![]() |
كنت آصلك كل وقت .. وتصد وأرضى !
وأقول .. له عذره .. وأشيل الصبر طرق أكيد .. بيهلّ بوصل .. بس يفضـا !شباب وقتي شاب .. ما لاح لك برق !! كنا نموت ببعضنا تقل " مرضا " !!والحين ما يهزك رحيلي .. شف الفرق !! |
وين انت ياللي كل ما قلت وين انت=حتى السؤال يقول وين الاجابه لو شنت بعيون المخاليق ماشنت=في عين من حبك سرابه سرابه خنتك مع طيفك بعد ماتيقنت=انك على بعد الثرى والسحابه لكن انا وشهو انا وانت ويش انت=هذا السؤال اللي يبيله اجابه |
ياللي تغيب وتارك الشـوق مشتـد=وش جاك منّي يوم سيفـك تسلـه ان كنت ناوي عن هوى القلب ترتد=بالله علمنـي عـن الوضـع كلـه والا انت ودك تاخذ الروح من جـد=وكل عرق في قلبي تحـاول تشلـه ياللي غلاك بوسـط قلبـي مخلـد=واسمك مابين ضلوعي قد ذا محله رجواك ارحم من غدى دمعه عالخد=شخصٍ ملاه الياس والعشـق ذلـه يومه نثر دربك بالأزهـار والـورد=وشاف العمر قربك ولا قـد تخلـه ليتك تشوفه يا الغلا اليوم وشقـد=ضايق عليه الكـون والحـال ملـه |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif يا عَرَبْ ، و ان كَان تسْترني عبَاتـي .. من لقَى للجرْح .. في صَدْري عَبَاهـ ؟! .. . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif كنت باحساسي صغيره يوم أحاسيسـه لفتنـي ما دريت إن الهوى دااااااااااااايم نهاياته أليمـه شدنـي بحكايـة الحـب و حكاياتـه خذتنـي لآخر دروبٍ توصّلني .. و لا اوصلها سليمـه شالني في غبة عيونه إثم .. ثِـم هَـدْ متنـي حَبني ... لين اقتنعت إن العشق للبنت شيمه !! بس فقت .. و طعنة ايدينه لقلبـي علمتنـي : تحلم اطعوني تطيّحني .. و انا امشي مستقيمه ! . اعجبتني هالابيااات |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
صابني مثل السّكُوْتِ المزعجٍ المحرجٍ : كـلام آتنفس .. أبي أحكي ..... ! أنكسر | ماقلت شي ! . |
ياخي على ايش الكدر ..... والضيقة والهم والضجر
ابسألك,,,, يا صاحبي!!! ..... أمانه,, صليت الفجر؟؟؟ نويتها قبل المنــــــــــــام ..... أو نيتــك.. بس بالكلام! وقت,, المنبه,, للصلاة؟؟؟ ..... ولا ,, على وقت الدوام ؟؟!!. تخيل !! إنك " ما صحيت " ..... الموت ,, جالك ,, وانتهيت بتقــابل الله بـــــأي وجه ..... وإلا بتقول انــك نسيــــت ؟؟ الله عطاك ,,,اللـــــي تبي !! ..... إلى متــــى يا صاحبي ؟؟ لا تــــامن,, الدنيــــا ترى !! ..... من يامــــــن الدنيا غبــــي يا لاهي بلبس البشـــــــوت ..... وتفكر ,,,, تعمر بيــــــــوت سؤال,, واحــــــد ,,,جاوبـــه..... ماجا على بالك تموت؟ أنت وانا نبغى ,,, الأجر ..... وقلوبنا ,,,,, ماهي حجر يالله --- نتعاهد بالصلاة ..... من بكره ما نخلي الفجر |
\ ياشين هالليل كنه طايلاً عمره ,,,,,,,,,,,,احس وجهه تعلق في شراييني |
قلت: الـــــــــوداع وجاوبت دمعه العين ,,, تجــــــــــــــرح بساتين الخدود النديه ,,, وغضت,,, وشفت "بعينها" الحزن حزنين ,,, وصـ1111حت على الفرقا انا مو قــــويه ,,, جاوبتها "ارجووووووك" تكــــــفين تكفين!! ,,, واللــــــــــه دمعك يشعل النـــــــــــار فيه ,,, وقالت: تعاهدني عهاد المحـــــــــــــــــــبين ,,, الله يخوووووون اللي يخووون خــــــــــــويه ,,, قلت: ابشــــــــــــــري واللي خلق لاتضنين ,,, حر1111م ,,, مــاغيرك "عشــــقت" آدميه ,,, وقصــــت شعرها !! ,,, قلت: وش تسوين؟!! ,,, قالت: ابي من غرتي لك هـــــــــــــــــــديه ,,, ونـ111دتني ""الغـــــربه"" على الهم والبين ,,, خلا1111111111ص هـ111نت مابقى غير /+/+ يومــــين +/+/ ,,, خلا111111ص قفت غربه هجرديه ,,, ورجعت شوقي في خفوقي بر111كين ,,, "رجعت" انـا كلي لها جــــــــــــــــــاذبيه ,,, وسألت,,, ماردو !! وأنا اصــــــــــــــــيح.. {هــي} ويــــــــــــــــــــــــن ؟!!! وكل[ن] نثر من د111خل العــــين مـــــيـــــه وفي معمعة حــــــزني تلقـــيت جرحين ,,, قالوا: [ توفـــ،،،،،،،ــــت] غافلتها المنيه !! ,,, وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين ,,, تشهدت %بأســـــــــــــمك% شفاة البنيه وتـ/ـ/ـزاحمة فـ/ـي داخـ/ـلي ألـ/ـ/ـ/ـف سـ/ــكـ/ـيـ/ــن و الحزن يطويني ثمـ11111نـيـن طـيـه ,,, [صـــ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـــــدمــه] وجـابتني على الأرض نصـ ـفين ,,, وشلون ر111حت!! دون ذنب وخطيه؟! ,,, تكفوووووون دلوني على القبر هالحين !! ,,, ماعاد فيني على الصبر مقدريه ,,, وقفت اطالع قبرها بين :|: نصــــبين :|: ,,, وجلست أضم اغلى النصايب عليه ,,, وأصـــــيح وش بك,,, {ياغـلا111ي} ماتردين؟!! ,,, اشتقت همـــس شفـــاهك النرجـسيه ... وش فيك,, جيت من السفر ماتهلين؟! ,,, ماهي بك عاده ولا إنتي رديه ,,, وحاولت في لحضه أجرح الدين ,,, وأزيح تربه" قبــــــــــــــــــرها" في يديه ,,, وبالغصب شالوووني حشى تقل مسكين وأصرخ بهم واللــــــــــــــــــه واللـــــــــــــــــــــــــــه حيه,,, وقفت,,,,,, وتـ1111هت بي جميع العناوين ,,, والحزن يلعب داخلي "سامريه" ,,, ورجعت لدروب الشقا قبل عامين ,,, مدري من اللي صار فينا ضــــــــــــــــــــــحــــــــيـــــــه |
طالت الغيبه وانا طبعـي جنوبـي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لو يطول الصمت ما طال إنتظآري مرتدي ثوب الفرح والحزن ثوبي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وابتدا ليل السهر والقلب سـآري |
الله وأكبر تو بانت عيوبي // توك تقول اليوم خاين وخداع
|
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif مابيك تفهمني خطا في غيابي لازم تكون اقوى اذا الوقت جبار حكمت عقلي قبل ما افقد صوابي مااقفيت ابي في صدتي عنك تحتار ماابي تحس بلوعتي او عتابي على الاماني والزمن عقب ماصار ومهما العذاب من الفراق التهابي الجمر لجلك ثلج لو ملمسه نار . |
آفا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم!!! لقينا ناس فيهم قلب وناس فنونها التعذيب ولكن مانقول : الأه ولانتعب مسامعهم :( |
بيت .. ع الطاير
مايلحق المقفي سوا شخص صعلوك=والمدح ماياصل ارجالن صعاليك
|
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif سراب وضحكةٍ صفرا .. بلا رحمة وامل كذاب واحاديثٍ .. تدوس من البياض .. اللون والمعنى تزور عيوننا .. نفحة هنا .. وتموت عند الباب وتذبح صادق النية .. وتسري في مواجعنا نسد الدرب .. في وجه الظنون .. ونجرح البواب ونمشي .. في طريق الصبح .. لين الليل.. يصفعنا . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif مهما الزمن طال باصحابه لابد يوم الفراق يصير في وقت ماتحسب حسابة يجيك بعد الصفو تعكير . |
ترى مايجحد الواقع سوى خل ((نسى))خله
مثل ماتجحد عيوني حنين حيل يظمالـك!! |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
انا في خاطري حاجه ولا ادري ويش ابي بالضبط ولااني قادر اكتمها ولااني قادر ابديها ..! متاهة بداخل اعماقي بحر وحيره بليا شط خذاني موجه العاتي عذابي من i موانيها . |
أحدن يموت ولايجيبون طاريه=واحدن يجي طاريه في كل حزه
|
مرات اشوفك تزل واصد واسامح
ومرات احسسك بالزله وامشيها |
لييت الهوى مثل الوغى شلف وسيووف ..................................والله لصير غنيم يالدحمليه |
ياربيٍ ْْ مدرٍي ْْ وش اسوي بهاالحـظ ..=من وين ماصديت ْْ حظـي ْْ متـرٍدي .. كل ماوصلت الشمس تجذبني الأرٍض ..=وكل مابنيتْْ أحـلام حظـيٍ ْ يهـدي .. وأخذت حلمي وقلتله: عيش بالنبـض ..=أثرٍي [ زٍماني ] وقف ْْ النبضٍ ْْ عنديٍ .. |
لاتحسب الجفن من دمعه عقيم ,,, يستحي منك ولا اقفيت نثره
ولا يغرك لو بدا جسمي سليم ,,, والله ان جسمي سوار المقبره والله ان احر من دمعة اليتيم ,,, دمعه الرجال من فرقى مره |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
هنا كان المسا بارد حزين ومكتئـب مقهـور هنا! والا هنـا! والا هنيّـا صـرت مابينـي! أنا ما طحت من عين المواجع يوم أنا مكسور أنا من كثر ما فيني مواجع.."طحت من عيني"! . |
من صابـه رمـاح العيـون الناعسـات الفاتنـات
عـود مـن هبالـه يحـط ومـن صحاتـه ينطلـي واهـل التصنـع والحداثـه والبـدع والمحـدثـات سوالـف(ن) ماتنطـبـخ ماتنـشـوي ماتنقـلـي كريم نفس وعادة نفـوس الرجـال المكرمـات تقفي من هوين ومن شي(ن) هوين تقبلي |
في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا .. ...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي |
بعض العرب حبة يوردك الجنون
ولا يوصف غلاة احكاك لة ما يقنعة وصف الغلا لو وش يكون لو كل حرف بالحرير يحاك لة الموت جاك وهو تقبلة الظنون ولا لك الا الصبر ....وش وداك لة ان قلت ضاق ..قال..هونها تهون مايدري ان ضيقتك لة ..وبكاك لة تقعد تحبة وانت ساكت ومغبون يمكن بيوم يقال لة ما اوفاك لة |
صدمتيّ فيكـ' صدمه وُإلتياعيّ إلتياع ,,,,,,,,,,,,وُالحنايآ تدينك .. كيف خليتهآ .. .! ×× كلْ حلمٍٍ بنيته فـ/يّ دجآ الليل ضاع ,,,,,,,,,,,,مِنك حتى الأمانيّ {يخربْ بيتهآ}. |
الكلمـه اللـي ! قــدرت اقــول : حزتـهـا ....................................ليـت الليالـي ! .. فـي دنيـاهـا ماجابتـنـي كنت اهتوي (( نارها )) عشـان !! (( جنتهـا )) .........................................واحـقـق احـلامـهـا بـالـلـي تمنـتـنـي |
لازم ابطـــي عنك لأجل اوله عليـــــــك
انت مثل الماي حلاته بالضمـــــــا من يقول اني نسيتك ! وما ابيـــــــــك كيف ؟ ابدل نور عيــــــــــــني بالعمــــــــا !!! |
تبغى تشوف اشجع رجل في حياتك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك شفني وانا مقفى علي كثر مغليك شفني وانا مقفى علي كثر مغليك شفني وانا مقفى علي كثر مغليك |
اجدد على ذكراك عقب الفراق اعهود
وانا والله اني داري منت ناسيني ولو كثروا الحساد واهل القلوب الســــود محبتك في قلبي وقدرك على عينــــــي معزتك عندي كل يوم وليل تــــزود تزيـــــد وتجدد دام أنا وأنت حيــيــــــنــــي |
وصيت ربعي ليا ذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرى يدفنوني ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم وليا وحشتك قلهم يظهروني هذا الوعد واحسن الله عزاكم واليا مشيتوا فوق قبري اذكروني |
الله خلقني ماترجيت مخلـوق
كيف ارتجيه ورحمة الله وسيعه |
سبحانه :)
..................... / \ وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي !!!! طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي . . |
اسهل الحـزن دمـعٍ لا رمشنـا همـى .. .. .. واصعب الحزن دمعٍ نرمش وما يطيح ..! ليتني في الفراق ابكـم واصـم وعمـى .. .. .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريـح ..! |
يقولون القمر لا غاب يضوي له علـى ديـره
وأنا أقول الحبيب إن غاب يضوي له على خلان |
خل الصديق اللي غدر بي يســـلـيك واعرف ترى من خـــــــــــان لأجلك يخــــــــــــــــــــــــــــونك..!! |
لو للشتا رحمه رحم عـاري النـاس
ولو للوفـا سلطـه قتـل خاينينـه.. لو للخطا في دربنا صوت واجراس .. ماشفتنـا باقدامـنـا دايسيـنـه ..! لو الأماني تطرد الحـزن واليـاس.. ماشفت بين الخلق نفـس حزينـه.. |
حاسب ضميرك ولاتحاسبني على هجرك..!!
واحسب حسابك من اليوم مااااااابيك..!!!! |
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .