::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 20-10-2008 12:26 AM

صـــــــــــــديت ..عنك ..قصــــــــــــدي ..أعرف ..غلاتي

وأثـــــــــــــــرك ..تدورهـــــــــــــااا من الله ..وصــــــــــــديت

دمعة ناقة 20-10-2008 12:33 AM

صح الله السانك يابعيد

اما شجاع ماقووول غير الله اللله الله عالقصيده المؤثره من اجمل ماسمعت

وصف دقيق لكل انسان تخنقه العبره



والعبره اللي سقتها وعيّـا يعبرّهـا النظيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دحدرتها مع مسلـك البلعـوم ليـن أنشبتهـا
وعقارب الساعه على ذبحي تلـفّ وتستديـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وأيامي الغبرا قهر .. من سبتهـا لا سبتهـا
واليا ضواني ليل ذقت الويل ف الثلث الأخير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,أرقب نجومه وأن بدت شمس الضحى راقبتها
وأدوّر الخيره .. وأنا خيرّ ولا عيّنت خيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مصلاحوأسعى في صلاح ظنوني وخربّتهـا
الحال مقطوع الرجا .. والهمّ منقطع النظيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يـاربّ نفسـي لا تعذبّهـا .. بعـد عاقبتهـا



عزالله انها قصيده ولا كل القصايد

ضوح 20-10-2008 02:23 AM

تدري وش اللي عندنا مالها طـب؟؟=لاعطيت قلبك للي تبيه .. ولعب به!!

فخر الحمادين 20-10-2008 04:25 AM

شيل من راسك حكاية ارجع لي
مابقالك في فؤادي متسع
انت جرح في طرف اصبعي
وبصراحـــــــــــــــــــــــــه ما اتذكر في اي صبع !!

عذب المشاعر 20-10-2008 12:28 PM

خويك خويك ولا تغيره الايام = وانا عظيدك في نهار الشدايد
لا جا نهارٍ فيه ابن الردي نام = مانترك سلوم العرب والعوايد
رقمي مدون ضمن مجموعة ارقام = اطلبه لا ضدك عدوٌ وكا يد




اهداء لعود الليل

مزاجيه 20-10-2008 01:17 PM

كل شي فيك اشوفه عذب ياعذب السجايا

ماعرفت الحب قبلك لين زينت الحشا بك

وانتشت روحي بحب ماوطى درب الخطايا

في عيني الله يحفظك وان رجعت ياهلا بك

تسكن الروح بغلاك وتغمر ايامي مزايا

مزاجيه 20-10-2008 01:18 PM

آنآ مقفي ڪآن في خآطرك شي

-------قوله ترى مآ ضنتي ب نتوآجه

مودعك توديع آلآموآت للحي

------مودعك لو ڪآن بآلنفس حآجه !!

فواز بن لامـي 20-10-2008 04:04 PM

ياليتني مخلوق من غير تفكير ... او ليتني مجنون ماني بصاحي

فواز بن لامـي 20-10-2008 04:08 PM

هلا بإللي وصاله يساوي دنيتي و روحي
هلا بإللي لا شفت نكه طابت جروحـي

فواز بن لامـي 20-10-2008 04:18 PM

ناسن تنام مدهنه في دهن عودوناسن تنام مدهنه بزيت مقري


/
\




لاتشتكي وانا معك حي موجـودلاتشتكي وانت اكثر انسان تدري
ان البلاوي مالها حـد وحـدودوان الهموم تشيب الراس بدري

شجاع الهيت 20-10-2008 10:04 PM

ْوالهم قامت دلاله في ضميري تفـوحْْ~
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْليـن اجبرتنـي وعنّتنـي بتبهيـرهـا ْْ~

~ْوالعبره اللي تجي بين الضلوع وتروحْْ~
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْمن كثر ما اكنى وجعها بان تاثيرهـاْْ~

شجاع الهيت 20-10-2008 11:13 PM

رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) ..

اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه ..

بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه ..

الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه !


علي العجمي 21-10-2008 01:17 AM

صباح الخير


قالوا هبيل وقلت جايزلي هبالي ,,, هبال طيب ولا صحاوة رخامه

زيد 21-10-2008 01:17 AM

خبروه اني على وصله حييت__ وان تفارقنا ترى موتي دنا

ضوح 21-10-2008 01:28 AM

لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا=أنت لو فكرت فيني كان حديت الظـروف
كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا=كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف

!~سلام العشق~! 21-10-2008 01:29 AM


ما أخطاك ما صابك ولو كان راميك
واللي يصيبك لو تتقيت ما أخطاك

ضوح 21-10-2008 01:30 AM

رح ياعسى ((حبك )) مع الناس تلقـاه=رح ياعساني بخير لارحـت .. وأدري
إنّك تبي ترجع مـن الشـوق ... والآه=بس إني أرجع مثل ماكنت .... بدري !!

!~سلام العشق~! 21-10-2008 01:34 AM


كان ودك ما تزيد الصدر ضيقه
لا تسمع للدعاوي والشكاوي

وش يهمك وش صديق من صديقه
ما مشالك بالمحاسن والمساوي

رافق اللي فاهم واجب رفيقه
لا نخيته جاوبك راعي نخاوي

شجاع الهيت 21-10-2008 02:44 AM

ان قدموني لابتي نصف ساعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قدمتهم مقدار خمسة عشر حول

فخر الحمادين 21-10-2008 04:11 AM

والله لو تبعد فلا همني رضاك
واسمع كلامي زين دام انت هادي
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقااان مد الايادي ..

شجاع الهيت 21-10-2008 04:43 AM

كلام فاضي مانزل فيه تشريع
,,,,,,,,,,,,,,,,ما يتبعه ياكود من فيه خلـه

تصفيف هرجٍ وأبتسامه وتلميع
,,,,,,,,,,,,,وقولة أحبك مير وين الادله-؟

هجر وخلافات وخيانه وتوديع
,,,,,,,,,,,,,,وكذب ونفاق وكلبوها مذله-!

(القلب) خالي والنوايا مشاريع
,,,,,,,,,,,,,,وكلن على ما قيل دربه يدلّـه


!!

* جمرة مطير * 21-10-2008 05:38 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


| الوجَع | مُعتصرنيّ مآ قُويّتْ أقهُـرَه ..

وكُل مآ طآبْ [ جرّحْ ] يلتهِبْ من جديّد ..



.

* جمرة مطير * 21-10-2008 05:43 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


يانفس يلي كل يومن بهاضيق
يالله أتعجل من عندك فرجها؟!

دنيا تحملني على غير ماطيق
والنار وسط القلب تحرق وهجها؟!

والناس تحسبني على خيرتوفيق
وأناهمومي خايفن لاهرجها




.

* جمرة مطير * 21-10-2008 05:46 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



أنـا | كبـرت | بـ عيـن جرحـي و شكرنـي
و سكـرت فـي : وجـه العفـو : كـل الابـواب !

الـدرس ~ قاسـي ~ بـس أنـا بـ اعتبرنـي
انـّي بعـد هـ اليـوم .. بـ / احسـاس كـذاب !

هـو ليـه : أعاتـب : و أنـا محّـد(ن) : كسرنـي
الا أعـز النـاس ؟؟ - وش عـاد ~ الأغــراب ~



.

* جمرة مطير * 21-10-2008 06:03 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



الكلام أحـياناً ما منه ثمره
خلني ساكت وسوي اللي تبي

ضيّق الخاطر كلامك وإكسره
وآآه من كسر الخواطر وتعبي !


.

* جمرة مطير * 21-10-2008 06:16 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



فعلا حزينـة ،، و داخلي نــار وعتــاب
لكنـي أنثــى [[ عيب أصرخ أمامــــك

الستر : ماهو طول أكمــام وحجـاب
الستر : تحفـظ مع وقارك // مقامـك

أنصــاع للي خالـــق .. أفهام وألبـــاب
وإرتــاح يــ اللي في حـــلالك حــرامـك

بتـكون مـُـلفـِت ؟ ودّك تثيــر الإعجـاب ؟
" إختـر حروفك صح ,, وأوزن كلامك "

أمــا إذا غاب العقــل ) و ( الحيـــا غـــاب
بـ تموت [ وإنت ما لقيـــت إحتــرامــك




.

شجاع الهيت 21-10-2008 08:03 AM

لاصرت ماعاد انا مخطى .. ولانت بسموح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صافح وداعك .. و دوّر للحنايـا بديـل

نبض الغلا 21-10-2008 08:17 AM

لا هنتو جميعا

هالابيات اهداء لمنتديات الجبلان << حصريه

وماكملناهاا اعذرونااا

تدري عنك قد تكلمت وحكيت=ولما شفتك انتثر دمعي وبكيت
ماهقيت اني اشوفك من جديد=ياللي مثلك ما بعد شفت ولقيت
وتدري اني ماألوم كل جبلي=من السعوديه التقى بك والكويت
وشاف فيك اللي يسره ويجمعه=بأهله وربعه كأنه وسط بيت

* جمرة مطير * 21-10-2008 08:21 AM

والله عندك موووهبه ياانبض

استمري يالغلاا

والله يوفقج

شجاع الهيت 21-10-2008 08:30 AM

راحت وانا رحـت واثـر الشـي لـي راح راح
,,,,,,,,,,,,,تـاهــت دروب الـوصــال وصـكــت ابـوابـهـا

فواز بن لامـي 21-10-2008 07:26 PM

هـــاك قلبــي في يـديـنـك بس راعـــه بـاهتـمـــام
و ارفق شويــــه معـاه و خلك بـطبــعـك حنـــــون

و خلنـــا نبــنـي بخيـــال العشق من بيض الغمام
مملكة نحيا بوسطـهـــا و مالنـــا بــدنـيا الظنون

يلا نـــرحل يا حبيبي و معنــا اســراب الحمــام
للبـــلاد اللي بعـيــده و مـا تنـاظــرنـــا العـيــون

جرح الغلآ 21-10-2008 08:54 PM

.
ومــن كَثــر...مــاحبــكــ و اَعــزكــ و اغَليــكــ...
أَحـــس مــابـهـ شَــ خَ ـــص غِـيــــري يــ حَ ــبَــــكــ

* جمرة مطير * 21-10-2008 10:14 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


من قل ضيقي .. يومك .. تزيد ضيقي؟!
من قل طعناتٍ بوسط المعاليق .. ؟


.

* جمرة مطير * 21-10-2008 10:17 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


تبت يديني ..
والتعب مابعد تب !
للحين يطعني وانا اصيح : يا "فلان"
أذبح غيابات الوطن وأسأل التُرب :
من وين أبلقاني وأنا مالي ( أوطآن )
و أقوم ألملمني على آخر الدرب
وآغص بـ دروبي ..
و أنا آقول :
} تعباااااااان ...!!




.

* جمرة مطير * 21-10-2008 10:33 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



دنيا السعاده ماملكنا منه شي
ودنيا التعاسه كلها مالكينه

مسكين من مثلي حياته ولا شي
اقرب عباد الله له ظالمينه

مدفون جثمانه بقبره وهو حي
ماخفتوا المعبود يا دافنينه



.

* جمرة مطير * 21-10-2008 10:37 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



يالله ياع ـلام مايخفى وماتخفيه الصدور
أنك تعين اللي يخفي في ش ـموخه الانكسار

يامن لكثر أخطاءنا سميت نفسك بالـ غ ـفور
أغ ـفر جميع ذنوب عبد لاذ باسمك واستجار

لـ صارت الحاجه حياء فالكف مدتها س ـفور
وش ح ـلها ياواحد من فوق عرشك تستخار ..!!



.

بعيد الهقاوي 21-10-2008 11:39 PM

أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك
حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي
ترى قلبك حكم قلبي وقلبي قلب من قلبك
تصرف به على كيفك أنا مابيه ياشوقي
مدام القلب يا قلبي بنبضه دوم ينبض بك
وش ابغى فيه وأنت اللي تسير بداخل عروقي
كثر مشتاق لك شعري بدا يازين يشعر بك
بديت اكتب لك أشعاري بدمعة شوق من موقي
أمير الشوق شف قلبي هوى يمشي على دربك
هويتك يابعد روحي وتبقى انت معشوقي
أنا بوفي لك حقوقك واحارب من نوى حربك
ولك مني على هذا ابتنازل عن حقوقي
أمل عمري أنا شفي افوز اليوم في قربك
ولا بالي بمن ينوي يصير بعشرتك عوقي
أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك
حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي

بعيد الهقاوي 21-10-2008 11:49 PM

يا عيوني على فكرة وش اخبار ليلي
والله اني قطوع اللي تركته لحاله
هو على خبر قلبي يوم اجيه ويجي لي
او تغير ودور غيرنا له زمالة
هو تغير او انه ما درى في رحيلي
او كتمها بقلبه كن ماني بباله
بلغيه السلام وعلميه,, بحصيلي
قولي الفا حبيبه وانشغل في دلاله
اذكر انه عزيز ودوم يذكر جميلي
واذكر اني اردد واجبي مو جماله
بس هو غاضني يوم اعترض لي سبيلي
قال اخاويك قلت ارجوك سالي وداله
قال اخاويك غصب وغصب تصبح زميلي
قلت وبراسك امش وقام وانهى جداله
اذكر اني اجي واجيب بني وهيلي
واذكر انه يجي ويجيب زاهي دلاله
اذكر اني اسافر مع هواه العليلي
مع نجومه ونوب يجيب معنا هلاله
اذكر اني ليا جهزت للشعر خيلي
قال يا الله على الميدان نطوي سهاله
كثر ماهو شرى نومي حسبته عميلي
قمت ارخص له الغفوات وارأف بحاله
واذكر اني قبل فرقاه جففت سيلي
قلت بعد اذنك الخفاق ضيفه عناله
قال من علمك رديت قلبي دليلي
قال ياالله سلام وراح يسحب ظلاله
قالوا انك ظلمته قلت هذا شليلي
غير من زلة طافت بدافع جهاله

علي العجمي 22-10-2008 01:07 AM

صباح الخير

باسالك يا دنيا بس سؤال وصارحيني ,,,,, ليه الامانه بالقلوب في زماننا تحتضر

* جمرة مطير * 22-10-2008 01:21 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



لقينا بالعرب حاسد وشفنـا بالعـرب محسـود
وبه ناسٍ لنا ضامت ، وبـه بالنـاس iiمنظامـه


وينقص بعضنا خـوّه وينقصنـا وفـاء iiوعـود
مدام الحسـد باقـي وبعـض النـاس نمامـه


ولا ترجى بها الدنيا من ربوعك يجيـك iiاسنـود
ولا تشره على رجـلٍ عيونـه خانـت iiأقدامـه


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64