::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 03-03-2008 01:49 AM

صباحكم نووووووور .. لاهنت يالملسون ..


ان رحت .. تلقى لك من الناس خلان ..=وان جيت .. ماني قايل ٍ ويش جابگ
احيان / احس اني بـ ( حاجتگ ) واحيان ..=من جد احس اني بـ ( حاجة غيابگ ) ..!

اخت القمر 03-03-2008 01:50 AM

اختفيت وما اختفى الا وجودگ ..=يـاحبيبي باقـي مع [ ذگرگ ] غلاگ !
اختفيت وماجرح قلبـي صدودگ ..=واعرف انا مافيهـ بقلبي سواگ ..
لو تغيب ويندثر حلمي بعهودگ ..=مايجي [ الشگ ] في قليبي من هواگ ..
ايه احبگ .. واعشقگ .. لأبعد حدودگ !=وتتعب الدنيـا لجل تاخذ [ غلاگ ] ..!

سعود777 03-03-2008 02:00 AM

[]



صبااااااااااح الانوار

والــلـه يــا لولا الــمــلامـــه لأرمـــي عـــقـــالـــي

وأربــط شـــمـــاغـــي واعـــقـــده فـــي جــــدايــــلــهــا

فـــيـــهــا شـــمـــوخ الـــوزيـــر وهــيــبــة الـــوالــي



[/QUOTE]

سعود بن لامي 03-03-2008 02:14 AM

أحدن فـ خله توجد فـ صاهود=واحدن فـ بو سفاح يلقى عشيره

سعود777 03-03-2008 02:21 AM

[]



عــاشـق بـديـت وجـيت ذالحيـن معشـوق

كــاس الهـوى مـا يـذبحـكـ غيـر سمــهـ...

مــرفـوق يـا خ ـلي و ستيــن مـرفــوق

((إنتـا دخلـت القلـب غصــب عــن أمـهـ))






[/QUOTE]

فلاُن 03-03-2008 03:24 AM

خلك صريح .. وقول مافي قلبك ولاتستشير
************ الحب مابين الحبايب ... مايجي فيه أوسطا

هذا كلامي وانتظر ردك ... بعد طول الهجير
************ عساك تجبر خاطرٍ حبك ... عقب طول البطا

مزاجيه 03-03-2008 04:33 AM

ياما نسينا من البشر جملة احباب

الا انت لو ننساك منهو بديلك..!!

مزاجيه 03-03-2008 04:34 AM

لبا قلبك كل ماتطري عليه

في مساء الوقت والا في صباحه

جيتني في حلمي البارح هديه

جابك الله في حلوم الليل راحه

زاهني تراب رجلك واهنيه

يوم يضم اثار مشيك في مراحه

واثق الخطـــوه 03-03-2008 06:54 AM

هلا باللي اذا أقبل يثور بداخلـي ... بركـااااان
حمم حب وحمم عشق وحمم شوق وحمم ..غيرة

كبير بالحشا قدره .. وفي عيني.. رفيع الشـان
ملكني بطيبة وذوقه وكلامه ... وحسن تعبيـرة

نبض الغلا 03-03-2008 07:06 AM

لاهنتو جميعاا... وصبحكم الله بالخير
v
v
v
v
v
أخذيني إليا عجبتك بس ردينيـــــي وأن ماعجبتك خلاص أخذيني مابيني

مادامني شفت فيك الطهر والعفة باعيف نفسي ليا منك كرهتيــــــــني

أخذيني لو أعتبر من ضمن أشيائك وأنا بحـــبك ولازم تحبينـــــــــــــي

لا بي علاقة ولا نظرة وبسمـــــــة أحساســــــي أني بقربك بس يكفيني


الساعة الآن 03:12 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64