![]() |
صباحكم نووووووور .. لاهنت يالملسون ..
ان رحت .. تلقى لك من الناس خلان ..=وان جيت .. ماني قايل ٍ ويش جابگ احيان / احس اني بـ ( حاجتگ ) واحيان ..=من جد احس اني بـ ( حاجة غيابگ ) ..! |
اختفيت وما اختفى الا وجودگ ..=يـاحبيبي باقـي مع [ ذگرگ ] غلاگ ! اختفيت وماجرح قلبـي صدودگ ..=واعرف انا مافيهـ بقلبي سواگ .. لو تغيب ويندثر حلمي بعهودگ ..=مايجي [ الشگ ] في قليبي من هواگ .. ايه احبگ .. واعشقگ .. لأبعد حدودگ !=وتتعب الدنيـا لجل تاخذ [ غلاگ ] ..! |
[]
صبااااااااااح الانوار والــلـه يــا لولا الــمــلامـــه لأرمـــي عـــقـــالـــي وأربــط شـــمـــاغـــي واعـــقـــده فـــي جــــدايــــلــهــا فـــيـــهــا شـــمـــوخ الـــوزيـــر وهــيــبــة الـــوالــي |
أحدن فـ خله توجد فـ صاهود=واحدن فـ بو سفاح يلقى عشيره
|
[]
عــاشـق بـديـت وجـيت ذالحيـن معشـوق كــاس الهـوى مـا يـذبحـكـ غيـر سمــهـ... مــرفـوق يـا خ ـلي و ستيــن مـرفــوق ((إنتـا دخلـت القلـب غصــب عــن أمـهـ)) |
خلك صريح .. وقول مافي قلبك ولاتستشير
************ الحب مابين الحبايب ... مايجي فيه أوسطا هذا كلامي وانتظر ردك ... بعد طول الهجير ************ عساك تجبر خاطرٍ حبك ... عقب طول البطا |
ياما نسينا من البشر جملة احباب
الا انت لو ننساك منهو بديلك..!! |
لبا قلبك كل ماتطري عليه
في مساء الوقت والا في صباحه جيتني في حلمي البارح هديه جابك الله في حلوم الليل راحه زاهني تراب رجلك واهنيه يوم يضم اثار مشيك في مراحه |
هلا باللي اذا أقبل يثور بداخلـي ... بركـااااان
حمم حب وحمم عشق وحمم شوق وحمم ..غيرة كبير بالحشا قدره .. وفي عيني.. رفيع الشـان ملكني بطيبة وذوقه وكلامه ... وحسن تعبيـرة |
لاهنتو جميعاا... وصبحكم الله بالخير
v v v v v أخذيني إليا عجبتك بس ردينيـــــي وأن ماعجبتك خلاص أخذيني مابيني مادامني شفت فيك الطهر والعفة باعيف نفسي ليا منك كرهتيــــــــني أخذيني لو أعتبر من ضمن أشيائك وأنا بحـــبك ولازم تحبينـــــــــــــي لا بي علاقة ولا نظرة وبسمـــــــة أحساســــــي أني بقربك بس يكفيني |
| الساعة الآن 03:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .