::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 08-10-2008 08:16 PM

انا عيوني تناعس من عمس راسي!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ألا انت قلي عيونك وش تناعسله

بدر أبو عجرى 08-10-2008 08:25 PM

يضــــــــــــيق صــــــــــدري لا طــــــــــرو لـــــــيلـــــة الســــــــبــــــت

ليــــــــــت الليـــــــــالي كلبــــــــوهن ربــــــــوعــــــــــي

علي العجمي 08-10-2008 09:14 PM

تدري وش اكبر مشكله مالها حل ,,, لا صرت تغلي واحدن مادرابك

* جمرة مطير * 08-10-2008 11:20 PM

.



لابغيت اسج والا انبسط ساعه
دق قلبي من ورى حدب الاضلاعي


كن من بين الاضلاع ألة اطباعه
تشتغل لانمت واقوم مرتاعي




.

* جمرة مطير * 08-10-2008 11:23 PM

.




والله ما أقولها من شك أو غيـره ..
تعـال قرب وأسولفلـك عن الخافـي .. !!

إذا المفارق تشوفه بيننا خيـره ..
الخيره إني أشوفـك دوم تعافـي .. !!

عسـاك طيب وربي يرزقك غيـره ..
وإن طحت مالك بهالدنيـا سوى أكتافـي .. !!



.

* جمرة مطير * 08-10-2008 11:25 PM

.




ياجرح لا تكبر ترى ثيابـك اجـداد
توك طري العـود والعمـر بـدري




.

شجاع الهيت 08-10-2008 11:38 PM

الفقر يامدعين الفقر فقر الرجال
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والضيق يامدعين الضيق ضيق القبر

* جمرة مطير * 09-10-2008 12:08 AM

.




القلب وشفيك تسألني عن جراااااحه
أشووف كنكـــ على تذكيره ملــزّم!!!

الله يرحم أبوووكــ العين لمـــّاحه
ماغورقت من فضــى واشووفك معزّم

ماني بناقص كلاام الناس ومــزاحه
إسكت / تراني بجفن العين متحزّم



.

* جمرة مطير * 09-10-2008 12:19 AM

.




ياصاحبي .. بـس تكفـى لا تجننـي
.............ماعفت من ضرني .. وشلون خلاني؟!
حتى الذي ضرني لا ضـاق يحزنّـي
.............ما عندي عداء ، كل الناس صدقانـي
قلبي معاكم نظيـف وصافـيٍ ظنـي
............لا ما يتغير غلاك إن صرت غلطانـي
و الله لا سامح الغلطه و أنـا اغنـي
.........من لا عذر صاحبه يعيـش وحدانـي
وان كان قلبـي حقـود ، الله يلعنـي
...........وان كان مالي شرف ، عساي للفاني




.

علي العجمي 09-10-2008 04:35 AM

بسألك بالله وعطني جواب ,,, لا هملك اللي يهمك وش شعورك ؟؟

بدر أبو عجرى 09-10-2008 02:53 PM

يارب كلن على نيته تعطيـــــــــــــــــه



وانا على نيتي يارب ترزقــــــــــــني

فخر الحمادين 09-10-2008 08:03 PM

تقول ياحرمه تحسب أنك تعايرني**ماتدري أن شنبك ألي تفاخر به جابته حرمه

شجاع الهيت 10-10-2008 12:46 AM

عدل يافخر
\

حزين اي والله اني حزين وخاطري مكسور!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واذا هلت العبرات ماني بلا يمها

الامبراطوره 10-10-2008 12:56 AM

عــــــــــرقن بقـــلبي لاذكرتك تحــــــــرك



ياقــــوتك حتى بعروقي تحكمــــــت

شجاع الهيت 10-10-2008 01:21 AM

تدري وش أسباب ضيقي وأغلب أوجاعي ؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وجيه ماتستحي ،،، وأنا أستحي منها !!!

الامبراطوره 10-10-2008 01:27 AM

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....



على كيفك.....



ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

شجاع الهيت 10-10-2008 01:30 AM

دخيلگ قول اي حاجـہ بلا [گل عام وانت بخير] ،،
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انا من وين اشوف الخير؟ وجرحے يشتعل ناره ..

* جمرة مطير * 10-10-2008 01:35 AM

.




من عادتي مادس درب الهوى دس..
ألعب على المكشوف وأكشف سوادهـ..

من مد لي يمناهـ مديت له خمس..
ومن صد عني عفت شوفت بلادهـ..

لأني عزيزة وعزتي تحكم النفس..
والنفس ماترضى بـ هون المكادهـ..




.

شجاع الهيت 10-10-2008 01:38 AM

وشفـايـدة .. بـــوح المـشـاعـر ... لـــلاوراق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نـفـس الـسـؤال .. اْصــلاً .. إجـابــة سـؤالــك

* جمرة مطير * 10-10-2008 01:38 AM

.



هذا الزمان حاكم وأنا فيه محكوم .
ماهمني كبر الفضاء وأتسااعه ‘‘

مادام دمعي جف والقلب مصدوم ..
بقول للأحزان سمعا(ن) وطاعه ‘‘

ومادامني عشت الزمن دووم محروم ..
شيصير لو ضاعت علي كل ساعه ‘‘



.

* جمرة مطير * 10-10-2008 01:40 AM

.



كل ماجيت اغرق {.. بحلــمي ../ يصحيني القدر ..!

ليمتى نومي على هالحال {.. واحلامي ../ تضيع ..!



.

* جمرة مطير * 10-10-2008 01:49 AM

.





ويَّــاك يالحرمان في الدنيا غدينـا أخـوان
مسيرتنا سوا في كـل حاضرنـا وماضينـا

مشينا فوق درب السهـر والآلام والأحـزان
حيارى في خضَّم التيه ما ترسـي مراسينـا

تباشير السعادة عن نظرنـا لفَّهـا النسيـان
وفـــوق أهدابنا ماتت مــن الحسـرة أمانينـا

على درب الأمل نمشي مواطينا على النيران
ظــــلام الياس ينشرنا علـى حبلـه ويطوينـا



.

تركي المنديل 10-10-2008 02:30 AM

جمعت الشوق من كل الاماكن
ونثرت البوح وارتحت لسكوتي



كسبت الشعر فـ بيوتـي ولكن
خسرت اللي ذكرته في بيوتي

تركي المنديل 10-10-2008 03:45 AM

رح .. ياصبح (الورد)صحي رفيقي،،

وقله ترى يومـي بلا(الزين)"مابيه"

وقل له تراني (ضامي)وجـف ريقــي،،،

وداعب شفاته ياعسى (الورد)يسقيه

وان ماصحــى خله بـ/نومه غريقي،،

وانثر ورودك فـوق "متنه"وغطيه

فخر الحمادين 10-10-2008 07:04 AM

تصبح ع خير
يا"قلبه"


وتصبح على{جرح}

ياقلبي ..!!

اخت القمر 10-10-2008 01:03 PM

مســـــاء الشــــوؤوق ...

لاهنتوا الجـمـيع ..



لو بـقـآ للـهـيل صـبـرن علـي فـوح الدلآل = مـآبقـآ للـقـلب صبــرن علي شـين يـجـية

اخت القمر 10-10-2008 01:05 PM

خــلــهــا عــلــــى الله مااهي اول خـساره = ويااقلبي اصبر يمكن تكون خــيــرهـ
ان كـــان ماوده يجي بختيااره = الي خلقه الله خلق ناس غــيــرهـ
لــيـــتــه عــرف هـلبعد وشلون ناره= مـاكــان يبعد عني ويروح ديرهــ
الشـــوق بعثرني وطـــال انـتــظــاره= يـعـني خلاص الحب هذا مصيرهــ ؟؟

اخت القمر 10-10-2008 01:09 PM

طقـو ظلآلـى كل مآبغـيتـو طقـوه = مغدين في / ضـلن / هزمـكم لحآلـه

دمعة ناقة 10-10-2008 01:23 PM

والله مدري وش تقولون ماوحي

خلو حجاياكم على غير مجروح

ابجي ليا هاضت علي جروحي

والي يبي هرج الجفا بي مسموح

الامبراطوره 10-10-2008 02:29 PM

اعطش لشوفك وترتوي بك عيونــــــــــــــــي



لانك غدير اللي من الوجد عطشاااااااااان:

الامبراطوره 10-10-2008 02:31 PM

صعبه اقول مشتاق ويجيك مني قصور@@



وصعبه اسكت وتحسب اني نسيتك@@

فخر الحمادين 10-10-2008 07:34 PM

لاتشتكي من جور الأيام للناس_
وأدفن همومك في ثرى الصمت كله_

شجاع الهيت 11-10-2008 03:40 AM

لا تهز الغصن وتطير طيوره!!
,,,,,,,,,,,,,اتق الله واحترم نفسي وصيتي

!~سلام العشق~! 11-10-2008 03:57 AM

اعزك كثر ماهلت من عيون اليتيم دموع
اعزك كثر ماذقت طعون وقلة الراحـــــه

اعزك كثر شكوات الفقير مضايقات الجوع
اعزك كثرما بحر الغرام يضيع سبـــــاحه

اعزك كثر مايصعب على الشفه تحب الكوع
اعزك كثر ما يفرك نديم الهم مسابحـــه

:)


علي العجمي 11-10-2008 04:43 AM

وش امحق من الخلان لاقفوا الخلان .. وتواصلوا على الهجران والبعد والصده

ووش امحق من الخبلان غير اخبل الخبلان .. الى من بدوها مزح والى انتهت هده

للي في بالي

!~سلام العشق~! 11-10-2008 05:23 AM






هذا اول الدرب او هذا الطريق اولـك ؟؟ ** جيت آتوقّا عذابات المدى 00واهتديك

شوقي مسافة وهمساتك مدار وفلـك ** ان ماظميتك غلى 00ياعلني ماارتويك

دمعة ناقة 11-10-2008 06:37 AM

وش لابتك ؟ قلت انا ياعنكن لي لابـــــــــــــــه

اللابـــــــــــه الي تنومسني فعايــــــــلها

وانشد عن امطيـــــر والصمان واللهـــــــــابه

خلف بن سمدان 11-10-2008 06:46 AM

ياللي تحسب اني نسيتك وصديت=في ذمتي انك على البال طاري
لاتحسب اني كارهك لو تباطيت=مني ومرسال الهوى جاك جـــاري

* جمرة مطير * 11-10-2008 06:53 AM

.




سر ياقلم مالي على الصبر طاقه
.....صبري تعدى الحد ماعاد ينطاق

أكتب لمثلي قصته واشتياقه
.....في خطك الواضح على بيض الأوراق

قصة حزين صافي الحر ذاقه
......انا بذكرى ماصله خاطري ضاق

باقو به الأصحاب والوقت باقه
.....وصار الضحيه بين باير وبواق

يمشي وهو ماحس في كسر ساقه
......امسى على ساقين واصبح على ساق

وهذي سواة الوقت شين اصطفاقه
.....الوقت لو يصفى لك ايام دراق



.

دمعة ناقة 11-10-2008 06:54 AM

(جاك جاري) سامعه فيه ممثل اجنبي :)


جاني على وعده ووصله ليا احياني

ثمن تركني ولا ادري كيف تاليـــــها

مايدري اغليـــه وجيت من الوله عاني

ارحم خفوقن من الاشـــــواق اعنيــــــها


(دمعـــــــــــه)


الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64