::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 17-10-2008 09:26 PM

كنت آصلك كل وقت .. وتصد وأرضى !
وأقول .. له عذره .. وأشيل الصبر طرق

أكيد .. بيهلّ بوصل .. بس يفضـا !شباب وقتي شاب .. ما لاح لك برق !!

كنا نموت ببعضنا تقل " مرضا " !!والحين ما يهزك رحيلي .. شف الفرق !!

خلف بن سمدان 17-10-2008 10:47 PM

وين انت ياللي كل ما قلت وين انت=حتى السؤال يقول وين الاجابه
لو شنت بعيون المخاليق ماشنت=في عين من حبك سرابه سرابه
خنتك مع طيفك بعد ماتيقنت=انك على بعد الثرى والسحابه
لكن انا وشهو انا وانت ويش انت=هذا السؤال اللي يبيله اجابه

خلف بن سمدان 17-10-2008 10:57 PM

ياللي تغيب وتارك الشـوق مشتـد=وش جاك منّي يوم سيفـك تسلـه
ان كنت ناوي عن هوى القلب ترتد=بالله علمنـي عـن الوضـع كلـه
والا انت ودك تاخذ الروح من جـد=وكل عرق في قلبي تحـاول تشلـه
ياللي غلاك بوسـط قلبـي مخلـد=واسمك مابين ضلوعي قد ذا محله
رجواك ارحم من غدى دمعه عالخد=شخصٍ ملاه الياس والعشـق ذلـه
يومه نثر دربك بالأزهـار والـورد=وشاف العمر قربك ولا قـد تخلـه
ليتك تشوفه يا الغلا اليوم وشقـد=ضايق عليه الكـون والحـال ملـه

* جمرة مطير * 17-10-2008 11:07 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



يا عَرَبْ ، و ان كَان تسْترني عبَاتـي ..
من لقَى للجرْح .. في صَدْري عَبَاهـ ؟! ..



.

* جمرة مطير * 17-10-2008 11:10 PM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


كنت باحساسي صغيره يوم أحاسيسـه لفتنـي
ما دريت إن الهوى دااااااااااااايم نهاياته أليمـه

شدنـي بحكايـة الحـب و حكاياتـه خذتنـي
لآخر دروبٍ توصّلني .. و لا اوصلها سليمـه

شالني في غبة عيونه إثم .. ثِـم هَـدْ متنـي
حَبني ... لين اقتنعت إن العشق للبنت شيمه !!

بس فقت .. و طعنة ايدينه لقلبـي علمتنـي :
تحلم اطعوني تطيّحني .. و انا امشي مستقيمه !


.



اعجبتني هالابيااات

* جمرة مطير * 17-10-2008 11:12 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


صابني مثل السّكُوْتِ المزعجٍ المحرجٍ : كـلام

آتنفس .. أبي أحكي ..... ! أنكسر | ماقلت شي !


.

شموخ عزي 17-10-2008 11:19 PM

ياخي على ايش الكدر ..... والضيقة والهم والضجر

ابسألك,,,, يا صاحبي!!! ..... أمانه,, صليت الفجر؟؟؟

نويتها قبل المنــــــــــــام ..... أو نيتــك.. بس بالكلام!

وقت,, المنبه,, للصلاة؟؟؟ ..... ولا ,, على وقت الدوام ؟؟!!.

تخيل !! إنك " ما صحيت " ..... الموت ,, جالك ,, وانتهيت

بتقــابل الله بـــــأي وجه ..... وإلا بتقول انــك نسيــــت ؟؟

الله عطاك ,,,اللـــــي تبي !! ..... إلى متــــى يا صاحبي ؟؟

لا تــــامن,, الدنيــــا ترى !! ..... من يامــــــن الدنيا غبــــي

يا لاهي بلبس البشـــــــوت ..... وتفكر ,,,, تعمر بيــــــــوت

سؤال,, واحــــــد ,,,جاوبـــه..... ماجا على بالك تموت؟

أنت وانا نبغى ,,, الأجر ..... وقلوبنا ,,,,, ماهي حجر

يالله --- نتعاهد بالصلاة ..... من بكره ما نخلي الفجر

شجاع الهيت 17-10-2008 11:26 PM

\

ياشين هالليل كنه طايلاً عمره
,,,,,,,,,,,,احس وجهه تعلق في شراييني


شموخ عزي 17-10-2008 11:33 PM



قلت: الـــــــــوداع وجاوبت دمعه العين ,,,

تجــــــــــــــرح بساتين الخدود النديه ,,,

وغضت,,, وشفت "بعينها" الحزن حزنين ,,,

وصـ1111حت على الفرقا انا مو قــــويه ,,,

جاوبتها "ارجووووووك" تكــــــفين تكفين!! ,,,

واللــــــــــه دمعك يشعل النـــــــــــار فيه ,,,

وقالت: تعاهدني عهاد المحـــــــــــــــــــبين ,,,

الله يخوووووون اللي يخووون خــــــــــــويه ,,,

قلت: ابشــــــــــــــري واللي خلق لاتضنين ,,,

حر1111م ,,, مــاغيرك "عشــــقت" آدميه ,,,

وقصــــت شعرها !! ,,, قلت: وش تسوين؟!! ,,,

قالت: ابي من غرتي لك هـــــــــــــــــــديه ,,,

ونـ111دتني ""الغـــــربه"" على الهم والبين ,,,

خلا1111111111ص هـ111نت مابقى غير

/+/+ يومــــين +/+/ ,,,

خلا111111ص قفت غربه هجرديه ,,,

ورجعت شوقي في خفوقي بر111كين ,,,

"رجعت" انـا كلي لها جــــــــــــــــــاذبيه ,,,

وسألت,,, ماردو !!

وأنا اصــــــــــــــــيح..

{هــي}

ويــــــــــــــــــــــــن ؟!!!

وكل[ن] نثر من د111خل العــــين مـــــيـــــه

وفي معمعة حــــــزني تلقـــيت جرحين ,,,

قالوا:

[ توفـــ،،،،،،،ــــت]

غافلتها المنيه !! ,,,

وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين ,,,

تشهدت %بأســـــــــــــمك% شفاة البنيه

وتـ/ـ/ـزاحمة فـ/ـي داخـ/ـلي ألـ/ـ/ـ/ـف سـ/ــكـ/ـيـ/ــن

و الحزن يطويني ثمـ11111نـيـن طـيـه ,,,

[صـــ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـ×ـــــدمــه]

وجـابتني على الأرض نصـ ـفين ,,,

وشلون ر111حت!! دون ذنب وخطيه؟! ,,,

تكفوووووون دلوني على القبر هالحين !! ,,,

ماعاد فيني على الصبر مقدريه ,,,

وقفت اطالع قبرها بين :|: نصــــبين :|: ,,,

وجلست أضم اغلى النصايب عليه ,,,

وأصـــــيح وش بك,,, {ياغـلا111ي} ماتردين؟!! ,,,

اشتقت همـــس شفـــاهك النرجـسيه ...

وش فيك,, جيت من السفر ماتهلين؟! ,,,

ماهي بك عاده ولا إنتي رديه ,,,

وحاولت في لحضه أجرح الدين ,,,

وأزيح تربه" قبــــــــــــــــــرها" في يديه ,,,

وبالغصب شالوووني حشى تقل مسكين

وأصرخ بهم

واللــــــــــــــــــه

واللـــــــــــــــــــــــــــه

حيه,,,

وقفت,,,,,, وتـ1111هت بي جميع العناوين ,,,

والحزن يلعب داخلي "سامريه" ,,,

ورجعت لدروب الشقا قبل عامين ,,,

مدري من اللي صار فينا

ضــــــــــــــــــــــحــــــــيـــــــه

شجاع الهيت 17-10-2008 11:45 PM

طالت الغيبه وانا طبعـي جنوبـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لو يطول الصمت ما طال إنتظآري
مرتدي ثوب الفرح والحزن ثوبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وابتدا ليل السهر والقلب سـآري

سعود بن لامي 18-10-2008 12:24 AM

الله وأكبر تو بانت عيوبي // توك تقول اليوم خاين وخداع

* جمرة مطير * 18-10-2008 12:24 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



مابيك تفهمني خطا في غيابي
لازم تكون اقوى اذا الوقت جبار

حكمت عقلي قبل ما افقد صوابي
مااقفيت ابي في صدتي عنك تحتار

ماابي تحس بلوعتي او عتابي
على الاماني والزمن عقب ماصار

ومهما العذاب من الفراق التهابي
الجمر لجلك ثلج لو ملمسه نار



.

!~سلام العشق~! 18-10-2008 12:26 AM


آفا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم


بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب
بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم!!!



لقينا ناس فيهم قلب وناس فنونها التعذيب
ولكن مانقول : الأه ولانتعب مسامعهم


:(

سعود بن لامي 18-10-2008 12:27 AM

بيت .. ع الطاير


مايلحق المقفي سوا شخص صعلوك=والمدح ماياصل ارجالن صعاليك

* جمرة مطير * 18-10-2008 12:30 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


سراب وضحكةٍ صفرا .. بلا رحمة وامل كذاب
واحاديثٍ .. تدوس من البياض .. اللون والمعنى

تزور عيوننا .. نفحة هنا .. وتموت عند الباب
وتذبح صادق النية .. وتسري في مواجعنا

نسد الدرب .. في وجه الظنون .. ونجرح البواب
ونمشي .. في طريق الصبح .. لين الليل.. يصفعنا



.

* جمرة مطير * 18-10-2008 12:34 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


مهما الزمن طال باصحابه
لابد يوم الفراق يصير

في وقت ماتحسب حسابة
يجيك بعد الصفو تعكير


.

فخر الحمادين 18-10-2008 12:46 AM

ترى مايجحد الواقع سوى خل ((نسى))خله
مثل ماتجحد عيوني حنين حيل يظمالـك!!

* جمرة مطير * 18-10-2008 12:56 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



انا في خاطري حاجه ولا ادري ويش ابي بالضبط
ولااني قادر اكتمها ولااني قادر ابديها ..!

متاهة بداخل اعماقي بحر وحيره بليا شط
خذاني موجه العاتي عذابي من i موانيها



.

سعود بن لامي 18-10-2008 12:59 AM

أحدن يموت ولايجيبون طاريه=واحدن يجي طاريه في كل حزه

الامبراطوره 18-10-2008 01:16 AM

مرات اشوفك تزل واصد واسامح



ومرات احسسك بالزله وامشيها

شجاع الهيت 18-10-2008 01:21 AM

لييت الهوى مثل الوغى شلف وسيووف
..................................والله لصير غنيم يالدحمليه

ضوح 18-10-2008 01:23 AM

ياربيٍ ْْ مدرٍي ْْ وش اسوي بهاالحـظ ..=من وين ماصديت ْْ حظـي ْْ متـرٍدي ..
كل ماوصلت الشمس تجذبني الأرٍض ..=وكل مابنيتْْ أحـلام حظـيٍ ْ يهـدي ..
وأخذت حلمي وقلتله: عيش بالنبـض ..=أثرٍي [ زٍماني ] وقف ْْ النبضٍ ْْ عنديٍ ..

علي العجمي 18-10-2008 01:28 AM

لاتحسب الجفن من دمعه عقيم ,,, يستحي منك ولا اقفيت نثره

ولا يغرك لو بدا جسمي سليم ,,, والله ان جسمي سوار المقبره

والله ان احر من دمعة اليتيم ,,, دمعه الرجال من فرقى مره

* جمرة مطير * 18-10-2008 01:32 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


هنا كان المسا بارد حزين ومكتئـب مقهـور
هنا! والا هنـا! والا هنيّـا صـرت مابينـي!

أنا ما طحت من عين المواجع يوم أنا مكسور
أنا من كثر ما فيني مواجع.."طحت من عيني"!



.

فواز بن لامـي 18-10-2008 01:40 AM

من صابـه رمـاح العيـون الناعسـات الفاتنـات
عـود مـن هبالـه يحـط ومـن صحاتـه ينطلـي

واهـل التصنـع والحداثـه والبـدع والمحـدثـات
سوالـف(ن) ماتنطـبـخ ماتنـشـوي ماتنقـلـي

كريم نفس وعادة نفـوس الرجـال المكرمـات
تقفي من هوين ومن شي(ن) هوين تقبلي

شجاع الهيت 18-10-2008 01:56 AM

في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي

!~سلام العشق~! 18-10-2008 01:56 AM

بعض العرب حبة يوردك الجنون
ولا يوصف غلاة احكاك لة

ما يقنعة وصف الغلا لو وش يكون
لو كل حرف بالحرير يحاك لة

الموت جاك وهو تقبلة الظنون
ولا لك الا الصبر ....وش وداك لة

ان قلت ضاق ..قال..هونها تهون
مايدري ان ضيقتك لة ..وبكاك لة

تقعد تحبة وانت ساكت ومغبون
يمكن بيوم يقال لة ما اوفاك لة

شجاع الهيت 18-10-2008 01:57 AM

صدمتيّ فيكـ' صدمه وُإلتياعيّ إلتياع
,,,,,,,,,,,,وُالحنايآ تدينك .. كيف خليتهآ .. .!
××
كلْ حلمٍٍ بنيته فـ/يّ دجآ الليل ضاع
,,,,,,,,,,,,مِنك حتى الأمانيّ {يخربْ بيتهآ}.

شجاع الهيت 18-10-2008 02:27 AM

الكلمـه اللـي ! قــدرت اقــول : حزتـهـا
....................................ليـت الليالـي ! .. فـي دنيـاهـا ماجابتـنـي
كنت اهتوي (( نارها )) عشـان !! (( جنتهـا ))
.........................................واحـقـق احـلامـهـا بـالـلـي تمنـتـنـي

دمعة ناقة 18-10-2008 02:28 AM

لازم ابطـــي عنك لأجل اوله عليـــــــك

انت مثل الماي حلاته بالضمـــــــا

من يقول اني نسيتك ! وما ابيـــــــــك

كيف ؟ ابدل نور عيــــــــــــني بالعمــــــــا !!!

فواز بن لامـي 18-10-2008 02:31 AM

تبغى تشوف اشجع رجل في حياتك

شفني وانا مقفى علي كثر مغليك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك

دمعة ناقة 18-10-2008 02:31 AM

اجدد على ذكراك عقب الفراق اعهود

وانا والله اني داري منت ناسيني

ولو كثروا الحساد واهل القلوب الســــود

محبتك في قلبي وقدرك على عينــــــي

معزتك عندي كل يوم وليل تــــزود

تزيـــــد وتجدد دام أنا وأنت حيــيــــــنــــي

!~سلام العشق~! 18-10-2008 02:34 AM

وصيت ربعي ليا ذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرى يدفنوني

ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم
وليا وحشتك قلهم يظهروني

هذا الوعد واحسن الله عزاكم
واليا مشيتوا فوق قبري اذكروني

فواز بن لامـي 18-10-2008 02:42 AM

الله خلقني ماترجيت مخلـوق

كيف ارتجيه ورحمة الله وسيعه

!~سلام العشق~! 18-10-2008 02:50 AM

سبحانه :)

.....................

/

\


وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي !!!!

طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي . .

شجاع الهيت 18-10-2008 02:51 AM

اسهل الحـزن دمـعٍ لا رمشنـا همـى
.. .. .. واصعب الحزن دمعٍ نرمش وما يطيح ..!

ليتني في الفراق ابكـم واصـم وعمـى
.. .. .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريـح ..!

فواز بن لامـي 18-10-2008 03:00 AM

يقولون القمر لا غاب يضوي له علـى ديـره
وأنا أقول الحبيب إن غاب يضوي له على خلان

!~سلام العشق~! 18-10-2008 03:05 AM


خل الصديق اللي غدر بي يســـلـيك


واعرف ترى من خـــــــــــان لأجلك
يخــــــــــــــــــــــــــــونك..!!

فواز بن لامـي 18-10-2008 03:10 AM

لو للشتا رحمه رحم عـاري النـاس
ولو للوفـا سلطـه قتـل خاينينـه..
لو للخطا في دربنا صوت واجراس ..
ماشفتنـا باقدامـنـا دايسيـنـه ..!
لو الأماني تطرد الحـزن واليـاس..
ماشفت بين الخلق نفـس حزينـه..

!~سلام العشق~! 18-10-2008 04:35 AM

حاسب ضميرك ولاتحاسبني على هجرك..!!

واحسب حسابك من اليوم مااااااابيك..!!!!


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64