![]() |
يـا غايـب ارجـع عـواذل لا يغشـونـك=وش فيك .. صدقت ناس ٍ مـا تدانينـي !! وش غيَـرك يـا غـلاي وغيـر ضنونـك=خلـوك حتـى تغيَـر *نظرتـك فيـنـي* حلفـت لـي وقلـت : خلهـم لآ يهمونـك=مافيـه قَـوه تـفـرق بيـنـك .. وبيـنـي شفنـي وانـا بيـن نــاس ٍ مايعرفـونـك=قصـايـدي فـيـك يالغـالـي تواسيـنـي ((لو كنت تدري ب/غـلاك بقلـب مفتونـك=فـي ذمتـي يـا حبيبـي مـا تجافيـنـي)) للمـوت احبـك واحـب إلـي يحبـونـك=حبَك .. مع الدم .. يجـري فـي شرايَيَنـي من كثـر م/اغليـك .. بعيونـي يشوفونـك=حطيتك اقرب لعيني .. مـن نظـر عينـي (( عهد ٍ علي يا غنـات الـروح ماخونـك=حتـى ولـو طـال بعـدك يـا معنينـي )) شف عاد .. حتى ( الكويت ) اليوم من دونك=كن الشـوارع .. علـى فراقـك تعزينـي |
يـا غايـب ارجـع عـواذل لا يغشـونـك وش فيك .. صدقت ناس ٍ مـا تدانينـي !!
وش غيَـرك يـا غـلاي وغيـر ضنونـك خلـوك حتـى تغيَـر *نظرتـك فيـنـي* حلفـت لـي وقلـت : خلهـم لآ يهمونـك مافيـه قَـوه تفـرق بيـنـك .. وبيـنـي شفنـي وانـا بيـن نـاس ٍ مايعرفـونـك قصايـدي فـيـك يالغـالـي تواسيـنـي ((لو كنت تدري ب/غـلاك بقلـب مفتونـك فـي ذمتـي يـا حبيبـي مـا تجافينـي)) للمـوت احبـك واحـب إلـي يحبـونـك حبَك .. مع الدم .. يجـري فـي شرايَيَنـي من كثر م/اغليـك .. بعيونـي يشوفونـك حطيتك اقرب لعيني .. مـن نظـر عينـي (( عهد ٍ علي يا غنـات الـروح ماخونـك حتـى ولـو طـال بعـدك يـا معنينـي )) شف عاد .. حتى ( الكويت ) اليوم من دونك كن الشـوارع .. علـى فراقـك تعزينـي اششششششهدنج جبتيــــــــــــــــهاااااااا |
ماعليك زود يابن معقرب وافي يحمر العين
جعل من جابك للجنه
سلام ياشهم تربي على الطيب =سلام يارجلن عزيز وغالي تعيش ياحر تعلى المراقيب=حر ولد حر على الرجم عالى يحتار فيه الشعر تشريق وتغريب=رجل عزيز نفس ماله مثالى رجل الوقفات راع المواجيب=صلف على الصكات مابه جدالى |
صح الله السانك يابن المنديل
لاخااااب ظنك بالرفيق الموالي +++++++++++++++ مالك مشاريهن على نايد الناس |
صح ابدانك ياأخت الرجال
لامن عرفت أحباب لاترخص لك أحباب وعط كل من يذكرك بالخير حقه ترى الــــجفا دون تبين الأسبــــــــــــاب مثل قطع الكف من غير سرقه وبعض الغـــــــــــلا لا راح مايرده عتاب مثل الـــــعزا مايرد للقلب دقه |
ترى الــــجفا دون تبين الأسبــــــــــــاب
مثل قطع الكف من غير سرقه انشششششششهـــــــــــــــد |
مشيت من شانك في كل ممنوع ... مدري جنون الحب ولا شجاعه
|
ألاااااا ليــــــــــت الزمــــــــــــان يـعــــــــــود يـــــومـــــــاً
فأقول له : // // // // // // // // ((((( أنت علامك علي !!!!!! ))))) |
ضمني خل الضرر بينك وبيني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الضرر من ضمتك شي اضطراري |
ابيه يدري اني صرت اقوى
على نفسي قدرت اقوى تعديته سطر فـ كتــآب هذاك الخاين الكذاااب ^^ |
يا همـــــلالي صدق يا همـــلالي
راعي السراب تموت ما لامس سهيل يومني ابعـد من نجـــوم الليــــالي عليك يا راعي الصور و المراسيل لاني اخاف الله ((بـــــــاول وتـــالي)) ولان اسمي ما انطقوا به <هل القيل> درة بحر من دونها ..الموج عالي.. وعن فعل ابوها يعجزون الرياجيل وابوي يوم انه خذا "من خوالي" قالوا " اصيل "ومزوج ٍ بنته اصيل |
لاتندم على من حبيت وخلاك ... اندم على من حبك وخليته
|
ياللي دخلت السوق وقف بحاكيك ... وش ذا العيون اللي تسوي سوايا
|
ولكن .. قبل ماتفتح بـصدري لِك جروح جـدآد!! ,,,,,,,,,,,,أبيك تدآوي جروحٍ ... لهآ سنيـن ’، يتحرُّونِـك عشآن إن جيِت في صَدري تمآرس وضعِّك المعتآد! ,,,,,,,,,,,,تلاقي بِه مكآنٍ يآسَّع ’، لـخنجـرك و طعونِّـك |
أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني |
وشلون بنساك وانت اللي معلمني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ان الغلا حي دام قلوبنا حي |
تمنيت آلقدر مرة / يغير مآ أنكتـب بآللـوح
عرفت إن آلقدر حكمة / وربي يسمع لبوح |
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني انشـــــــــهد ياجرح |
أنا بنت العرب بنت القدر والشان=أعلم غيري الادب يمكن به يحس
حشا منت اعربي من جزيرة عربان=قلت اعربي لهويتك بس تطمس العرب ما عمرهم ردوا العربان=ويوم انــك مب قدهـا ليش ترمس |
|
االله يجازي من يسوي سواتك
ويجازي من يسوي سواتك يجازيك |
|
تدري وش اصعب شيئ في عالم الطب؟؟؟ طب القلوب الغافلات السواهي
وتدري وش اصعب شيئ في عالم الحب؟؟؟انك تحب فلان وفلان لاهي تدري وش اصعب شيئ من الصعب ؟؟؟ الحبيب اللي في المحبه مايبالي |
ادرى المسافه تمنع العين شوفك..=..لاهو بكيفك لاولا هو بكيفى وان جار وقتى وانت عيت ظروفك ..=..يكفى رسايلنا با الاشواق توفى |
( اصعب سؤال ) اللي جوابه للأسف مثله ( سؤال ) !!
ما هو تفلسف !! الا موقف صار واسمع " ثاني بيت" : البارحه يومه سأل : ( وش ذكرك ذيك الليال ؟ ) كان الجواب بكل بساطه : ( من متى اصلا نسيت ؟ ) |
,,
تدري وش اقسى من غيابك اذا طال انك في بالـي دايمـاً دوم موجـود ,, |
..
لو يطول البعد .. ويمـوت الوصـال أنت من يخسر غلااااي وطيبتي ....!! .. |
قلبي الّلي لواه مـن الصواديـف لاوي =جرَّحته الليالـي و الحظـوظ الرِّديَّـه و الله انّي بوسط النّاس كنّـي خـلاوي=من يلوم المفارِق عقب فرقـا خويَّـه أنا اشهد انّ المفارَق من عظيم البلاوي=مير هذا نصيبك يـا العيـون الشِّقيَّـه اتصبّر و اقول انّي على البعـد قـاوي=والله اعلم بقلبٍ فيـه الاشـواق حيَّـه |
,
" شكـرُا علـى الجـرح " لكـن بينـك وبيـني [ مافيـه جـرحٍ كـثر هـ / الجـرح بكّـاني ] , |
مازين صدور الورق غير الاقلام!! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووماشين لسان الرجا غير ليته ليتك وهم وعاملك مثل الاوهام! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وليتك زعل واموت انا مارضيته |
تقول إختلاف الجوّ جاها بنزلـة بـرد &.. وأخذ من يداها عافيتهـا و صحّتهـا &.. وهي لو مناعتها قويّه طردتّـه طـرد &.. لكنّ الله أقوى من مرضها و كحّتهـا &.. لو علاج صخنتها .. زياره و باقة ورد &.. نقلت الحديقه كلهـا فـي مصحّتهـا :))
|
بسم الله وبه نستعين هذي بيتين لمحمد الاحمد السديري وانشاء الله تعجبكم ابيات قوية معبرة كم واحد له غاية ماهرجها يكنها لو هو للادنين محتاج يخاف من عوجا طوال عوجها هرجت قفا يركض بها كل هراج |
. ضــــــاقـــت بـي الدنيــا ع غيـــــــر معــتـــاد حــتــى الصـديـق اللـي عــرفـــته جـــفــاااني مــاظنــتي حلــوات الايــــــــــام تـنـعـــــاد وتـــرّد لـــــــي الصـاحـــب اللـــــي وفــــاااني يــاكــم صــديقٍ راح عـني ولا عـــــــاد ويــــــــاكم مـنــذكــرى طــواهــــا الــزمـــااااني يـلعـــنك يـاحظٍ ن تـدهـور ولا فـــــاد ويـقطــعـــك يــــا دنيــــا بـهـــا اللـــــــه بــلانــــــي . |
يــــــاصاحبي ماني براعي مهاداه ++اما ارضني ولا اجفنـــــي واستخيري
ولا تعال وماطلبناه عطــنــاه ++ ولا تروح وجعـــــل دربك ســــــفيري ++ |
ودّي أطقـطق على الكيبـورد و آتسلى ..
عسـآني ألقـى مـعاكم مـآيسليـني .. مرٍّ أجيكم سـعـيد و خـآطري فلـّى .. و مرٍّ أجيـكم و دمـعي في طـرف عيني .. |
وين انت ياللي كنت احسبه خلق لي؟؟=محتاج لك ياليت تقدر تجيني حاجة ضرير الشوف لمشاهد الضي =ماقلت لك لاتبتعد واحتريني اشوف كن الوقت هذا لعب لي=وكنك عوين الوقت شيبت عيني في ذمتي ماعاد انا فاههمن شي=مدري تبي فرقاي ولا تبيني |
لاخان ودك من تعزه على الـروح=معذور لو صديت عن باقي النـاس شخصا معك يمشي لغاية ومصلوح=ان جاه غيرك باح سرك على الناس ياقلبي لا تخدعك ضحكات ومـزوح=بيع الذي باعوك واعمل كما الناس يمضي عليا اليوم يوم انـي اروح=القاه ويلقاني خفيه علـى النـاس" لا كل من يعشق تعود على النـوح=ولا كل من خانه عشيره جفا الناس |
بَسألكِ بـِ الله وأعِطنْي جُوآب
لآ هِملك إللي يَهمكِ ( وشْ شُعورك ) ؟ |
بـالصدر ضيقه عليك ،، وبـالنظر عتمه ..=ان غبت،، نور العيون يغيـب بـغيابـك ،، اضيق من ضيقتك واحـس فـي كتمـه ..=هذا القليل الذي ،،يحدث مـن اسبابـك ..! |
اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدك0000 واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك |
| الساعة الآن 09:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .