![]() |
ماعاد يرضيني وفـى ولا يزعلني جفى
متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى بعض الشموع انا اتعمد كسرها واتلافها |
!! تعال وإن شفت حزنٍ..يشبه لحزني ! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,انسى الملامح..!وصاحبها!مع الصوره! |
الضيقه اللي تقلبنـي وأقلبهـا يالله عساها طواري ليل وتعدي |
في غيـابك. صارت الساعه سنين ............................. و مـن غيابك. كل يـوم أتخيلك! لا نهــايه فـي حيـاة الـعاشقين ............................. و لا ختـام لـكل دربٍ يـوصلك |
تصبحون على خير \ يهب نسنـاس حبـك بالضلـوع وتميـل ,,,,,,,ولامالت ضلوع صدري شب قلبـي وذاب انت اول احساس يسكن بالخفـوق النبيـل ,,,,,,,,,وانت آخر ذنوب قلبٍ .. حب ذنبه وتـاب |
ترى ما رحت من كيفي عشان أتحمَّل ذنوبك
أنا شفت الزمن ناوي علينا وقلت له : خذني ...! |
وانتآ من اهل الخير : )
ياويل ويلي والعمر كله أشباح ولاحد ً مع الأيام والله فهمني |
شاللي بقالك يازمـن ماخذيتـه
طعن الرفيق وعز منهو تخاويه ياصدمه ضنوني على ماهقيتـه اثرك طلعت اشكال وانواع ووجيه |
قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...
ينعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !! :D :D |
لا تامن الخوّان و لو زخرف حكاه ,,, من خان بك مرّه يبي باكر يخون ... يا طيّب الشارات من يوم منشاه ,,, إحذر عدوّك لايغدرك على الهون ... للطير يا الصقار بالرّيش مغواه ,,, الجاهل اللّي بكثر الريش مفتون
|
يَـآشٍَينًٍهـآٍِ لآٍطًآحْ مًٍنًٍِ عٍِْينـّي إنـٍِسَآنٍِ .!
لـًٍوٍِ حًٍطنًٍَِي فًٍَِوٌقٍِ [ الـنٍجًٍَِوًٍَِمـ ,, إحتـقرِتـًُهَِ , , |
يابوي جعلك ذخر لي دائم الطيب
.. عمــري بدونــــــك يــــالغلا وش ابيبــــه بنتك لها يابوي حلو التراحيب .. من طيـــب طيبـــك كل زينـــن تجيبــــه أشوم نفسي عن هل العيب واغيب .. ولهل الكـرم والجـود شفنــي قريبــــــه زيني بذكري وذكري اليوم يهيب .. وقـدري رفيع الشــاان ماهو غصيبــــه يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب .. وليـــا حداك الوقــــــت أناطبيـبــــــــه |
يابوي لك قيمه بقلبي ومقدار
قيمه ولابه مثلها أي قيمه.. |
يابـوي انا بنتك .. وفيني سجاياك .. اخـت الشموخ.. اللي بفيّك تِـفيّـا.,
مغروس في ممشاي .. من طيب ممشاك .. حب النزوح .. من الثرى للثريا., |
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي |
أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه وأدخل بحور الشعر لا من تجليت وأغوص في وسط البحور العميقة في حبكم لاني بحي ولا ميت كني كسير الطير ماله طريقه |
حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي ما يضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلاأسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه |
مـــــ:)ــــســـــاء الـــــخيرات ...
لاهنتوا الجميع ..
ما هو بكيفي أعلن الحرب وياك =لو قال عقلي قام قلبي يصده .. والله أحبك جد وشفيك ؟؟ وش جاك ؟؟=أبغى محبه بس من غير شده .. ان جاك غيري لا تحبه اذا جاك = تكفى طلبتك .. إلعن أبو جد جده ... |
!! تعال وإن شفت حزنٍ..يشبه لحزني ! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,انسى الملامح..!وصاحبها!مع الصوره! |
ليه تفهم غلط وشفيك لبعيد رحت ........ ماطلبتك تشيل الهم يابن الحلال |
مساء الخير للجميع
ياشينها غلطه الغالي على الغالي ,,, معاد ينفع دواها لو يداويها ياليتها من عدوي يمكن اشوالي ,,, ولاني اقدر على الغلطه واعديها ياصاحبي باقي العلوم عراض وطوالي ,,, مايسمح الوقت لاجل اعطيك باقيها اشره على اصابعي وازرار جوالي ,,, والا على قائمه الاسماء واسميها للي في بالي |
لاترخص قيمتي لامن تذكرتك وأنا قدام وجيه تذكر الظالم ولاتدري عن المظلوم ..! |
تصًدّقْ إن حبّك خرّبً اخلاقي
لآني إذْآ شٍفتًك أطنّشْ كِلً خْلُقْ اللّه ! ..! |
صح السـآنك : )
على مبدأ الفراق المر..يــاخلي فمـان الله وعلى مبدأ فمــان الله..يـاخلـي تذكرني |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
وش علام الحزن عيا لا يروح وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح وما لغصات الموادع شارحه . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif ابـــي اســــرق مــن هـمـــومـي هـمـــوم تـجــرح الأبـيــات واخـــاف اكـشـــف عـــن الـخــافــي واتـيـــه بـوسـط اهــاتي حــزيــن وبــايــن بـعـيـنــي واحـــاول اخـفــي الـدمـعــات كـثــر مــااخـفـــي الــدمــعـــه احـــس تـزيـــد عـبــراتـي امـــد الـكـــف كـــم مـره ويـصـفـعنـــي الـــردى مــــرات ردى هــالـحـــظ قــاعــــد لـــي يـعـكــــر كـــل لـحـظـاتـي يـســـافــر بــي ورىالـدنـيــا لـديــره شــعــارهــاالآهــات تــرحــب بــي وتـهـلــي بــي وتـدفـــن كـــل ضـحـكـــاتــي تـمـــد بـســـاطـهــا الـداكــن وتـنـثــر شــوك للخـطــوات وانــا امـشـــي رغـــم هـــذا واخــــاف تــقـــل خـطــواتـي . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif هي ضيقة الصدر وإلا ضيقة الخاطر والله مدري ولكن ( ضيقة بضيقة ) . |
ضاقت الارض واشتد الزمان .............. راح وقت الهموم الشاعرية من فقدتك واناماني بأمان .............. والقصايد ماعادت منبرية كنت اجيلك وكان الشعر كان .............. ورد روحي وقلبي مزهرية اكثري حب واكثرك الحنان .............. وش كثر كانت الدنيا طرية |
ياهموي ياجروحي يا صدى الروح العليله..=
والله ان الظلم قهره قيّد لساني ويديني!! يوم قيل اظر حسودك زاد في قوله وقيله..= ما طرالي غير قولت آآآخ يا دنيا ارحميني.. |
طال السكوت وما لصمتي مطاليب ................غير الكلام اللي وقف وانتظرته |
ول.. يا كبر القهر لاصار ما باليد حيله..=
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني! |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
عمري رساله قبل مالقى لها ساعيعذرني الوقت بظروفه وقطعها خانتني الريح مدري الخاين شراعي ماغير الامال ضاعت قبل اجمعها . |
هـذا ما هو غرور اللي تشوفونه .. هذي عزة نفسي في قمة تواضعها°
|
ياهموم(ن) بي تعدت حدها صارت ثقيله..=
اخذي مني كم سؤال ولو سمحتي جاوبيني.. ليه من بعد الوفا والطيب وفعول(ن) جليله..= من يدين اللي حشمته اول طعوني تجيني؟؟ وليه لاضاق الفضا في عين من خانه دخيله..= مالقيت الا الملامه انتهيها وتبديني؟! |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
تنحت بي الذكرى على سكة الحرمان وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني تحملت هم وضيق ما يحمله إنسان يوم الزمان بكل شدة تحداني يشم السعاده فاقد العطف والحنان ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني . |
عينـي وقلبـي والشمـوخ انحنـى لــك
وروحي مناهـا تهتنـي بـك وترضيـك |
ان تكلمت وحكيت وجبت برهاني ودليله..=
ما تضرر كود منهو قد لفاني منتخيني!! وان سكت وقلت هانت هم وسنيني تزيله..= اكتشفت ان السنين تزول والهم محتويني!! |
!!! (عاتب النفس اظنه يستريح الضمير ,,,,,,,,,,,,من تحمل خطا غيره تحمل خطاه الغني هو غني النفس لو هو فقير ,,,,,,,,,,,,,كم غني ٍ فقيرن كـن مالله عطـاه كل حرن ليا منه تضايـق يطيـر ,,,,,,,,,,,,,,,مايعود لصقاره لـو انـه دعـاه ) |
اتعب على الطيب ترى رفقته عز...ولا الردي مافاد نفسه بيفيدك؟؟
|
تفرقني شتات ولااقدر امشي لك!!
مادمت قادر بالجفا تاخذيني بايديني علمني كيف اترك يدك في عز حبي لك |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .