::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 03-10-2008 07:16 AM

غلطتي ..كنت انتظـر منـك اهتمـام
وغلطتك بعدي ثمنها و ادفعـهـ.. !!
لا تقول .. البعـد و الفرقـى حـرام
الحرامـ!اعطيكـ:عمر :تضيعهـ.. !!

فواز بن لامـي 03-10-2008 07:18 AM

:::شفت وشلون خلق الله تحـب الكـلام::::

::::قلت لك لا تصدق كلامهم ما اقتنعـت::::

::::ليش ضيقت صدري بالعتب والمـلام::::

::::وانت يا ما كلموني عنك وما سمعـت::::

::::جيتني وانـت ودك بزعـل والخصـام::::

::::باين اللي يبي السبه ولو ما اندفعـت::::

::::غيروك العـواذل طعتهـم يـا حـرام::::

::::عقب ماكنت مقبل بالمحبـة رجعـت::::

::::خلهـم ينفعونـك لا تزيـد اتـهـام::::

::::من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت::::

::::وين كلمة احبـك ويـن ذاك الغـرام::::

::::ليش نزلت قدرك عقب ما انت ارتفعت::::

::::اه يا قوى قلبـك لـك عيـون تنـام::::

::::تجرح اللي يحبـك بالكـلام وقطعـت::::

::::كان لك قدر عندي وانتهـاء وسـلام::::

::::غلطتي جيت كلي بالمحبـه وضعـت::::

دمعة ناقة 03-10-2008 07:24 AM

يعني لو ماسأل عليك تهدني !

ياخي اسأل رفيقك مااات ! حي !

ماجبرك تشتاق لي وتودنــــــي

بس كلمني وشوفني محتاج شي


حتى العدو الي سبق وضرني

بين حزه وحزه يشيك عــــلي

فواز بن لامـي 03-10-2008 07:30 AM

ياسعود لاتنشد عن الحال ياسعود

شف دمعتي وانت تعرف احوالي

خلف بن سمدان 03-10-2008 07:40 AM

طال الغياب وزاد شوقي للأحبـــاب=والعين من عقب المفارق حزينــــه

تهل صافي الدمع من فوق الاهداب=الله لايعيـــد الفـــــــراق وسنينــــه

كل ماذكرت اللي عن البال ما غاب=الصاحب اللي منيتي شوف عينه

ودي بشوفه لكن الوقـــت غــــلاب=وحالت ظروف الوقت بيني وبينـــه

خلف بن سمدان 03-10-2008 07:47 AM

لا تحسبنّي يـا هـوى الـبـال قـطّاع=ولا تحسبنّي في العشاشيـق مخدوع



والله فلا غيرك سـكـن بـين الأضلاع=ومهما يطول الوقت لك قدر مرفوع



ياما عـشانـك ساهـر ٍ بـين هجّـاع=أهـلّْ دمـع العين والقلب مفزوع

دمعة ناقة 03-10-2008 08:33 AM

ان عاش قلبـــــــــــي ماتخير بدالك ++++

وان مات لاترجـــــي بغيره مــــــــــــوده ++++

دمعة ناقة 03-10-2008 08:36 AM

تبي الحقيقــــــــه الي اختفت عن مسمع الناس

وتبي اعترف لو اخســــــر العمـــــر دونـــــــــــــه


انت الوحيـــــــد ان فقدتك يتعـــــب الراس


وانت الوحيــــــــد الي اموت بــجنــــونــــــــــــه

شجاع الهيت 03-10-2008 10:06 AM

الله لا يهينك ياملكع

\

\

مازين صدور الورق غير الاقلام
.......................وماشين لسان الرجا غير ليته

دمعة ناقة 03-10-2008 10:33 AM

خبروه اني على وصله حييت

و ان تفارقنا ترى موتي دنا

لي حبيب يوم روح ما سليت

يعلم الله توي ما ذقت العنا

عبرتي هليتها حزن و بكيت

يا ردى عمر الحسوفه ما جنا

دمعة ناقة 03-10-2008 10:56 AM

ويـــــــــــــنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




عروق قلبي ذابت من الشوق




عافت جميع الخلق ترجي وصالك

* جمرة مطير * 03-10-2008 11:09 AM

.





بقايا جرحي الخافي / نزفته في ليالي العيد
مزجت الحزن بالفرحه / اجامل وقتي القاسي





.

شجاع الهيت 03-10-2008 11:14 AM

يانعنبو ناسا تكبر على ويش
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لا شافت المقبل تلوت خششها

* جمرة مطير * 03-10-2008 11:16 AM

.






رثاني دمعي الطاهر في صمته مارضى [ بالنوح ]

رثتني قسوة الدنيا ورثتني حتى [ اشعاري ] ..!




.

زيد 03-10-2008 11:25 AM

كأن المدام وصوب الغمام
وريح الخزامى وذوب العسل

يعل به برد أنيابها
إذا النجم وسط السماء أستقل

زيد 03-10-2008 11:35 AM

حاولت أقاوم ضيقة
القلب وأنساك
وحاولت أجمع في غيابك شتاتي
وحاولت اجمع قوتي يوم ______؟
خايف عليك إنك تسوي سواتي

ليتك تعاف الحب وتعيش دنياك
تنسى وأنا بشطبك من ذكرياتي

وأشيل همك وأختفي عن زواياك
وأبعد (((بعييييد))) وطالبك لاتحاتي

هنايا 03-10-2008 01:18 PM

إن كان شفته فتح القلب بورود ... وإن غاب دايم دمعتي من فراقه

طفل سحر هاروت بشفاه منضود.... اللي نهب مكنون قلبي سراقه

ما دام هو موجود فالحب موجود .... وسط الضماير مبهمات حلاقه

يا ناس أنا أحبه ولا فيه منقود..... وقلبي لغيره ما يعرف الصداقه

يا حبي له بلا سلم وحدود.... وفراق روحي من سيايب فراقه



(محمدالسديري) رحمه الله

دمعة ناقة 03-10-2008 01:26 PM

اصـــــــــــــــــد عنك قصدي اعرف غلاتـــــــــــي





واثرك تدورها من الله وصــــــــــــديــــــــــــــت!1

دمعة ناقة 03-10-2008 01:45 PM

صـــــــــــدمة شعوري بالبشـــــــــــــــــر ماهي غريبـــــــــــــه


بس الغريــــــــــــبه ليش انا ماتعلمـــــــــــــــــت

دمعة ناقة 03-10-2008 01:57 PM

أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات "
" أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي

وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات "
" إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي

وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات "
" ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي





وتراهـا كلمـة وحـده بـلا عـذر وبـلا إثبـات "
" وإذا خفت الزعـل منهـا .. تراهـا مـا تزعلنّـي

هنايا 03-10-2008 02:52 PM

((( سيل حدر مع غير واديه 000 مدري حلال ماه والا حرامى )))

حي يوريك المذله وترجيه 000 انا اشهد انك ياميت القلب عامي

من لايودك لاتوده وتغلي 000 وارفع مقامك ياعزيز المقامي

دمعة ناقة 03-10-2008 05:30 PM

جزا البارحة جفني عن النوم

جزا من غرابيل الزماني

صبرت أمس مع قبل أمس واليوم

وأشوف العشر تصفي ثماني

جرح الغلآ 03-10-2008 10:46 PM

سافر



عسى ربي يحرسك وياقاك ..!
هذا البخت !
عزاه وش في يديني ؟؟
[ يا شين باكر ] يا حبيبي بلياك !
لا جاء وعدك .. / اللي بوقتـه تجيني !
هذا وهو تــوك تطري بممشــاك !!
وشلون لي قفيت [ يـا نور عيني ]

دمعة ناقة 04-10-2008 03:16 AM

يارب كلن على نيته تعطيـــــــــــــــــه



وانا على نيتي يارب ترزقــــــــــــني





< دمــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــه>






وليدة اللحظه

دمعة ناقة 04-10-2008 03:29 AM

دام تدري كل وجه غير وجه الله فاني


ياخي اكسب لك ثواب وخاف ربك في عبيده


كان فيني عيب! قلي : فيك العيب الفلانــــــــي


كان هرجي مزعلك ! قلي: لاتعيــــــــــده


ياهيـــــــــــــه ان مت بيدك من يفكك من خوانــــــي


لاحزنوا قومــــــــــــي على فرقاي شلي تستفيــــــــــــده!

* جمرة مطير * 04-10-2008 03:47 AM

.




يـا هيـه .. ياللي .. تسـمى عـدوي .
عمـرك سمـعت ان السـماء فوقها أرض .. !؟

هـذا انا مثـل السمـاء مـن عـلـوي ..
والا انـت تـبـقى أرض بالطول والعرض.. !!

أتـرك طمـوحك وابـتعد ياعـدوي
لأن السماء ما عـمرهـا سميـت أرض ..!؟




.

هشام الظويفري 04-10-2008 03:57 AM

ذوقك رفيع ماهو مثل باقي الناس .. وأكبر دليل أنت برهانك رفيع

* جمرة مطير * 04-10-2008 04:05 AM

.




اليوم جوّي غريب وحالتـي حالـه
ماعاد به شي صرت اشفق على فعله

والآدمي لاغزاه الضيق فـي بالـه
ماعاد يلقى ولاحاجـه بتنفـع لـه

ياامـا يقلّـب بمسـوّدات جـوّالـه
والا يدوّر (مغنّي حزن) يسمع لـه

والمشكله كلهـا ماتصلـح الحالـه
هذا نثر سطل قاز وذاك ولّـع لـه





.

* جمرة مطير * 04-10-2008 04:28 AM

.





الصبر مات وللعفو طيـر ماحـام
قصصت جنحانه مع البرد والقيض ..!

النفس طابت تتبع أشواق الاوهـام
في صدرها فاض القهر وإمتلا الغيض ..!





.

мя.ĵβĻiŷ 04-10-2008 04:29 AM




انا لاجفاني صاحبي ماعلي اخلاف"____"على صحبته ماني شفوقن ومنحدي
,
لياصار غالي فالله المعطي الخلاف"____"يعوض بقرمن مع هل الطيب ينعدي

мя.ĵβĻiŷ 04-10-2008 04:33 AM



نرمي ملامحنا على نيه الغـــيـب____والبحر يغرينا من الجزر مــــــــده
,
ولاينحمد وقتً كسر هيبه الذيب____ولاينحسب نداً علي غيـر نــــــــده
,
لنا مواجيب وعلينـا مـواجــــــيـب____وكم من كريمٍ يمشي الوقت ضده
،
اما نجي بكفوفنا راهي الــطيـب____ولا نغيـب ولاقليـل ٍ نـمـــــــــــــده

,

دمعة ناقة 04-10-2008 05:50 AM

القلب ابيض صافين لابعد الحــــــــــد

والطيب نية قلب للطيــــــــــــب ناوي



لطتنـــــــي الدنيا على ايمن الخـــــــــد

والخد الايســـــر دلك انـــــي شقاوي




<دمعــــــــــــه>

* جمرة مطير * 04-10-2008 05:55 AM

.





بعض الرجـال رجـال فاليسرى وفالعسرى حريـم
والبعض لا بالله فاليسرى وبالعسرى ونعــم !!

لو كل من أسمه كرم بيـن العـرب يطلع كريــم
عز الله إن أبـوك "شيخ الشيوخ " يانجوى كـرم !!





.

* جمرة مطير * 04-10-2008 05:58 AM

.





اللي لسانه طويل يقول ما يفعل
..../.... واللي يدينه طوال .. يطول بيدينه

والصاحب اللي من أدنى غشمره يزعل
..../.... لا يندم إن ما لقى .. ربعه حوالينه





.

تركي المنديل 04-10-2008 06:04 AM

أسعد الله صباحكم ياشرابة الهوى



صباح الخير يا أجمل صَبَاحاتي على الإطلاق
جميل الصّبح لكنّه .. يكون بـطلّتك ( أجْمَل )

دمعة ناقة 04-10-2008 06:08 AM

يسعد صباح الي من الصبح قاعد



يهتز راسه والسبب قلة النووووووم



<<<< هذي والله انا

وخيذة الضحى 04-10-2008 06:13 AM

صباح الخير يا أجمل صَبَاحاتي على الإطلاق
جميل الصّبح لكنّه .. يكون بـطلّتك ( أجْمَل )

من صبح على شرابة الهوى؟؟

المنديل000ونعم والله


صباحك خير يالمنديل ياقرم وكريم اخلاق
تبارك صبحك اللي به تصبحت وعليك يطل

ضوح 04-10-2008 06:14 AM

كلن تغنى بالهوا قال انا احب=والحب ما هو بالذي تعرفونة
الحب سم شاربة يعجز الطب=وراعية مايسمع لمن يعذلونـة
الحب من يدخل محيطة تغرب=يعيش بين اهلة ولا يعرفونـة

* جمرة مطير * 04-10-2008 06:15 AM

.




مــا همـنـي لـــو فـرقــت بيـنـنـا بـــلاد
ولا خـذتـنـي عــــن حـيـاتــك // حـيـاتــي

ابعـد والاقـي الشـوق فـي داخـلـي زاد
أقــرب والاقــي ذاتــك اقـــرب لـ ذاتــي

استغـفـر اللهـ // يمـكـن تـقــول إلـحــاد
لـو قلـت بعـدك قــد يسـبـب وفـاتـي !!




.

ضوح 04-10-2008 06:16 AM

كيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسيـر=بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني
مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُوره وخانه التعبير=أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني
مِثلْ طيرٍ كِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِدَرتْ اطيـر=أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكـنْ وشْ ينسينـي..؟!


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64