::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 15-10-2008 03:33 AM

ماعاد يرضيني وفـى ولا يزعلني جفى

متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها

ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى

بعض الشموع انا اتعمد كسرها واتلافها

شجاع الهيت 15-10-2008 03:36 AM

!!

تعال وإن شفت حزنٍ..يشبه لحزني !
,,,,,,,,,,,,,,,,,,انسى الملامح..!وصاحبها!مع الصوره!

جرح الغلآ 15-10-2008 03:39 AM


الضيقه اللي تقلبنـي وأقلبهـا
يالله عساها طواري ليل وتعدي

شجاع الهيت 15-10-2008 03:41 AM

في غيـابك. صارت الساعه سنين
............................. و مـن غيابك. كل يـوم أتخيلك!
لا نهــايه فـي حيـاة الـعاشقين
............................. و لا ختـام لـكل دربٍ يـوصلك

شجاع الهيت 15-10-2008 03:44 AM

تصبحون على خير

\

يهب نسنـاس حبـك بالضلـوع وتميـل
,,,,,,,ولامالت ضلوع صدري شب قلبـي وذاب
انت اول احساس يسكن بالخفـوق النبيـل
,,,,,,,,,وانت آخر ذنوب قلبٍ .. حب ذنبه وتـاب

جرح الغلآ 15-10-2008 03:50 AM

ترى ما رحت من كيفي عشان أتحمَّل ذنوبك
أنا شفت الزمن ناوي علينا وقلت له : خذني ...!

جرح الغلآ 15-10-2008 03:53 AM

وانتآ من اهل الخير : )





ياويل ويلي والعمر كله أشباح

ولاحد ً مع الأيام والله فهمني






جرح الغلآ 15-10-2008 04:12 AM

شاللي بقالك يازمـن ماخذيتـه
طعن الرفيق وعز منهو تخاويه
ياصدمه ضنوني على ماهقيتـه
اثرك طلعت اشكال وانواع ووجيه

جرح الغلآ 15-10-2008 04:21 AM

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...
ينعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!


:D :D

ملكع 15-10-2008 04:38 AM

لا تامن الخوّان و لو زخرف حكاه ,,, من خان بك مرّه يبي باكر يخون ... يا طيّب الشارات من يوم منشاه ,,, إحذر عدوّك لايغدرك على الهون ... للطير يا الصقار بالرّيش مغواه ,,, الجاهل اللّي بكثر الريش مفتون

جرح الغلآ 15-10-2008 04:41 AM

يَـآشٍَينًٍهـآٍِ لآٍطًآحْ مًٍنًٍِ عٍِْينـّي إنـٍِسَآنٍِ .!
لـًٍوٍِ حًٍطنًٍَِي فًٍَِوٌقٍِ [ الـنٍجًٍَِوًٍَِمـ ,, إحتـقرِتـًُهَِ , ,

مزاجيه 15-10-2008 07:55 AM

يابوي جعلك ذخر لي دائم الطيب
.. عمــري بدونــــــك يــــالغلا وش ابيبــــه
بنتك لها يابوي حلو التراحيب
.. من طيـــب طيبـــك كل زينـــن تجيبــــه
أشوم نفسي عن هل العيب واغيب
.. ولهل الكـرم والجـود شفنــي قريبــــــه
زيني بذكري وذكري اليوم يهيب
.. وقـدري رفيع الشــاان ماهو غصيبــــه
يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب
.. وليـــا حداك الوقــــــت أناطبيـبــــــــه

مزاجيه 15-10-2008 07:55 AM

يابوي لك قيمه بقلبي ومقدار
قيمه ولابه مثلها أي قيمه..

مزاجيه 15-10-2008 07:56 AM

يابـوي انا بنتك .. وفيني سجاياك .. اخـت الشموخ.. اللي بفيّك تِـفيّـا.,
مغروس في ممشاي .. من طيب ممشاك .. حب النزوح .. من الثرى للثريا.,

مزاجيه 15-10-2008 07:57 AM

بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي
يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى
ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي
إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى
أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي

مزاجيه 15-10-2008 07:58 AM

أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه
وأدخل بحور الشعر لا من تجليت
وأغوص في وسط البحور العميقة
في حبكم لاني بحي ولا ميت
كني كسير الطير ماله طريقه

مزاجيه 15-10-2008 07:59 AM

حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب
وحب يداوي صاحبه من عذابه
وحب حياته كلها لوم وعتاب
وحب حقيقي ما يضرك عتابه
وحب بلا معنى وحب بلاأسباب
يبدأ غريب وينتهي في غرابه

اخت القمر 15-10-2008 03:07 PM

مـــــ:)ــــســـــاء الـــــخيرات ...

لاهنتوا الجميع ..

ما هو بكيفي أعلن الحرب وياك =لو قال عقلي قام قلبي يصده ..
والله أحبك جد وشفيك ؟؟ وش جاك ؟؟=أبغى محبه بس من غير شده ..
ان جاك غيري لا تحبه اذا جاك = تكفى طلبتك .. إلعن أبو جد جده ...

شجاع الهيت 15-10-2008 06:44 PM

!!

تعال وإن شفت حزنٍ..يشبه لحزني !
,,,,,,,,,,,,,,,,,,انسى الملامح..!وصاحبها!مع الصوره!


شجاع الهيت 15-10-2008 07:31 PM

ليه تفهم غلط وشفيك لبعيد رحت
........ ماطلبتك تشيل الهم يابن الحلال

علي العجمي 15-10-2008 09:00 PM

مساء الخير للجميع

ياشينها غلطه الغالي على الغالي ,,, معاد ينفع دواها لو يداويها

ياليتها من عدوي يمكن اشوالي ,,, ولاني اقدر على الغلطه واعديها

ياصاحبي باقي العلوم عراض وطوالي ,,, مايسمح الوقت لاجل اعطيك باقيها

اشره على اصابعي وازرار جوالي ,,, والا على قائمه الاسماء واسميها

للي في بالي

جرح الغلآ 15-10-2008 09:39 PM


لاترخص قيمتي لامن تذكرتك وأنا قدام
وجيه تذكر الظالم ولاتدري عن المظلوم ..!

جرح الغلآ 15-10-2008 09:51 PM

تصًدّقْ إن حبّك خرّبً اخلاقي
لآني إذْآ شٍفتًك أطنّشْ كِلً خْلُقْ اللّه !


..!

جرح الغلآ 15-10-2008 09:58 PM

صح السـآنك : )


على مبدأ الفراق المر..يــاخلي فمـان الله
وعلى مبدأ فمــان الله..يـاخلـي تذكرني

* جمرة مطير * 15-10-2008 11:49 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


وش علام الحزن عيا لا يروح
وليه ما جفت دموع البارحه

ابتسم والروح لأقصاها تنوح
والوكاد دموع عيني فاضحه

دنيتي جرحي ودنياهم مزوح
مثل مرج الماء فرات ومالحه

أشهد ان العمر مكتوب بلوح
وما لغصات الموادع شارحه


.

* جمرة مطير * 15-10-2008 11:54 PM




http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



ابـــي اســــرق مــن هـمـــومـي
هـمـــوم تـجــرح الأبـيــات

واخـــاف اكـشـــف عـــن الـخــافــي
واتـيـــه بـوسـط اهــاتي

حــزيــن وبــايــن بـعـيـنــي
واحـــاول اخـفــي الـدمـعــات

كـثــر مــااخـفـــي الــدمــعـــه
احـــس تـزيـــد عـبــراتـي

امـــد الـكـــف كـــم مـره
ويـصـفـعنـــي الـــردى مــــرات

ردى هــالـحـــظ قــاعــــد لـــي
يـعـكــــر كـــل لـحـظـاتـي

يـســـافــر بــي ورىالـدنـيــا
لـديــره شــعــارهــاالآهــات

تــرحــب بــي وتـهـلــي بــي
وتـدفـــن كـــل ضـحـكـــاتــي

تـمـــد بـســـاطـهــا الـداكــن
وتـنـثــر شــوك للخـطــوات

وانــا امـشـــي رغـــم هـــذا
واخــــاف تــقـــل خـطــواتـي

.

* جمرة مطير * 15-10-2008 11:56 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



هي ضيقة الصدر وإلا ضيقة الخاطر
والله مدري ولكن ( ضيقة بضيقة )



.

شجاع الهيت 16-10-2008 12:13 AM

ضاقت الارض واشتد الزمان
.............. راح وقت الهموم الشاعرية

من فقدتك واناماني بأمان
.............. والقصايد ماعادت منبرية

كنت اجيلك وكان الشعر كان
.............. ورد روحي وقلبي مزهرية

اكثري حب واكثرك الحنان
.............. وش كثر كانت الدنيا طرية

جرح الغلآ 16-10-2008 12:17 AM

ياهموي ياجروحي يا صدى الروح العليله..=
والله ان الظلم قهره قيّد لساني ويديني!!

يوم قيل اظر حسودك زاد في قوله وقيله..=
ما طرالي غير قولت آآآخ يا دنيا ارحميني..

شجاع الهيت 16-10-2008 12:20 AM

طال السكوت وما لصمتي مطاليب
................غير الكلام اللي وقف وانتظرته

جرح الغلآ 16-10-2008 12:22 AM

ول.. يا كبر القهر لاصار ما باليد حيله..=
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني!

* جمرة مطير * 16-10-2008 12:34 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


عمري رساله قبل مالقى لها ساعيعذرني الوقت بظروفه وقطعها

خانتني الريح مدري الخاين شراعي
ماغير الامال ضاعت قبل اجمعها



.

فواز بن لامـي 16-10-2008 12:37 AM

هـذا ما هو غرور اللي تشوفونه .. هذي عزة نفسي في قمة تواضعها°

جرح الغلآ 16-10-2008 12:43 AM

ياهموم(ن) بي تعدت حدها صارت ثقيله..=
اخذي مني كم سؤال ولو سمحتي جاوبيني..

ليه من بعد الوفا والطيب وفعول(ن) جليله..=
من يدين اللي حشمته اول طعوني تجيني؟؟

وليه لاضاق الفضا في عين من خانه دخيله..=
مالقيت الا الملامه انتهيها وتبديني؟!

* جمرة مطير * 16-10-2008 12:44 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


تنحت بي الذكرى على سكة الحرمان
وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني

تحملت هم وضيق ما يحمله إنسان
يوم الزمان بكل شدة تحداني

يشم السعاده فاقد العطف والحنان
ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني


.

فواز بن لامـي 16-10-2008 12:48 AM

عينـي وقلبـي والشمـوخ انحنـى لــك
وروحي مناهـا تهتنـي بـك وترضيـك

جرح الغلآ 16-10-2008 12:48 AM

ان تكلمت وحكيت وجبت برهاني ودليله..=

ما تضرر كود منهو قد لفاني منتخيني!!
وان سكت وقلت هانت هم وسنيني تزيله..=

اكتشفت ان السنين تزول والهم محتويني!!

شجاع الهيت 16-10-2008 12:51 AM

!!!

(عاتب النفس اظنه يستريح الضمير
,,,,,,,,,,,,من تحمل خطا غيره تحمل خطاه
الغني هو غني النفس لو هو فقير
,,,,,,,,,,,,,كم غني ٍ فقيرن كـن مالله عطـاه
كل حرن ليا منه تضايـق يطيـر
,,,,,,,,,,,,,,,مايعود لصقاره لـو انـه دعـاه )

فواز بن لامـي 16-10-2008 12:52 AM

اتعب على الطيب ترى رفقته عز...ولا الردي مافاد نفسه بيفيدك؟؟

جرح الغلآ 16-10-2008 12:55 AM

تفرقني شتات ولااقدر امشي لك!!
مادمت قادر بالجفا تاخذيني
بايديني
علمني كيف اترك يدك في عز حبي لك


الساعة الآن 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64