![]() |
انا عيوني تناعس من عمس راسي!! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ألا انت قلي عيونك وش تناعسله |
يضــــــــــــيق صــــــــــدري لا طــــــــــرو لـــــــيلـــــة الســــــــبــــــت
ليــــــــــت الليـــــــــالي كلبــــــــوهن ربــــــــوعــــــــــي |
تدري وش اكبر مشكله مالها حل ,,, لا صرت تغلي واحدن مادرابك
|
.
لابغيت اسج والا انبسط ساعه دق قلبي من ورى حدب الاضلاعي كن من بين الاضلاع ألة اطباعه تشتغل لانمت واقوم مرتاعي . |
.
والله ما أقولها من شك أو غيـره .. تعـال قرب وأسولفلـك عن الخافـي .. !! إذا المفارق تشوفه بيننا خيـره .. الخيره إني أشوفـك دوم تعافـي .. !! عسـاك طيب وربي يرزقك غيـره .. وإن طحت مالك بهالدنيـا سوى أكتافـي .. !! . |
.
ياجرح لا تكبر ترى ثيابـك اجـداد توك طري العـود والعمـر بـدري . |
الفقر يامدعين الفقر فقر الرجال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والضيق يامدعين الضيق ضيق القبر |
.
القلب وشفيك تسألني عن جراااااحه أشووف كنكـــ على تذكيره ملــزّم!!! الله يرحم أبوووكــ العين لمـــّاحه ماغورقت من فضــى واشووفك معزّم ماني بناقص كلاام الناس ومــزاحه إسكت / تراني بجفن العين متحزّم . |
.
ياصاحبي .. بـس تكفـى لا تجننـي .............ماعفت من ضرني .. وشلون خلاني؟! حتى الذي ضرني لا ضـاق يحزنّـي .............ما عندي عداء ، كل الناس صدقانـي قلبي معاكم نظيـف وصافـيٍ ظنـي ............لا ما يتغير غلاك إن صرت غلطانـي و الله لا سامح الغلطه و أنـا اغنـي .........من لا عذر صاحبه يعيـش وحدانـي وان كان قلبـي حقـود ، الله يلعنـي ...........وان كان مالي شرف ، عساي للفاني . |
بسألك بالله وعطني جواب ,,, لا هملك اللي يهمك وش شعورك ؟؟
|
يارب كلن على نيته تعطيـــــــــــــــــه
وانا على نيتي يارب ترزقــــــــــــني |
تقول ياحرمه تحسب أنك تعايرني**ماتدري أن شنبك ألي تفاخر به جابته حرمه
|
عدل يافخر \ حزين اي والله اني حزين وخاطري مكسور!! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واذا هلت العبرات ماني بلا يمها |
عــــــــــرقن بقـــلبي لاذكرتك تحــــــــرك
ياقــــوتك حتى بعروقي تحكمــــــت |
تدري وش أسباب ضيقي وأغلب أوجاعي ؟؟ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وجيه ماتستحي ،،، وأنا أستحي منها !!! |
تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....
على كيفك..... ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!! |
دخيلگ قول اي حاجـہ بلا [گل عام وانت بخير] ،، ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انا من وين اشوف الخير؟ وجرحے يشتعل ناره .. |
.
من عادتي مادس درب الهوى دس.. ألعب على المكشوف وأكشف سوادهـ.. من مد لي يمناهـ مديت له خمس.. ومن صد عني عفت شوفت بلادهـ.. لأني عزيزة وعزتي تحكم النفس.. والنفس ماترضى بـ هون المكادهـ.. . |
وشفـايـدة .. بـــوح المـشـاعـر ... لـــلاوراق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نـفـس الـسـؤال .. اْصــلاً .. إجـابــة سـؤالــك |
.
هذا الزمان حاكم وأنا فيه محكوم . ماهمني كبر الفضاء وأتسااعه ‘‘ مادام دمعي جف والقلب مصدوم .. بقول للأحزان سمعا(ن) وطاعه ‘‘ ومادامني عشت الزمن دووم محروم .. شيصير لو ضاعت علي كل ساعه ‘‘ . |
.
كل ماجيت اغرق {.. بحلــمي ../ يصحيني القدر ..! ليمتى نومي على هالحال {.. واحلامي ../ تضيع ..! . |
.
ويَّــاك يالحرمان في الدنيا غدينـا أخـوان مسيرتنا سوا في كـل حاضرنـا وماضينـا مشينا فوق درب السهـر والآلام والأحـزان حيارى في خضَّم التيه ما ترسـي مراسينـا تباشير السعادة عن نظرنـا لفَّهـا النسيـان وفـــوق أهدابنا ماتت مــن الحسـرة أمانينـا على درب الأمل نمشي مواطينا على النيران ظــــلام الياس ينشرنا علـى حبلـه ويطوينـا . |
جمعت الشوق من كل الاماكن
ونثرت البوح وارتحت لسكوتي كسبت الشعر فـ بيوتـي ولكن خسرت اللي ذكرته في بيوتي |
رح .. ياصبح (الورد)صحي رفيقي،،
وقله ترى يومـي بلا(الزين)"مابيه" وقل له تراني (ضامي)وجـف ريقــي،،، وداعب شفاته ياعسى (الورد)يسقيه وان ماصحــى خله بـ/نومه غريقي،، وانثر ورودك فـوق "متنه"وغطيه |
تصبح ع خير
يا"قلبه" وتصبح على{جرح} ياقلبي ..!! |
مســـــاء الشــــوؤوق ...
لاهنتوا الجـمـيع ..
لو بـقـآ للـهـيل صـبـرن علـي فـوح الدلآل = مـآبقـآ للـقـلب صبــرن علي شـين يـجـية
|
خــلــهــا عــلــــى الله مااهي اول خـساره = ويااقلبي اصبر يمكن تكون خــيــرهـ ان كـــان ماوده يجي بختيااره = الي خلقه الله خلق ناس غــيــرهـ لــيـــتــه عــرف هـلبعد وشلون ناره= مـاكــان يبعد عني ويروح ديرهــ الشـــوق بعثرني وطـــال انـتــظــاره= يـعـني خلاص الحب هذا مصيرهــ ؟؟ |
طقـو ظلآلـى كل مآبغـيتـو طقـوه = مغدين في / ضـلن / هزمـكم لحآلـه
|
والله مدري وش تقولون ماوحي
خلو حجاياكم على غير مجروح ابجي ليا هاضت علي جروحي والي يبي هرج الجفا بي مسموح |
اعطش لشوفك وترتوي بك عيونــــــــــــــــي
لانك غدير اللي من الوجد عطشاااااااااان: |
صعبه اقول مشتاق ويجيك مني قصور@@
وصعبه اسكت وتحسب اني نسيتك@@ |
لاتشتكي من جور الأيام للناس_
وأدفن همومك في ثرى الصمت كله_ |
لا تهز الغصن وتطير طيوره!! ,,,,,,,,,,,,,اتق الله واحترم نفسي وصيتي |
اعزك كثر ماهلت من عيون اليتيم دموع
اعزك كثر ماذقت طعون وقلة الراحـــــه اعزك كثر شكوات الفقير مضايقات الجوع اعزك كثرما بحر الغرام يضيع سبـــــاحه اعزك كثر مايصعب على الشفه تحب الكوع اعزك كثر ما يفرك نديم الهم مسابحـــه :) |
وش امحق من الخلان لاقفوا الخلان .. وتواصلوا على الهجران والبعد والصده
ووش امحق من الخبلان غير اخبل الخبلان .. الى من بدوها مزح والى انتهت هده للي في بالي |
هذا اول الدرب او هذا الطريق اولـك ؟؟ ** جيت آتوقّا عذابات المدى 00واهتديك شوقي مسافة وهمساتك مدار وفلـك ** ان ماظميتك غلى 00ياعلني ماارتويك |
وش لابتك ؟ قلت انا ياعنكن لي لابـــــــــــــــه
اللابـــــــــــه الي تنومسني فعايــــــــلها وانشد عن امطيـــــر والصمان واللهـــــــــابه |
ياللي تحسب اني نسيتك وصديت=في ذمتي انك على البال طاري لاتحسب اني كارهك لو تباطيت=مني ومرسال الهوى جاك جـــاري |
.
سر ياقلم مالي على الصبر طاقه .....صبري تعدى الحد ماعاد ينطاق أكتب لمثلي قصته واشتياقه .....في خطك الواضح على بيض الأوراق قصة حزين صافي الحر ذاقه ......انا بذكرى ماصله خاطري ضاق باقو به الأصحاب والوقت باقه .....وصار الضحيه بين باير وبواق يمشي وهو ماحس في كسر ساقه ......امسى على ساقين واصبح على ساق وهذي سواة الوقت شين اصطفاقه .....الوقت لو يصفى لك ايام دراق . |
(جاك جاري) سامعه فيه ممثل اجنبي :)
جاني على وعده ووصله ليا احياني ثمن تركني ولا ادري كيف تاليـــــها مايدري اغليـــه وجيت من الوله عاني ارحم خفوقن من الاشـــــواق اعنيــــــها (دمعـــــــــــه) |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .