![]() |
إسـمـع
حبيـبـي بعـدنـا والله مــااااا iيـفـيـد يـا كيـف ترضـى لنفسـك ولـي شقـايـه ؟؟ ؟ فمااااااان الله |
شكراً ..
.. في خاطري بيت عجزت انظمه زين يجتال من بين الضلوع النحايـف لانه باسم اللي لهـا قـرة العيـن المهره الصفـرا فريـده وصايـف :) |
شاريــــك والله وبجميع المواثيق
000000000يامحكم(ن) فالحب بإسمك وثاقي تفداك ياروحي جميع المخاليق 000000000يامن تربع فوق عرش اشتياقي |
غـلاك الأول لاتـحـول ولا زال
مكانتك بالقلـب ماحـدٍٍ وصلهـا |
اذا لك حق في قلبي00 فا نا لي في غلاك احقوق
...............وحقوق الشوق محفوظه00 وحدي ما تعديته |
يقول: وش زودي على الناس ع ــندك،،،
و اقول : كلك ياهوى خ ـاطري زود!!! يقول : وش بي للمح ــبه يشــدك،،، و اقول : مدري انشد ع ـيونــى السود !!! |
يـاروعـة الـضـمـه ؟ عـلـى صـدر مـِشـتــاق
ــــــــــــــــــــــــــ مــع واحـــداً ؟ دايــــم تـمـنـى ؟ تــضـمـه لاتـرجـمـت صـدره ؟ تـعـابـيـر الاشـــــواق ــــــــــــــــــــــــــ ومــن الـغـلا ؟ تــشِـــده عـلـيـك ! وتـلـمـه كـنـك تحـس إنـه ؟ بـعـد ضـمـه إفـــــــراق ــــــــــــــــــــــــــ تـِشـد فـي ضـمـه ؟ وهـــو ؟ ازداد هـــمـه يـفـوح ريح الـعـشـق ؟ من بـيـن الافــــــاق ــــــــــــــــــــــــــ واكـيــد مــع ضـمـه ؟ تـمـــنـى تـِـشــــمـه |
مخطي اللي قال الاول ما تحول يا اصدقاي .. والدليل ان الليال تخلي العاشق يتوبي !!
|
في كل مكان
وفي كل زمان بين الهدوء تلقى ( الرياح ) بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها ( الجراح ) ! مهما اشتكيت ولا بكيت مايستوى ليلك صباح ؟؟ ؟ |
الـ ص ـمت ...
أوج ـع من مدى زفرة البوح !!! والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !!! تدري وش اللي ينهك الـقلب و الـروح ....؟ إنك تعيش لـ " شيء " عندّك .. " ولاشيء " |
| الساعة الآن 11:58 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .