![]() |
غلطتي ..كنت انتظـر منـك اهتمـام
وغلطتك بعدي ثمنها و ادفعـهـ.. !! لا تقول .. البعـد و الفرقـى حـرام الحرامـ!اعطيكـ:عمر :تضيعهـ.. !! |
:::شفت وشلون خلق الله تحـب الكـلام::::
::::قلت لك لا تصدق كلامهم ما اقتنعـت:::: ::::ليش ضيقت صدري بالعتب والمـلام:::: ::::وانت يا ما كلموني عنك وما سمعـت:::: ::::جيتني وانـت ودك بزعـل والخصـام:::: ::::باين اللي يبي السبه ولو ما اندفعـت:::: ::::غيروك العـواذل طعتهـم يـا حـرام:::: ::::عقب ماكنت مقبل بالمحبـة رجعـت:::: ::::خلهـم ينفعونـك لا تزيـد اتـهـام:::: ::::من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت:::: ::::وين كلمة احبـك ويـن ذاك الغـرام:::: ::::ليش نزلت قدرك عقب ما انت ارتفعت:::: ::::اه يا قوى قلبـك لـك عيـون تنـام:::: ::::تجرح اللي يحبـك بالكـلام وقطعـت:::: ::::كان لك قدر عندي وانتهـاء وسـلام:::: ::::غلطتي جيت كلي بالمحبـه وضعـت:::: |
يعني لو ماسأل عليك تهدني !
ياخي اسأل رفيقك مااات ! حي ! ماجبرك تشتاق لي وتودنــــــي بس كلمني وشوفني محتاج شي حتى العدو الي سبق وضرني بين حزه وحزه يشيك عــــلي |
ياسعود لاتنشد عن الحال ياسعود
شف دمعتي وانت تعرف احوالي |
طال الغياب وزاد شوقي للأحبـــاب=والعين من عقب المفارق حزينــــه
تهل صافي الدمع من فوق الاهداب=الله لايعيـــد الفـــــــراق وسنينــــه
كل ماذكرت اللي عن البال ما غاب=الصاحب اللي منيتي شوف عينه
ودي بشوفه لكن الوقـــت غــــلاب=وحالت ظروف الوقت بيني وبينـــه
|
لا تحسبنّي يـا هـوى الـبـال قـطّاع=ولا تحسبنّي في العشاشيـق مخدوع
والله فلا غيرك سـكـن بـين الأضلاع=ومهما يطول الوقت لك قدر مرفوع
ياما عـشانـك ساهـر ٍ بـين هجّـاع=أهـلّْ دمـع العين والقلب مفزوع
|
ان عاش قلبـــــــــــي ماتخير بدالك ++++
وان مات لاترجـــــي بغيره مــــــــــــوده ++++ |
تبي الحقيقــــــــه الي اختفت عن مسمع الناس
وتبي اعترف لو اخســــــر العمـــــر دونـــــــــــــه انت الوحيـــــــد ان فقدتك يتعـــــب الراس وانت الوحيــــــــد الي اموت بــجنــــونــــــــــــه |
الله لا يهينك ياملكع \ \ مازين صدور الورق غير الاقلام .......................وماشين لسان الرجا غير ليته |
خبروه اني على وصله حييت
و ان تفارقنا ترى موتي دنا لي حبيب يوم روح ما سليت يعلم الله توي ما ذقت العنا عبرتي هليتها حزن و بكيت يا ردى عمر الحسوفه ما جنا |
ويـــــــــــــنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عروق قلبي ذابت من الشوق عافت جميع الخلق ترجي وصالك |
. بقايا جرحي الخافي / نزفته في ليالي العيد مزجت الحزن بالفرحه / اجامل وقتي القاسي . |
يانعنبو ناسا تكبر على ويش ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لا شافت المقبل تلوت خششها |
. رثاني دمعي الطاهر في صمته مارضى [ بالنوح ] رثتني قسوة الدنيا ورثتني حتى [ اشعاري ] ..! . |
كأن المدام وصوب الغمام
وريح الخزامى وذوب العسل يعل به برد أنيابها إذا النجم وسط السماء أستقل |
حاولت أقاوم ضيقة
القلب وأنساك وحاولت أجمع في غيابك شتاتي وحاولت اجمع قوتي يوم ______؟ خايف عليك إنك تسوي سواتي ليتك تعاف الحب وتعيش دنياك تنسى وأنا بشطبك من ذكرياتي وأشيل همك وأختفي عن زواياك وأبعد (((بعييييد))) وطالبك لاتحاتي |
|
اصـــــــــــــــــد عنك قصدي اعرف غلاتـــــــــــي
واثرك تدورها من الله وصــــــــــــديــــــــــــــت!1 |
صـــــــــــدمة شعوري بالبشـــــــــــــــــر ماهي غريبـــــــــــــه
بس الغريــــــــــــبه ليش انا ماتعلمـــــــــــــــــت |
أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات "
" أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات " " إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات " " ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي وتراهـا كلمـة وحـده بـلا عـذر وبـلا إثبـات " " وإذا خفت الزعـل منهـا .. تراهـا مـا تزعلنّـي |
|
جزا البارحة جفني عن النوم
جزا من غرابيل الزماني صبرت أمس مع قبل أمس واليوم وأشوف العشر تصفي ثماني |
سافر
عسى ربي يحرسك وياقاك ..! هذا البخت ! عزاه وش في يديني ؟؟ [ يا شين باكر ] يا حبيبي بلياك ! لا جاء وعدك .. / اللي بوقتـه تجيني ! هذا وهو تــوك تطري بممشــاك !! وشلون لي قفيت [ يـا نور عيني ] |
يارب كلن على نيته تعطيـــــــــــــــــه
وانا على نيتي يارب ترزقــــــــــــني < دمــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــه> وليدة اللحظه |
دام تدري كل وجه غير وجه الله فاني
ياخي اكسب لك ثواب وخاف ربك في عبيده كان فيني عيب! قلي : فيك العيب الفلانــــــــي كان هرجي مزعلك ! قلي: لاتعيــــــــــده ياهيـــــــــــــه ان مت بيدك من يفكك من خوانــــــي لاحزنوا قومــــــــــــي على فرقاي شلي تستفيــــــــــــده! |
. يـا هيـه .. ياللي .. تسـمى عـدوي . عمـرك سمـعت ان السـماء فوقها أرض .. !؟ هـذا انا مثـل السمـاء مـن عـلـوي .. والا انـت تـبـقى أرض بالطول والعرض.. !! أتـرك طمـوحك وابـتعد ياعـدوي لأن السماء ما عـمرهـا سميـت أرض ..!؟ . |
ذوقك رفيع ماهو مثل باقي الناس .. وأكبر دليل أنت برهانك رفيع
|
. اليوم جوّي غريب وحالتـي حالـه ماعاد به شي صرت اشفق على فعله والآدمي لاغزاه الضيق فـي بالـه ماعاد يلقى ولاحاجـه بتنفـع لـه ياامـا يقلّـب بمسـوّدات جـوّالـه والا يدوّر (مغنّي حزن) يسمع لـه والمشكله كلهـا ماتصلـح الحالـه هذا نثر سطل قاز وذاك ولّـع لـه . |
. الصبر مات وللعفو طيـر ماحـام قصصت جنحانه مع البرد والقيض ..! النفس طابت تتبع أشواق الاوهـام في صدرها فاض القهر وإمتلا الغيض ..! . |
انا لاجفاني صاحبي ماعلي اخلاف"____"على صحبته ماني شفوقن ومنحدي , لياصار غالي فالله المعطي الخلاف"____"يعوض بقرمن مع هل الطيب ينعدي |
نرمي ملامحنا على نيه الغـــيـب____والبحر يغرينا من الجزر مــــــــده , ولاينحمد وقتً كسر هيبه الذيب____ولاينحسب نداً علي غيـر نــــــــده , لنا مواجيب وعلينـا مـواجــــــيـب____وكم من كريمٍ يمشي الوقت ضده ، اما نجي بكفوفنا راهي الــطيـب____ولا نغيـب ولاقليـل ٍ نـمـــــــــــــده , |
القلب ابيض صافين لابعد الحــــــــــد
والطيب نية قلب للطيــــــــــــب ناوي لطتنـــــــي الدنيا على ايمن الخـــــــــد والخد الايســـــر دلك انـــــي شقاوي <دمعــــــــــــه> |
. بعض الرجـال رجـال فاليسرى وفالعسرى حريـم والبعض لا بالله فاليسرى وبالعسرى ونعــم !! لو كل من أسمه كرم بيـن العـرب يطلع كريــم عز الله إن أبـوك "شيخ الشيوخ " يانجوى كـرم !! . |
. اللي لسانه طويل يقول ما يفعل ..../.... واللي يدينه طوال .. يطول بيدينه والصاحب اللي من أدنى غشمره يزعل ..../.... لا يندم إن ما لقى .. ربعه حوالينه . |
أسعد الله صباحكم ياشرابة الهوى
صباح الخير يا أجمل صَبَاحاتي على الإطلاق جميل الصّبح لكنّه .. يكون بـطلّتك ( أجْمَل ) |
يسعد صباح الي من الصبح قاعد
يهتز راسه والسبب قلة النووووووم <<<< هذي والله انا |
صباح الخير يا أجمل صَبَاحاتي على الإطلاق
جميل الصّبح لكنّه .. يكون بـطلّتك ( أجْمَل ) من صبح على شرابة الهوى؟؟ المنديل000ونعم والله صباحك خير يالمنديل ياقرم وكريم اخلاق تبارك صبحك اللي به تصبحت وعليك يطل |
كلن تغنى بالهوا قال انا احب=والحب ما هو بالذي تعرفونة الحب سم شاربة يعجز الطب=وراعية مايسمع لمن يعذلونـة الحب من يدخل محيطة تغرب=يعيش بين اهلة ولا يعرفونـة |
. مــا همـنـي لـــو فـرقــت بيـنـنـا بـــلاد ولا خـذتـنـي عــــن حـيـاتــك // حـيـاتــي ابعـد والاقـي الشـوق فـي داخـلـي زاد أقــرب والاقــي ذاتــك اقـــرب لـ ذاتــي استغـفـر اللهـ // يمـكـن تـقــول إلـحــاد لـو قلـت بعـدك قــد يسـبـب وفـاتـي !! . |
كيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسيـر=بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُوره وخانه التعبير=أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني مِثلْ طيرٍ كِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِدَرتْ اطيـر=أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكـنْ وشْ ينسينـي..؟! |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .