::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 22-10-2008 02:48 AM

ماطاح في قلب الغلآ غير الأوجآع // وماشالت كفوف آلنـدمـ غير ضيقهـ . . !

عذب المشاعر 22-10-2008 02:49 AM

من مشى وتعب لجل يوصل مستواي
........................................... بلغه مني تحيه وقله يستريـــــــــــــــــــــح

گہٍـرستہآلهہ 22-10-2008 03:27 AM

حبيبي لا يبكيكـ الفراق ولا يهد حيلكـ...
--------أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالكـ...

تعال أحتاج أسولفلكـ عن الأيام وأشكيلكـ...
------وأفض غيم الحزن وانثر حنين الشوق بقبالكـ...

تعال وحط في قلبي هموم الفرقا واشيلكـ...
-------لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضهـ ما شالكـ...

وقف دمعي من عيوني أبي من عينكـ أبكيلكـ...
-------أخاف أبكي من عيوني وابعثر جيت وصالكـ...
0

مزاجيه 22-10-2008 03:42 AM

ليتك تعرف أن الهوى سهم ذباح
وقلوب عشـاق المحبـة رقيقـه
وليتك تعرف أني ليا شفتك أرتاح
والقلب يسعد يوم يلقـى رفيقـه
أنا الحزين وباقي الناس بأفـراح
وأنا الأسير وخلق ربي طليقـه

فخر الحمادين 22-10-2008 05:15 AM

وحدي بدنيا بها روحي اطلعت..
فاقد الاحساس ماعنده شعووور..
الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت!

وش يفيد الجرح لووو كـــلي كســــــــور؟

ضوح 22-10-2008 06:43 AM

تدري وش احلى شيء في عمر الانسان؟=لاصار مـن كـل المخاليـق محبـوب

وخيذة الضحى 22-10-2008 03:25 PM

كل مآجتني رسآله
من جهآزك لـ جهآزي
[ ابتسم ]
واقرا الرساله
وآحظنها في يديني
واشـ ع ـر انك في خفوقي
محدن لـ حبك يوازي
وآخذ انفاسي واردد
..{ جعل مآتبكيه عيني ..

بعيد الهقاوي 22-10-2008 04:08 PM

تدري بعد ماغبت ..وش كنت أسوي!!
......................كنت وخيالك ..مثل جفن ٍ على عين

كنت أنتظر ..والوقت كنه ..عدوي
.......................لاطال ..زاد الشوق ..فيني بضعفين

حتى قبل ملفاك ..هالحين ..توي !!
..................سافرت أفكر بك ..ولاأدري على وين !!

نسيتّني معنى .. الصبر والتروي
.....................وسهرتني ليل الجفا ..للمحبين

زاد إنشغالي ..والضمير ..متكوي
....................شف حالته وشلون ..من لاهب البين

ياما حطبتك حب ..وأشعلت ضوي
......................أنا ..وطيفك ..والغرام ..متراكين

وياما بكيتك ..بين ..ليتي ..ولوّي
......................متحضنن دمعي ..أنين الشرايين

يااااااااااااااااااه شكثر ضايق ((وخربان جوي !!))
......................قبل تجيني ..ونتشابك ..بالايدين

تدري !! ..تعال وخل ضمك ..يدوّي
..................بلا شعر ..مدام ضمك ..دواوين

ضوح 22-10-2008 04:28 PM

مطعون؟ عاااادي ،، جفا الأقراب؟ داويته =تعبان؟ مبطي ،، ردى هالحظ؟ خاوانـي
صدمه؟ بسيطه ،، هَوان الحال؟ مرّيتـه =مقرود؟ خِلقه ،، وإذا حرمـان؟ عدانـي
مـا فـاح هـمّ ٍ لـك الله مـا تقهويتـه =ما مرّ حـزن ٍ بغيـري مـا تبلاّنـي!
ياما ويامـا مـن الخـذلان .. عديتـه =إلا بصاحبْ .. بعد عِشـره تناسانـي!!
أزريـت لأنسـى غيابـه ليـن ناديتـه =والمـوت لامـن تجاهلنـي وجافـانـي
وينه يجينـي .. وكـل عْتـاب كنّيتـه =ياليت يدري بعـد فرقـاه وش جانـي!!
من كنت طفل ٍ وانا أرجـاه فـي بيتـه =شيّبت.. واثره علـى هالحـال خلانـي
[ياويل..ويلي] وانا لـي قلـب ٍ أشقيتـه =لا صار مجني عليه.. وصمتي الجانـي
ياقلب صبرك .. تشوف الحال؟ حسيته؟ =ماكان أفضل من اللـي كـان بإمكانـي
لو بيّ قـوه علـى الهجـران؟ خليتـه =لو بـيّ ذره مـن النكـران؟ يفداااانـي
الجرح أرحم .. إذا يرجع مـن أغليتـه =مجروح؟ فِدوه .. ولكن صعب وحدانـي

گہٍـرستہآلهہ 22-10-2008 04:47 PM

لو الليالي تستوي لي على الكيف
----------لااسري وأشوف اللي تبيهم عيوني

غلا 22-10-2008 06:36 PM

اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك ..




تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي..

جرح الغلآ 22-10-2008 08:23 PM

ليتك تقول ابعد وانا اقول : لـــبــــيـــــــه ....!!
اهون علي من صدتن مالها اسبااب ....

!~سلام العشق~! 22-10-2008 09:45 PM

آمر وتحت امرك تهون المطاليب // انخا وتلقاني قريب موالي

اجيك كلي ما خشيت المصاعيب // لي طبت تكفى يا يبه طاب فالي

دمعة ناقة 22-10-2008 11:25 PM

لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا + أنت لو فكرت فيني كان حديت الظروف
كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا + كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف

<< عزاااه عزااااااه عزااااه يا ضــــــــــــــــوح

تركي المنديل 23-10-2008 12:12 AM

امّا عناق(ن) مايجي عقبه فراق
والاّ فراق(ن) يقطع الحلم كلّـه ,,

ضوح 23-10-2008 01:16 AM

البارحه ضيقـه وذالليـل ضيقـه=والقابله نرجي من الله فرجها ..!!!

ضوح 23-10-2008 01:28 AM




حسبت إني طِفْلة غارْقه بِبْحور | الدّلع |
لقيت نفْسي كبيره بـ | قلبٍ | كِلّه " وجع


..

فواز بن لامـي 23-10-2008 01:39 AM

تدري وش الي قهرني واحرق اعصابي
أدزلـك بيـت وانـت ادزه لغـيـري




تركي المنديل 23-10-2008 01:43 AM


ياذيب واقنب خل صوتك يدوي العالم دوي
مادام خانتك الظروف الله يخـرب بيتهـا

فواز بن لامـي 23-10-2008 01:55 AM

أقبلت مثل اللي يبشر بمولودو

أقفيت مثل اللي يعزي بغالي

دمعة ناقة 23-10-2008 02:01 AM

اغليــــــــــج يادنيــــــــــــــــا من غلا واحدن فيــــــــــــج

والا انتـــــــــــي يادنيـــــــــــا مالنــــــــا حاجــــــــه فيــــــــــج

فواز بن لامـي 23-10-2008 02:06 AM




يا موت وش علمك مضاربك شينه


تقلط على الطيب و الأقشر تعداه

فخر الحمادين 23-10-2008 03:21 AM

متى ماجتلك على الكيف اتصلـــــــت !!
ومتى ماودك كذا ماتتصــــــــــل !!
ومتى ماطقت براسك زعلـــــــــــــت !!
حتى لو مابه داعي للزعــــــــــل !!
واثر يوم انك تتعمد ما سألــــــــــــت !!
اثر لك احباب عن حـبــي بـــدل !!

* جمرة مطير * 23-10-2008 04:48 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



أطهر مخاليق ربي وش تبي بالذنوب
ماواحد قال : ( خاف الله )
في هـ البشر ؟

مشكلتي إني معك بـِ الحالتين مغلوب
الوصل :
مامن وصل والبعد عنك -قهر -
والمشكلة :
قلبي اللي عنك عيَّا يتوب
إن قلت : خلَّه " يدوِّر لك " و
يلقى عذر !
العمر يفداك
يركض
و
الزمان محسب !
والصبر بكذب عليك إن قلت : فيني صبر
إن كان ماجابك الله مثل رجع النصوب
وابتل غصن المحبة قل تراه
إنكسر !




.

* جمرة مطير * 23-10-2008 04:50 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



اضمد جروحي كل ما جيت أبطيح
ترفع مقامي عزتي والعوايـد


.

* جمرة مطير * 23-10-2008 04:58 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif




قلت وهمومي تغآفل زفره آلحزن وتفوت !؟
هذا انآ جيتك ياليت آلموت جاني قبل آجيك !

بعدهآ يآدوب عدت عبرته حد آلسكوت !؟
قآل وعيونه تغارق دمع : بسم الله عليك !




.

وخيذة الضحى 23-10-2008 05:43 AM

ياقلب قله لاتخبي غلاته=ادري يبي منك العلوم يتحرى
قله عن اللي صار بك من سواته=قله ولاتخشى من اللي يتزرى
اشرح معاناتك ومعنى صفاته=مثل الفقير اللي اسرقوا منه درى

بعيد الهقاوي 23-10-2008 05:50 AM

الله عليك يابن معرقب
ياقلـب قلـه لاتخبـي غلاتـه
ادري يبي منك العلـوم يتحـرى
قله عن اللي صار بك من سواته
قله ولاتخشى من اللي يتـزرى
اشرح معاناتك ومعنـى صفاتـه
مثل الفقير اللي اسرقوا منه درى



أشهد بالله انك أديب وشاعر وفيلسوف وتحمل ثقافه في قصائدك
ماشاءالله
لله درك
اعرف بصمة ابياتك بصعوبة قوافيك التي يعجز عنها الكثير.
والله انك تزهدنا ببويتاتنا ههههههههههههه

وخيذة الضحى 23-10-2008 05:55 AM

هههههههههههه طيب اشدراك انها لي يابوسعود

ماشالله عليك

فعلا والله هالبويتات المتواضعه توها طلعت معي وانت تبارك الرحمن

ذيب 0000ومايخفاك شي هههههه

صح بدنك وماعليك زود ياغالي

بعيد الهقاوي 23-10-2008 06:03 AM

بن معرقب واضحه بصماتك بعد حيي بالقصيده
ههههههههههههههههههه

الغريب ان فيه واحد من الاعضاء يحاور له واحد هههههههههههه

ببصمة واحد ثاني والله اني كني اشوف اللي يعلمه وش يكتب
يعني شاعر ثاني من منتدانا يساعده على المحاوره
طبعا هذي صارت بأكثر من محاوره ههههههههه
وكلهم كشفتهم
وبعضهم يدخل بنكات ثانيه.
يمكن الشاعر الوحيد الي شتتني انت كنت تكتب بأكثر من اسلوب بس الحين ظبطت كل اساليبك بإذن الله.
وفيه خفايا واجد اكتشفتها بالشعر من هالمنتدى ههههه.
حتى انت يابن معرقب لو تجيني وتكتب لي قصيده وفيه ااحد معدل لك فيها ترى اعرف الي معدلها لك منهو ههههه طبعا انا مااقول هالكلام لك
لانك انت شاعر لو بعدل قصيده اكيد ابي اعرضها عليك وانت توجهني وتعدل لي.

وخيذة الضحى 23-10-2008 06:12 AM

ابسميك

عراف القصيد

ابوسعود0000خابر رايي فيك يالدكتور ماشالله عليك

كونان الشعر <<<<اشعليه لقبين مطلقين عليه مره ساحر ومره محقق هههه

اقول اخوك تدريبه في صرفيه للشعر
عاد ومن عقب الدقره اللي انت خابر

قمت امشي واقصد فلاتستغرب ان لقيتني بقسم الطبخ كاتب لي كم بيت مدري وين اولي ههههههههه

مزاجيه 23-10-2008 06:37 AM

على ذكراكـ أنا .. باقي
أداري غصّة أشواقي..
وألوّن هـ الصباح / جراح ..
عسى يرضيكـ .. إشراقي
عساكـ تشوفني بعدكــ ..
تشوف شلون في بعدكـ ..
غيابكـ شوّهـ / أعماقي / !!

مزاجيه 23-10-2008 06:40 AM

انجرح منك واقول الله كريم
... ماعلى المجروح خوف ان كان عاش
جرحك المفتوح لو هب النسيم
... ذر فيه الملح واطعمه القشاش
انكسرت اي والله الفرد العظيم
... وطحت انا .. والدمع لا .. تكفى بلاش
ماااابي اتكلم واحس .. الجو غيم
... خاف تمطر .. ويغرق سرب الفراش

وخيذة الضحى 23-10-2008 03:06 PM

صح بدنك يالغالي

ابو سعود انا نقلت مشاركتي هناك يالغلا

قلت اسمع نصيحتك واحاول اوثق مشاركاتي

لاهنت وماعليك زود يالغالي

ضوح 23-10-2008 03:12 PM

,






بعض الجروح تروح في ظرف ساعه = وجروح تبقى لين تقضي على الروح
الأولـه فينـي عليهـا استطـاعـه=والثانيـه تحدنـي لأخـر الـبـوح
احيان احس اني بصبـري شجاعـه=واحيان احس أن الصبر ضيف ويروح



,

ضوح 23-10-2008 03:15 PM

,,



سواتك حزّة بقلبي وشبّت في حشاي النار
جزاي إني على ضيقك حزنت وقلت يا ضيقي !!



,,

بعيد الهقاوي 23-10-2008 03:16 PM

بن معرقب مو هنا توثيق الشعر.
انت قبل انك تطرح اي قصيده عطني اياها وانا اوثقها لك.

ضوح 23-10-2008 03:17 PM

,,



مـا كـلْ [ قـَلبٍ ] ينـْشَرى بـالهَـدايَا ....
ومَـا كلْ كـَسرٍ تـفـيـْد فـيـْهـ | الـ ج ـبـَايـْر |


,,

وخيذة الضحى 23-10-2008 03:30 PM

يوثقهونها بني عمي اللي يشهدون بشاعرية بن معرقب

شرواك يالغالي000

خلني هنا

لوانسرق لو يغرق قولي افبحر المعمعا=لو يهدر شعري غدر ويسيل من جرحه دما

يكفيني اني يابعيد شاعر ولي معنى اكيد=وربعي اشهدوااني كفو وهذي هي اكبرمكرما

يابوسعود الله يعين والليا انسرق شين ثمين=قلوبكم تنير لي مشوار شعري لاظلما

بعيد الهقاوي 23-10-2008 03:42 PM

الله عليك يامبدع

والله انك اديب

يابن معرقب شكلك تجيد الكتابه بالفصحى ماشاءالله علي
عندك ابداعات صعب اي شاعر يتطرق لها

صراحه انا لو بشك فيك لااقول ان تخصصك لغة عريبة. وعيني عليك باردة


الساعة الآن 11:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64