::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 16-10-2008 12:57 AM

عبث وأنت مقبل تستفز وتثير أعصاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تبي تلفت الانظار منااااك لـي منييـه

فواز بن لامـي 16-10-2008 12:58 AM

كل شيء بها لدنيا جايز .. كل شيء يمكن يكون ..

عدوك يرحم بحالك .. واعز أحبابك يخون

فواز بن لامـي 16-10-2008 12:59 AM

كل ماجيت ابتدي فيك انتهيت
وكل ماجيت انتهي شفتك
بداية........!
ان كتبت حروف شفتك الف بيت
وان كتبتك بيت صرت لي
رواية......!

فواز بن لامـي 16-10-2008 01:02 AM

شفت الحطب لاظمتة لهفة النار ** هذاك انا كلي حطب وانت ناري

شجاع الهيت 16-10-2008 01:57 AM

يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات *** رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه

شموخ الشجر عبره لمن يفهم الشـارات *** والانســان في غفله و الايام محسوبه

و انا يعتريني ضعف الانسان والهقـوات *** أروم العــزايم يــوم وايــام مسلوبـــــه

شجاع الهيت 16-10-2008 02:42 AM

وقفنا للزمن وقفة شجاعه والقروم قروم
,,,,,,,,,,الين ان صار واحدنا بديل اقواله افعاله

الى منه خذا ياخذ مثل ماياخذ المحروم
,,,,,,,والي منه عطا يعطي ولو من لقمة اعياله

\\

الامبراطوره 16-10-2008 07:12 AM

الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان ..



خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها ....

علي العجمي 16-10-2008 01:26 PM

تدري وش اصعب شيئ في عالم الطب ,,, طب القلوب الغافلات السواهي

وتدري وش اصعب شيئ في عالم الحب ,,, انك تحب فلان وفلان لاهي

فخر الحمادين 16-10-2008 02:25 PM

أنا اللي من شوف الاحباب محروم
و الله يكافي شر زلات الاقدام ..

شجاع الهيت 16-10-2008 02:30 PM

ليه تفهم غلط وشفيك لبعيد رحت
........ ماطلبتك تشيل الهم يابن الحلال

جرح الغلآ 16-10-2008 02:46 PM


ضيعتني في قسوة الصمت واقفيتودفنت عمري فوق رجم ومشراف

بعيد الهقاوي 16-10-2008 03:26 PM

حاولت انام ولا تهياء لي النوم
النوم والهاجوس ماهم ولايف
ماتستريح العين والبال مهموم
لايستقر الحال والقلب خايـف

بعيد الهقاوي 16-10-2008 03:29 PM

اخشى واداري من كلام الحسودين
يالله عسى مال الحسودين تالـي
اهل الهوى دايم تراهـم ذليليـن
وانـا يجفلنـي جهـام الظلالـي
اقلوبنا من جملة الغـش صافيـن
اصفى من العذب القراح الزلالـي
اختم جوابي واعطي القلب تأمين
وانت الوكيل بسرَ قلبـي بدالـي

بعيد الهقاوي 16-10-2008 03:29 PM

هاتولي القرطاس والحبـر والريـش
توي على وصف الغضي هاض جاشي
ابكتب عن اللي في خدوده مناقيـش
تنقش بقلبي نقش طيـن الهشاشـي
غرو رمانـي بالعيـون المراميـش
اللـي الـى رفـت تزيـد ارتباشـي
ولاحروفـه لاتكـلـم علىطـيـش
شهدالعسل منثور من فـوق شاشـي
ضبي رقابي في طويـل الروانيـش
لاجيت اصيـده روح البعـد ماشـي
من دونه ابكي ياعرب كيف اباعيـش
وان عشت مالي حاجتن في فراشـي
ياطير ياللي يرفعـك ثوبـك الريـش
وشلون اجيلك فـي ثيـاب القماشـي
مبلـي بحـبـك يابعيدالمطـاريـش
والبعدينهش في ضلوعـي نهاشـي
نهش الضمابجوف النياق المعاطيش
وردا على المامن ضماهن عطاشـي

جرح الغلآ 16-10-2008 03:31 PM

معآد تفرق خذآك الوقت او جآبيكـ

في الحآلتين الموت اقرب من ضلالي

جرح الغلآ 16-10-2008 06:27 PM


هـذآگْ لآمـنه نـظـرنـي [ بـعيـنه ]

أضـيـع الـحآجـه وآهـي فـي يـدينـي ،

جرح الغلآ 16-10-2008 06:28 PM

ماكنت أصدق فيك مهما يقولون
ناسٍ حكو يبغون تفريق الأحباب

لو المحبه تحتمل شك وظنون
كان أكثر العشاق في الحب كذاب

وأنت الذي قلبي غدا منك محزون
يومك لعذال الهوى تفتح الباب

جرح الغلآ 16-10-2008 06:29 PM

لآ تعودني على قربكـ كثير !
ثم تتركني على .. جـــآل .. الظمآ ,’
بيننآ أشيآء .. أصغرهآ كـبـيـر
استكن بـ دآخلي ثمّن .. نـــمـآ
الشعور أكبر من قــلووب تطير ,,
في مســآحه شـآسعه
[ أرض .. و .. سمآ ]

جرح الغلآ 16-10-2008 06:30 PM

وش آخركـ يآ ضيقة البآل قولي لي ؟!
تعبت أردد وأقول الحآل : مستورهـ !
إن جيت بـ اشكي لقيت الكل : يشكي لي !
وإن قلت بـ تهون زآد الوقت في : جورهـ !

جرح الغلآ 16-10-2008 06:30 PM

تقول كيف الحال وأقول : طيـّب
....... ومآ بين طيـّب و الحقيقه [ موآني ]
مدري فـَرَح من ذكريآتي مغيـّب ؟!
...... مدري شعورً خآن صدق الأمآني .. !

جرح الغلآ 16-10-2008 06:31 PM

ودي أفهمـ ,,
ليه لآجيت أبتسمـ ..
أذكر إني رآح أندمـ .. !
وأطفي البسمه .. وأنآمـ .. !
وأطفي البسمه .. وأنآمـ .. !
وأطفي البسمه .. وأنآمـ .. !

<< علقت :D :D :D

!~سلام العشق~! 16-10-2008 07:17 PM

ياضيقة الصدر وش تبغين من صدري
سيفك علامك على صـدري تسلينـه


هو نقص مني وعندك نـازل قـدري
ولا طبيعـه ومـن مثلـي تمريـنـه

دمعة ناقة 16-10-2008 09:14 PM

قالوا : علامك قاعد الليل سهران؟؟؟:bb:
قلت : العفــــو نايــــم الصبح وشبعان



:) :D

جرح الغلآ 16-10-2008 09:17 PM

كان قلبك لقين غيري حبيب ____قوللي اسمه وانا أحبه معك

* جمرة مطير * 16-10-2008 10:48 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif




أضحك وانا أصلاً من الضيق مخنوق !
أسمع ,, أجامل ,, أبتسم رُغم حزني !

كل يوم اقول ان الليالي تبي تروق .. ؟
كل يوم اجهّز للمَطَرْ جيش مُزني . !

.

* جمرة مطير * 16-10-2008 10:50 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif




مو مشكله يسقـط مـن { عيونـك .. اكثـار
المشكله وان طاح من ضمنهم .. أخ

تضيق فيك الارض تصبـح بالأمتـار
ولا ينفعك .. وقت الألم قولتك .. آآآآخ




.

* جمرة مطير * 16-10-2008 11:14 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


ماجيتـه اشكـي قــل مــال ومواجـيـب
جيتـه ادور شـي (( ابيـه ولقيـتـه ))

جيته احس انـي مـن الضيـق مانيـب
قــادر ارد مــن النـفـس مــا خـذيـتـه

.

* جمرة مطير * 16-10-2008 11:19 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



لحظات احس اني على الحزن لايق"

ولحظات اشوف الحزن حاجه قليله



.

شجاع الهيت 16-10-2008 11:50 PM

فرقا امل دنياي ! ما بعده فراق ! .. مليت اقول ان العوض في المقابيل !!!!
..
الضيق ! حتى الضيق ! في داخلي ضاق !! .. ماعادت متوني تشيل البهاذيل

علي العجمي 17-10-2008 02:27 AM

وش امحق الخلان لاقفوا الخلان ,,, وتواصلوا على والهجران والبعد والصده

وش امحق الخبلان غير اخبل الخبلان ,,, الي من بدوها مزح وانتهت هده

فخر الحمادين 17-10-2008 08:44 AM

وصفك نسيته بس باقي ملامحـك ... بنهيـك وانهـي بالنهايـة جنونـك
ما تستحق أمد كفي واصافحـك ... مثلك غلط عمري وابحيا بدونـك
لكن خسارة صرت غايـة مصالحـك ... ياليتنـي ماجيت لحظـة بكونـك
واليوم من صفحة حياتـي ابمسحـك ... هديت صرحـك ثـم طاحـت اركونـك

سعود بن لامي 17-10-2008 04:23 PM

تدري وشلي يصبرني علي فرقآك= خوفي؟ علي سمعتك من كثر ماحبك

شجاع الهيت 17-10-2008 06:32 PM

مشكلتك انك تقارن [حالك] ب(غيرك)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وممّيزك خالقك عن (غيرك) ب[حالك

عذب المشاعر 17-10-2008 06:41 PM

لا ضاق صدرك بالليالي الشديده =والناس صدو في زمان المروات
خذني يمينك لو دروبك بعيده=لو ان اخرتي معك من بين الاموات
لك صاحبنٌ لجلك رضا بالجريده =ينحط اسمه في سجل (الوفيات
)


هذي الابييات من بحر قصائدي
واهديها لعود الليل

شجاع الهيت 17-10-2008 07:02 PM

ماشكيتك لو انى من جفاك انذبحت
........ وانت شف حكمة الخالق ذبحك الدلال

الامبراطوره 17-10-2008 07:04 PM

الجرح في هالزمن مثل التحيه


يعني توقع بالمصافح يجي جرح

شجاع الهيت 17-10-2008 07:06 PM

\

يهب نسنـاس حبـك بالضلـوع وتميـل
,,,,,,,ولامالت ضلوع صدري شب قلبـي وذاب
انت اول احساس يسكن بالخفـوق النبيـل
,,,,,,,,,وانت آخر ذنوب قلبٍ .. حب ذنبه وتـاب

الامبراطوره 17-10-2008 07:11 PM

الحزن طول وليت الحزن لا طول

يمل مثل البشر ويفارق أحبابه

يا شين كلمة زمان و كان و من أول

على الذي للجفا ما حسب حسابه

الامبراطوره 17-10-2008 07:19 PM

،،،،،،،،،،،،،،،،،،تدري عيوني بـغـيابك ماهي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
،،،،،،،،،،،،،،،،،،ياللي ذبحني غـلا شكرا على رماحه
الـلــي طـعـنــي بـهـا مايـوم ريـحـنّي

شجاع الهيت 17-10-2008 07:26 PM

ضاقت الارض واشتد الزمان
.............. راح وقت الهموم الشاعرية

من فقدتك واناماني بأمان
.............. والقصايد ماعادت منبرية

كنت اجيلك وكان الشعر كان
.............. ورد روحي وقلبي مزهرية

اكثري حب واكثرك الحنان
.............. وش كثر كانت الدنيا طرية



الساعة الآن 09:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64