::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 03-03-2008 04:36 PM

إسـمـع
حبيـبـي
بعـدنـا والله
مــااااا
iيـفـيـد
يـا كيـف
ترضـى
لنفسـك ولـي
شقـايـه

؟؟
؟


فمااااااان الله

" فهد الجبلي " 03-03-2008 05:13 PM

شكراً ..



..



في خاطري بيت عجزت انظمه زين
يجتال من بين الضلوع النحايـف

لانه باسم اللي لهـا قـرة العيـن
المهره الصفـرا فريـده وصايـف


:)

گہٍـرستہآلهہ 03-03-2008 05:15 PM

شاريــــك والله وبجميع المواثيق

000000000يامحكم(ن) فالحب بإسمك وثاقي

تفداك ياروحي جميع المخاليق

000000000يامن تربع فوق عرش اشتياقي

گہٍـرستہآلهہ 03-03-2008 05:16 PM

غـلاك الأول لاتـحـول ولا زال

مكانتك بالقلـب ماحـدٍٍ وصلهـا

گہٍـرستہآلهہ 03-03-2008 05:16 PM

اذا لك حق في قلبي00 فا نا لي في غلاك احقوق
...............وحقوق الشوق محفوظه00 وحدي ما تعديته

گہٍـرستہآلهہ 03-03-2008 05:17 PM

يقول: وش زودي على الناس ع ــندك،،،

و اقول : كلك ياهوى خ ـاطري زود!!!

يقول : وش بي للمح ــبه يشــدك،،،

و اقول : مدري انشد ع ـيونــى السود !!!

گہٍـرستہآلهہ 03-03-2008 05:18 PM

يـاروعـة الـضـمـه ؟ عـلـى صـدر مـِشـتــاق
ــــــــــــــــــــــــــ مــع واحـــداً ؟ دايــــم تـمـنـى ؟ تــضـمـه


لاتـرجـمـت صـدره ؟ تـعـابـيـر الاشـــــواق
ــــــــــــــــــــــــــ ومــن الـغـلا ؟ تــشِـــده عـلـيـك ! وتـلـمـه


كـنـك تحـس إنـه ؟ بـعـد ضـمـه إفـــــــراق
ــــــــــــــــــــــــــ تـِشـد فـي ضـمـه ؟ وهـــو ؟ ازداد هـــمـه


يـفـوح ريح الـعـشـق ؟ من بـيـن الافــــــاق
ــــــــــــــــــــــــــ واكـيــد مــع ضـمـه ؟ تـمـــنـى تـِـشــــمـه

" فهد الجبلي " 03-03-2008 05:49 PM

مخطي اللي قال الاول ما تحول يا اصدقاي .. والدليل ان الليال تخلي العاشق يتوبي !!

* جمرة مطير * 03-03-2008 06:54 PM

في كل مكان
وفي كل زمان
بين الهدوء تلقى
( الرياح )
بعض الصدور
فيها الحنان
وبعض الصدور فيها
( الجراح ) !
مهما اشتكيت
ولا بكيت
مايستوى
ليلك صباح

؟؟
؟

* جمرة مطير * 03-03-2008 06:58 PM

الـ ص ـمت ...
أوج ـع من مدى زفرة البوح !!!
والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !!!
تدري وش اللي ينهك الـقلب و الـروح ....؟
إنك تعيش
لـ " شيء "
عندّك ..
" ولاشيء "


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64