![]() |
تعآ‘ل.. و آسقنى َّ حبـكَّْ تــرآٍ جسميّ بدآ يذبـل َْ
...................................... تعآلٍ وشوّف كثر الشوقْ بدآ يظهـرٍ بنظراتي ! ّ تعآل وقول انا احـبـك ابي عروقي بهآ تبتل :2: ...................................... انا محتاج لوجودّكٍ يجمـ عّ بآقي شتآتـي ّ ~ تعآإل وقول آنـاٍ الغلطآ‘ن وسامحنى ولا تخجـلٍِْ ...................................... تعآ‘ل بلهـفة الـعآشـق َ تعآل آمـسح معــآنآتـــــي .. |
! كانك
بعيد الله يقرب بعادك !وكانك قريب الله يقربك لي زود |
مدري صبــاح الخيــر ,, والا مســا الخيــر
بس الاكيــد ..!! بوجهك الخيــر كلـــــــــه ... |
حلفت باللي غيب الشمس مناكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ>>>>
<<<<-------والصبح باامره تطلع الشمس منا أن اسعد الايام شوفك ولقيااااك ........................... وان أقشر الايام غيبتك عنا ودك تلاقيني وودي بلقياك ............................ لكن ظروف الوقت ماساعدنا وشعر الغزل يصلح لمثلك وشرواك .................................. ون غنت الورقا مع الصبح غنا 8 8 8 من أجمل الأبيات الغزلية بالشعر النبطي وسيخلدها التاريخ |
ودي ابكي لين مايبقى دموع
ودي اشكي لين مايبقى كلام من جروح صارت بقلبي تلوع ومن هموم احرمت عيني المنام |
يا قلب ياللي تشيل ( الطهر والعفه )=ماشلت غير( البياض وهم مغلينك) |
للصلح باب وللزعل عدّة ابواب = واللي يدوّر للقطيعـه لقاهـا واللي يبي ود الحبايب والاقراب =كل زلةٍ منهم دمحها ونساهـا |
رحت اسولف للجبال الصم عن قصةرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه حـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف قدرها لـويعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله كـان جـنبنا المشاكل مـن قبل يوقع ضررها مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها |
وش عاد باقي بعد ياقلبي الطيـب=حتى أقرب الناس صرنا ننصدم فيها |
لاتقول ان الظروف اللي تحـدك للجفـا انت لو فكرت فيني كان حديت الظروف كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة افـا كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف |
جايـز أدور فـي غيابـك معاذيـر=ويجيك من بعض القرايـب سلامـي من قال أصبح في غيابك على خير؟=ياللي تقول إن طوّل الليل نامـي ! ! لوكنت مرتاحه من البُعد وبخيـر ؟=ماكنت آواصل يوم أروح ل( دوامي ) |
ضايقه ؟ ويمكن تعبت من الغياب=لارسايـل ولاإتصـال ولا لقـى يامودينـي ذهـاب إبـلا إيـاب=رحلة الاشواق وش منها بقـى؟ الهوا لو كان صفحه في كتـاب=يعلـم الله ماقريـت الا الشقـى الحنين إن طـال تاليتـه عـذاب=مستحيل الدمـع لاحـوّل رقـى |
هذا الغياب اللي خذانا على ويـن=كل ٍ مع الايام عاش ب( سكاته ) نزعل ونتضايق ونبعد وبعديـن؟=كل ٍ يدور له عـذر فـي حياتـه لو صاحبك عن دنيتك غاب يومين=ومنك ولا حتى المراسيـل جاتـه عادي اذا طال الجفا فوق شهرين=( يمكن يموت ومادريت بوفاته ) |
لاتسألوني
عن سبب كتم الآحزان.. بس اسألوني عن غيابي وحضوري لاتسألوني عن سبب دمع الآعيان بس أسألوني عن دواعي سروري لاتسألوني عن تصاريف الأزمــان ترديدها يرهب ويرعب شعـــــوري أجامل أحبابي وربعي والأخـــوان جبر الخواطر صار معنى حضوري أعطيهم الفرحه وأنا وسط الآحزان وأجبر كسور الغير وأهمل كسوري |
أحبك أكثر من سنيني
,, ,, ,, ,, كثر الهموم المعيشيه كثر النضال الفلسطيني !! .. ,, ,,, ,, كثر الطحون السياسيه .. ! كثر التطاول على ديني .. ! ,, ,, ,, ,, ,, كثر الاساءه اليهوديه .. ! كثر الفقر .. في مياديني !! ,, ,,,, ,, ,,, كثر " اختلاس " الاقليه .. ! كثر الاسى بيني وبيني .. ! ,, ,,, ,,, ,,, لاشفت الاوضاع .. منسيه .. ! تعالي غيضي .. ! شياطيني !! ,, ,, ,,, دام السوالف خرافيه .. ! وشلي .. بواقع يأذيني !! , ,, ,,, , ياوجه الاوهااااام .. ياحيه .. !! ابك اقعدي !! لا تقهويني !! ,, ,, ,,, ,,, شفايفك هيل !! يابنيه !! المسأله بس " حـــــــبيني " ,,, ,,, ,,, ,, وانا بزيدك .. على النيه !! |
لاتشتكي من جور الايام للناس وادفن همومك في ثرى الصمت كله اسرار عمرك خلها تحت الانفاس لا صار هراج القفى فاطن ٍ لـــه هذاك يفرح لا لمس جرح الاحساس وهذا منادي لا لقى فيك علــه |
تدري وش اللي يدمر الحال تدمير
لحظة غيابك وأنا جالس لحالي |
لاّتِغَيّرْ المَوّضُوعْ لاّقِلّتْ وِشْ فِيّكْ ••
إِذّا تَبِيّ الفَرّقْا تَرّى الوَضعْ عَادِيّ 00 |
جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رمـاح ولادري شلون ياعمري طعنتك حيل بعتابـي بدون شعور صدقني ترى كثر الغـلا ذبـاح تعال وشوف يالغالي غـلاك شلـون سوابـي |
ضاقـت بي الدنيا عقب فرقا الحبايب
ماعادكفاني نزف الدموع على ذكر طرياهم نبي القرب لكن بنا وبينهم حجايــب حـــاولت انساهم بس قويه بقايا ذكراهم وذكراهم صارت عقب ارتحالهم مصايب يمـــين بالله حــاولت بــس عجزت انساهم يالعنبوها الفرقـــا ســوت عجايــب قمت ابعد عن عيـون العرب وابي فرقـاهم |
تدري وش الي يحرق القلب لارحت=إني أقابل في غيابك غيابك
|
خلقت في الدنيا ومامعي شي
وباروح منها ومامعي شي منها خلوني استانس دامني حي وان مت جثتي مدري من دفنها |
تعال محتاج قربك لاتباطاني
خذني من الصمت والحرمان والضيقة محتاج لك حيل قرب يانظر عيني الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه جيتك وحزن البشر ودموعهم فيني مثل الذي بالصحاري ناشفن ريقه |
علموه اني بدونه وش انا من دونـه=مالحد منا غناةً مـن وجـود الثانـي وعلموه اني على خبره وطيب اظنونه=اذكره ما انساه لو انه نوى ينسانـي وعلموه اني على شانه ولجل اعيونه=متعباً حالي وانا اللي ما انقضالي شاني |
في خاطري شوفة غلا الروح و العين=اللي يطفي واهج الشـوق شوفـه |
تدري وش أحلى شئ مر بـ غيابك .,
ــــــ,,/ أذكر سواليفك , وأكلم طيوفك .., يعني ليا حصلتني عند...., بابـك ., ــــــ,,/ لا تفتحه وبـ أعذرك في ظروفك .., لو غاب زولك عندي الشوق جابك ., ــــــ,,/ يعني بـ غيابك وبـ حضورك أشوفك !! |
تدري وش اللـي بعـد فرقـاك .. قطّعنـي=انّ المفـارق قـراره كـان فـي طـوعـي كنت أنتظـر دمعتـك لا قلـت : وادعنـي=وأقفيت تضحك .. وأنا اللي سالت دموعي !! |
يالله من ضيقةٍ بالصـدر حآبسهـآ=تسلّ سيف الدموع وتجرح اهدآبي!
|
الله من ضيقة ٍ في الصدر كاتمها=عجزت لابدي بها لاعز صدقاني لو أخفي آثاراها و أطمس معالمها=تبين غصب ٍ علي بنظرت أعياني انا اشهد:( |
الله أكبر ،،،، أثـر الأيـام دوّاره !!=وشلون الأحباب تسلى عن حبايبها ؟؟ ما هوب طبعك تنسى الخل و أخباره=هذي الطبايع جديده .. منين جايبها ؟؟ ترى القطاعه إثم ، و الوصل كفّاره=كفّر عن ذنوبك اللي صرت مذنبها ! |
خايف يطـول البعـد .. وتسـج منـي=وياخذ مكانك شخص ماهوب يسواك !!!
|
اشوف ( صورتك ) .. ودموعي تسابقني=وياكثر ماجيـت أبمسحهـا ؟ وأخليهـا |
عجزت لا أعرف فيك سر إهتمامـي ..=ماكن غيرك فوق هالأرض مخلوق .. !! |
بيني ) و بين ( الحزن ) بغيابك .. رسايل واتصال !=و ( الفرحه ) اللي من فقدتك : مغلقـه .. جوالهـا " |
مابي سوى شيّ واحد منـك يالغالـي=أرسل رسالة وطمنّـي عـن احوالـك ماتدري إني أضيـق وينشغـل بالـي=لاغبت عني زمن أو غـاب مرسالـك من كثر ماشوف طيفـك دايـم قبالـي=ومن كثر ماني أحبك وأعشق وصالك : ماعاد باقـي رسالـة وسـط جوالـي=إلا هي الحين موجـودة فـي جوالـك |
بيت عربجي ..
تدري وش الي يثبت أني أبيك=شيال يمين يثبت أني أحبك
|
خطاي أنـــي سألتـ وجيتـ أدور للغيـــابـ أسبــــابـ ..
خطـــاي أنــــي تعلمتـ الوفــا والنـــاس كـــذابــهـ .. حســايفـ يا زمنـ ما عـــاد في الزمـــانـ احبــــابـ .. على حسـبـ المصـالحـ كل واحــد يحسـبـ حسـابهـ .. |
خلني لحـزان قلبـي وابتعـدخلني أبكي لحالـي واستريـح
جرح ثاني جرح ثالث وش بعدما يضر الطعن في قلب الذبيح في عيوني صمت والكف ارتعدوالليالي جروح والمعنى شحيح للأسى والدمع في عيني وعـدوالعنا والشوق والصدر الجريح |
آنـــآ لآجتنــــي آلـــزلــه مــن آلجــآهــل وهـــو كــذآب..!!
تـــركـــت آلقــآفلـــه تمشـــي ورآهــآ تنبــح كـــلآبـــه ..!! تــــرى بـــدري علـــى مثلـــك يعيـــيب وســآســـه معيآب..!! ويآليـــت آللـــي يعيبنـــي يحــآول يستــر ثيــآبـــه..!! |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .