::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 29-02-2008 06:57 PM

حدّني وقتـي على شيٍ جديدي

السهـر ماهوب من عادة عيوني ...



أبعدوني عن هوى بالي وسيدي

ومنعوا عنّي خطوطـه ياصلونـي ...



شطروني عنه في دارٍ بعيـدي

حسبـي الله كانهم منه قطعوني ...



صارت الفرقا لنا علمٍ وكيـدي

ليتهم راحوا وانا عنده نسونـي ...

سلطان الجبلي 29-02-2008 07:09 PM

من يغرس الشوك مايجني ورود ...
...ومن يطفي الشوق مايلقى دفا
لاتظن إن الجفا مني صدود ...
...لاوربي ... لاصدود ولا جفا
زاد حبك زاد عن كل الحدود ...
...وإنت ادرى بالخفوق وماخفا
من غلاك نسيت نفسي بهالوجود ...
...ياوجود غيره ابدا ماصفا
لاتقابلني حبيبي بهالبرود ...
... تو حبك مشتعلني ما انطفا
يوم انا ضحيت ما اقصد جحود ...
...للآسف كان السبب زود الوفا
جيتني بالغدر وانا جيتك عهود ...
...صادق الاحساس وشلون إختفى
كيف ماقدرت وضعي والقيود ...
... إنشغلت بــــــ ..............

سلطان الجبلي 29-02-2008 07:27 PM

عذرك معك ياللي عن العين غايب
.............. وانا ادري انة لو هو بيدك ما غبت

بعيد الهقاوي 29-02-2008 10:09 PM

طوينا صفحة الماضي وتبنا
عرفنا اللي لناواللي علينا

سعود777 01-03-2008 12:10 AM

كــــــل(ن) يبي قلبي .. وانا القلب ما اعطيـــــه ..
نفسي عزيزهــ دونـــــها بحــــور وجبـــــــال ..
مــا فيه منهم من تشـــد الظهر فيـــــه ..
متقـــــــاسمين الكـــــون خاين و دجـّــــــال .. !!

سعود777 01-03-2008 12:12 AM

مافيه مثلك يستحـق الوفـا لـه
انت الوحيد اللي له القلب خفـاق
انت الـذي قفـا وخـلا رحالـه
انت الذي لو غبت ساكن بالاعماق
حبك طوانـي واوثقتنـي حبالـه
وعدٍ علي لاموت ماخنت ميثـاق

سعود777 01-03-2008 12:16 AM

أدري المسافه .. تمنع / العين / شوفك ..
لا هو بلا كيفك .. ولا هو بـ .. كيفي
وإن جار وقتي .. وأنت عيّت ظروفك
يكفي رسايلنا بالأشواق توفي


سعود777 01-03-2008 12:33 AM

أحلى كلام الغزل بشفـاك يطربنـي
ــــــــــــــــــــــــــــ ويداعب إحساس قلبـي وأتغنابـه

سعود777 01-03-2008 12:45 AM

ليتك معي ساهر ليل الهوى كله == مانوم انـا وانـت لجـل الحـب سهران ِ

ترى السهر مع حبيبك يبري العلة == لي صرت شفْق ٍ وهو عليك شفقان ِ

سعود777 01-03-2008 01:02 AM

ساد الســـكون وقالت العين للعين

كلام ما الّف معانيه شاعـــــــر

محلا الهوى مستور ما بين روحين


الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64