![]() |
حدّني وقتـي على شيٍ جديدي
السهـر ماهوب من عادة عيوني ... أبعدوني عن هوى بالي وسيدي ومنعوا عنّي خطوطـه ياصلونـي ... شطروني عنه في دارٍ بعيـدي حسبـي الله كانهم منه قطعوني ... صارت الفرقا لنا علمٍ وكيـدي ليتهم راحوا وانا عنده نسونـي ... |
من يغرس الشوك مايجني ورود ...
...ومن يطفي الشوق مايلقى دفا لاتظن إن الجفا مني صدود ... ...لاوربي ... لاصدود ولا جفا زاد حبك زاد عن كل الحدود ... ...وإنت ادرى بالخفوق وماخفا من غلاك نسيت نفسي بهالوجود ... ...ياوجود غيره ابدا ماصفا لاتقابلني حبيبي بهالبرود ... ... تو حبك مشتعلني ما انطفا يوم انا ضحيت ما اقصد جحود ... ...للآسف كان السبب زود الوفا جيتني بالغدر وانا جيتك عهود ... ...صادق الاحساس وشلون إختفى كيف ماقدرت وضعي والقيود ... ... إنشغلت بــــــ .............. |
عذرك معك ياللي عن العين غايب
.............. وانا ادري انة لو هو بيدك ما غبت |
طوينا صفحة الماضي وتبنا
عرفنا اللي لناواللي علينا |
كــــــل(ن) يبي قلبي .. وانا القلب ما اعطيـــــه ..
نفسي عزيزهــ دونـــــها بحــــور وجبـــــــال .. مــا فيه منهم من تشـــد الظهر فيـــــه .. متقـــــــاسمين الكـــــون خاين و دجـّــــــال .. !! |
مافيه مثلك يستحـق الوفـا لـه
انت الوحيد اللي له القلب خفـاق انت الـذي قفـا وخـلا رحالـه انت الذي لو غبت ساكن بالاعماق حبك طوانـي واوثقتنـي حبالـه وعدٍ علي لاموت ماخنت ميثـاق |
أدري المسافه .. تمنع / العين / شوفك ..
لا هو بلا كيفك .. ولا هو بـ .. كيفي وإن جار وقتي .. وأنت عيّت ظروفك يكفي رسايلنا بالأشواق توفي |
أحلى كلام الغزل بشفـاك يطربنـي
ــــــــــــــــــــــــــــ ويداعب إحساس قلبـي وأتغنابـه |
ليتك معي ساهر ليل الهوى كله == مانوم انـا وانـت لجـل الحـب سهران ِ
ترى السهر مع حبيبك يبري العلة == لي صرت شفْق ٍ وهو عليك شفقان ِ |
ساد الســـكون وقالت العين للعين
كلام ما الّف معانيه شاعـــــــر محلا الهوى مستور ما بين روحين |
| الساعة الآن 03:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .