زاد إنشغالي ..والضمير ..متكوي ....................شف حالته وشلون ..من لاهب البين ياما حطبتك حب ..وأشعلت ضوي ......................أنا ..وطيفك ..والغرام ..متراكين وياما بكيتك ..بين ..ليتي ..ولوّي ......................متحضنن دمعي ..أنين الشرايين يااااااااااااااااااه شكثر ضايق ((وخربان جوي !!)) ......................قبل تجيني ..ونتشابك ..بالايدين تدري !! ..تعال وخل ضمك ..يدوّي ..................بلا شعر ..مدام ضمك ..دواوين |
مطعون؟ عاااادي ،، جفا الأقراب؟ داويته =تعبان؟ مبطي ،، ردى هالحظ؟ خاوانـي صدمه؟ بسيطه ،، هَوان الحال؟ مرّيتـه =مقرود؟ خِلقه ،، وإذا حرمـان؟ عدانـي مـا فـاح هـمّ ٍ لـك الله مـا تقهويتـه =ما مرّ حـزن ٍ بغيـري مـا تبلاّنـي! ياما ويامـا مـن الخـذلان .. عديتـه =إلا بصاحبْ .. بعد عِشـره تناسانـي!! أزريـت لأنسـى غيابـه ليـن ناديتـه =والمـوت لامـن تجاهلنـي وجافـانـي وينه يجينـي .. وكـل عْتـاب كنّيتـه =ياليت يدري بعـد فرقـاه وش جانـي!! من كنت طفل ٍ وانا أرجـاه فـي بيتـه =شيّبت.. واثره علـى هالحـال خلانـي [ياويل..ويلي] وانا لـي قلـب ٍ أشقيتـه =لا صار مجني عليه.. وصمتي الجانـي ياقلب صبرك .. تشوف الحال؟ حسيته؟ =ماكان أفضل من اللـي كـان بإمكانـي لو بيّ قـوه علـى الهجـران؟ خليتـه =لو بـيّ ذره مـن النكـران؟ يفداااانـي الجرح أرحم .. إذا يرجع مـن أغليتـه =مجروح؟ فِدوه .. ولكن صعب وحدانـي |
لو الليالي تستوي لي على الكيف
----------لااسري وأشوف اللي تبيهم عيوني |
اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك ..
تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي.. |
ليتك تقول ابعد وانا اقول : لـــبــــيـــــــه ....!!
اهون علي من صدتن مالها اسبااب .... |
آمر وتحت امرك تهون المطاليب // انخا وتلقاني قريب موالي
اجيك كلي ما خشيت المصاعيب // لي طبت تكفى يا يبه طاب فالي |
لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا + أنت لو فكرت فيني كان حديت الظروف
كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا + كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف << عزاااه عزااااااه عزااااه يا ضــــــــــــــــوح |
امّا عناق(ن) مايجي عقبه فراق
والاّ فراق(ن) يقطع الحلم كلّـه ,, |
البارحه ضيقـه وذالليـل ضيقـه=والقابله نرجي من الله فرجها ..!!! |
’ ’ ’
حسبت إني طِفْلة غارْقه بِبْحور | الدّلع | لقيت نفْسي كبيره بـ | قلبٍ | كِلّه " وجع .. |
تدري وش الي قهرني واحرق اعصابي
أدزلـك بيـت وانـت ادزه لغـيـري |
ياذيب واقنب خل صوتك يدوي العالم دوي مادام خانتك الظروف الله يخـرب بيتهـا |
أقبلت مثل اللي يبشر بمولودو
أقفيت مثل اللي يعزي بغالي |
اغليــــــــــج يادنيــــــــــــــــا من غلا واحدن فيــــــــــــج
والا انتـــــــــــي يادنيـــــــــــا مالنــــــــا حاجــــــــه فيــــــــــج |
يا موت وش علمك مضاربك شينه تقلط على الطيب و الأقشر تعداه |
متى ماجتلك على الكيف اتصلـــــــت !!
ومتى ماودك كذا ماتتصــــــــــل !! ومتى ماطقت براسك زعلـــــــــــــت !! حتى لو مابه داعي للزعــــــــــل !! واثر يوم انك تتعمد ما سألــــــــــــت !! اثر لك احباب عن حـبــي بـــدل !! |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif أطهر مخاليق ربي وش تبي بالذنوب ماواحد قال : ( خاف الله ) في هـ البشر ؟ مشكلتي إني معك بـِ الحالتين مغلوب الوصل : مامن وصل والبعد عنك -قهر - والمشكلة : قلبي اللي عنك عيَّا يتوب إن قلت : خلَّه " يدوِّر لك " و يلقى عذر ! العمر يفداك يركض و الزمان محسب ! والصبر بكذب عليك إن قلت : فيني صبر إن كان ماجابك الله مثل رجع النصوب وابتل غصن المحبة قل تراه إنكسر ! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif اضمد جروحي كل ما جيت أبطيح ترفع مقامي عزتي والعوايـد . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif قلت وهمومي تغآفل زفره آلحزن وتفوت !؟ هذا انآ جيتك ياليت آلموت جاني قبل آجيك ! بعدهآ يآدوب عدت عبرته حد آلسكوت !؟ قآل وعيونه تغارق دمع : بسم الله عليك ! . |
ياقلب قله لاتخبي غلاته=ادري يبي منك العلوم يتحرى قله عن اللي صار بك من سواته=قله ولاتخشى من اللي يتزرى اشرح معاناتك ومعنى صفاته=مثل الفقير اللي اسرقوا منه درى |
الله عليك يابن معرقب
ياقلـب قلـه لاتخبـي غلاتـه ادري يبي منك العلـوم يتحـرى قله عن اللي صار بك من سواته قله ولاتخشى من اللي يتـزرى اشرح معاناتك ومعنـى صفاتـه مثل الفقير اللي اسرقوا منه درى أشهد بالله انك أديب وشاعر وفيلسوف وتحمل ثقافه في قصائدك ماشاءالله لله درك اعرف بصمة ابياتك بصعوبة قوافيك التي يعجز عنها الكثير. والله انك تزهدنا ببويتاتنا ههههههههههههه |
هههههههههههه طيب اشدراك انها لي يابوسعود
ماشالله عليك فعلا والله هالبويتات المتواضعه توها طلعت معي وانت تبارك الرحمن ذيب 0000ومايخفاك شي هههههه صح بدنك وماعليك زود ياغالي |
بن معرقب واضحه بصماتك بعد حيي بالقصيده
ههههههههههههههههههه الغريب ان فيه واحد من الاعضاء يحاور له واحد هههههههههههه ببصمة واحد ثاني والله اني كني اشوف اللي يعلمه وش يكتب يعني شاعر ثاني من منتدانا يساعده على المحاوره طبعا هذي صارت بأكثر من محاوره ههههههههه وكلهم كشفتهم وبعضهم يدخل بنكات ثانيه. يمكن الشاعر الوحيد الي شتتني انت كنت تكتب بأكثر من اسلوب بس الحين ظبطت كل اساليبك بإذن الله. وفيه خفايا واجد اكتشفتها بالشعر من هالمنتدى ههههه. حتى انت يابن معرقب لو تجيني وتكتب لي قصيده وفيه ااحد معدل لك فيها ترى اعرف الي معدلها لك منهو ههههه طبعا انا مااقول هالكلام لك لانك انت شاعر لو بعدل قصيده اكيد ابي اعرضها عليك وانت توجهني وتعدل لي. |
ابسميك
عراف القصيد ابوسعود0000خابر رايي فيك يالدكتور ماشالله عليك كونان الشعر <<<<اشعليه لقبين مطلقين عليه مره ساحر ومره محقق هههه اقول اخوك تدريبه في صرفيه للشعر عاد ومن عقب الدقره اللي انت خابر قمت امشي واقصد فلاتستغرب ان لقيتني بقسم الطبخ كاتب لي كم بيت مدري وين اولي ههههههههه |
على ذكراكـ أنا .. باقي
أداري غصّة أشواقي.. وألوّن هـ الصباح / جراح .. عسى يرضيكـ .. إشراقي عساكـ تشوفني بعدكــ .. تشوف شلون في بعدكـ .. غيابكـ شوّهـ / أعماقي / !! |
انجرح منك واقول الله كريم
... ماعلى المجروح خوف ان كان عاش جرحك المفتوح لو هب النسيم ... ذر فيه الملح واطعمه القشاش انكسرت اي والله الفرد العظيم ... وطحت انا .. والدمع لا .. تكفى بلاش ماااابي اتكلم واحس .. الجو غيم ... خاف تمطر .. ويغرق سرب الفراش |
صح بدنك يالغالي
ابو سعود انا نقلت مشاركتي هناك يالغلا قلت اسمع نصيحتك واحاول اوثق مشاركاتي لاهنت وماعليك زود يالغالي |
,
بعض الجروح تروح في ظرف ساعه = وجروح تبقى لين تقضي على الروح الأولـه فينـي عليهـا استطـاعـه=والثانيـه تحدنـي لأخـر الـبـوح احيان احس اني بصبـري شجاعـه=واحيان احس أن الصبر ضيف ويروح , |
,,
سواتك حزّة بقلبي وشبّت في حشاي النار جزاي إني على ضيقك حزنت وقلت يا ضيقي !! ,, |
بن معرقب مو هنا توثيق الشعر.
انت قبل انك تطرح اي قصيده عطني اياها وانا اوثقها لك. |
,,
مـا كـلْ [ قـَلبٍ ] ينـْشَرى بـالهَـدايَا .... ومَـا كلْ كـَسرٍ تـفـيـْد فـيـْهـ | الـ ج ـبـَايـْر | ,, |
يوثقهونها بني عمي اللي يشهدون بشاعرية بن معرقب
شرواك يالغالي000 خلني هنا لوانسرق لو يغرق قولي افبحر المعمعا=لو يهدر شعري غدر ويسيل من جرحه دما يكفيني اني يابعيد شاعر ولي معنى اكيد=وربعي اشهدوااني كفو وهذي هي اكبرمكرما يابوسعود الله يعين والليا انسرق شين ثمين=قلوبكم تنير لي مشوار شعري لاظلما |
الله عليك يامبدع
والله انك اديب يابن معرقب شكلك تجيد الكتابه بالفصحى ماشاءالله علي عندك ابداعات صعب اي شاعر يتطرق لها صراحه انا لو بشك فيك لااقول ان تخصصك لغة عريبة. وعيني عليك باردة |
| الساعة الآن 11:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .