![]() |
صـــــــــــــديت ..عنك ..قصــــــــــــدي ..أعرف ..غلاتي
وأثـــــــــــــــرك ..تدورهـــــــــــــااا من الله ..وصــــــــــــديت |
صح الله السانك يابعيد
اما شجاع ماقووول غير الله اللله الله عالقصيده المؤثره من اجمل ماسمعت وصف دقيق لكل انسان تخنقه العبره والعبره اللي سقتها وعيّـا يعبرّهـا النظيـر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دحدرتها مع مسلـك البلعـوم ليـن أنشبتهـا وعقارب الساعه على ذبحي تلـفّ وتستديـر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وأيامي الغبرا قهر .. من سبتهـا لا سبتهـا واليا ضواني ليل ذقت الويل ف الثلث الأخير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,أرقب نجومه وأن بدت شمس الضحى راقبتها وأدوّر الخيره .. وأنا خيرّ ولا عيّنت خيـر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مصلاحوأسعى في صلاح ظنوني وخربّتهـا الحال مقطوع الرجا .. والهمّ منقطع النظيـر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يـاربّ نفسـي لا تعذبّهـا .. بعـد عاقبتهـا عزالله انها قصيده ولا كل القصايد |
تدري وش اللي عندنا مالها طـب؟؟=لاعطيت قلبك للي تبيه .. ولعب به!! |
شيل من راسك حكاية ارجع لي
مابقالك في فؤادي متسع انت جرح في طرف اصبعي وبصراحـــــــــــــــــــــــــه ما اتذكر في اي صبع !! |
خويك خويك ولا تغيره الايام = وانا عظيدك في نهار الشدايد لا جا نهارٍ فيه ابن الردي نام = مانترك سلوم العرب والعوايد رقمي مدون ضمن مجموعة ارقام = اطلبه لا ضدك عدوٌ وكا يد اهداء لعود الليل |
كل شي فيك اشوفه عذب ياعذب السجايا
ماعرفت الحب قبلك لين زينت الحشا بك وانتشت روحي بحب ماوطى درب الخطايا في عيني الله يحفظك وان رجعت ياهلا بك تسكن الروح بغلاك وتغمر ايامي مزايا |
آنآ مقفي ڪآن في خآطرك شي
-------قوله ترى مآ ضنتي ب نتوآجه مودعك توديع آلآموآت للحي ------مودعك لو ڪآن بآلنفس حآجه !! |
ياليتني مخلوق من غير تفكير ... او ليتني مجنون ماني بصاحي
|
هلا بإللي وصاله يساوي دنيتي و روحي
هلا بإللي لا شفت نكه طابت جروحـي |
ناسن تنام مدهنه في دهن عودوناسن تنام مدهنه بزيت مقري
/ \ لاتشتكي وانا معك حي موجـودلاتشتكي وانت اكثر انسان تدري ان البلاوي مالها حـد وحـدودوان الهموم تشيب الراس بدري |
ْوالهم قامت دلاله في ضميري تفـوحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْليـن اجبرتنـي وعنّتنـي بتبهيـرهـا ْْ~ ~ْوالعبره اللي تجي بين الضلوع وتروحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْمن كثر ما اكنى وجعها بان تاثيرهـاْْ~ |
رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) .. اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه .. بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه .. الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه ! |
صباح الخير
قالوا هبيل وقلت جايزلي هبالي ,,, هبال طيب ولا صحاوة رخامه |
خبروه اني على وصله حييت__ وان تفارقنا ترى موتي دنا
|
لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا=أنت لو فكرت فيني كان حديت الظـروف كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا=كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف |
ما أخطاك ما صابك ولو كان راميك واللي يصيبك لو تتقيت ما أخطاك |
رح ياعسى ((حبك )) مع الناس تلقـاه=رح ياعساني بخير لارحـت .. وأدري إنّك تبي ترجع مـن الشـوق ... والآه=بس إني أرجع مثل ماكنت .... بدري !! |
كان ودك ما تزيد الصدر ضيقه لا تسمع للدعاوي والشكاوي وش يهمك وش صديق من صديقه ما مشالك بالمحاسن والمساوي رافق اللي فاهم واجب رفيقه لا نخيته جاوبك راعي نخاوي |
ان قدموني لابتي نصف ساعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قدمتهم مقدار خمسة عشر حول |
والله لو تبعد فلا همني رضاك
واسمع كلامي زين دام انت هادي ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقااان مد الايادي .. |
كلام فاضي مانزل فيه تشريع ,,,,,,,,,,,,,,,,ما يتبعه ياكود من فيه خلـه تصفيف هرجٍ وأبتسامه وتلميع ,,,,,,,,,,,,,وقولة أحبك مير وين الادله-؟ هجر وخلافات وخيانه وتوديع ,,,,,,,,,,,,,,وكذب ونفاق وكلبوها مذله-! (القلب) خالي والنوايا مشاريع ,,,,,,,,,,,,,,وكلن على ما قيل دربه يدلّـه !! |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
| الوجَع | مُعتصرنيّ مآ قُويّتْ أقهُـرَه .. وكُل مآ طآبْ [ جرّحْ ] يلتهِبْ من جديّد .. . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif يانفس يلي كل يومن بهاضيق يالله أتعجل من عندك فرجها؟! دنيا تحملني على غير ماطيق والنار وسط القلب تحرق وهجها؟! والناس تحسبني على خيرتوفيق وأناهمومي خايفن لاهرجها . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif أنـا | كبـرت | بـ عيـن جرحـي و شكرنـي و سكـرت فـي : وجـه العفـو : كـل الابـواب ! الـدرس ~ قاسـي ~ بـس أنـا بـ اعتبرنـي انـّي بعـد هـ اليـوم .. بـ / احسـاس كـذاب ! هـو ليـه : أعاتـب : و أنـا محّـد(ن) : كسرنـي الا أعـز النـاس ؟؟ - وش عـاد ~ الأغــراب ~ . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
الكلام أحـياناً ما منه ثمره خلني ساكت وسوي اللي تبي ضيّق الخاطر كلامك وإكسره وآآه من كسر الخواطر وتعبي ! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif فعلا حزينـة ،، و داخلي نــار وعتــاب لكنـي أنثــى [[ عيب أصرخ أمامــــك الستر : ماهو طول أكمــام وحجـاب الستر : تحفـظ مع وقارك // مقامـك أنصــاع للي خالـــق .. أفهام وألبـــاب وإرتــاح يــ اللي في حـــلالك حــرامـك بتـكون مـُـلفـِت ؟ ودّك تثيــر الإعجـاب ؟ " إختـر حروفك صح ,, وأوزن كلامك " أمــا إذا غاب العقــل ) و ( الحيـــا غـــاب بـ تموت [ وإنت ما لقيـــت إحتــرامــك . |
لاصرت ماعاد انا مخطى .. ولانت بسموح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صافح وداعك .. و دوّر للحنايـا بديـل |
لا هنتو جميعا
هالابيات اهداء لمنتديات الجبلان << حصريه وماكملناهاا اعذرونااا
تدري عنك قد تكلمت وحكيت=ولما شفتك انتثر دمعي وبكيت ماهقيت اني اشوفك من جديد=ياللي مثلك ما بعد شفت ولقيت وتدري اني ماألوم كل جبلي=من السعوديه التقى بك والكويت وشاف فيك اللي يسره ويجمعه=بأهله وربعه كأنه وسط بيت |
والله عندك موووهبه ياانبض
استمري يالغلاا والله يوفقج |
راحت وانا رحـت واثـر الشـي لـي راح راح ,,,,,,,,,,,,,تـاهــت دروب الـوصــال وصـكــت ابـوابـهـا |
هـــاك قلبــي في يـديـنـك بس راعـــه بـاهتـمـــام
و ارفق شويــــه معـاه و خلك بـطبــعـك حنـــــون و خلنـــا نبــنـي بخيـــال العشق من بيض الغمام مملكة نحيا بوسطـهـــا و مالنـــا بــدنـيا الظنون يلا نـــرحل يا حبيبي و معنــا اســراب الحمــام للبـــلاد اللي بعـيــده و مـا تنـاظــرنـــا العـيــون |
.
ومــن كَثــر...مــاحبــكــ و اَعــزكــ و اغَليــكــ... أَحـــس مــابـهـ شَــ خَ ـــص غِـيــــري يــ حَ ــبَــــكــ |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
من قل ضيقي .. يومك .. تزيد ضيقي؟! من قل طعناتٍ بوسط المعاليق .. ؟ . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif تبت يديني .. والتعب مابعد تب ! للحين يطعني وانا اصيح : يا "فلان" أذبح غيابات الوطن وأسأل التُرب : من وين أبلقاني وأنا مالي ( أوطآن ) و أقوم ألملمني على آخر الدرب وآغص بـ دروبي .. و أنا آقول : } تعباااااااان ...!! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
دنيا السعاده ماملكنا منه شي ودنيا التعاسه كلها مالكينه مسكين من مثلي حياته ولا شي اقرب عباد الله له ظالمينه مدفون جثمانه بقبره وهو حي ماخفتوا المعبود يا دافنينه . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
يالله ياع ـلام مايخفى وماتخفيه الصدور أنك تعين اللي يخفي في ش ـموخه الانكسار يامن لكثر أخطاءنا سميت نفسك بالـ غ ـفور أغ ـفر جميع ذنوب عبد لاذ باسمك واستجار لـ صارت الحاجه حياء فالكف مدتها س ـفور وش ح ـلها ياواحد من فوق عرشك تستخار ..!! . |
أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك
حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي ترى قلبك حكم قلبي وقلبي قلب من قلبك تصرف به على كيفك أنا مابيه ياشوقي مدام القلب يا قلبي بنبضه دوم ينبض بك وش ابغى فيه وأنت اللي تسير بداخل عروقي كثر مشتاق لك شعري بدا يازين يشعر بك بديت اكتب لك أشعاري بدمعة شوق من موقي أمير الشوق شف قلبي هوى يمشي على دربك هويتك يابعد روحي وتبقى انت معشوقي أنا بوفي لك حقوقك واحارب من نوى حربك ولك مني على هذا ابتنازل عن حقوقي أمل عمري أنا شفي افوز اليوم في قربك ولا بالي بمن ينوي يصير بعشرتك عوقي أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي |
يا عيوني على فكرة وش اخبار ليلي
والله اني قطوع اللي تركته لحاله هو على خبر قلبي يوم اجيه ويجي لي او تغير ودور غيرنا له زمالة هو تغير او انه ما درى في رحيلي او كتمها بقلبه كن ماني بباله بلغيه السلام وعلميه,, بحصيلي قولي الفا حبيبه وانشغل في دلاله اذكر انه عزيز ودوم يذكر جميلي واذكر اني اردد واجبي مو جماله بس هو غاضني يوم اعترض لي سبيلي قال اخاويك قلت ارجوك سالي وداله قال اخاويك غصب وغصب تصبح زميلي قلت وبراسك امش وقام وانهى جداله اذكر اني اجي واجيب بني وهيلي واذكر انه يجي ويجيب زاهي دلاله اذكر اني اسافر مع هواه العليلي مع نجومه ونوب يجيب معنا هلاله اذكر اني ليا جهزت للشعر خيلي قال يا الله على الميدان نطوي سهاله كثر ماهو شرى نومي حسبته عميلي قمت ارخص له الغفوات وارأف بحاله واذكر اني قبل فرقاه جففت سيلي قلت بعد اذنك الخفاق ضيفه عناله قال من علمك رديت قلبي دليلي قال ياالله سلام وراح يسحب ظلاله قالوا انك ظلمته قلت هذا شليلي غير من زلة طافت بدافع جهاله |
صباح الخير
باسالك يا دنيا بس سؤال وصارحيني ,,,,, ليه الامانه بالقلوب في زماننا تحتضر |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
لقينا بالعرب حاسد وشفنـا بالعـرب محسـود وبه ناسٍ لنا ضامت ، وبـه بالنـاس iiمنظامـه وينقص بعضنا خـوّه وينقصنـا وفـاء iiوعـود مدام الحسـد باقـي وبعـض النـاس نمامـه ولا ترجى بها الدنيا من ربوعك يجيـك iiاسنـود ولا تشره على رجـلٍ عيونـه خانـت iiأقدامـه |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .